أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مرافق حديقة زعبيل دبي + (التذاكر - المواعيد والأنشطة ..)

إعرف كل ما يخص مرافق حديقة زعبيل دبي والمواعيد ورسوم الدخول وأفضل الأنشطة الترفيهية الموجودة وأكثر. إستمتع بالأجواء العائلية الرائقة والمناظر الخضراء الساحرة والفعاليات المتنوعة داخل هاته الحديقة الواقعة وسط مدينة دبي النابضة.
تعرّف على جميع أنشطة و فعاليات حديقة زعبيل و كذا أشهر المعالِم السياحية و الترفيهية في الحديقة إضافة إلى أسعار تذاكر الدخول و مواقيت العمل و العنوان و رقم هاتف زعبيل بارك
حديقة زعبيل

عندما نذكر حديقة زعبيل أو زعبيل بارك فإنّنا بالتأكيد نذكر واحدة من أكبر وأشهر المناطق الخضراء الترفيهية و السياحية في العاصمة السياحية الإماراتية دبي و من أجملها كذلك, حيث تعتبر من الوجهات الأكثر إقبالاً من طرف عشاق و محبّي النزهات و الخرجات العائلية الرائقة التي لا تخلو من المتعة و المرح و البهجة, إذ أنّ هاته الحديقة تتميّز بدايةً بمساحتها العملاقة التي تبلغ 520 ألف متر مربع أي ما يعادل قُرابة 45 ملعب كرة قدم, إضافة إلى موقعها المميّز الذي يتمثّل في وسط المدينة.

مُشكِّلةً بذلك همزة وصل و جسر عبور بين مجموعة من الأماكن و الوجهات السياحية التقليدية مثل المناطق الشعبية العتيقة التي تشير إلى كل ما هو أصيل من جِهة, و بين كل ما يُمثّل الحداثة و العصرنة و التطوّر التكنلوجي من مراكز تجارية و ناطحات سحاب و أبراج و نحو ذلك من الجهة المقابِلة, و من المعروف أيضا على حديقة زعبيل أنّها تمتاز بأشجار نخيلها المتناثرة و مساحاتها الخضراء الشاسعة و ظلالها البديعة التي تبعث على السّكينة و الراحة النفسية.

إلى جانب مجموعة من المرافق و الفعاليات و الأنشطة الترفيهية المُسلّية من قبيل جولات القوارب المائية و الدراجات الهوائية و أماكن الألعاب الخاصة بالأطفال و غيرها الكثير من الأنشطة و المرافق التي سنُفصّل فيها بشكل مُركّز و بسيط في قادم الأسطُر, إذ أنّ جميع هاته الخصائص الترفيهية التي تمتاز بها حديقة زعبيل هي التي مكّنتها من حصد هاته الشعبية الكبيرة التي تحظى بها منذ أن فتحت أبوابها في وجه الزوار لأوّل مرّة سنة 2005.

أمّا في هاته التدوينة فإنّك ستتعرّف(ين) على جميع التفاصيل المتعلّقة بِحديقة زعبيل من أنشطة و أجواء و فعاليات و مرافق و كذا عنوان و رقم هاتف إدارة الحديقة إلى جانب أسعار التذاكر و أوقات العمل و كذا بعض المعالِم السياحية الشهيرة الموجودة داخل الحديقة و نحو ذلك إضافةً إلى فيديو مميّز عن حديقة زعبيل مرفوقًا ببعض الصور التي ستجدها(ينها) مجتمعة في صورة واحدة وسط هذه التدوينة.

محتوى التدوينة

أنشطة و فعاليات حديقة زعبيل
✤ أشهر المعالِم السياحية و الترفيهية في حديقة زعبيل
 أسعار تذاكر حديقة زعبيل
 مواقيت عمل حديقة زعبيل
 عنوان حديقة زعبيل
 رقم هاتف حديقة زعبيل
 حديقة زعبيل | فيديو


أفضل أنشطة و فعاليات حديقة زعبيل

تعرّف على جميع أنشطة و فعاليات حديقة زعبيل و كذا أشهر المعالِم السياحية و الترفيهية في الحديقة إضافة إلى أسعار تذاكر الدخول و مواقيت العمل و العنوان و رقم هاتف زعبيل بارك
حديقة زعبيل

تتكوّن حديقة زعبيل بدايةً من 3 أقسام أساسية يربط فيما بينها قطار داخلي جميل و جِسران مُعلّقان خُصِّصا للرّاجلين, أمّا بالنسبة للأنشطة فيمكنك آستئناف رحلتك في الحديقة بالإستمتاع بمختلَف الأنشطة المجانية المتنوعة و النشيطة مثل ممارسة رياضة المشي أو الجَري في الممرّات الذكية المخصّصة لذلك.

أو فقط التنزّه وسط المناظر الخضراء الخلابة و أشجار النخيل الفارعة الطول و النباتات و الورود الجذّابة و البِرَك المائية و البحيرات الرائعة المنظر و التأمّل في منظر الغروب الرائع أو يمكنك أيضا ممارسة رياضة تقوية العضلات و تمارين اللّياقة البدنية في أجواء مفتوحة و مليئة بالإنتعاش بمساعدة مجموعة من الأجهزة المجانية المخصّصة لهذا الغرض.


الجلسات العشبية والخشبية وأماكن الشواء ومسرح حديقة زعبيل دبي

أو يمكنك الإستمتاع بتناول وجبتك الخاصّة على ظلال أشجار الحديقة و فوق بساطها العشبي الأخضر اللّطيف, أو على الكراسي الخشبية أو على مختلَف أماكن الجلوس المنتشرة في كل أرجاء حديقة زعبيل التي تُعرَف أيضا بآحتضانها و تنظيمها لمجموعة من الفعاليات و الأنشطة الفنيّة على مسرح الحديقة المفتوح في الهواء الطّلق.

كما أنّه بإمكانك التخطيط لحفلة شواء رفقة العائلة أو الأصدقاء في قلب الحديقة التي تُوفّر مجموعة من المساحات و الأماكن المجانية المخصّصة للشّواء, حيث أنّ كل ما عليك إحضاره معك هو الفحم و اللّحم و نحو ذلك من اللّوازم لكَي تستمتع(ي) بعدها بوجبة شواء مُعتبرة برفقة الأقارب و الأصدقاء في أجواء مرحة و منعشة بهوائها النّقي و نسيمها العليل.


جولات الدراجات الهوائية وقطار حديقة زعبيل دبي

و بخصوص الأنشطة المدفوعة في حديقة زعبيل فإنّها متعدّدة و ممتعة هي الأخرى, حيث يمكنك أخذ جولة آستكشافية ظريفة على متن القطار الداخلي للحديقة نَظير مقابل مادّي رمزي, أو يمكنك آستئجار دراجة هوائية و الإستمتاع بالتجوّل بها في جميع أقسام الحديقة مع العِلم أنه بآستطاعتك أيضا الإختيار بين الدراجات الفردية و الدراجات العائلية إذا كنت بصحبة العائلة أو الأصحاب, قبل التوجّه نحو بحيرة زعبيل اللّامعة و الإستئناس برحلة مميّزة و مريحة على ظهر قواربها الجميلة و المتعدّدة الأشكال.


مرافق الأطفال وملاعب حديقة زعبيل دبي و مرافق ترفيهية أخرى

كما أنّ إدارة حديقة زعبيل لم تنسى تجهيز الحديقة بالمرافق الخاصّة بالأطفال, حيث وفّرت لهم مناطق خاصّة مثل منطقة ملاهي النجوم و غيرها من المناطق تضم مجموعة من الألعاب المسلّية و المرحة المناسبة لهم و التي ستمكّنهم من قضاء أوقات ممتعة و مليئة بالبهجة, دون أن ننسى الكبار أيضا اللّذين تتوفّر لهم داخل الحديقة تشكيلة من أجمل الملاعب المخصّصة لممارسة مختلف الرياضات التنافسيّة المثيرة مثل كرة القدم "محبوبة الجماهير" و الكرة الطائرة و الكريكيت و الجولف و كرة المضرب و كرة السلة و نحو ذلك من الرياضات الممتعة.

إضافةً إلى أنّ حديقة زعبيل تضمّ أيضا داخل أسوارها مجموعة من المرافق الترفيهية الأخرى مثل السينما ثلاثية الأبعاد التي تحمل إسم "اي ماكس" و المتواجدة في ساحة الحفلات, إلى جانب عالم الطاقة الخضراء المُتموقِع في منطقة الطاقة البديلة و كذا منطقة التقنية التي تقدّم العديد من العروض التفاعلية و التقنية البديعة, دون إغفال بعض المعارض الخاصة بعرض مختلف المنتوجات و السِّلع اليَدويّة المميّزة.

في الوقت الذي لا تخلو فيه الحديقة أيضا من الأكشاك و المقاهي و المطاعم التي توفّر لزبنائها مجموعة من ألذّ و أشهى الأطباق و الأكلات و المشروبات و نحو ذلك, و من الجدير بالذّكر أنّ حديقة زعبيل تضم أيضا مجموعة من المرافق الصحّية الأساسية لراحة الزوّار مثل الحمّامات و دورات المياه و ما إلى ذلك إضافة إلى مسجد للصلاة و كذا خدمة انترنت/واي فاي مجانية و مواقف للسيارات و غير ذلك.


أشهر المعالِم السياحية و الترفيهية في حديقة زعبيل


من أشهر المعالم السياحية التي تحتضنها حديقة زعبيل نجد مَعلَم برواز دبي الشهير الذي يُعتبر - حسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية - أكبر برواز/إطار صورة على مستوى العالم, كما أنّه يعدّ وِجهة ترفيهية و ثقافية في الوقت نفسه نظرًا لموقعه المميّز و لِما يحتويه من أنشطة و فعاليات رائعة تُتيح للزوّار فرصة آستكشاف بعض التفاصيل المثيرة من ماضي إمارة دبي القريب و مرورًا بحاضرها المُزهِر ثم آستشرافًا لمستقبلها الطَّموح.


و من الوجهات الترفيهية الذائعة الصّيت في حديقة زعبيل, هناك أيضا الحديقة المضيئة "دبي جاردن جلو" و التي تُعتبر أوّل حديقة متوهّجة على الصّعيد العالمي, كما أنّنا صنّفناها في تدوينة سابقة كواحدة من أفضل 5 أماكن ترفيهية في دبي و ذلك لمجموعة من الأسباب أهمّها تلك الأجواء الرائعة و التُّحَف الفنية المُضيئة الفاتنة و اللّوحات الهندسيّة المُتقنَة و نحو ذلك من الأشياء التي تأسِر أعيُن الزوّار, فضلاً عن آحتواء حديقة "دبي جاردن جلو" هذه على بعض الأقسام الترفيهية الرائعة الأخرى ذات الشّكل المختلف مثل حديقة الديناصورات المثيرة و حديقة الفن الجذابة و الحديقة السّحرية المدهشة و كذا حديقة الثّلج المبهرة , حيث تنفرد كل واحدة من هاته المناطق و الأقسام بأجوائها الفريدة و متعتها الخاصّة.


أسعار تذاكر حديقة زعبيل

بالنسبة لأسعار تذاكر حديقة زعبيل فهي مُحدّدة في 5 دراهم للشخص الواحد
أمّا بخصوص ذوي الإحتياجات الخاصّة/أصحاب الهمم و الأطفال الذين تقِلّ أعمارهم عن "السّنتَين" فدخولهم مجّاني


مواقيت عمل حديقة زعبيل

- من ​​​​الأحد إلى الأربعاء : آبتداءًا من الساعة ال 8 صباحًا إلى الساعة ال 10 مساءًا
- من الخميس إلى السبت و أيّام العُطل الرّسمية : آبتداءًا من الساعة ال 8 صباحًا إلى الساعة ال 11 مساءًا


عنوان حديقة زعبيل

منطقة زعبيل - بالقرب من محطة مترو الجافلية - الكفاف - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف حديقة زعبيل

+971 50 725 2994
لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِحديقة زعبيل دبي على جوجل أنقر(ي) هنا 👀


حديقة زعبيل | فيديو


و لأنّها تُعدّ واحدةً من أشهر عواصم السياحة على المستوى العالمي, فإنّ دبي لا تحتوي فقط على أروع الحدائق الغنّاء (و التي من ضمنها طبعًا حديقة زعبيل دبي) بل إنّها تحتوي كذلك على باقة متنوعة من أروع الأماكن و المرافق السياحية التي تجذب إليها الزوار من مختلَف بقاع العالم.

و من جملة هذه المرافق السياحية نجد المنتزهات الطبيعية الخلابة و المنتجعات الفخمة و الصحاري المثيرة و الشواطئ الصّافية و المولات المتكاملة الضخمة و تشكيلة من المطاعم العربية و العالمية إضافةً إلى مجموعة من ملاهي الألعاب المدهشة و العديد من الأماكن الترفيهية التي تتفرّد بها دبي مثل حديقة دبي المعجزة/حديقة الزهور و منتجع سكي دبي الثلجي اللّذان يُعتبران الأكبر في العالم, و غير ذلك الكثير من الأماكن السياحية و الأماكن الترفيهية التي من المؤكّد أنّك لن تندم(ي) أبدا على زيارتها.


نتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه التدوينة عن أفضل أنشطة حديقة زعبيل دبي. وأن تكون قد تعرفت على مرافق وأنشطة جديدة ومعلومات أخرى تفيدك في التخطيط لزيارتك لهاته الحديقة المميزة وسط دبي.

تعليقات