أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

حديقة الديناصورات دبي + (التذاكر - المواعيد والأنشطة ..)

تعرف على مرافق حديقة الديناصورات دبي و أمتع أنشطتها وكذا رسوم الدخول ومواعيد العمل الخاصة بها وأكثر. إكتشف أكبر حديقة ديناصورات في الشرق الأوسط وتمتع بتجربة فريدة من نوعها في عالم الديناصورات الشبه حقيقي من حولك في دبي.
كل المعلومات التي تخص حديقة الديناصورات دبي موجودة هنا مثل أسعار التذاكر و مواقيت العمل و رقم الهاتف
 حديقة الديناصورات دبي

لا شك أن حديقة الديناصورات دبي قد أصبحت اليوم واحدة من أكثر الأماكن الترفيهية شهرة و تألقا و آستقطابا للزوار في عاصمة السياحة الاماراتية دبي, كيف لا و هي التي تمنح لزوارها فرصة فريدة و غير مألوفة لآستكشاف عالم الديناصورات المثير و التّعرف عليه عن قرب من خلال مجموعة من المرافق و الأنشطة و الفعاليات و المجسّمات الديناصورية المتحركة المذهلة التي تحاكي الديناصورات الحقيقية في أشكالها و أحجامها و كذا أصواتها.

ما يعد زوار حديقة الديناصورات في دبي بتجربة مميزة و غير مسبوقة خصوصا إذا علمت أن حديقة الديناصورات في دبي هذه تُصنّف على أنها أكبر حديقة ديناصورات في الشرق الأوسط, كما أنها تعد من بين الأكبر على الصعيد العالمي.

أما بخصوص هذه التدوينة فإنك سوف تتعرف(ين) على جميع المعلومات المتعلقة بِ حديقة الديناصورات دبي من قبيل المرافق و الأنشطة و الأجواء العامة و كذا أسعار التذاكر و العنوان و مواقيت العمل و رقم الهاتف و نحو ذلك, إضافة الى شريط فيديو مقتضب عن الحديقه مرفوقا ببعض الصور كذلك.

محتوى التدوينة

حديقة الديناصورات دبي و أروع الأنشطة
 أسعار تذاكر حديقة الديناصورات دبي
 مواقيت عمل حديقة الديناصورات دبي
 عنوان حديقة الديناصورات دبي
 رقم هاتف حديقة الديناصورات دبي
 حديقة الديناصورات دبي | فيديو


حديقة الديناصورات دبي و أروع الأنشطة

كل المعلومات التي تخص حديقة الديناصورات دبي موجودة هنا مثل أسعار التذاكر و مواقيت العمل و رقم الهاتف
حديقة الديناصورات دبي

تعتبر حديقة الديناصورات دبي من أهم و أشهر أقسام "حديقة دبي جاردن جلو" الواقعة وسط حديقة زعبيل الشهيرة, فإذا قررت زيارة حديقة الديناصورات سواء بمفردك أو برفقة العائلة أو الأصحاب, فإنك ستكون(ين) على موعد مع اكتشاف ما يزيد عن 100 ديناصور متحرك في مختلف جنبات و أركان الحديقة.


مشاهدة الديناصورات المتحركة في حديقة الديناصورات دبي

حيث أنّ هاته الديناصورات هي عبارة عن روبوتات متحرّكة تم صنعها بإتقان واضح من مادة المطاط و السيليكون تحت إشراف مجموعة من علماء الحفريات الذين قدِموا من مختلف بلدان العالم لِيُخرجوا لنا هاته النّمادج المطابقة بنسبة كبيرة لتلك الديناصورات التي يُعتَقَد أنّها عاشت على كوكب الأرض قبل ملايين السّنين.

كما أنّ المثير في الأمر هو أن هذه الديناصورات المذهلة تتحرك و تتراقص "في أماكن مُعيّنة من الحديقة" بشكل سَلِس وسط الزوار و كأنّها ديناصورات حقيقية, إذ يستطيع جميع زوّار الحديقة التّفاعل معها مباشرة من خلال الإقتراب منها و لمسها ونحو ذلك في أجواء فريدة وغير معهودة للكثيرين.


مختبر الديناصورات في حديقة الديناصورات دبي

إضافة إلى أنّ ما يميّز حديقة الديناصورات دبي عن عدّة أماكن ترفيهية أخرى في دبي هو تمكّنها من الجمع بين الترفيه و التعليم في آنٍ واحد بشكل تفاعليّ و ذكي من خلال بعض المرافق المخصصة لذلك مثل "مختبر الديناصورات" الذي يتيح لزواره فرصة التعرف على مجموعة متنوعة من أنواع الديناصورات التي تم اكتشاف أحافيرها في مناطق و أماكن مختلفة من رُبوع العالم.

مثل نوع التيرانوصور Tyrannosaur الشهير و نوع الأنكيلوصور Ankylosaur الضخم و كذا ديناصور الأباتوصور Apatosaur العملاق و نوع الترايسيراتوبس Triceratops ثلاثي القرون المرعِب وغيرها الكثير من النماذج المُرفقة ببعض الشروحات و المعلومات المتعلقة بتواريخ نشأتها و مناطق عيشها و حقبة انقراضها و نمط حياتها بالكامل و كذا مختلف مراحل نموها بدءًا من ولادتِها و حتى اكتمال نموّها و ما إلى ذلك من التفاصيل المشوقة و المثيرة للاهتمام و الفضول.


متحف الديناصورات في حديقة الديناصورات دبي

كما أنّ حديقة الديناصورات دبي تحتوي أيضا على "متحف الديناصورات" الفريد من نوعه و الذي يقوم بعرض مختلف الهياكل العظميّة المدهشة الخاصة بالعديد من أنواع الديناصورات المنقرضة منذ زمن بعيد, إلى جانب بعض النماذج التقريبية لبَيض هذه الديناصورات وكذلك بعض أطرافها و أجزائها و نحو ذلك, ممّا يعِد جميع زوار حديقة ديناصورات دبي من مختلف الفئات العمرية بتجربة مليئة بالمتعة و الإثارة والمرح وكذا الإستفادة و إغناء الرّصيد المعرفي للكبار والصغار على حد سواء.


ركن الأطفال في حديقة الديناصورات دبي

دون أن ننسى أنّ حديقة الديناصورات دبي تضم كذلك ركنًا ترفيهيا خاصا بالأطفال لمنحهم فرصة اكتساب المزيد من المعارف و المعلومات التي سَتساهم لا محالة في الرّفع من مستوى ثقافتهم العامة بطريقة ترفيهية لطيفة و مسلية.

مع العلم أنّ هذا الرّكن المُحبّب للأطفال يحتوي أيضا على العديد من الأماكن الرائعة و التصاميم الجذابة من قَبيل الشجرة الناطقة و جنّة الباندا و مدينة الحلوى ومخيم الديناصورات وغير ذلك من المرافق المتالقة.


إلى جانب عدد من أكشاك المرطّبات و الوجبات السريعة المنتشرة هنا و هناك و كذا أكشاك الهدايا التذكارية و نحو ذلك, حيث أنّ كل هاته المميزات التي تتمتّع بها حديقة الديناصورات دبي هذه تجعل منها أحد أكثر الأماكن الترفيهية إقبالاً في إمارة دبي خصوصاً من طرف العائلات.


أسعار تذاكر حديقة الديناصورات دبي


تبلغ أسعار تذاكر حديقة الديناصورات دبي للفرد الواحد 65 درهما إماراتيًا, و تشمل هذه التذكرة أيضا دخول كل من الحديقة المتوهّجة وحديقة الفن اللّذان يُعتبران - إلى جانب حديقة الديناصورات - من أقسام "حديقة دبي جاردن جلو" المضيئة, أمّا بخصوص الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات فدخولهم إلى الحديقة مجاني.


مواقيت عمل حديقة الديناصورات دبي

تفتح حديقة الديناصورات دبي أبوابها من الأحد إلى الجمعة ابتداءًا من الساعة 4h00 عصراً إلى الساعة 11h00 ليلاً
و يوم السبت ابتداءًا من الساعة 4h00 عصرًا إلى الساعة 12h00 ليلاً.


عنوان حديقة الديناصورات دبي

Zabeel Park Jogging Track - زعبيل - زعبيل 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف حديقة الديناصورات دبي

+971 55 918 8126
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِ حديقة الديناصورات دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


حديقة الديناصورات دبي | فيديو


و لأن دبي قد حرصت منذ أعوام على أن تكون واحدة من أشهر و أمتع الوجهات السياحية على مستوى العالم, فإنها قد أنشئت لتحقيق هذا الهدف مجموعة من أروع مرافق و مناطق الجذب السياحي المُغرية للزوار.

فَفضلاً عن أروع الحدائق الفاتنة و الفريدة التي تضمها دبي ( و التي من ضمنها طبعا حديقة الديناصورات دبي) فإن هذه المدينة المتألقة تُعرف أيضا بالمنتجعات الضخمة و الشواطئ اللاّمعة و المنتزهات الطبيعية الخلابة و الصحاري الشاسعة و المولات العملاقه و الملاهي الممتعة و كذا عالَم واسع من المطاعم العربية و العالمية و غير ذلك الكثير من أروع الأماكن الترفيهية و الأماكن السياحية في دبي التي تستحق زيارتك.


وفي النهاية، نحن جميعنا نعلم كيف أنّ حديقة الديناصورات دبي تعتبر واحدة من أكثر الوجهات المحبوبة للكثيرين. ونحن سعداء لتزويدكم بالمعلومات المفصلة حول المرافق والتذاكر والمواعيد وأفضل الأنشطة المتاحة لكي تستمتع بأقصى قدر ممكن من نزهتك في هذه الحديقة المدهشة، سواء كان ذلك برفقة أصدقائك أو أفراد عائلتك.

تعليقات