القائمة الرئيسية

الصفحات

أقسام السوق الصيني دبي + أنواع السّلع و أفضل الأنشطة

إكتشف مختلف الأقسام والأنشطة المتوفرة في السوق الصيني دبي أو "سوق التنين" الذي يعد أكبر وأضخم سوق صيني شامل على مستوى العالم خارج دولة الصين بأكثر من 6000 متجر ومحل. أحصل على كافة أنواع السلع والمنتجات الصينية بجودة عالية، وتعرّف على ساعات العمل الخاصة بهذا السوق العالمي الشّهير وأكثر.
شاهد هذه التدوينة الشاملة عن السوق الصيني دبي أو مول التنين و آكتشف مختلف السلع الموجودة مثل الأثاث و الإلكترونيات و غيرها و كذا الأنشطة و الفعاليات و العنوان و رقم الهاتف
 السوق الصيني دبي 

منذ أن فَتح السوق الصيني دبي أو سوق التنّين دبي Dragon Mart Dubai أبوابه في وجه الزوّار لأوّل مرّة أواخر سنة 2007 - و تحديدًا شهر ديسمبر - و هو يستقطب عشرات الآلاف من الزوّار يوميا من مختلَف الجنسيات و الطبقات الإجتماعية و كذا من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة, كيف لا و هو الذي يُعتبر أكبر و أضخم سوق صيني "شامِل" على مستوى العالم خارج دولة الصين الشّعبية بأكثر من 6000 متجر و محلّ و كشك, و بمساحة تُقدّر بما يزيد عن 300 ألف متر مربّع بعد مشروع تَوسعته و إضافة منطقة "سوق التنّين 2".

حيث أنّ الشّعبية الجارِفة و النجاح الباهر الذي حقّفه السوق الصيني دبي على مدار ما يقارب ال 7 سنوات الأولى له, دفعَت القائمين عليه للبدأ في أشغال مشروع توسعتِه, و هو ما تم بالفعل سنة 2016 ببناء جزء إضافي يحمل إسم "دراجون ماركت 2 أو سوق التنّين 2" و بنفس مساحة "سوق التنّين 1" (أي الجزء الأوّل).

لتتضاعف بذلك مساحة السوق الصيني دبي بعد أن كانت تبلغ حوالي 150 ألف متر مربّع و بالتالي زيادة الطاقة الإستيعابية للسوق, الشيء الذي آنعكس بشكل واضح على أعداد الزوّار الذي يبلغ حاليّا ما يُقارب ال 40 مليون زائر سنويا, أي بمعدّل يفوق ال 100 ألف زائر في اليوم, و هذا إن دلّ على شيء فإنّه يدلّ على النجاح المنقطع النّظير الذي حقّقه السوق الصيني في دبي منذ إنشائه و حتى يومنا هذا.

أمّا الآن فإنّك سوف تتعرّف(ين) بشكل مبسّط و سَلِس على كافّة التّفاصيل المتعلِّقة بِ السوق الصيني دبي بدءًا بأقسامه و مرافقه و منتوجاته و مرورًا بمختلَف الأنشطة و الفعاليات التي يُوفّرها السوق الصيني لزوّاره, ثم آنتهاءًا بجميع المعلومات الخاصّة به من عنوان و رقم هاتف و أوقات عمل, بل و حتى رابط المتجر الإلكتروني الخاص بهم إضافة إلى فيديو قصير عن السوق إلى جانب بعض الصور الخاصة به كذلك, حيث أنّ كل هاته المعلومات لن تجدها مجتمعة و بهذا الأسلوب إلاّ هنا في مدوّنة سفر زين.

محتوى هذه المقالة

 أقسام السوق الصيني دبي + السلع والأنشطة
✤ رابط المتجر الإلكتروني للتسوّق من سوق التنين دبي اون لاين
تطبيق السوق الصيني على جوجل بلاي و آب ستور
 عنوان السوق الصيني دبي
 رقم هاتف السوق الصيني دبي
 مواقيت عمل السوق الصيني دبي
 السوق الصيني دبي | فيديو

أقسام السوق الصيني دبي + السلع والأنشطة

شاهد هذه التدوينة الشاملة عن السوق الصيني دبي أو مول التنين و آكتشف مختلف السلع الموجودة مثل الأثاث و الإلكترونيات و غيرها و كذا الأنشطة و الفعاليات و العنوان و رقم الهاتف
السوق الصيني دبي

و بآعتباره أحد أكبر الأسواق و المولات في إمارة دبي فإنّه يحتوي على مئات المتاجر و المحلاّت الخاصة ببيع جميع ما قد يخطر ببالك من منتوجات - سواء بالجملة أو بالتجزئة - و بأفضل و أقوى الأسعار مع ضمان معايير الجودة كذلك, حيث أنّك و من خلال أقسام السوق الصيني دبي ال 7, ستكون(ين) على موعد مع آكتشاف ما يربو عن 45 ألف منتوج يُغطّي جميع الإحتياجات و الإهتمامات العامة و الخاصّة/العائلية و الفردية بما في ذلك طبعا الإهتمامات الشائعة مثل ما يتعلّق باللّوازم و المعدّات المنزلية, و الملابس و الأزياء لمختلَف الأعمار و الإلكترونيات بمختلف فئاتها و كذا المعدّات الرياضية و الأكسسوارات و غير ذلك الكثير.


القسم الأول للسوق الصيني دبي

إذ أنّ القسم الأول يضم مجموعة محلاّت متخصّصة في بيع جميع أنواع الأزياء و الأحذية و الملابس سواء النسائية منها أو الرجالية أو حتى ملابس الأطفال, إضافة إلى محلات بيع مختلف المعدّات و اللّوازم و الأجهزة الرياضية و الدراجات الهوائية و كذا بعض محلات بيع الإلكترونيات مثل الهواتف و الحواسيب و نحو ذلك الكثير.


أقسام السوق الصيني دبي من الثاني إلى الخامس

أمّا القسمان الثاني و الثالث فهما يتضمّنان مجموعة من المحلات و المتاجر المتخصّصة في بيع مختلَف أدوات و لوازم الحدائق و المنازل من أجهزة كهربائية و ديكورات منزلية و غير ذلك إضافةً إلى محلات معدّات الإضاءة و ما شابه ذلك, في حين أنّ القسمان الرابع و الخامس يضمّان مختلَف محلات النسيج و الأثواب و السجّاد و ما إلى ذلك إضافة إلى محلات الألعاب الإلكترونية منها و كذا التقليدية العادية إلى جانب محلات خاصة بمستلزمات البناء و كذلك بعض المحلات الإضافية لبيع الملابس بمختلف أنواعها الشعبية و التقليدية و العصرية.


القسم السادس و السابع للسوق الصيني دبي

و لم تقف الإثارة في السوق الصيني دبي عند هذا الحدّ, حيث يحتوي القسم السادس و القسم السابع على العديد من محلات البضائع و السّلع و المنتوجات المتنوعة مثل الأجهزة الكهربائية و المزيد من محلات الأثاث المنزلي بنوعيه العصري و التقليدي و محلات السيراميك و تجهيزات الحمامات و غيرها.

كما أنّ السوق الصيني في دبي يضم مجموعة من المحلات المنتشرة في مختلَف الأقسام و التي تبيع بعض المنتوجات المختلقة مثل منتوجات الطّاقات البديلة كالطاقة الشمسية و غيرها و قطع غيار السيارات و الشاحنات و محلات المعدات المكتبية كالكراسي و المكاتب و نحو ذلك إلى جانب محلات البخور و محلات العطور و محلات الأجهزة الصوتية والكثير من المنتوجات و المفاجآت الأخرى التي ستدهشك رؤيتها في السوق الصيني دبي و تحديدًا في المنطقة الأولى "أي سوق التنّين 1".




أماكن التسلية والأنشطة الترفيهية في السوق الصيني 2 أو سوق التنين 2

أمّا عن المنطقة الثانية و التي هي "سوق التنّين 2" فهي تعتبَر وجهة لآكتشاف المزيد من المتاجر و المحلات و المنتوجات الإضافية المتنوعة التي يصعب حصرها, إضافة إلى آحتواء هاته المنطقة على مجموعة من أماكن و مناطق التسلية و الإسترخاء و الترفيه الممتعة مثل ملاهي "فابي لاند" للأطفال.

وأكثر من 10 قاعات سينما مجهّزة بأحدث التقنيات بالإضافة إلى "هابر ماركت/سوق ممتاز ضخم و أشياء أخرى مثل بعض الفعاليات الفنية و ما إلى ذلك, هذا إلى جانب تواجد ما يفوق 52 مطعما تتنوّع بين مطاعم الوجبات السريعة و الوجبات الشعبية التقليدية المحلّية و المقاهي أيضا, إضافةً إلى مجموعة من أماكن الجلوس الداخلية و الخارجية اللّطيفة مثل أجواء السوق الصيني دبي تمامًا.

و تجدر الإشارة إلى أنّ مكاتِب التّرحيب و التّوجيه تنتشر في مختلَف أرجاء السوق الصيني دبي بُغية تقديم المساعدة أو الإرشاد أو تقديم المعلومات عن أي شيء يخص السوق الصيني, و ذلك لضمان توفير تجربة مريحة و ممتعة لجميع الزوار و المُتسوِّقين من العائلات و الأفراد, دون أن ننسى أنّ السوق الصيني في دبي قد أطلق في الآونة الأخيرة متجره الإلكتروني على شبكة الأنترنت.

حيث سيتمكّن جميع مستخدمي هذا المتجر الإلكتروني - و ربما أنت واحد(ة) منهم - من آكتشاف و تصفح و فَرز ما يزيد عن 45 ألف منتوج متواجد في السوق الصيني و شراء منتوجك المفضل عن طريق هاتفك الذّكي أو جهازك اللّوحي أو حاسوبك و إليك أسفله الرابط الخاص بالمتجر الإلكتروني للسوق الصيني.


رابط المتجر الإلكتروني للتسوّق من سوق التنين دبي اون لاين

للإنتقال إلى متجر السوق الصيني دبي الإلكتروني إصغط هنا


تطبيق السوق الصيني

على متجر جوجل بلاي من هنا
على متجر آب ستور من هنا 


عنوان السوق الصيني دبي

شارع العوير بآتجاه مخرج حتا - 5CF9+QXV - International City - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف السوق الصيني دبي

+971 55 733 8456
👀 لمشاهدة المزيد من صور السوق الصيني دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


مواقيت عمل السوق الصيني دبي

أوقات العمل في السوق الصيني دبي حسب الموقع الرسمي الخاص بهم

# من الأحد إلى الأربعاء: 10 صباحاً- 10 مساءً
# من الخميس إلى السبت: 10 صباحاً – 11 مساءً


السوق الصيني دبي | فيديو



و بما أنّ دبي تعتبَر واحدة من أشهر و أفخم الوجهات و المدن السياحية في العالم, فإنّها لا تحتوي على الأسواق العملاقة و المولات الضّخمة فقط, و التي من ضمنها السوق الصيني دبي طبعا, بل إنّها تحتوي أيضا على مجموعة من أروع و أمتع مرافق و مناطق الجذب السياحي للوافدين و المقيمين و المواطنين على حدٍّ سواء.

مثل الشواطئ الساحرة و الحدائق الحديثة المدهشة و المنتجعات الفاخرة والملاهي المشوّقة و التي تتضمّن أيضا ملاهي مناسبة للأطفال, و الفنادق الممتازة و المتاحف البديعة المطاعم المُنتميَة لمُختلَف بُلدان العالم و كذا المنتزهات البديعة و الصحاري الخلابة و غيرها الكثير من أروع الأماكن السياحية و الأماكن الترفيهية التي تزخر بها هاته المدينة العالمية و السياحية بآمتياز.


نختم هنا موضوعنا عن السوق الصيني دبي، ونأمل أن تكون هاته المعلومات التي قدمناها لك عن سوق التنين هذا في دبي قد أفادتك ومنحَتك صورة شاملة عن المكان، كما نتمنى لك أن تحظى بتجربة ممتعة ورائعة عند زيارتك لهذا السوق الصيني الأسطوري في دبي.

reaction:

تعليقات