أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أسعار فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي + المرافق والأنشطة

تعرّف على الإقامة الفاخرة والتجربة المميزة في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، وآكتشف عالَما من التسوق والترفيه الفاخر في قلب دبي. شاهد أسعار الفندق والحجز وأنواع الغرف وأفضل المرافق والأنشطة في الفندق والمزيد.
كل ما تحتاجه لحجز فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي من خلال موقع بوكيج و أيضا انتركونتيننتال فيستيفال ريزيدنس فضلا عن المطاعم و باقي العلومات مثل رقم الهاتف
 فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي 

يُعدّ فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي Intercontinental Dubai festival city hotel واحدا من أبرز و أشهر و أجمل فنادق دبي المُصنّفة ضمن فئة ال 5 نجوم. كيف لا و هو الذي يُعرف بتوفيره لمختلف وسائل و مقوّمات و مرافق الراحة و الرفاهية و الإستجمام و تجديد الطاقة التي يبحث عنها كل نَزيل، و التي سنفصّل فيها طبعا في قادم الأسطُر.

إضافة إلى المستوى الإحترافي و المُتقَن للخدمات التي يقدّمها هذا الفندق لزبنائه سواء كانوا أفرادا أو عائلات أو مجموعات سياحية أو غير ذلك, فضلاً عن روعة و جمال موقعه الذي يظهَر من خلال غرفه و أجنحته التي تتميّز بإطلالاتها البانورامية الساحرة على مجموعة من المناظر البديعة من قبيل خور دبي و برج خليفة و قلب المدينة و كذا بعض المناظر الطبيعية الخلابة.

و بقراتك لهذه التدوينة فإنّك سوف تتعرّف(ين) على كل ما يتعلّق بِ فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي - و كذا انتركونتيننتال فيستيفال ريزيدنس Residence - من مميزات و أجواء و مرافق و أنشطة و خدمات و غرف و أجنحة و شقق و كذلك آنطباعات النزلاء بشكل عام و نحو ذلك.

إضافة إلى باقي المعلومات الضرورية الأخرى الخاصّة بالأسعار و مواقيت الإستقبال و المغادرة و رابط الحجز و كذا العنوان و رقم الهاتف و غير ذلك من المعلومات المرفوقة بصور متنوعة و فيديو مقتضب و مميّز عن هذا الفندق, و الذي وضعناه لك في آخر هاته التدوينة.


محتوى التدوينة

مميزات و أنواع غرف و أجنحة فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
 أفضل المرافق و الأنشطة في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
 أماكن سياحية قريبة من فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
خدمات فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
 تقييم زوّار فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
 الحجز في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي و الأسعار
 الحجز في شقق فندق انتركونتيننتال فيستيفال ريزيدنس و الأسعار
 أهمّ الأسئلة الشائعة عن فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
 تسجيل الوصول و المغادرة في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
 عنوان فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
 رقم هاتف فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
 رقم هاتف فندق انتركونتيننتال ريزيدنس دبي فيستيفال سيتي
 فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي | فيديو


مميزات و أنواع غرف و أجنحة فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

كل ما تحتاجه لحجز فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي من خلال موقع بوكيج و أيضا انتركونتيننتال فيستيفال ريزيدنس فضلا عن المطاعم و باقي العلومات مثل رقم الهاتف
فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

تتمتّع جميع الغرف و الأجنحة الموجودة في فندق انتركونتيننتال - و التي يَصل عددها إلى ما يزيد عن 500 غرفة و جناح - بمجموعة من وسائل الراحة و الترفيه الأساسية للنّزيل, بدءًا بالأثاث المُريح و الديكور الأنيق و البالاكونات المشمِسة و مرورًا بأجهزة التكييف و شاشة التلفاز المليئة بالقنوات المتنوعة و حمّام رخامي مُجهّز بجميع لوازم الإستحمام و مجفف الشعر و الرّوب و نحو ذلك.

إلى جانب جهاز لكَيّ الملابس و آلة تحضير القهوة و الشاي و سرير قابل للطّي و كذا خزنة داخلية خاصّة, ثم آنتهاءا بخدمة "الواي فاي" التي لا مَحيد عنها 😅 مع إطلالات غاية في الجمال و الروعة, كما أنّ الفندق يوفّر أيضا غُرفا مخصّصة و مناسبة من حيث التصميم لذَوي الإحتياجات الخاصة.

فيما تنقسم أنواع الغرف و الأجنحة في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي إلى 5 أنواع للغرف و 3 أنواع للأجنحة و هي على النحو التالي :

غرفة ديلوكس تُطلّ على أُفُق مدينة دبي و مساحتها تصل إلى 44 متر و تحتوي على غرفة نوم واحدة بسرير كبير و مكتب للعمل مع إمكانية ربط هذه الغرفة بغرفة إضافية.

غرفة كينج تُطل على مرسى دبى و مساحتها تصل إلى 42 متر و تحتوي على غرفة نوم واحدة بسرير كبير و مكتب للعمل.

غرفة كينج تُطل على منطقة ديرة و مساحتها تصل إلى 40 متر و تحتوي على غرفة نوم واحدة بسرير كبير و مكتب للعمل و منطقة للجلوس.

غرفة كينج تُطلّ على أُفُق مدينة دبي و مساحتها تصل إلى 46 متر و تحتوي على أريكة و غرفة نوم بسرير كبير و مكتب للعمل.

غرفة كينج كلوب تُطلّ على أُفُق مدينة دبي و مساحتها تصل إلى 46 متر و تحتوي على غرفة نوم واحدة بسرير كبير و مكتب للعمل و منطقة للجلوس, كما أنّ ما يميّز هاته الغرفة عن سابقتِها هو أنّ نزلائها يتمتّعون بآمتياز الولوج المباشر إلى الصالة الرياضية الخاصة بالفندق بدون أداء رسوم إضافية.

جناح كلوب ون يُطلّ على أُفُق مدينة دبي و مساحته تصل إلى 82 متر و يحتوي على غرفة نوم واحدة بسرير كبير و مكتب للعمل و منطقة لتناول الطعام, مع إمكانية ربط هذا الجناح بغرف إضافية.

جناح ديلوكس يُطلّ على أُفُق مدينة دبي و مساحته تصل إلى 85 متر و يحتوي على غرفة نوم واحدة بسرير كبير, و هناك نوع آخر بغرفتَي نوم أحدهما بسرير كبير زوجيّ و الأخرى بسريرَين صغيرين فرديّين, إلى جانب مكتب للعمل و منطقة جلوس, مع إمكانية ربط هذا الجناح بغرف إضافية.

جناح يُطل على منطقة ديرة الذائعة الصّيت و مساحته تصل إلى 82 متر و يحتوي على غرفة نوم واحدة بسرير كبير و مكتب للعمل و منطقة جلوس.

كما توجد أيضا في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي أجنحة خاصّة بالعرسان الجدد و كذا غرف عائلية و غرف خاصّة بالمدخّنين و أخرى خاصّة بغير المدخنين و ما إلى ذلك.


أفضل المرافق و الأنشطة في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي


يتوفّر فندق إنتركونتيننتال - الذي يبلغ عدد طوابقة 34 طابقًا - على مجموعة من المرافق الإستجمامية و الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تَعِد نُزلائه بتجربة فندقية متميّزة, إذ يحتوي الفندق بدايةً على مسبح مفتوح في الهواء الطّلق بطول يبلغ 25 مترًا و مسبح ثاني كبير خاص بالأطفال.

إضافةً إلى مسبح لا مُتناهي و مسبح بمياه دافئة و منفذ خاص إلى الشاطئ, و مركز ألعاب ترفيهي خاص بالأطفال و حضانة لرعاية و مُجالسة اللأطفال الأصغر سِنًّا و ملعب تنس و ملعب Golf رائع و صالة رياضية مُجهّزة بأحدث لوازم و آلات اللّياقة البدنية و تقوية العضلات.

فبعد قيامك بحصّة رياضية مُعتبرة, ليس هناك أجمل من القيام بحصّة تَدليك مثالية في مركز ال SPA المتكامل الذي يُوفّره فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي, و الذي يحتوي كذلك على حمام "ساونا" و مجموعة من العلاجات العطرية الرائقة الخاصّة بالوجه و بشرة الجسم بشكل عام.

و ذلك قبل الذّهاب لتناول وجبة شهيّة و صحيّة تبعث على النشاط و الحيوية في أحد مطاعم الفندق المتألّقة ذات الإطلالات الفاتنة, و التي تعمل تحت قيادة شيفات حاصلين على مجموعة من الجوائز التّقديرية في مجال الطبخ.

فهناك مطعم "كرم البحر" الذي يختصّ في تقديم أشهى و ألذّ الأطباق اللّبنانية الشهيرة, و مطعم The fish House المتخصّص في الأكلات البحرية المحبوبة و مطعم "أنيس Anis" الذي يقدّم لزوّاره مختلف الوصفات و المأكولات العربية اللّذيذة و كذا الأطباق الهندية و الصينية و المتوسطية و غير ذلك.

أو حتى "كافيه سَوا" المعروف بقهوته الكلاسيكية الفوّاحة و مخبوزاته المغربية الفريدة المذاق, مع تواجد بعض الكافيهات الإضافية الأخرى, دون نسيان البوفيهات المتنوعة المفتوحة مع تشكيلة من الأطباق و المأكولات و المشروبات العصرية المتعدّدة و مطاعم الشواء و نحو ذلك الكثير. 

و للإشارة فإنّنا نُذكّر جميع نزلاء الفندق المُلتزمين بالأكل "الحلال" بأن يتيقّنوا من إدارة الفندق مباشرةً بخصوص ما إذا كان الفندق يُوفّر الأكل الحلال أم لا, لأنّنا لم نستطع الوصول إلى إجابة قاطعة لهذا الموضوع.



الرابط من هنا


كما أنّ فندق إنتركونتيننتال هذا - و الذي لا يَبعُد عن مركز مدينة دبي إلاّ بحوالي 6 كلم - يُوفّر لنزلائه من عشاق التسوّق ممرًا خاصا و مباشرا نحو مول دبي فستيفال سيتي الشهير الذي يضمّ ما يفوق ال 500 محلّ تجاري, و الذي يُعدّ أيضا مسرحًا للعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

مثل عروض الإسقاط الضوئي المدهشة و غيرها, مع العلم أنّ فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي يتميّز كذلك بموقعه القريب من مجموعة من الأماكن السياحية و الأماكن الترفيهية المبهجة للزوار مثل حديقة الخور و برواز دبي و حديقة زعبيل و دبي دولفيناريوم و غير ذلك من الأماكن المميزة الكثير.

و فيما يلي قائمة بأهمّ المعالم و الأماكن السياحية و الترفيهية القريبة من فندق إنتركونتيننتال :


أماكن سياحية قريبة من فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي


برواز دبي | كل شيء عن برواز دبي الأسطوري + أسعار التذاكر و أروع الأنشطة الموجودة
برج خليفة
دبي دولفيناريوم | إكتشف دبي دولفيناريوم + أسعار التذاكر و أروع الأنشطة الموجودة
 يُخوت و قوارب مَرسى دبي
حديقة زعبيل | كل شيء عن حديقة زعبيل دبي + الأسعار و أروع الأنشطة الموجودة
سوق مينا بازار دبي
الجسر العائم
برج ساعة ديرة
حديقة الخور | إكتشف حديقة الخور دبي + أسعار التذاكر و أروع الأنشطة الموجودة
سوق دبي للذهب
محمية رأس الخور
منتزه الكرامة
منتزه ديرة
The block park
سكي دبي | بعيدة نوعا ما | كل شيء عن منتجع سكي دبي الثلجي + أسعار التذاكر و أروع الأنشطة الموجودة


خدمات فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي


و إضافةً إلى توفيره لمجموعة من الخدمات "المجانية" (أي تلك التي تدخل في إطار النفقات الأساسية التي قمت بدفعها) مثل خدمة وجبة الفطور و خدمة الفطور في الغرفة و الولوج إلى المسبح و الصالة الرياضية و حمام السّاونا و تحويل العملات و خدمة التوجيهات السياحية و حضور بعض الفعاليات الترفيهية الحيّة و غير ذلك من الخدمات الأساسية, فإنّ فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي يوفّر كذلك مجموعة من الخدمات الإضافية المدفوعة حسب الطّلب, و التي من جملتها نذكر :

خدمات مُجالسة الأطفال و خدمات الحضانة
خدمة وجبات الأطفال الخاصّة
خدمات التنظيف الجافّ للملابس و غسل الملابس و كَيّها و نحو ذلك
حضور بعض الأنشطة الفنّية و سهرات العشاء و ما شابه
خدمات الفاكس و نسخ المستندات
خدمة النّقل من و إلى المطار
خدمة آستغلال قاعات الإجتماعات و المؤتمرات و مراكز الأعمال
خدمة آستغلال قاعات الأعراس و الحفلات الخاصّة

على آعتبار أنّ الفندق يحتوي أيضا على قاعات داخلية و خارجية مُجهّزة بأحدث التقنيات لإقامة الأعراس و المناسبات الخاصّة, بطاقةٍ إستعابية إجمالية تبلغ 850 شخص و بمساحة ضخمة تصل إلى ما يفوق 4200 متر مريّع, إلى جانب توفير كافّة التفاصيل المتعلّقة بالمأكولات و المشروبات و التصاميم و الديكورات الخاصة بحفلات الزفاف و غيرها من الحفلات.

إذ يتم تجهيز و تصميم الديكورات حسب نوع المناسبة و حسب ذوق صاحب المناسبة طبعا 😊, كما أنّ ما يجعل قاعات فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي من بين خيارات الأساسية للعديد من العرسان الجدد هي تلك المناظر الخلابة و الجذّابة التي يُطلّ عليها الفندق, ما يجعل من هاته القاعات مكانًا مثاليًا لإقامة حفل زفاف أسطوري.


تقييم زوّار فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

قيّم الزوار فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي بِمعدّل 8.7 من 10 و هو يعتبر تقييما رائعا.
فيما وصل معدّل تقييم الأزواج للفندق إلى 9.2 من 10 بالنسبة لرحلة لشخصين.
أمّا تقييم الزوار لشُقق فندق إنتركونتيننتال ريزيدنس دبي فيستيفال سيتي فقد بلغ 8.8 من 10


الحجز في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي و الأسعار


بالنسبة لأسعار فندق إنتركونتيننتال دبي فهي تختلف بآختلاف تاريخ الحجز و عدد الأفراد و نوع الحجز (غرفة أم جناح أم أكثر) و كذا عروض و تخفيضات إدارة الفندق إلى غير ذلك, لكن بشكل عام فإنّ السعر الخاص بحَجز غرفة واحدة يبدأ - حسب الموقع الإلكتروني للفندق - من 979.70 درهم إماراتي للّيلة الواحدة, أي ما يعادل حوالَي 266 دولار أمريكي شاملة لمجموعة من الأنشطة و الإمتيازات. 

و لمعرفة المزيد عن أسعار فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي بشكل أدقّ أو للقيام بالحجز, أنقر(ي) على الزر الواضح أسفله للإنتقال إلى الصفحة الخاصة بالحجز و الأسعار على موقع "بوكينج" الشهير.

كل ما تحتاجه لحجز فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي من خلال موقع بوكيج و أيضا انتركونتيننتال فيستيفال ريزيدنس فضلا عن المطاعم و باقي العلومات مثل رقم الهاتف


الحجز في شقق فندق إنتركونتيننتال فيستيفال ريزيدنس و الأسعار


و كما أشرنا إلى ذلك في المقدّمة, فإنّ الفندق يضمّ أيضا منطقة خاصّة بالشّقق تحمل إسم إنتركونتيننتال فيستيفال ريزيدنس أو إنتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي InterContinental Residence Suites Dubai Festival City, و التي ينطبق عليها كل ما ينطبق على غرف و أجنحة الفندق من مميزات و خصائص و نحو ذلك.

أما بخصوص أسعار حجز هاته الشقق فإنّ أسعارها تبدأ - حسب الموقع الإلكتروني للفندق - من 906.95 درهم إماراتي لليلة الواحدة, أي ما يعادل قرابة ال 246 دولار أمريكي, و للإطّلاع على الصور الخاصّة بهاته الشقق الفندقية المميزة أو لِمعرفة الأسعار بشكل أدقّ أو حتى القيام بالحجز, قم بالنقر على الزر الواضح أسفله للإنتقال إلى الصفحة الخاصة بالحجز و الأسعار و معرض الصور على موقع "بوكينج".

كل ما تحتاجه لحجز فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي من خلال موقع بوكيج و أيضا انتركونتيننتال فيستيفال ريزيدنس فضلا عن المطاعم و باقي العلومات مثل رقم الهاتف


أهمّ الأسئلة الشائعة عن فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

هل يوجد من مُوظّفي الفندق من يتحدّث باللغة الصينية ؟

نعم, فحسَب الموقع الإلكتروني للفندق فاللغات المُتوفّرة لدى فريق موظّفي الفندق (بالإضافة إلى اللغة الصينية) هي اللغة الإنجليزية و اللغة العربية و الهولندية و الإيطالية و الهندية و البرتغالية و التاغالوغية و الرومانية.

هل يوفّر الفندق عروض خاصة ؟

نعم, بين الفينة و الأخرى يقدّم فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي بعض عروض الخَصم القصيرة الأمَد خصوصا في فترة المناسبات و الأعياد الدّينية.

 ما هو الحدّ الأقصى لعدد الأَسِرّة الإضافية في الغرفة ؟

الحد الأقصى لعدد الأسرة الإضافية في الغرفة هو سرير واحد.


تسجيل الوصول و المغادرة في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

تسجيل الوصول يكون آبتداءا من الساعة ال 15h00 بعد الزوال إلى الساعة 23H59 ليلاً
أمّا تسجيل المغادرة يكون قبل الساعة 12h00 صباحا


عنوان فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

منطقة دبي فيستيفال سيتي - بالقرب من مطار دبي الدولي و دبي فيستيفال سيتي مول.- دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

97147011111+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِفندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي على جوجل أنقر(ي) هنا


رقم هاتف فندق إنتركونتيننتال ريزيدنس دبي فيستيفال سيتي

97147013333+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِفندق إنتركونتيننتال ريزيدنس دبي فيستيفال سيتي على جوجل أنقر(ي) هنا


فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي | فيديو


وفي نهاية هذه التدوينة التي خصصناها لمراجعة فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، نرجو أن تكون قد آستمتعت بالقراءة وآستفدت من جميع هاته المعلومات الشاملة عن الفندق، كما نتمنى من كل قلبنا أن تستفيد حتى من تلك النصائح الغذائية الثمينة التي سعِدنا بإعطائها لك بكل حب، مع متمنياتنا الوافِرة لك بأن تقضي أروع الأوقات رفقة أحبابك وأصحابك في أيّ فندق آخترت الإقامة فيه، سواء هذا الفندق أو غيره.

تعليقات