القائمة الرئيسية

الصفحات

مرافق دبي دولفيناريوم + (التذاكر - المواعيد وأفضل الأنشطة ..)

إستمتع بآكتشاف العروض الحية للدلافين والفقمات، والأنشطة الممتعة مع الطيور، والسباحة مع الدلافين في دبي دولفيناريوم، وذلك في مجمع ترفيهي موجه لكافة الأعمار في دبي. إطلع على أسعار التذاكر ومواعيد العروض والمزيد.
كل ما يخص مجمّع دبي دولفيناريوم الموجودة في حديقة الخور من أنشطة و عروض الدلافين و كذا أسعار تذاكر  الدخول و أوقات أو مواعيد العرض و كذا العنوان و رقم الهاتف أنشطة و أسعار و مواعيد دبي دولفيناريوم - تذاكر بأسعار معقولة, عروض رائعة للدلافين والطيور, وأسعار VIP, احجز تذكرتك الآن!
 دبي دولفيناريوم 

نجح مجمّع دبي دولفيناريوم Dubai dolphinarium - منذ آفتتاحه في شهر مايو من سنة 2008 - في أن يكون محطّةً ترفيهية جذّابة لعديد الزوّار من مختلف الأعمار عائلات كانوا أم أفراد. و كذا واحدًا من أبرز و أشهر المرافق و الأماكن السياحية المميّزة التي تحظى بها إمارة دبي الذّائعة الصيت عالميا, كيف لا و هو الذي يُصنّف كأوّل حَوض دلافين مُغطّى و مُكيّف بشكل كامل في المنطقة الشرق أوسطيّة و الوحيد من نوعه في دبي.

كما أنّه يُشتهر أيضا بتقديمه لأروع و أمتع العروض التفاعليّة الحيّة الخاصّة بالدلافين المتألّقة اللّطيفة و الفقمات المَهاريّة المثيرة, بل و حتي الطيور المدهشة و الفريدة من نوعها, إضافة إلى توفيره للعديد من الأنشطة المشوّقة الأخرى مثل السباحة مع الدلافين و مغامرات منطقة الترامبولين و متاهة المَرايا و غيرها من الأنشطة - التي سنُفصّل فيها أكثر في قادم الأسطر - التي تَعِد كافّة الزّائرين بقضاء تجربة متميّزة و مليئة بالمتعة و البهجة و المرح.

و من خلال قراءتك لهاته التدوينة, سوف تتعرّف(ين) على كل ما له علاقة بمجمّع دبي دولفيناريوم من أجواء و مرافق و أنشطة و عروض حيّة و كذا آنطباعات الزوّار بشكل عام و نحو ذلك, إضافة إلى بقيّة المعلومات الضرورية الأخرى المتعلّقة بأسعار التذاكر و أنواع التذاكر و العروض و التخفيضات الخاصة.

و كذا العنوان و رقم الهاتف و ما إلى ذلك من المعلومات المُرفَقة بفيديو مميّز عن دولفيناريوم دبي - و الذي ستجده(ينه) عندك في أخر التدوينة - إلى جانب بعض الصور المتنوعة الخاصّة بهذا المجمّع الترفيهي البديع, و الموجودة لديك في صَدر هذه التدوينة.

محتوى التدوينة

دبي دولفيناريوم و أروع الأنشطة
دبي دولفيناريوم والمرافق الإضافية
أسعار تذاكر دبي دولفيناريوم و أنواعها
 أوقات عمل مجمّع دبي دولفيناريوم
عنوان دبي دولفيناريوم
رقم هاتف دبي دولفيناريوم
دبي دولفيناريوم | فيديو

دبي دولفيناريوم و أروع الأنشطة

كل ما يخص مجمّع دبي دولفيناريوم الموجودة في حديقة الخور من أنشطة و عروض الدلافين و كذا أسعار تذاكر  الدخول و أوقات أو مواعيد العرض و كذا العنوان و رقم الهاتف
دبي دولفيناريوم

على مساحة تصل إلى 5000 متر مربّع, و بطاقة آستيعابية تزيد عن 1200 متفرج و مُجهّزًا بأحدث تقنيات الإضاءة و الصوت, يُوفّر دبي دولفيناريوم - الواقع في قلب حديقة الخور البَهيّة - لمحبّي الحيوانات المائية مجموعة من العروض الشيّقة و الأنشطة المتنوعة الماتعة التي جعلت من هذا المجمّع الترفيهي محطّ أنظار الكثيرين ممن يبحثون عن قضاء بعض الأوقات الترفيهية الفريدة و المبهجة.

 سواء من الساكنة المحليّة أو من المُقيمين أو حتى من السياح الوافدين من خارج إمارة دبي أو خارج دولة الإمارات بشكل عام, إذ يبلغ عدد زوار دولفيناريوم دبي شهريا ما يفوق ال 30 ألف زائر, مُستمتعين بأجمل العروض و أروع الأنشطة و المرافق المُبهرة التي تتمثّل جميعها في ما يلي :


عروض الدلافين والفقمات في دبي دولفيناريوم

و التي من المؤكّد أنّك ستستمتع(ين) بمشاهدتها, حيث أنّها تتضمّن مجموعة من الفقرات البهلوانية و الفنية المثيرة التي تؤدّيها هاته الدلافين المَوهوبة و الفقمات الذكية بكل براعة و إتقان و رشاقة داخل المسبح الكبير الذي تصل مساحته الإجمالية إلى 600 متر مكعّب, فهناك فقرات القفز على الحواجز و هناك عروض اللّعب بالكرات بين هذه الحيوانات و مختلَف الزوّار.

إضافة إلى فقرات آستعراض كلّ من هذه الفقمات و الدلافين لمهاراتهم المدهشة في الرقص و الغناء و كذا الرّسم و التّلوين, كما أنّ هذه الدلافين و الفقمات - و التي آستقدَمت إدارة دبي دولفيناريوم بعضها من القطب الشمالي و البعض الآخر من البحر الأسود - تم تدريبها كذلك على أداء عروض التّسابق و القفز وسط الحلقات و عروض الخدع البصرية و غيرها من العروض التفاعلية الحماسية التي تستمر لمدّة 45 دقيقة.

أما فيما يخصّ المواعيد الخاصّة بهاته العروض فهي عبارة عن ثلاثة مواعيد خلال اليوم الواحد, و هي الساعة 11h00 صباحا و 14h00 ظهرا و 18h00 مساءا.


السباحة مع الدلافين في دبي دولفيناريوم

فإذا كنت من عشاق التجارب المائية المثيرة و الفريدة من نوعها, فلا تُفوّت(ي) فرصة السباحة الآمنة مع الدلافين التي يُتيحها دولفيناريوم دبي - وتحديدا في منطقة "دولفين بلانيت" - لجميع زوّاره بما في ذلك الأطفال, حيث يمكن للجميع الإستمتاع بالسباحة رفقة حيوانات الدلافين الأليفة و المدرَّبة في تجربة مميزة قلّ نظيرها.

كما أنّه بآستطاعتك أيضا آلتقاط أجمل الصور التذكارية الممكنة مع هذه الدلافين الوَدودة و الرائعة المنظر و مشاركتها عبر هاشتاغ #دبي_دولفيناريوم , دون نسيان إمكانية حضورك لتلك العروض التثقيفية الخفيفة المخصّصة للأطفال, و التي تتمحوَر حول دورة حياة الدلافين و جميع التفاصيل المتعلّقة بها.

فيما تجدر الإشارة إلى أنّ الأوقات المخصّصة للسباحة مع الدلافين تبدأ من 10h00 صباحا و حتى 18h00 مساءا و في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الثلاثاء.


عرض الطيور الإستوائية في دبي دولفيناريوم

نعم, فالدلافين و الفقمات ليست هي الحيوانات الوحيدة في مجمّع دبي دولفيناريوم البديع, إذ أنّه يضمّ كذلك ما يَربو عن 20 طائر من الطيور الإستوائية الرائعة الجمال و الفريدة من نوعها مثل الببغاوات الذهبية و الزرقاء و ببغاوات الأمازون و كذا الصّقور و غيرها من الطيور المدرّبة على أداء أجمل و أصعب الحركات البهلوانية و الأنشطة التفاعلية المدهشة للزوار.

حيث يتمّ كل ذلك داخل مسرح خاص و مفتوح على الهواء الطلق, لتقديم مختلَف العروض الشيّقة و المثيرة - و الأولى من نوعها في المدينة - لهاته الطيور الإستوائية في أجواء منعشة و مثالية, كما يمكنك أيضا آلتقاط أروع الصور برفقة هذه الطيور المذهلة, و كذا التعرّف عن كَثب على النظام الغذائي الخاص بها و طبيعة عيشها و طرق تدريبها كذلك.

فيما تتمثّل المواعيد اليومية لهذه العروض في ثلاثة مواعيد متباعدة و هي : الساعة 12h15 ظهرا و 15h15 عصرا و 19h15 مساءا, بآستثناء يوم الثلاثاء الخالي من العروض.


دبي دولفيناريوم والمرافق الإضافية

فإلى جانب كل ما تم ذِكره من فعاليات و أنشطة ترفيهية, فإنّ دولفيناريوم دبي يحتوي كذلك على مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية الإضافية التي تزيد من متعة و بهجة الزوار, فهناك متاهة المرايا العجيبة الأولى من نوعها في كامل الإمارات و المليئة بالممرات المتشابهة و التحديات المثيرة التي تواجه المتسابقين و تختَبر حواسّهم للخروجِ منها.

خصوصا إذا علمت أنّ مساحة هذه المتاهة المُعقّدة تصل إلى حوالي 10 آلاف قدم مربّع, لتكون بذلك واحدة من أكبر المتاهات الترفيهية في دبي و الإمارات العربية المتحدة.

و هناك أيضا منطقة ترامبولين رائعة للإستمتاع بمغامرات القفز الحر, فضلاً عن وجود مسرح صغير للأطفال و كذا سينما خماسية و سباعية الأبعاد 5D و 7D لمشاهدة العديد من الأفلام القصيرة بتقنيات الواقع الإفتراضي المُحرِّكة للأحاسيس, دون أن ننسى أنّ مجمّع دبي دولفيناريوم هذا يتميّز أيضا بتوفيره لعديد الأنشطة الجماعية الخاصّة بالأطفال.

مثل المخيّم الصيفي و مفاجآت صيف دبي و غير ذلك, إضافة إلى آستقباله لمختلف الرحلات المدرسية الميدانية المنظَّمة و كذا توفيره لإمكانية إقامة حفلات أعياد الميلاد و حفلات النجاح و ما شابه ذلك من المناسبات الخاصّة بالأطفال داخل أسواره.

كما أنّ دولفيناريوم دبي يحتوي أيضا على متاجر و محلات خاصّة بالمقتنيات و الهدايا التذكارية و كذا مطعم خاص بمختلف المأكولات الآسيوية و الوجبات السريعة, فيما تجدر الإشارة أيضا إلى أنّ تذاكر هاته المرافق الترفيهية الإضافية مُستقِلّة و مُنفصلة عن تذاكر دبي دولفيناريوم, أمّا بالنسبة لأوقات عملها فهي : من الإثنين إلى الجمعة آبتداءا من الساعة 10h00 صباحا إلى الساعة 19h00 مساءا.



الرابط من هنا


أسعار تذاكر دبي دولفيناريوم و أنواعها


أسعار تذاكر عرض الدلافين

تذكرة "عادية" يبلغ سعرها 105 دراهم إماراتية/حوالي 29 دولار أمريكي لكل من تزيد أعمارهم عن 12 سنة, و 50 درهم إماراتي/حوالي 14 دولار أمريكي يالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و 11 سنة.

 تذكرة "عادية" عند شرائها عبر الموقع الإلكتروني يبلغ سعرها 99 درهم إماراتي/حوالي 27 دولار أمريكي لكل من تزيد أعمارهم عن 12 سنة, و 49 درهم إماراتي/حوالي 14 دولار أمريكي يالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و 11 سنة.

تذكرة "VIP" يبلغ سعرها 125 درهم إماراتي/حوالي 34 دولار أمريكي لكل من تزيد أعمارهم عن 12 سنة, و 85 درهم إماراتي/حوالي 23 دولار أمريكي بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و 11 سنة.


أسعار تذاكر السباحة مع الدلافين

تذكرة المجموعات المختلطة - السباحة في المياه الغير عميقة : يبلغ سعرها 475 درهم إماراتي/حوالي 130 دولار أمريكي لكل فرد.
تذكرة المجموعات الخاصة - السباحة في المياه العميقة - للأطفال و البالغين : يبلغ سعرها 630 درهم إماراتي/حوالي 172 دولار أمريكي لكل فرد.

 تذكرة VIP للمجموعات الخاصة "من 1 إلى 3 أفراد" - السباحة في المياه الغير عميقة : يبلغ سعرها 1900 درهم إماراتي/حوالي 517 دولار أمريكي.
تذكرة VIP للمجموعات الخاصة "من 1 إلى 3 أفراد" - السباحة في المياه العميقة : يبلغ سعرها 2499 درهم إماراتي/حوالي 680 دولار أمريكي.


أسعار تذاكر عروض الطيور الإستوائية

50 درهم إماراتي/حوالي 14 دولار أمريكي بالنسبة لمن تبلغ أعمارهم 12 سنة فما فوق.
30 درهم إماراتي/حوالي 8 دولار أمريكي بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين السنتين و 11 سنة.


أسعار تذاكر مرافق دبي دولفيناريوم الإضافية

سعر تذكرة السينما : 25 درهم إماراتي/حوالي 7 دولار أمريكي للفرد الواحد.
سعر تذكرة متاهة المرايا : 20 درهم إماراتي/حوالي 6 دولار أمريكي لمن يبلغون 12 سنة فما فوق, و 10 دراهم إماراتية/حوالي 3 دولار أمريكي للأطفال ما بين عُمر السّنتين و 11 سنة .
سعر تذكرة منتزه الترامبولين : 10 درهم إماراتي/حوالي 3 دولار أمريكي للفرد الواحد.

و للنأكّد من جميع هاته الأسعار أو للإطلاع على عروض الخصومات أو لحجز تذكرة, قم(قومي) بزيارة صفحة حجز التذاكر على الموقع الإلكتروني لمجمّع دبي دولفيناريوم من هنا


أوقات عمل مجمع دبي دولفيناريوم

تبدأ أوقات عمل جميع مرافق مجمع دبي دولفيناريوم بصفة عامّة من الإثنين إلى السبت آنطلاقا من الساعة 10h00 صباحا إلى الساعة 19h00 مساءا, أمّا عن أوقات عمل دولفيناريوم دبي تحديدا فإنّها من الأربعاء إلى الإثنين آبتداءا من الساعة 09h00 صباحا إلى الساعة 19h30 مساءا.


عنوان دبي دولفيناريوم

أم هرير 2 - حديقة الخور - بوابة رقم 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف دبي دولفيناريوم

3657446 800 / 97143369773+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمجمع دبي دولفيناريوم على جوجل أنقر(ي) هنا


دبي دولفيناريوم | فيديو


و لأنّ دبي تُعتبر واحدة من أشهر و أبرز الوجهات السياحية الجذّابة على مستوى العالم, فإنّها لا تتوفّر فقط على الحدائق المائية الرائعة (و التي من ضمنها دبي دولفيناريوم طبعا), بل إنها تحتوي أيضا على باقة متنوعة من أجمل الأماكن السياحية و الترفيهية التي من شأنها أن تُوفّر جميع سُبل الإستمتاع و البهجة و الترفيه لجميع السياح.

فمن جملة هذه الأماكن المميزة نجد المنتجعات الفخمة و المنتزهات الطبيعية الخلابة و الصحاري الشاسعة و الحدائق المدهشة و الشواطئ الصّافية و المولات المتكاملة العملاقة و الملاهي المثيرة و كذا الفنادق المختلفة و المطاعم العربية و العالمية و المتاحف المرموقة و نحو ذلك من الأماكن السياحية و الأماكن الترفيهية الرائعة التي تحظى بها عاصمة السياحة الإماراتية دبي.


و في النهاية نرجو أن تكون قد آستمتعت بقراءة هذه التدوينة عن دبي دولفيناريوم وتعرّفت على مختلف المعلومات التي ستساعدك بكل تأكيد على التخطيط لزيارتك المقبلة لهذا المجمع الترفيهي الجذاب، ونتمني أيضا أن تستفيد من تلك الغذائية الغالية التي قدمناها لك بكل حب، مع خالص متمنياتنا لك بأن تستمتع بتجربة رائعة مع أحبابك وأصدقائك في هذا الدولفيناريوم الجميل في دبي.

reaction:

تعليقات