القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 ملاهي للأطفال بالرياض + قائمة إضافية هديّة

إستمتع بقضاء وقت ترفيهي مبهج وآمن لأطفالك في أفضل ملاهي للأطفال بالرياض. تعرّف على تفاصيل المواقع والألعاب والأنشطة والفعاليات المتوفرة لقضاء وقت ترفيهي رائع رفقة الأطفال والأصحاب. إكتشف القائمة الإضافية "الهدية" التي تضم عددا من الملاهي الحماسية الأخرى في الرياض والمزيد.
أطفال الرياض محظوظون فهنا باقة من أروع ملاهي للاطفال بالرياض و حتى لو كنت تبحث عن اماكن ترفيهية للاطفال بالرياض فلدينا ملاهي أدفينتورا و مدينة بيلي بيز و ملاهى يوبي و ملاهي سفوري لاند و غيرها
ملاهي للأطفال بالرياض

لِكي تعثر(ي) على ملاهي للأطفال بالرياض فإنّ ذلك لا يُعدّ من المهمّات المعقّدة أو الصّعبة, على آعتبار أنّ عاصمة المملكة العربية السعودية تتوفّر على العديد من ملاهي الأطفال الحماسية الممتعة و الآمنة كذلك, و التي تمنح لهؤلاء الأطفال فرصة قضاء وقت ترفيهي مبهج و غني بالأنشطة المتنوّعة الرائعة, حيث تحرص عدّة ملاهي للأطفال بالرياض على توفير مجموعة من الألعاب و الأنشطة و الفعاليات المختلفة و المناسبة لهاته الفئة العمرية المحبوبة.

كما أنّ العاصمة الرياض - بآعتبارها أحذ العواصم العربية الكبرى الطّامحة إلى تطوير و بلورة منتوجها السياحي - لا تحتوي فقط على ملاهي للأطفال, بل أيضًا على ملاهي مناسبة لمختلَف الأعمار, زد على ذلك المولات العملاقة و المنتزهات الساحرة و الحدائق المُزهِرة و المطاعم المتنوعة الجنسيات و الصحاري الخلابة و الأماكن التاريخية المثيرة و العديد من الأماكن السياحية المميزة الأخرى التي نجحت في أن تجذب إليها ملايين الزوّار و السيّاح سنويّا.


👀 محتوى هذه التدوينة

أفضل 7 ملاهي للاطفال بالرياض
✤ ملاهي الحكير تايم
 ملاهي أدفينتورا
 مدينة بيلي بيز
 ملاهى يوبي
 ملاهي ماجيك بلانيت
 ملاهي ووش
 ملاهي سفوري لاند
 ملاهي للأطفال بالرياض | قائمة إضافية هدية


أفضل 7 ملاهي للأطفال بالرياض


و لتسهيل عملية البحث و مشقّته على زوّارنا الأعزّاء ممن يسألون عن ملاهي للأطفال بالرياض, فقد قمنا بإنجاز هذه التدوينة التي لا تضمّ سوى الأروع كما جرت العادة, إذ أنّها تحتوي على أفضل 7 ملاهي للأطفال في الرياض آخِذين بعين الإعتبار في هذا التصنيف كثرة الأنشطة و الألعاب و جودتها و مدى تنوعها و نحو ذلك.

بالإضافة إلى الإنطباعات العامة لزوّار هاته الملاهي, كما أنّنا حرصنا على توفير جميع الإحداثيات الخاصّة بكل واحد من هاته الملاهي مثل العنوان و أرقام الهاتف و الصور, إضافة إلى أنّنا وضعنا لك في آخر هذه التدوينة قائمةً إضافية - خارج هذا التصنيف - تحتوي على 7 ملاهي للأطفال بالرياض مختارة بدورها، فلربّما تنال إعجابك. أما الآن، فإليك القائمة الأساسية التي تضم الملاهي التالية:


1. ملاهي الحكير تايم للأطفال في الرياض

أطفال الرياض محظوظون فهنا باقة من أروع ملاهي للاطفال بالرياض و حتى لو كنت تبحث عن اماكن ترفيهية للاطفال بالرياض فلدينا ملاهي أدفينتورا و مدينة بيلي بيز و ملاهى يوبي و ملاهي سفوري لاند و غيرها
ملاهي للأطفال بالرياض - ملاهي الحكير تايم

و التي تعتبر من أشهر و أكبر الملاهي المناسبة للأطفال في الرياض و المملكة بشكل عام, كيف لا و هي التّابعة لِ "مجموعة الحكير" الرّائدة في مجال التّرفيه و الضّيافة, إذ أنّ ملاهي الحكير تايم تتميّز عن عدّة ملاهي للأطفال بالرياض بآحتوائها على مجموعة من المدن الترفيهية المتنوعة و الرائعة.

مثل مدينة سباركيز الترفيهية الغنيّة عن التّعريف و التي يوجد لها ما يَربو عن 89 فرعًا في منطقة الشّرق الأوسط, تحديدًا في الإمارات العربية المتحدة و مصر فضلاً عن فروعها في المملكة طبعًا و التي تَبلغ قرابة ال 70 فرعا, إذ تُشتهر ملاهي سباركيز بتنوّع مثير في ألعابها.

حيث يمكن للأطفال أن يستمتعوا بألعاب الفيديو المشوّقة و باقي الألعاب التكنلوجية المثيرة و مدينة الألعاب الآمنة التي تساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم و قدراتهم الذّهنية و البدنية و غيرها, أو تجربة ألعاب الجوائز الترفيهية و كذا ألعاب المهارات المسلّية إضافةً إلى مختلَف ألعاب الملاهي المألوفة الأخرى.

كما يتوفّر مركز ملاهي الحكير تايم أيضا على مدينة الترامبولين الرائعة التي تحمل إسم سكاي زون, و التي تمكن الأطفال من اللّعب و التحرّك و القفز بكامل الحرية و الأمان, بالإضافة إلى ألعاب المغامرات الحماسية الممتعة و المناسبة للأطفال و المتواجدة في مدينة الألعاب الرائعة التي تحمل إسم "عالم سْنوِي".

و كذا العديد من المناطق الأخرى المُخصّصة لممارسة بعض الرياضات الممتعة للأطفال مثل منطقة "جول" الخاصة برياضة كرة القدم, دون أن ننسى أنّ مركز ملاهي الحكير تايم يضمّ أيضا مقهى و مطعم و عدّة مرافق موازية أخرى تهدِف لِتوفير تجربة مريحة لجميع العائلة.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ ملاهي الحكير تايم يتوفّر على فرعان في الرياض في كلٍّ من "الربوة" و "الملقا" , حيث أنّ كل هاته الخصائص التي تمّ سردها عن ملاهي الحكير تايم تجعل منه أحد الخيارات القوية في قائمة كل من يبحث عن ملاهي للأطفال بالرياض.

# الإحداثيات الخاصة بملاهي الحكير تايم "فرع الربوة" في الرياض :
العنوان : بن عبد العزيز الفرعي - الربوة - الرياض 12824 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966920006699+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي الحكير تايم "فرع الربوة" في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا

# الإحداثيات الخاصة بملاهي الحكير تايم "فرع الملقا" في الرياض :
العنوان : RJC2+8M - طريق الملك سلمان بن عبد العزيز - الملقا - الرياض 13524 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966920006699+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي الحكير تايم "فرع الملقا" في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


2. ملاهي أدفينتورا للأطفال في الرياض

أطفال الرياض محظوظون فهنا باقة من أروع ملاهي للاطفال بالرياض و حتى لو كنت تبحث عن اماكن ترفيهية للاطفال بالرياض فلدينا ملاهي أدفينتورا و مدينة بيلي بيز و ملاهى يوبي و ملاهي سفوري لاند و غيرها
ملاهي للأطفال بالرياض - ملاهي أدفينتورا

فبعيدًا عن ألعاب الفيديو و أجهزة التلفاز و الأجهزة الذّكية و نحو ذلك, تُوفّر ملاهي أدفينتورا العديد من خيارات الألعاب الحركية المشوِّقة و الحماسية للأطفال بما في ذلك الأطفال دون سنّ الثّامنة, الشّيء الذي يُميّز ملاهي أدفينتوراعن عدّة ملاهي للأطفال بالرياض.

ومن أمثلة هذه الألعاب التي يوفّرها أدفينتورا لزوّاره نجد مجموعة من الألعاب المائية اليدويّة الممتعة و الألعاب الكهربائية اللّطيفة و لعبة المتاهة و ألعاب الرمال و مكعّبات الإسفنج الضّخمة و منطقة اللّعب الحرّ أو ما يُعرف بِ "الترامبولين" و كذا ألعاب التسلّق و التّزحلق الحماسية.

و العديد من الألعاب الحركية الأخرى و الأنشطة التفاعلية و الأنشطة الفنيّة مثل رُكن الرّسم و التّلوين و غيرها من الأنشطة اليدويّة التي تسعى من خلالها إدارة ملاهي أدفينتورا إلى مساعدة الأطفال على تنمية مهاراتهم و مستوى ذكائهم بطريقة ترفيهية مرِحة.

كما يعرَف مركز ملاهي أدفينتورا بتنظيمه لمختلَف الفعاليات و المناسبات العائلية الخاصّة مثل حفلات النجاح و التّخرّج و أعياد الميلاد و غيرها بطرق إبداعية و غاية في الجمال و الأناقة, إضافةً إلى أنّ فريق عمل ملاهي أدفينتورا يوصف من طرف الزوّار باللّطف و البشاشة و التّعاون , و عطفًا على كل هاته المميزات فإنّ ملاهي أدفينتورا تبقى خيارًا ممتازًا لكل من يرغب في آصطحاب أبنائه إلى ملاهي للأطفال بالرياض.

# الإحداثيات الخاصة بملاهي أدفينتورا في الرياض :
العنوان : 3369 Khalifa Ibn Badi Al Muhammadiyah Dist Unit #5429 - الرياض - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966507190090+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي أدفينتورا في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


3. مدينة بيلي بيز للأطفال في الرياض

أطفال الرياض محظوظون فهنا باقة من أروع ملاهي للاطفال بالرياض و حتى لو كنت تبحث عن اماكن ترفيهية للاطفال بالرياض فلدينا ملاهي أدفينتورا و مدينة بيلي بيز و ملاهى يوبي و ملاهي سفوري لاند و غيرها
ملاهي للأطفال بالرياض - ملاهي بيلي بيز

و التي تعتبَر واحدة من أبرز مراكز الترفيه و المرح المخصّصة للأطفال بالرياض, و الذين - بكل تأكيد - سيَحظَون فيها بأوقات ممتعة و مليئة بالبهجة, و ذلك لتوفّرها على العديد من الأنشطة و الفعاليات و الألعاب المتنوعة الرائعة من قَبيل لعبة المَدافع الحماسية و منطقة الزّحاليق Sliding Area المسلّية و المليئة بالمغامرات و الأبراج و الأنفاق و المتاهات.

و كذا تسلّق الحبال و منطقة الترامبولين للقفز الحر بكل أمان, و منطقة المسارح التّعبيرية و عدّة ملاعب رياضية داخلية لممراسة كرة القدم و كرة السلّة و غيرها من مناطق الألعاب الحركية المفيدة للأطفال سواءٌ على المستوى الذّهني أو الجسماني.

إضافةً إلى الفعاليات و الأنشطة الفنيّة الأخرى من رسم و تلوين و ألعاب بهلوانية و نحو ذلك, كما أنّ ملاهي بيلي بيز - و التي تبلغ مساحتها حوالَي 20.000 قدم مربّع - تعتبَر مكانا رائعا لآحتضان الحفلات الخاصّة و العامّة مثل حفلات أعياد الميلاد و الحفلات المدرسية و غيرها, حيث أنّ كل هاته المميزات تجعل من ملاهي بيلي بيز خيارًا يستحقّ التجربة بالنّسبة لكل باحث عن ملاهي للأطفال بالرياض لأبنائه.

# الإحداثيات الخاصة بملاهي بيلي بيز في الرياض :
العنوان : طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي الرياض 12483 7806 - الرياض - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 16506913277+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي بيلي بيز في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


4. ملاهي يوبي للأطفال في الرياض

أطفال الرياض محظوظون فهنا باقة من أروع ملاهي للاطفال بالرياض و حتى لو كنت تبحث عن اماكن ترفيهية للاطفال بالرياض فلدينا ملاهي أدفينتورا و مدينة بيلي بيز و ملاهى يوبي و ملاهي سفوري لاند و غيرها
ملاهي للأطفال بالرياض - ملاهي يوبي

و هي التي تُعدّ من الملاهي الجديدة المتألّقة و المحبّبة للأطفال بالرياض, كَونها توفّر لهم مجموعةً وفيرة من وسائل التّرفيه و المرح و البهجة من أنشطة و ألعاب و عروض و فعاليات متنوعة تجعلهم يقضون أوقاتًا سعيدة و مليئة بالنشاط و الحيويّة.

حيث أنّ في مقدّمة الألعاب التي تحتوي عليها ملاهي يوبي - التي تُحاكي في أجوائها عالَم البحار المليء و المُفعم بالإثارة و التشويق و الخيال - نجد الألعاب الحركية مثل ألعاب التسلّق و ألعاب المتاهات و القفز الحر الآمن و الزّحليقات و غيرها من ألعلب المغامرات.

و هناك أيضا ألعاب الرمال و ألعاب المهارات مثل مهارة تسديد كرة كرة القدم و رمي كرة السلّة إلى جانب الألعاب الكهربائية و ألعاب الفيديو الكثيرة و المتنوّعة و كذا الألعاب الثّلاثية الأبعاد و ألعاب الجوائز التّحفيزية و غيرها من الألعاب التي تروق الأطفال.

إضافةً إلى مختلَف العروض البهلوانية اللّطيفة و بعض الأنشطة الهادئة الأخرى مثل التّلوين و الرّسم و ما إلى ذلك, كما تتوفّر ملاهي يوبي على بعض جلسات القهوة و الأكشاك و نحو ذلك من المرافق المتنوعّة لراحة العائلة.

فيما يمكنكم الإستفادة كذلك من عروض التّخفيضات الأسبوعية التي تقدّمها ملاهي يوبي مثل عرض الخصم الذي يصل إلى %50 على جميع الأسعار, و بالتالي فإنّ فكرة آصطحاب أطفالك إلى ملاهي يوبي تبقى فكرة ممتازة و مثيرة للإهتمام, ليس فقط لأطفالك بل لكلّ من يبحث عن ملاهي للأطفال بالرياض, خصوصا و أنّ الإنطباعات العامّة لزوّار ملاهي يوبي تُعدّ جدّ إيجابية و جِدّ مشجّعة.

# الإحداثيات الخاصة بملاهي يوبي في الرياض :
العنوان : البلقاء - المونسية - الرياض 13253 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966555608814+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي يوبي في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


5. ماجيك بلانيت للأطفال في الرياض

أطفال الرياض محظوظون فهنا باقة من أروع ملاهي للاطفال بالرياض و حتى لو كنت تبحث عن اماكن ترفيهية للاطفال بالرياض فلدينا ملاهي أدفينتورا و مدينة بيلي بيز و ملاهى يوبي و ملاهي سفوري لاند و غيرها
ملاهي للأطفال بالرياض - ملاهي ماجيك بلانيت

التي تعتبر من الوجهات الترفيهية الرائعة بالنّسبة للأطفال, و التي تُفضّلها الكثير من العائلات من بين عدّة ملاهي للأطفال بالرياض و ذلك لِمَزاياها المتعدّدة و أجوائها المتفرّدة, إذ تمتاز ملاهي ماجيك بلانيت - و التي تنتشر فروعها في 6 دول عربية زيادة على المملكة العربية السّعودية - بالتّنوع الرّهيب و الجذّاب في ألعابها.

بدايةً بألعاب الفيديو المثيرة مثل لعبة الموتوجيبّي و لعبة ماريو كارت و "ذا ولينج ديد" و غيرها و ألعاب الإسترداد أو المكافآت و ألعاب الجوائز المرحة التي هي عبارة عن ألعاب ذكاء و تَنافُس مثل لعبة سيرفر بايك و فروت نينجا و إن بي إيه هوبس و مَلك البلينج و إي كلاو.

ثم مرورًا بألعاب الرّكوب الحماسية و المسلّية مثل باص لندن و رجال الإطفاء الصّغار و كريستال ماين ترين و جي فوريس و غيرها الكثير, و آنتهاءًا بتحدّي الجاذبية في صالة جرافيتي/الترامبولين الداخلية الرّائعة التي تأخذ الأطفال إلى عالم مليء بالحريّة و الحيويّة و النشاط, إضافةً إلى مجموعة من الألعاب الحركية المتنوعة الأخرى و كذا ساحة الأطفال Kids square و منطقة الألعاب الخفية "سوفت بلاي" و نحو ذلك الكثير.

كما أنّ ماجيك بلانيت - و التي تمتَدّ مساحتها إلى حوالَي 10.000 متر مربّع - تُوفّر بدورها إمكانية آستضافة حفلات أعياد الميلاد و حفلات النّجاح و غيرها من حفلات الأطفال الخاصّة في أجواء مبهجة و غاية في الجمال, فيما توفّر كذلك لزبنائها العديد من الباقات و عروض التّخفيض الجذّابة من خلال موقعها الإلكتروني حيث أنّ جميع هاته الخصائص و المميزات التي تم ذكرها عن ماجيك بلانيت جَعلته يفرض نفسه كرَقم صعب في هاته القائمة التي تضمّ أفضل 7 ملاهي للأطفال بالرياض.

# الإحداثيات الخاصة بملاهي ماجيك بلانيت في الرياض :
العنوان : Park - الطريق الدائري الشمالي الفرعي - العقيق - الرياض 13511 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966112364383+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي ماجيك بلانيت في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


6. ملاهي ووش للأطفال في الرياض

أطفال الرياض محظوظون فهنا باقة من أروع ملاهي للاطفال بالرياض و حتى لو كنت تبحث عن اماكن ترفيهية للاطفال بالرياض فلدينا ملاهي أدفينتورا و مدينة بيلي بيز و ملاهى يوبي و ملاهي سفوري لاند و غيرها
ملاهي للأطفال بالرياض - ملاهي ووش

حيث أنه لا يمكن أن نتحدّث عن أفضل 7 ملاهي للأطفال بالرياض دون أن نَذكر إسم مركز ملاهي ووش الترفيهي البديع و الذي يعتبَر من بين أكثر ملاهي الأطفال شعبية في الرياض, و ذلك لتوفّره على مجموعة من أروع الألعاب الحركية التّفاعلية و التّنافسية و ألعاب المغامرات سواءٌ الفردية منها أو الجماعية.

مثل لعبة دورة النينجا الحماسية و مِضمار الحواجز المثير و لعبة المتاهة و جسر التّحدّي و ألعاب التسلّق و كذا ألعاب التّزحلق بالحبال/الزيبلاين المُحبّبة للأطفال, و ألعاب الواقع الإفتراضي و ملعب داخلي مخصّص لكرة القدم. 

و قاعة للحفلات الخاصّة بالأطفال مثل حفلات الميلاد و الحفلات المدرسية و حفلات التخرّج و نحو ذلك, إضافةً إلى بعض الأماكن المخصّصة للألعاب و الأنشطة الفنّية من قبيل عالم القِصص و عالم الألوان و الرّسم و غيرها, دون أن ننسى بعض ألعاب التّحمّل المسلّية, حيث أنّ جميع هاته الألعاب الحماسية تدفع الطّفل إلى آستخراج كل طاقاته و مهاراته و الإستمتاع بجَو غني بالإثارة و التّحدي في بيئة آمنة و آحترافية.

كما أنّ ملاهي ووش تحتوي هي الأخرى على كافيهات صغيرة و بعض أكشاك الوجبات السّريعة و ما شابه ذلك, إذ أنّ كل هذه العوامل و الخصائص التي يتميّز بها مركز ملاهي ووش ساهمت في جعله أحد الخيارات الأساسية في قائمة كل من يرغب في زيارة ملاهي للأطفال بالرياض صحبة أبنائه.

# الإحداثيات الخاصة بملاهي ووش في الرياض :
العنوان : 8137 أبي بكر الصديق - النفل - الرياض 13312 3982 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966563077779+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي ووش في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


7. سفوري لاند للأطفال في الرياض

أطفال الرياض محظوظون فهنا باقة من أروع ملاهي للاطفال بالرياض و حتى لو كنت تبحث عن اماكن ترفيهية للاطفال بالرياض فلدينا ملاهي أدفينتورا و مدينة بيلي بيز و ملاهى يوبي و ملاهي سفوري لاند و غيرها
ملاهي للأطفال بالرياض - ملاهي سفوري لاند

و نختتِم قائمة أفضل 7 ملاهي للأطفال بالرياض بواحدة من أبرَز و أشهر ملاهي الأطفال بمدينة الرياض, ألا و هي ملاهي سفوري لاند المتألّقة التي آستطاعت أن تصبح واحدةً من أكثر ملاهي الأطفال آستقطابا للزوّار في العاصمة الرياض, و ذلك لتوفّرها على أمتع الأنشطة و الفعاليات و أحدث الألعاب المُغرية التي تستهوي الأطفال و تزيد من حماستهم.

و من جملة هذه الألعاب الرائعة نجد لعبة الأرجوحة الطائرة و الأفعوانية المثيرة و لعبة الصّاروخ الفضائي و لعبة القطار السّريع و سفينة القراصنة و السيّارات المتصادمة التي يمكنك أن تلعبها مع أطفالك.

و غير ذلك من الألعاب الممتعة إضافةً إلى مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو و ألعاب إبراز المهارات التنافسية و كذا ألعاب الجوائز التي يعشقها الأطفال, هذا بجانب بعض الألعاب الحركية المميزة مثل ألعاب التسلّق و لعبة الترامبولين التي تعرف إقبالاً كبيرًا من طرف الأطفال.

وليس هذا فقط بل إنّ ملاهي سفوري لاند تُعرف كذلك بتقديمها لأجمل و ألطف العروض المسرحية الترفيهية و كذا البهلوانية للأطفال والتي منها عروض سلاحف النّينجا و عروض سبونج بوب و عروض العرائس و عروض البوكيمون و غير ذلك الكثير.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ ملاهي سفوري لاند تقدّم لزوّارها عروض مميّزة و محفّزة في يوم الإثنين من كل أسبوع, بالإضافة إلى إمكانية آستضافتها لمختلَف الحفلات و الفعاليات العائلية الخاصّة بالأطفال,حيث أنّ كل هاته المميزات المذكورة و غيرها تُشجّع بشكل كبير على زيارة ملاهي سفوري لاند خصوصا ممن يبحثون عن أفضل ملاهي للأطفال بالرياض.

# الإحداثيات الخاصة بملاهي سفوري لاند في الرياض :
العنوان : MQPF+9V - Eastern Ring Rd - الربوة - Al Othaim Mall - الرياض 12839 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966920008331+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي سفوري لاند في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا



الرابط من هنا


ملاهي للأطفال بالرياض | قائمة إضافية هدية


قرية الألعاب أطياف

# الإحداثيات الخاصة بقرية الألعاب "أطياف" في الرياض :
العنوان : QQR8+XM5 - اليرموك - الرياض 13243 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966138848000+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بقرية الألعاب "أطياف" في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


رمروما لاند

# الإحداثيات الخاصة بملاهي رمروما لاند في الرياض :
العنوان : RJ6F+286 - الصحافة - الرياض 13321 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966114193772+ - 966114192219+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي رمروما لاند في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


تشكي تشيز

# الإحداثيات الخاصة بملاهي تشكي تشيز في الرياض :
العنوان : سعد الموسى بالقرب من برج المملكة - شارع العليا - الرياض 12214 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966537565642+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي تشكي تشيز في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


مدينة الثلج سنو سيتي

# الإحداثيات الخاصة بمدينة الثلج سنو سيتي في الرياض :
العنوان : MQPG+58, 7454 الطريق الدائري الشرقي الفرعي, الربوة, العثيم مول, الرياض 12839
رقم الهاتف : 966920008331+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمدينة الثلج سنو سيتي في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


باونس

# الإحداثيات الخاصة بملاهي باونس في الرياض :
العنوان : 4466 طريق خريص الفرعي - الروضة - الرياض 13211 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966920006744+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي باونس في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


سنُوِي فورست

# الإحداثيات الخاصة بملاهي سنو فورست في الرياض :
العنوان : طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز - الملقا - Almakan Mall - الرياض 13521 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966920006699+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي سنو فورست في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


ملاهي الخيمة

# الإحداثيات الخاصة بملاهي الخيمة في الرياض :
العنوان : الورود - الرياض  11564 - المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 966543039217+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بملاهي الخيمة في الرياض على جوجل, أنقر(ي) هنا


أما الآن فقد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة المُخصّصة لأفضل 7 ملاهي للأطفال بالرياض مع القائمة الإضافية الهديّة، حيث نأمل أن تكون قد سعِدت واستفدت من هاته المعلومات والتفاصيل التي قدمناها "بما في ذلك النصائح الغذائية التي قدّمناها لك - عزيزنا القارئ - بكل حب، كما نتمنى أن تستمتع رفقة أطفالك أو أصحابك بجميع الأجواء والألعاب المتوفرة في هاته الملاهي الرائعة الموجودة في العاصمة السعودية الرياض.

reaction:

تعليقات