القائمة الرئيسية

الصفحات

مرافق سكي دبي + (أسعار التذاكر - المواعيد - الأنشطة ..)

إستمتع بتجربة تزلج رائعة في سكي دبي، أكبر وأفخم محطة تزلج في دبي. اكتشف ألعاب التزحلق على الجليد، المتاجر الرائعة والمطاعم الفاتنة. تعرف على أفضل المعلومات لزيارة هذه الوجهة المميزة في الإمارات العربية المتحدة. إطلع على أسعار التذاكر ومواعيد العمل والمزيد.
كل ما يخص مجمع سكي دبي الثلجي للتزلج في مول الإمارات و أسعار التذاكر و ساعات العمل و غير ذلك
 دليل سكي دبي 

عندما نتحدث عن سكي دبي فإنّنا نتحدث عن ذلك المُنتجع الثلجي العملاق الذي يُعدّ واحدًا من أجمل و أشهر الأماكن السياحية و الأماكن الترفيهية في دبي. و ذلك لتصميمه البديع و المُتقن و أجوائه الثلجية الفريدة و الغير مألوفة في بلد صحراوي المناخ مثل الإمارات العربية المتحدة.

حيث أنّ درجة الحرارة في سكي دبي تقف عند 4 درجات مئوية تحت الصفر, ما يُشعرك و كأنّك متواجد(ة) في أحد أقطار القطب الشمالي القارص, الشّيء الذي يدعو و يجذب مئات الآلاف من السيّاح سنويّا من عشاق التزلج على الثلوج - سواءٌ كانوا هواةً أم محترفين - لخَوض هذه التجربة المميزة في أيقونة من أيقونات السياحة العالمية ألا و هي دبي.

كما أنّ سكي دبي يعتبر أول منتجع تزلّج ثلجي داخلي في منطقة الشرق الأوسط, و الأكثر من ذلك أنّه حاز على جائزة أفضل منتجع ثلجي مُغطّى على المستوى العالمي لستّة أعوام متتالية آخرها كان أوائل سنة 2022.

و لم يقف الأمر عند هذا الحد, حيث أنّ سكي دبي يُشتهَر بآحتوائه على أكبر حديقة ثلجية مُغطّاة على مستوى العالم بمساحة تُقدّر بنحو 4500 متر مربع, مع العِلم أنّ المساحة الإجمالية لمنتجع سكي دبي تبلغ قرابة 23 ألف متر مربع مكسُوّة بكمية ضخمة من الثلوج الحقيقية طوال السنة.

أي أنّه بإمكانك الإستمتاع بمختلَف أنشطة التزلّج الثلجي و كذا الألعاب و الأنشطة الترفيهية الأخرى المتواجدة في سكي دبي في جميع فصول السنة, كما يمكنك أيضا آصطحاب أطفالك  ليستمتعوا بالعديد من الأنشطة الرائعة و الفريدة و الآمنة في الوقت نفسه.

مثل التزلّج على المنحدرات الثلجية المناسبة لهم أو الإلتقاء بطيور البطريق الجذابة و غير ذلك من الأنشطة المتميّزة التي من المؤكّد أنّها ستُشكّل تجربة لا تنسى بالنسبة لطفلك, كيف لا و سكي دبي (و الذي تم تدشينه سنة 2005) يعتبَر واحدًا من أروع أماكن الألعاب المناسبة للأطفال في دبي.

أما في هذه التدوينة فإنّك ستتعرّف(ين) على جميع التفاصيل المتعلقة بمُجمّع سكي دبي مثل الأنشطة و الأجواء و الأسعار و مواقيت العمل و كذا رقم الهاتف و العنوان و ما إلى ذلك إضافةً إلى فيديو مُقتضَب و بعض الصور المرافِقة الخاصّة بهذا المجمّع الترفيهي البديع.

محتوى هذه التدوينة

✤ أفضل أنشطة ومرافق سكي دبي
لعبة الطلقة الثلجية في سكس دبي
التزلّج الجليدي الحر في سكي دبي
لقاء البطاريق في سكي دبي
مدرسة التزلج في سكي دبي
لعبة الإثارة الجبلية في سكي دبي
مطاعم ومقاهي سكي دبي
✤ أسعار تذاكر سكي دبي
✤ مواقيت عمل سكي دبي
✤ عنوان سكي دبي
✤ رقم هاتف سكي دبي
✤ سكي دبي | فيديو


أفضل أنشطة ومرافق سكي دبي

كل ما يخص مجمع سكي دبي الثلجي للتزلج في مول الإمارات و أسعار التذاكر و ساعات العمل و غير ذلك
دليل سكي دبي

إذا كنت من محبي التزلج أو تتطلع إلى تجربة شيء جديد ومثير، فلا تفوت فرصة زيارة دبي واستكشاف عالم سكي دبي الرائع. سيتيح لك سكي دبي فرصة الإنغماس في جو من المغامرة والمتعة الباردة حتى في قلب الصحراء الحارقة. وذلك في مساحة مغطاة بالكامل من الجليد الصناعي، حيث يمكنك الإستمتاع بتجربة حقيقية للتزلج على الجليد داخل هذا المجمع الترفيهي المدهش.

إذ يحتوي سكي دبي على مجموعة من الأشطة و الألعاب و الفعاليات المتنوعة و المشوّقة كذلك مثل التزلّج الجليدي الحر و لعبة الإثارة الجبلية Mountain Thriller و لقاء البطاريق و مدرسة التزلّج و التلفريك المفتوح و سينما الثلج و لعبة الطلقة الثلجية Snow Bullet و لعبة كرة زورب Zorb Ball و تجربة الطيران في منطقة I Fliy Exeperience، وغيرها من الألعاب والمرافق والأنشطة الرائعة التي تتمثل جميعها فيما يلي :


لعبة الطلقة الثلجية في سكس دبي

فإذا كنت من عشاق المغامرة و الإثارة فيُمكنك البدء بلعبة الطلقة الثلجية/سنو بوليت التي هي عبارة عن ذلك الكرسي المُعلّق في الحبال الهوائية على علوّ 16 قدم و المُنطلِق في سباق جوّي مثير يمتد على مسافة 150 مترًا فوق التلال الجبلية النّاصعة البياض لحديقة سكي دبي, حيث يمكنك خَوض تجربة هذا السباق المشوّق مع أحد أصدقائك أو أقربائك, إذ أنّ هاته اللعبة تتوفّر على خط آنزلاق مُزدوَج (أي حبلَين و كرسيّين منفصلَين).


التزلّج الجليدي الحر في سكي دبي

ثم هناك التزلّج الجليدي الحر على مختلَف المسارات و المنحدرات الثلجية المتعرّجة, إذ يُعتبر هذا النشاط من أكثر الأنشطة المحبوبة لدى زوار سكي دبي, على آعتبار أنّ هاته المنطقة الخاصة بهذا النشاط تحتوي على 5 منحدرات ثلجية مُخصّصة و متفاوتة الصعوبة (أي من الأسهل إلى الأصعب).

وذلك لتتناسَب مع جميع المستويات بدءًا بالمبتدأ و وصولا إلى المستوى الإحترافي, كما يمكنك أيضا الإختيار بين أحذية التزلّج المعروفة التي تكون مَرفوقة بالعِصيّ الخاصّة بها, أو إختيار الألواح الخشبية ال Snow Board "مثل السّكيت بورد" لكن بدون عجلات هههه.


لقاء البطاريق في سكي دبي

أما النشاط الموالي في سكي دبي فهو نشاط مميّز فعلاً, كيف لا و هو الذي يمنحك فرصة الإستمتاع بلقاء طيور البطريق الثلجية الرائعة في المنطقة (البرّية) المدهشة المخصّصة لعيشهم و مشاهدة عروضهم المسلّية التي تتوزّع على أربع فترات خلال اليوم.

و كذا إمكانية آلتقاط بعض الصور معهم أو حتى السباحة رفقة أحدهم (للذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة) داخل البحيرة المائية المخصّصة لهذا الغرض و تحت إشراف فريق من المدرّبين المحترفين, حيث من المؤكّد أنّ هذه التجربة ستكون من أمتَع و ألطف التجارب التي ستخوضها في الحياة سواءٌ لك أو لطفلك.


مدرسة التزلج في سكي دبي

حيث أنّ سكي دبي (والتي يبلغ عدد زوارها حوالي 2 مليون زائر سنويّا) تضمّ أيضا مدرسة للتزلّج لمن يرغبون في تعلّم هاته الرياضة الممتعة و تطوير مهاراتهم فيها و ذلك من خلال مجموعة من الدروس التطبيقية الإحترافية المتنوعة سواءٌ الفردية منها أو الجماعية.

و بآستخدام الألواح الخشبية أو زلاجات القدمين الطويلة المعروفة, كما أنّ دروس تعلّم التزلّج هاته مُتاحة لجميع الأعمار ما عدا من تقِلّ أعمارهم عن 3 سنوات, حيث أنّ جميع هاته الدروس التعليمية تُمارَس في أجواء آمنة و مرحة للصغار و الكبار.


لعبة الإثارة الجبلية في سكي دبي

و تستمرّ رحلة الإثارة في سكي دبي من خلال لعبة الإثارة الجبلية Mountain Thriller التي تنطلق بك في رحلة ركوب مثيرة داخل مضمار بطول 150 متر و بسرعة تبلغ ال 40 كيلومترًا في الساعة, قبل الإنتقال بعد ذلك إلى التلفريك المفتوح Chairlift الذي يأخذك في جولة لطيفة و ممتعة من الأعلى حول جميع جنبات مجمّع سكي دبي.

والذي يضمّ أيضا ضمن مرافقة الترفيهية "صالة سينما" تحمل إسم "سينما الثلج" و هي المُجهّزة بأحدث التقنيات السمعية و البصرية المتطورة مع باقي المستلزمات الأخرى مثل البطّانيات و المَعاطف و السمّاعات اللّاسلكية و نحو ذلك لتوفير تجربة سينمائية مختلفة و مثيرة في سقيع سكي دبي.


مطاعم ومقاهي سكي دبي

و طبعا فإنّ مجمّع سكي دبي لم يغفل عن توفير أماكن مريحة لتناول الطعام أو آحتساء القهوة الساخنة, إذ يتواجد في قلب سكي دبي "كافيه أفلانش" للمشروبات الساخنة و الوجبات الخفيفة, و كذا مطعم "نورث 28" الذي يُوفّر لزوّاره مجموعة من أشهى الأطباق و الأكلات و هو الذي يستوحي طرازه الهندسي و ديكوراته من مناطق جبال الألب الساحرة.

كما أنّ المطعمَين معًا يتوفّران على إطلالة رائعة على حديقة الثّلج Snow Park القلب النابض لمُجمّع سكي دبي الذي يضمّ أيضا متجرًا خاصّا ببيع جميع المستلزمات الثلجية و مختلَف الهدايا التذكارية الجميلة.



و تجدر الإشارة إلى أنّ سكي دبي يوفّر عدّة باقات و عروض لتنظيم و إقامة حفلات أعياد الميلاد الخاصّة في أجواء فريدة و غير مسبوقة, كما أنّ سكي دبي يُقدّم أيضا لزواره العديد من التّخفيضات و العروض الخاصّة بشكل مستمر مثل عروض يوم الإثنين و عروض "4FOR3" و غيرها الكثير.


أسعار تذاكر سكي دبي


أسعار سكي دبي بشكل عام تبدأ من 100 درهم إماراتي للشخص الواحد (أي ما يعادل 27 دولار أمريكي) إلى 490 درهم إماراتي للشخص الواحد (أي ما يعادل 133 دولار أمريكي), و ذلك حسب نوع النشاط (دون آحتساب الأسعار الخاصة بأنشطة مدرسة التزلّج) و حسب الفئة العمرية أيضا, على آعتبار أنّ سكي دبي تُقسّم الزوار إلى 3 فئات عمرية و هي فئة "من 3 إلى 6 سنوات" و فئة "من 7 إلى 13 سنة" و فئة "من 14 سنة فما فوق".

كما تجدر الإشارة إلى أنّ تذكرة وُلوج سكي دبي يمكن أن تشمل بعض المعدّات و المستلزمات الأساسية مثل: قبعة الصوف و القفاّزات و المِعطَف الشتوي و الخوذة وأحذية التزلج و نحو ذلك.

و إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل عن الأسعار الخاصة بجميع أنشطة سكي دبي بشكل دقيق أو شراء تذكرة, فما عليك سوى الضّغط على الرابط التالي من هنا للإنتقال إلى صفحة التذاكر على الموقع الإلكتروني الخاص بمُجمّع سكي دبي.


مواقيت عمل سكي دبي

من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 مساءً
من الخميس إلى السبت: من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 مساءً

مواقيت العمل في "شهر رمضان"

يوميّا من 10 صباحا إلى 13 بعد الزّوال


عنوان سكي دبي

مول الإمارات - شارع الشيخ زايد - البرشاء - البرشاء 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف سكي دبي

+971 600 599905 / +9714800386
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمُجمّع سكي دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


سكي دبي | فيديو


و بما أنّ مدينة دبي تُصنّف من بين أكثر العواصم السياحية الفخمة جذبًا للسياح في العالم, فإنّها لا تحتوي فقط على الأماكن الترفيهية (و التي من ضمنها طبعا سكي دبي) بل إنها تحتوي كذلك على باقة متنوعة من أروع مرافق و أماكن الجذب السياحي المُحبّبة للسائحين.

مثل الشواطئ الساحرة و المنتجعات و الحدائق الخرافية و الصحاري الشاسعة و تشكيلة كبيرة من المطاعم العربية و العالمية المتألقة و كذا المولات العملاقة و المنتزهات الطبيعية و نحو ذلك الكثير من أروع الأماكن السياحية في دبي.


وهنا نصل إلى ختام هذه التدوينة المتعلقة بمجمّع سكي دبي الثلجي. نرجو أن تكون قد استمتعت بالقراءة و استفدت من جميع هاته المعلومات، بما في ذلك تلك المعلومات الخاصة بالنصائح الغذائية الثمينة التي سعِدنا بتقديمها لك بكل حب، مع خالص متمنياتنا لك بأن تقضي رفقة أحبابك وأصحابك أوقاتا رائعة في هذا المجمع الترفيهي الجميل.

reaction:

تعليقات