القائمة الرئيسية

الصفحات

مرافق مدينة الثلج الرياض + (التذاكر - المواعيد والأنشطة ..)

إكتشف مرافق مدينة الثلج الرياض وتعرف على أسعار التذاكر والمواعيد وأفضل الأنشطة الترفيهية الموجودة في هذه المدينة الثلجية الشهيرة. إقضي أوقات ممتعة برفقة العائلة أو الأصدقاء وجرّب رياضة التزلج ومختلف ألعاب الثلج المشوقة والمزيد!
تتنوع أسعار تذاكر مدينة الثلج بالرياض على النحو التالي, سعر تذكرة الساعة الإضافية يبلغ 50 ريال سعودي و باقة ثلوج يبلغ سعرها 140 ريال أما باقة كبار الشخصيات بلس يبلغ سعرها
 مدينة الثلج الرياض 

قد لا يخفى على الكثيرين أنّ مدينة الثلج الرياض أو Snow City - و التي تُعدّ الأول من نوعها في البلاد - تُعتبر واحدة من بين أبرز و أشهر و أنجح الأماكن الترفيهية و السياحية في المملكة العربية السعودية بشكل عام و العاصمة الرياض بشكل خاص.

حيث أنّها آستطاعت في وقت قياسي أن تستقطب و تنال إعجاب و آستحسان شريحة واسعة من مُحبّي مثل هذه الأنشطة و المغامرات الغير مألوفة في المنطقة، على آعتبار أنّ منطقة الخليج بأكملها "و ليس فقط السعودية" تُعرَف بطقسها الحار صيفا و المعتدل إلى بارد شتاءا.

إذ أنّ مدينة الثلج المُغطّات هذه و الواقعة في قلب مدينة الرياض قد وفّرت لزوّارها باقةً متنوعة من الأنشطة و المغامرات الثلجية الماتِعة طوال العام, في أجواء سيبيريّة باردة يصل مستوى برودتها إلى أقل من 3 درجات تحت الصفر.

لتنقل بذلك زوّارها "سواء كانوا مواطنين أو مُقيمين أو حتى وافدين و من جميع الأعمار" في رحلة مثيرة و فريدة من نوعها إلى أجواء أوروبا و أمريكا الشتوية و صقيعها القارص, و تُمكّنهم بالتالي من الإستمتاع بممارسة و تجربة مختلَف الألعاب و الأنشطة الثلجية الممتعة.

من قبيل زلاّجات الثلج و أنابيب الجليد و التزلج على المنحدرات الثلجية و حديقة المغامرات الثلجية و سيارات التصادم على الجليد و غير ذلك الكثير، في أجواء جليدية حقيقية وآمنة لا غبار عليها تحت إشراف خبراء مختصّين في مجال التبريد و الثلوج.

أما فيما يتعلّق بهاته التدوينة فإنّك سوف تتعرّف (ين) من خلالها على جميع التفاصيل الخاصّة بِ مدينة الثلج الرياض من ألعاب و أنشطة و مواصفات و مرافق و آنطباعات الزوار بشكل عام و ما إلى ذلك, بالإضافة إلى بقيّة المعلومات الأساسية الأخرى كالعنوان و رقم الهاتف و أوقات العمل و أسعار مدينة الثلج بالرياض إلى جانب بعضٍ من أجمل صورها المُختارة و المرفوقة بفيديو مميز عن مدينة الثلج الرائقة هاته, و الذي وضعناه لك في أخر هذه التدوينة.

محتوى هذه التدوينة

مدينة الثلج الرياض و أروع الأنشطة
أسعار تذاكر مدينة الثلج بالرياض
 أوقات عمل مدينة الثلج الرياض
 عنوان مدينة الثلج الرياض
 رقم هاتف مدينة الثلج الرياض
 مدينة الثلج الرياض | فيديو


مدينة الثلج الرياض و أروع الأنشطة

تتنوع أسعار تذاكر مدينة الثلج بالرياض على النحو التالي سعر تذكرة الساعة الإضافية يبلغ 50 ريال سعودي و باقة ثلوج يبلغ سعرها 140 ريال أما باقة كبار الشخصيات بلس يبلغ سعرها
مدينة الثلج الرياض

تَشتهر مدينة الثلج الرياض - و التي تم آفتتاحها لأول مرة في وجه الزوار في شهر يوليو من سنة 2016 - بتوفّرها على العديد من الأنشطة الترفيهية الثلجية التي يبلغ عددها بالضبط 12 نشاطا و لعبة مختلفة و مُواتيَة لكافة الأعمار و موزّعة على مساحة ضخمة تزيد عن 4500 متر مربع لتُصنّف بذلك على أنّها أكبر قاعة ثلجية مغطات في المملكة.

الشيء الذي ساهم في شهرتها و نجاحها و زيادة اللإقبال عليها بشكل واضح من داخل العاصمة الرياض و من خارجها, بل و حتى من السياح القادمين من خارج البلاد, و من بين هاته الألعاب و الأنشطة الثلجية الرائعة المتوفّرة في مدينة الثلج - و التي يكون أغلبها تحت إشراف مجموعة من المرشدين و المدربين المتخصّصين - نجد :


عربات الثلج و لعبة الإطارات في مدينة الثلج الرياض

و التي تعتبر من أكثر الألعاب إثارة و إقبالاً داخل مدينة الثلج, كما أنّها مناسبة أيضا لجميع الأعمار, فهي عبارة عن عربة تُدفع باليَد أو بالمجداف للتزلّج الحر على المنحدرات الثلجية الآمِنة أو يمكنك تجربة العربات الأخرى داخل المضمار الجليدي المُشوّق لكي تمنحك جرعةً قوية من النشاط و الحيوية للإستعداد لما هو قادم من الأنشطة و الألعاب الأكثر ثشويق و متعة.

مثل لعبة الإطارات المطّاطية المفضّلة للجميع و التي لا يمكن تفويت تجربتها مع الحِرص دائما على آرتداء جميع مستلزمات الحماية الضّرورية في مدينة الثلج الرياض مثل الخوذة و القفازات و غيرها, و التي يتم توفيرها رفقة باقي المستلزمات الأخرى مثل المَعاطف و الأحذية و ما شابه ذلك في المتجر الخاص بمدينة الثلج.


التزلج بالعِصيّ على الجليد في مدينة الثلج الرياض

ثم هناك التزلّج على الجليد بالطريقة المعروفة التي تعتمد على الزلاجات و العِصيّ, و التي تُعتبر من الأنشطة الأساسية التي يقصدها الزوّار من الصغار و الكبار في مدينة الثلج, و ذلك نظرا لشعبيّتها الكبيرة و إثارتها المنقطعة النّظير, خصوصا و أنّ مدينة الثلج الرياض - التابعة لشركة عبد الله العثيم للترفيه - تتوفّر على مدرسة خاصّة بتعليم التزلج على الجليد لمختلَف الفئات العمرية و تحت قيادة مدربين محترفين.

الشيء الذي يُشجّع الزوار أكثر على تعلّم و ممارسة هاته الرياضة و خوض هذه التجربة الممتعة و المليئة بالتشويق و المغامرات, فبِمجرّد أن تُتقن رياضة التزلج على الجليد فإنّك ستُدمن على ممارستها بالتأكيد.

كما أنّ مدينة الثلج وَفّرت لزوارها مجموعة من الممرات الجليدية الخاصة بالرّاجلين بُغية مَنحهم فرصة الإستمتاع بمناظر السّهول و التّلال الثلجية الفاتنة و كذا آسكتشاف جميع مرافق و جنبات و تفاصيل هاته المدينة الثلجية المتألّقة و التعرّف على مختلَف أنشطتها و ألعابها عن قرب قبل آختيار اللعبة أو النشاط المناسب.

إذ أنّه من الجيّد أن تفتتح مغامرتك في مدينة الثلج بهذا النشاط الإستكشافي الخفيف و اللّطيف لأخذ فكرة شاملة عن المكان.


ألعاب و أنشطة متنوعة أخرى في مدينة الثلج الرياض

فَفضلاً عن ما تم ذِكره, فإنّ مدينة الثلج الرياض تضم أيضا العديد من الألعاب و الأنشطة و المسابقات الرائعة الأخرى مثل التزحلق في الأنابيب الجليدية المُدَولَبة و لعبة سيارات التصادم و حديقة المغامرات و أكواخ الثلج و الجسر البانورامي المُعلّق و منطقة المتاهة و الدراجات الثلجية و جدار التسلّق و لعبة "كاروسيل" و الزلاجات بمختلف أشكالها للتزلّج على المنحدرات الثلجية الممتعة.

بل و حتى مجرّد التراشق بكُرات الثلج الذي يُعتَبَر من النشاطات الكلاسيكية الممتعة و المرحة و المألوفة في جميع المناطق التي تَعرف تساقطات ثلجية غزيرة في العالم, بشرط أن تكون(ين) مزوّد(ة) بقفّازات واقية من برودة الثلج الشّديدة خلال اللعب, في حين يمكنك الإستمتاع أيضا بمشاهدة العديد من المجسّمات الثلجية الرائعة.

مثل رجل الثلج الشهير و مجسّم "برج إيفل" و "برج خليفة" الذائعا الصيت و غير ذلك من المجسّمات الخاصة بأشهر المعالم السياحية على الصعيد العالمي و التي يمكنك طبعا آلتقاط بعض الصور التذكارية المميّزة معها, كما يمكنك أيضا تشكيل و صُنع مجسّماتك الثلجية الخاصّة بصُحبة أصدقائك أو أفراد عائلتك في المنطقة المُخصّصة لذلك و في أجواء تَطبعها البهجة و الحيوية و المرح, إذ أنّ كل هاته الأنشطة تجعل من مدينة الثلج مكانا مناسبا لنزهة و مغامرة عائلية بديعة.

و تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة الثلج الرياض - و التي تقع في قلب العثيم مول - تُعرَف كذلك بآحتضانها للعديد من الفعاليات و العروض المتنوعة و الحفلات الخاصّة بمختلف المناسبات مثل المناسبات الوطنية و أعياد الميلاد الشخصية و غيرها من المناسبات التي تُقام في مدينة الثلج بشكل منتظم و في مناطق مصمّمة خصّيصا لذلك.

إضافة إلى أنّ مدينة الثلج تَشتهر أيضا بتَوفيرها لخدمة آستقبال مجموعات الطَّلبة و التلاميذ من مختلف المدارس المحلّية في إطار رحلات مُنظَّمة للإستمتاع بجميع أنشطة المدينة الثلجية المتنوعة بما في ذلك الأنشطة الجماعية مثل بناء المجسمات الثلجية و نحو ذلك.

أما عن المطاعم, فإنّ مدينة الثلج الرياض خصّصت لزوارها من مُحبّي و عشاق الأكل بعض الكافيهات و المطاعم المتخصّصة في إعداد و تقديم أشهى و ألذ الأطباق و الأكلات الشعبية منها و العصرية.



الرابط من هنا


أسعار تذاكر مدينة الثلج الرياض - العثيم مول


تُوفّر حديقة الثلج لزوارها باقة متنوعة من خيارات التذاكر تصل إلى 6 أنواع من التذاكر (منها 4 أساسية) بأثمنة مختلفة, حيث تم تقسيم هاته التذاكر على الشكل التالي :

1- باقة بطريكو التي يبلغ سعرها 120 ريال سعودي: و هي من الباقات التي تم تخصيصها للأطفال الذين لا يزيد طولهم عن 110 سنتيمترات, و التي تتضمّن الولوج إلى مدينة الثلج لمدة لا تتجاوز الساعتين, إضافة إلى حذاء و جوارب و رِداء ثلج.

2- باقة ثلوج التي يبلغ سعرها 140 ريال سعودي : وهي الباقة الأساسية, و التي تتضمّن الولوج إلى مدينة الثلج لمدة ساعتين, إضافة إلى مِعطف و سروال و جوارب و حذاء.

3- باقة كبار الشخصيات التي يبلغ سعرها 160 ريال سعودي : و التي تتضمّن هي الأخرى الولوج إلى مدينة الثلج لمدة ساعتين, بالإضافة إلى قفازات و قبعة رأس/خوذة و معطف و سروال و حذاء و جوارب.

4- باقة كبار الشخصيات بلس التي يبلغ سعرها 1200 ريال سعودي : و هي أغلى تذكرة في مدينة الثلج الرياض, إذ أنّها تتضمّن الولوج إلى مدينة الثلج لمدة ساعتين, إضافة إلى معطف جديد و سروال جديد و حذاء جديد و قبعة رأس/خوذة و قفّاز إلى جانب توفير خزانة خاصة بالزائر داخل غرفة كبار الشخصيات.

5- تذكرة الساعة الإضافية التي يبلغ سعرها 40 ريال سعودي : و التي تكون مُتاحة "آبتداءًا من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء", مع العلم أنّها لا تكون مُتاحة خلال الإجازات الرسمية و الأعياد.

6- تذكرة الساعة الإضافية التي يبلغ سعرها 50 ريال سعودي : و التي تكون مُتاحة "آبتداءًا من يوم الخميس إلى يوم السبت", مع العلم أنّها لا تكون مُتاحة هي الأخرى في أيام الإجازات الرسمية و الأعياد.

و كما يعلم الجميع, فإنّ الأسعار قد تتغيّر مع مرور الوقت, لذلك من الأفضل التأكّد من هاته الأسعار عبر التواصل مع إدارة مدينة الثلج الرياض من خلال رقم هاتفهم المُدرَج أسفله (مباشرةً بعد العنوان الخاص بمدينة الثلج) و كذلك لمعرفة آخر العروض و التخفيضات المُحتملة الخاصّة بالتذاكر.


أوقات عمل مدينة الثلج الرياض


آبتداءًا من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 12:00 من منتصف الليل في جميع أيام الأسبوع ما عدا أيام الإجازة التي تكون فيها مواعيد العمل آبتداءًا من الساعة 12:00 من منتصف الليل إلى الساعة 12:00 ظهرًا.

كما أنّ إدارة مدينة الثلج قد عَمدت إلى تقسيم ساعات العمل إلى ساعات مخصّصة للنساء و أخرى مخصّصة للرجال لضمان الراحة و الخصوصية التامة.


عنوان مدينة الثلج الرياض

MQPG+58 - 7454 الطريق الدائري الشرقي الفرعي - الربوة - العثيم مول - مخرج 15 - الرياض 12839 - المملكة العربية السعودية


رقم هاتف مدينة الثلج الرياض

+966 9200 08331
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمدينة الثلج الرياض على جوجل أنقر(ي) هنا


مدينة الثلج الرياض | فيديو


و بما أنّ الرياض تطمح لأن تكون في مقدّمة العواصم العربية المُشجّعة بقوّة على السياحة الداخلية و كذا آستقطاب السياح من مختلَف بلدان العالم, فإنّها لا تعتمد فقط على الأماكن الترفيهية و ملاهي الألعاب الممتعة (و التي تُعدّ مدينة الثلج الرياض هذه واحدة منها طبعا), بل إنّها تعتمد أيضا على العديد من أماكن و مرافق الجذب السياحي المتنوعة الأخرى.

و المتمثّلة - على سبيل الذّكر لا الحصر - في الصّحاري الخلابة و المنتجعات الفاخرة و المنتزهات الطبيعية الساحرة و الحدائق البديعة و تشكيلة من المطاعم العربية و العالمية المتنوعة و الكافيهات و كذا المولات العملاقة و الأسواق التقليدية المثيرة و نحو ذلك من أجمل الأماكن السياحية و الترفيهية المبهجة للزوار في العاصمة الرياض.

reaction:

تعليقات