أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 7 مطاعم عربية في فيينا + قائمة إضافية هديّة

إكتشف أفضل 7 مطاعم عربية في فيينا وتعرف على أطباقها اللذيذة وأجواها الفريدة وآستمتع بتجربة لا تنسى في أجمل مطاعم فيينا العربية الحلال. تذوّق أشهى الأطباق الشامية والمتوسطية والمغربية والمصرية والعراقية وغيرهم الكثير. إطّلع على هاته المطاعم العربية وعناوينها وتفاصيلها هنا.
إذا كنت ممن يبحثون عن مطاعم عربية في فيينا فإنك ستجد هنا أفضل المطاعم العربية في العاصمة فيينا و التي من ضمنها مطاعم سورية و مطاعم عراقية و مطاعم حلال
 مطاعم عربية في فيينا 

إنّ مسألة البحث عن مطاعم عربية في فيينا لا تُعدّ بالأمر المُعقّد, على آعتبار أنّ هاته المدينة الساحرة التي تقع شمال شرقي النمسا تَضمّ العديد من المطاعم العربية الرائعة بمختلَف جنسيّاتها, إذ أنك ستجد(ين) مطاعم عراقية في فيينا و مطاعم مصرية و مطاعم لبنانية و مطاعم مغاربية و نحو ذلك.

الشيء الذي لا يُعتبر غريبًا على هذه المدينة السياحية المرموقة التي تستقطب ملايين السياح سنويا من مختلَف أقطار العالم بما في ذلك طبعا السيّاح العرب إضافةً إلى الجالية العربية المشترَكة القاطنة في العاصمة النمساوية, و التي تُعتبر من الأسباب الأساسية التي أُنشِأت من أجلها عدّة مطاعم عربية في فيينا.

هذا باللإضافة إلى أنّ فيينا - و التي تُعتبر أكبر مدن النمسا - لا تحتوي فقط على المطاعم - و التي تُعدّ من بين أشهر أماكن الجذب السياحي في المدينة - بل إنّها تُشتهَر أيضًا بمقاهيها الفاتنة و حدائقها الغنّاء و مسارحها الأوبرالية العريقة و قِلاعها الشّامخة و قصورها الإمبراطورية المذهلة و متاحفها الشّهيرة و ما إلى ذلك الكثير, إذ تُصنَّف مدينة فيينا ضِمن أروع 10 أماكن سياحية في النمسا و أيضا كَواحدة من أروع 5 أماكن سياحية في النمسا للعوائل.

و رجوعا لمَجال المطاعم الذي يَعرف رواجًا و تنوعا كبيرَين في العاصمة فيينا, فقد تمكّنت عدّة مطاعم عربية في فيينا من فرض وجودها في خارطة مطاعم المدينة و المنافسة بقوة على جذب الزوّار العرب منهم و الأجانب و حتى النمساويّين أنفسهم, من خلال توفير أجواء مميزة و مختلفة تَعِد بِتجربة فريدة من نوعها قائمة على الإستمتاع بِتنوّع نكهات و لذّة و طعامَة الأكلات العربية البديعة التي تُعدّ من أشهى و ألذ الأكلات في العالم.

مثل الحريرة و الرّفيسة المغربيّتَين و الكشري المصري و الفلافل السوري و صيّادية السمك اللبنانية و المسكوف العراقي و غير ذلك الكثير من أشهَر الأكلات العربية المُتفرِّدة التي تقدمها بشكل رائع عدة مطاعم عربية في فيينا.


👀 محتوى هذه التدوينة

أفضل 7 مطاعم عربية في فيينا
✤ مطعم الزيتونة اللبناني
✤ مطعم لوغيون المغربي
 مطعم ياسمين الشام السوري
 مطعم لوكوسكوس التونسي
 مطعم حمامة المصري
 مطعم أربايلو العراقي
 مطعم إليسار اللبناني
 مطاعم عربية في فيينا | قائمة إضافية هديّة

أفضل 7 مطاعم عربية في فيينا


و من أجل توفير عَناء البحث على قُرّائنا الأعزّاء ممن يبحثون عن مطاعم عربية في فيينا, فقد آرتأينا تحرير هاته التدوينة التي آنتقَينا فيها أفضل 7 مطاعم عربية في فيينا بناءًا على مجموعة من العوامل و الأسباب من قَبيل لذّة الأكل و جمال الأجواء و مستوى الخدمات و كذا آنطباعات الزّبناء بشكل عام و ما إلى ذلك, و لأنّ الأذواق تختلف فقد وضعنا لك في آخر التدوينة قائمة إضافية تضم 9 مطاعم عربية في فيينا مُختارة بدورها, مع جميع الإحداثيات الخاصّة بها, فربّما قد تنال إعجابك هي الأخرى.


1. مطعم الزيتونة اللبناني في فيينا

إذا كنت ممن يبحثون عن مطاعم عربية في فيينا فإنك ستجد هنا أفضل المطاعم العربية في العاصمة فيينا و التي من ضمنها مطاعم سورية و مطاعم عراقية و مطاعم حلال
مطاعم عربية في فيينا - مطعم الزيتونة

و الذي يعتبر من مطاعم فيينا العربية المتألقة من جميع النواحي, سواء تعلّق الأمر بأجوائه الأخّاذَة أم بأطباقة الغاية في اللذّة التي جعلته ينافس و بقوّة عدّة مطاعم عربية في فيينا, حيث يُحاكي مطعم الزيتونة في أجوائه تلك الأجواء اللّبنانية التقليدية العائلية المُفعمة بالدّفئ من خلال تصميمه اللبناني العتيق و المتمثِّل في جدران المطعم الحجريّة و الأسقف المزخرفة و الثّرايا الرائعة و كذا السّتائر و النوافذ و الكراسي و الموائد المنزليّة الشكل.

إضافةً إلى مجموعة من الديكورات الأخرى مثل اللّوَحات التشكيلية المميّزة و الفوانيس و ما إلى ذلك, مع العلم أن مطعم الزيتونة يحتوي كذلك على جلسات خارجية منعشة و مُطِلّة على الشّارع العام.

أما فيما يخصّ لذّة الأكل, فهو من آختصاص طهاة مطعم الزيتونة المُتمكّنين الذين يَبرَعون في إعداد أطيب و أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية ذات الشعبية الكبيرة مثل طبق الحمّص المتبّل و طبق مكدوس باذنجان و يخنة بامية بزيت الزيتون و يخنة لوبيا باللّحمة و طبق فتّة الحمص.

وأكلة كمونة بندورة المكوّنَة من برغل ناعم و بندورة و بصل أخضر و نعناع و زيت زيتون و توابل لبنانية و أكلة ورق العنب و الفول المدمس و الكبّة و السمبوسك و المناقيش بعدّة أشكال إضافةً إلى فطائر العرايس اللّذيذة و السجق الشامي و المقانق.

و كذا سندوتشات الفلافل و الشورما و الكفتة و الطاووق و مجموعة من المشويات و السلطات اللبنانية الشهيرة مثل التبولة و الفتوش و غيرها و بعض الحلويات الشهيّة مثل البقلاوة و المَعمول إلى جانب باقة من المشروبات الباردة و الساخنة و كذا بعض الأطباق العصرية مثل البيتزات و الهامبرغر و نحو ذلك.

كما و تجدر الإشارة إلى أنّ الإنطباعات العامة لزوّار مطعم الزيتونة تعتبَر جيّدة جدا, حيث أنّ فريق موظّفي المطعم يوصَف من قبل الزبناء بالمِضياف و الإحترافي و الخَدوم, الشيء الذي يعدّ من العوامل المُشجّعة على زيارة هذا المطعم من قِبل كل من يرغب في زيارة مطاعم عربية في فيينا.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم الزيتونة اللبناني في فيينا :
العنوان : Hörnesgasse 17 - 1030 Wien - النمسا.
رقم الهاتف : 4317103447+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم الزيتونة اللبناني في فيينا على جوجل, أنقر(ي) هنا


2. مطعم لوغيون في فيينا

إذا كنت ممن يبحثون عن مطاعم عربية في فيينا فإنك ستجد هنا أفضل المطاعم العربية في العاصمة فيينا و التي من ضمنها مطاعم سورية و مطاعم عراقية و مطاعم حلال
مطاعم عربية في فيينا - مطعم لوغيون

هذا المطعم المغربي الذي يُعَدّ من المطاعم العربية المتألّقة في فيينا بالنّظر إلى الأطباق المغربية الرائعة المذاق التي يقدّمها و الأجواء المغربية الساحرة التي يتميّز بها عن عدّة مطاعم عربية في فيينا, حيث آعتمَد مطعم لوغيون في تصميمه على الطراز المعماري المغربي الفاتن.

والمُتمثِّل في الزلّيج/البلاط المغربي العتيق و الكراسي و الموائد و الثَّرايا التقليدية الطراز و كذا الجلسات العائلية المصمَّمة على الطريقة المغربية البديعة و العديد من الديكورات الجذّابة الأخرى, مع تسجيل حضور لطيف للّمسة العصرية ما يعطي للمطعم رونقًا و جمالا خاصًا.

أما بخصوص لذّة الأكل فإن فريق طهاة مطعم لوغيون يتفنّن في تقديم أشهى و ألذّ الأكلات و الأطباق الشعبية و التقليدية التي يَشتهر بها المطبخ المغربي الذّائع الصّيت على المستوى العالمي مثل طبق الكسكس الشّهير و المكوَّن من سميد القمح و خضر و حمص و سمن مغربي حارّ و توابل مغربية مُنسّمة و غير ذلك من المكوّنات.

وكذا الكسكس بِ "التّفاية" و التي هي عبارة عن صلصة مكوَّنة أساسا من البصل و الزّبيب, و هناك أيضا طاجين اللّحم بفاكهة البرقوق المجفّف العجيب المذاق و طاجين الطماطم بالكفتة الشعبي و الشّائع في المغرب إلى جانب شوربة العدس بالطريقة المغربية الشعبية.

و شوربة الحريرة الرمضانية المغربية الشهيرة و الرائعة النكهة و التي تتكوّن بالأساس من طماطم و بصل و عدس و حمّص و مقدونس و كزبرة و كرفس و سمن و بهارات مغربية, و تستمرّ الإثارة في "المنيو" الخاص بمطعم لوغيون بوجود فطيرة البَسطيلة المغربية العجيبة و فطائر "المسمّن" اللّذيذة و فطائر البغرير بالزبدة و العسل.

وخبز الحَرشة الشعبي الشّهير و البريوات/السّمبوسة المميّزة و المغربية المذاق و غير ذلك من الأكلات و الأطباق المغربية اللذيذة دون نسيان الشاي المغربي المُنَعنَع الذي يُعتبر سَيّد المشروبات الساخنة في المغرب بدون أي مُنافس.

كما أنّ فريق موظّفي مطعم لوغيون يُعرَف بين زوّاره بِلَطافته و حفاوة آسقباله و تعاوُنه و حسن خدمته, إذ أن جميع هاته المميزات المذكورة عن مطعم لوغيون تجعل منه أحد الخيارت المثيرة للإهتمام بالنّسبة لكل من يبحث عن مطاعم عربية في فيينا.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم لوغيون المغربي في فيينا :
العنوان :  Rotensterng 22 - 1020 Wien - النمسا.
رقم الهاتف : 4318903922+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم لوغيون المغربي في فيينا على جوجل, أنقر(ي) هنا


3. مطعم ياسمين الشام في فيينا

إذا كنت ممن يبحثون عن مطاعم عربية في فيينا فإنك ستجد هنا أفضل المطاعم العربية في العاصمة فيينا و التي من ضمنها مطاعم سورية و مطاعم عراقية و مطاعم حلال
مطاعم عربية في فيينا - مطعم ياسمين الشام

حيث أنّه لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم عربية في فيينا دون أن نذكر إسم مطعم ياسمين الشام, هذا المطعم السوري المتميّز الذي يفوح من أرجائه عطر الأكل الشامي الرائع الذي يبرع طاقم طبّاخي المطعم في إعداده و تقديمه لزوّاره في أبهى حُلّة و ألذّ مذاق, حيث يضمّ مطعم ياسمين الشام في قائمة طعامه مجموعة من أشهر و ألذ الأطباق و المأكولات السورية و اللبنانية التقليدية.

مثل المامونية الحلبية و الحمص البيروتي المتبّل و الفلافل السوري و الكبّة و المناقيش بمختلَف أنواعها و فطائر الجبنة و غيرها من الفطائر و السّمبوسة السورية و مفركة كوسا و بطاطا و ورق العنب على الطريقة السورية.

و لبنة متوّمة و مسقعة باذنجان و ملوخية بالدجاج و السجق و الكباب الحلبي و تشكيلة من السندوتشات اللّذيذة مثل سندويتش كباب و سندويتش شقف و سندويتش طاووق و سندويتش كبدة الخروف و سنوتشات الشورما و الفلافل و نحو ذلك, إضافة إلى السلطات الشامية الشهيرة من قبيل الفتوش و التبولة و ما إلى ذلك.

إلى جانب مجموعة من المقبّلات الباردة و الساخنة و المشاوي و العصائر و المشروبات الأخرى و باقة من الحلويات الشامية المشهورة على المستوى العربي مثل البقلاوة بالفستق و النابلسية و المدلوقة و الحلاوة بالقشطة و القطايف و الكنافة و المَعمول و عش البلبل و عش السّرايا و غير ذلك من الحلويات اللّذيذة المُسيلة للّعاب.

أمّا بخصوص الأجواء فإن مطعم ياسمين الشام يُعرف بأجوائه العائلية الشعبية الدافئة المُنبثِقة من تصميمه المعماري السوري الشعبي الذي يتجلّى في جدران المطعم المُزخرفة و الجدران الحَجَرية و كذا البلاط و الأبواب و النّوافذ و الكراسي ذاث الطّراز الشعبي الجذّاب, و الثرايا التقليدية العتيقة و غير ذلك من الديكورات التي تعطي سحرًا خاصّا للمكان.

كما أنّ مستوى الخدمة التي يقدّمها طاقم عمل مطعم ياسمين الشام تحظى بقبول و رضى كبيرين من طرف زبناء المطعم, و تبعًا لكل هاته الخصائص و المميزات التي ذكرناها فإن مطعم ياسمين الشام يبقى من المطاعم المطروحة بقوّة في قائمة جميع من يبحثون عن مطاعم عربية في فيينا.

و من الجدير بالذكر أنّ مطعم ياسمين الشام يتوفّر على فرعين آخرَين - غير هذا الفرع المذكور أعلاه - ستجِد(ين) الإحداثيات الخاصّة بهم جميعا أسفله. 

# الإحداثيات الخاصة بمطعم ياسمين الشام السوري في فيينا (الفرع الأوّل) :
العنوان : Heiligenstädter Straße 9 1190 Wien - Österreich - النمسا.
أرقام الهاتف : 4318902170+ / 4366441308236+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم ياسمين الشام السوري في فيينا (الفرع الأوّل) على جوجل, أنقر(ي) هنا

# الإحداثيات الخاصة بمطعم ياسمين الشام السوري في فيينا (الفرع الثاني) :
العنوان : Senefeldergasse 14 - 1100 Wien - النمسا.
أرقام الهاتف : 436602655885+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم ياسمين الشام السوري في فيينا (الفرع الثاني) على جوجل, أنقر(ي) هنا

# الإحداثيات الخاصة بمطعم ياسمين الشام السوري في فيينا (الفرع الثالث) :
العنوان : Schröttergasse 3 - 1100 Wien - النمسا.
أرقام الهاتف : 436604131399+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم ياسمين الشام السوري في فيينا (الفرع الثالث) على جوجل, أنقر(ي) هنا


4. مطعم لوكوسكوس التونسي في فيينا

إذا كنت ممن يبحثون عن مطاعم عربية في فيينا فإنك ستجد هنا أفضل المطاعم العربية في العاصمة فيينا و التي من ضمنها مطاعم سورية و مطاعم عراقية و مطاعم حلال
مطاعم عربية في فيينا - مطعم لوكوسكوس

و هو الذي يعتبَر من المطاعم العربية في فيينا التي آعتمدَت في تصميمها على الطّابع المعماري التقليدي المَحلّي و الممزوج بلمسة عصرية خفيفة, إذ تتجلّى مظاهر الثراث التونسي و الصناعة التّقليدية التونسية البديعة في أغلب أرجاء و تفاصيل المطعم مثل الزلّيج التونسي المميّز و الثّرايا و الأبواب الثراثية الشكل و الألوان الزاهية التي يطغى عليها اللّون الأزرق البَهيّ.

والرسومات الحائطية و اللّوحات التشكيلية الرائعة التي تأخذ الزائر إلى أجواء قرطاج الساحرة إلى جانب العديد من الديكورات التقليدية الأخرى التي تزيد المكان رونقًا و جمالاً, كما أنّ مطعم لوكوسكوس يتوفّر أيضا على جلسات خارجية لطيفة لعشّاق الأجواء المفتوحة و المنعشة.

أما فيما يتعلّق بالأكل, فإنّ طهاة مطعم لوكوسكوس يُعرَفون بِتمكّنهم و إتقانهم لأشهى و أطيب الأكلات التونسية و المغاربية المعروفة بمذاقها الرائع و الفريد من قبيل الكسكس التونسي بالهريسة/الشطّة و فطيرة البريك الشعبية اللّذيذة و الطجين التونسي باللّحم و الخضار و طبق السّلطة المشوية و الحساء التونسي و أكلة اللّبلابي المكوَّنة من حمص و قِطع من الخبز و البيض و زيت الزيتون و الهريسة و غير ذلك.

و طبق الكفتاجي الذي يتكوّن من الكبدة و الطماطم و الفلفل و البطاطا و القرع و كذا أكلة التسطيرة و المرمز و الكمونية و المدفونة الشائِعين في تونس إضافةً إلى مرقة حلوة و مرقة جلبانة/بازلاء و مرقة خضرة و كباب تونسي و سجق و سمك مشوي على الطريقة التونسية و غير ذلك من الأطباق الثراثية و الشعبية الشهية و الواسعة الإنتشار في تونس الخَضرا.

دون نسيان الحلويات التونسية الشعبية اللّذيذة مثل العصيدة التونسية العريقة و المقروض الذي هو عبارة عن حلوى مُعسّلَة و محشوّة بالتّمر, و كذا حلوى الكعك و المخارق و البسبوسة و نحو ذلك، بجانب مجموعة من السلطات و العصائر و المشروبات الساخنة مثل الشاي الأخضر بالنعناع و غيره.

كما أن مستوى الخدمة المُقدّمَة من طرف موظّفي المطعم تلقى آستحسانًا و رِضًا كبيرين من الزبناء, إذ أنّ كل هاته الخصائص المذكورة عن مطعم لوكوسكوس التونسي تجعل منه أحد الخيارات المثيرة للإهتمام, و بالذّات لِمَن يبحث عن زيارة مطاعم عربية في فيينا.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم لوكوسكوس التونسي في فيينا :
العنوان : Bösendorferstraße 3 - 1010 Wien - النمسا.
رقم الهاتف : 4315876690+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم لوكوسكوس التونسي في فيينا على جوجل, أنقر(ي) هنا


5. مطعم حمامة في فيينا

إذا كنت ممن يبحثون عن مطاعم عربية في فيينا فإنك ستجد هنا أفضل المطاعم العربية في العاصمة فيينا و التي من ضمنها مطاعم سورية و مطاعم عراقية و مطاعم حلال
مطاعم عربية في فيينا - مطعم حمامة

فإذا أردت(ي) الإستمتاع بأشهى و ألذ الأكلات المصرية في فيينا, فكل ما عليك القيام به هو زيارة مطعم حمامة المصري الذي يُعرف طاقم طهاته بإتقانهم و تمكّنهم من إعداد أشهى و ألذّ الأكلات المصرية التقليدية ذات الشعبية الجارفة في العالم العربي و التي في مقدمتها طبق الكشري المصري الشهير المُكوَّن من حمص و عدس و معكرونة و بصل و صلصلة طماطم.

بالإضافة إلى طبق البامية و أكلة الملوخية المصرية الشهيرة و أكلة الحمام المحشي الغنيّة عن التّعريف و كذا السّجق الإسكندراني و الكبدة الإسكندراني اللّذيذة المذاق و المكرونة بالبشاميل و ورق عنب و مختلَف المحاشي الشّهية الأخرى و هناك أيضا أكلة الفتّة بالموزة و المسقّعة باللّحمة المفرومة و نحو ذلك من أشهى الأكلات الشعبية الواسعة الإنتشار في أم الدّنيا.

إضافة إلى تشكيلة من المشاوي من قبيل الرّيَش و الكباب الحلبي و الشيش طاووق و الفراخ المشويّة و غير ذلك مع بعض أطباق الأسماك و كذا الشّوربات و السلطات و المقبِّلات اللّذيذة مثل الفول و الفلافل و بابا غنوج و السمبوسك و ما إلى ذلك, دون نسيان المشروبات الساخنة و الباردة و تشكيلة من الحلويات الرائعة كالبسبوسة و البقلاوة و غيرها من الحلويات التي من الصعب مقاومة لذّتها.

و من الأشياء المثيرة التي تُميِّز مطعم حمامة عن عدّة مطاعم عربية في فيينا و كذا تزيد من جماليته و تضفي عليه جوًّا مِصريًّا خالصًا, هو آعتماده على الطّابع الفرعوني الفريد في جميع أرجائه و تفاصيله, حيث أنّ ذلك يظهر جَليّا للزوار من خلال الرسومات و النقوش و الصور الفرعونية المدهشة التي تُغطّي أغلب الجدران, و التي تتناغم مع التصميم الهندسي البسيط الذي صُمّم عليه المطعم.

الشيء الذي يُضفي رونقًا خاصًّا على المكان و يزيد من متعة تناول الطعام في ظِلّ هاته الأجواء المصرية الرّائقة, كما أنّ مستوى الخذمة التي يقدّمها موظّفوا المطعم توصف من قِبل زوّاره بالمميّزة و الإحترافية, ما يجعل من هذا المطعم أحد الوجهات المشجِّعة لجميع من يبحث عن مطاعم عربية في فيينا.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم حمامة المصري في فيينا :
العنوان : Singerstraße 20 - 1010 Wien - النمسا.
رقم الهاتف : 4315134615+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم حمامة المصري في فيينا على جوجل, أنقر(ي) هنا


6. مطعم أربايلو في فيينا

إذا كنت ممن يبحثون عن مطاعم عربية في فيينا فإنك ستجد هنا أفضل المطاعم العربية في العاصمة فيينا و التي من ضمنها مطاعم سورية و مطاعم عراقية و مطاعم حلال
مطاعم عربية في فيينا - مطعم أربايلو العراقي

إذ تمكَّن هذا المطعم العراقي - الذي يُعدّ من المطاعم العراقية القليلة في فيينا - من فرض مكانته و إبراز إسمه وسط عدّة مطاعم عربية في فيينا, حيث أنّ السّبب وراء ذلك راجع بشكل أساسي إلى بَراعة طبّاخيه في تحضير أطيَب الأكلات و ألذّ الأطباق العراقية التقليدية الشهيرة.

مثل طبق المسكوف العراقي الذي هو عبارة عن سمك مشوي بطريقة تقليدية مميّزة مع خلطة بهارات عراقية منسِّمة, و كذلك طبق الرز بالصلصة النّجفية و طبق البرياني الشهير بمختلَف أشكاله و أكلة الدولمة العراقية و الدليميّة و الباجة العراقية مع المنبار و نحو ذلك.

إضافةً إلى تشكيلة من المشاوي العراقية والسلطات والمخبوزات والعصائر والمشروبات الساخنة مثل الشاي العراقي مع الهيل و المقبّلات المتنوعة مثل الحمص بالصّنوبر وورق العنب والفول المدمس والكبّة بالنكهة العراقية.

وغير ذلك الكثير من أشهى المأكولات العراقية العتيقة التي تمكَّن مطعم أربايلو عن طريقها من نَقل عَبَق التقاليد والعادات الغذائية العراقية الفَوّاح إلى الأراضي النمساوية, وتوفير تجربة آستثنائية سواء للجالية العراقية والعربية بشكل عام في فيينا أو حتى مختلَف الجنسيات الأخرى بما فيها النمساويّين طبعا ممن يرغبون في آكتشاف وتذوّق لذّة الأكل العراقي الأصيل.

و بالنسبة لأجواء مطعم أربايلو فإنّها تتميّز بالهدوء و اللّطافة و كذا الأناقة المُتمثّلة في التصميم العراقي الشعبي البسيط المُعتمَد في المطعم بدءًا بالأرضية و مرورًا بالأثاث و الثّرايا و النّوافذ التقليدية الطّراز, و آنتهاءًا بالصّور المعبّرة عن الحضارة العراقية المرموقة و العديد من الديكورات الشعبية الأخرى التي تُأثِّث المكان.

كما أنّ المطعم يحتوي أيضا على جلسات خارجية في الهواء الطلق وسط الحديقة الجميلة الخاصّة بالمطعم, إضافة إلى أنّ الإنطباعات العامة للزوّار بخصوص مستوى خدمة فريق عمل مطعم أربايلو تُعدّ جدّ إيجابية, حيث أنّ كل تلك المميزات تجعل من مطعم أربايلو أحد الخيارات التي تستحقّ التجربة ممن يرغب في زيارة مطاعم عربية في فيينا.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم أربايلو العراقي في فيينا :
العنوان : Leopoldauer Str - 164 - 1210 Wien
رقم الهاتف : 4312571399+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم أربايلو العراقي في فيينا على جوجل, أنقر(ي) 
تعليقات