أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 من وجهات السياحة في النمسا للعوائل

إكتشف أفضل 5 من وجهات السياحة في النمسا للعوائل، وآستمتع رفقة العائلة بمواقع سياحية رائعة تضم المزارات الطبيعية والترفيهية والقلاع والمتاحف والأحياء القديمة والمزيد في النمسا.
لا شك أنك تبحث عن أجمل الأماكن السياحة في النمسا للعوائل لا عليك فأنت هنا في المكان المناسب فقط شاهد و آستمتع
 السياحة في النمسا للعوائل 

تعد السياحة في النمسا للعوائل من أهم و أكثر أنواع السياحة آنتشارًا في البلاد, إذ أنها تستقطب - من جميع أنحاء العالم و على مدار العام - مئات الآلاف من العائلات الراغبة في قضاء أوقات ممتعة و مرِحة و آكتشاف أجواء و ثقافات جديدة و كذا التعرّف عن قرب على أروع المزارات السياحية الطبيعية "كالشلالات و البحيرات العذبة و الجبال الشاهقة", و المزارات التاريخية "كالمتاحف و القصور و القِلاع المثيرة".

و كذلك المزارات الترفيهية كملاهي الألعاب الذكية و حدائق الحيوانات المميزة و المطاعم و المقاهي الأنيقة و المعروفة بأشهى الأكلات و المشروبات النمساوية الرائعة و غيرها الكثير من المزارات و الأماكن السياحية الفريدة التي تَشتهر بها النمسا, و التي تعتبر من أنسَب أماكن السياحة في النمسا للعوائل.


محتوى هذه التدوينة

✤ أفضل وجهات السياحة في النمسا للعوائل + أروع الأنشطة
✤ مدينة سالزبورغ وأفضل أماكنها السياحية للعوائل
✤ مدينة فيينا وأفضل أماكنها السياحية للعوائل
✤ مدينة زيلامسي وأفضل أماكنها السياحية للعوائل
✤ بلدة كابرون وأفضل أماكنها السياحية للعوائل
✤ مدينة إنسبروك وأفضل أماكنها السياحية للعوائل


أفضل وجهات السياحة في النمسا للعوائل + أروع الأنشطة


تعد جمهورية النمسا من الوجهات السياحية المشهورة على المستوى العالمي, إذ تستقبل أراضيها ما بين 28 إلى 33 مليون سائح سنويًّا رغم أنها بلد غير ساحلي, و ذلك بسبب تميزها بالعديد من أسباب و عوامل الجذب السياحي, إذ تتميز النمسا بطبيعة ساحرة و خلابة متمثلةً في كثرة بحيراتها التي تبلغ حوالي 9000 بحيرة منتشرة في جميع ربوع البلاد, و تنوع تضاريسها ما بين جبال الألب العالية المغطات بالثلوج و بين السهول و الهضاب المنخفضة و التلال.

و كذا الشلالات و الأنهار المتدفقة و التي من أشهرها نهر الدانوب Danube River الذي يمتد طوله عبر البلاد إلى حوالي 350 كيلومتر, مع العلم أن هذا النهر يمر من أو بجانب 10 بلدان أوروبية أخرى على رأسها ألمانيا, زد على ذلك التنوع النباتي الغني و الكثافة الغابَوية العالية التي تحظى بها النمسا بآعتبارها أحد أكثر الدول أحتواءًا على الأشجار في أوروبا.

و تَشتهر النمسا أيضًا بمُدنها القديمة الساحرة و ما تحتويه من بنايات ذات ألوان مبهجة و طابع معماري مُلفت و فريد, إضافة إلى محلاتها و مطاعمها و مقاهيها الشعبية التقليدية الرائعة, دون أن ننسى أنّ من أهم ما يميز السياحة في النمسا للعوائل هو آعتبار هذه الدولة كواحدة من أكثر الدول أمانًا و رفاهيةً حول العالم.

إذ أنها تحتل الرتبة 19 عالميا في ما يخص مؤشر التنمية البشرية, و الذي يدل على مستوى رفاهية الشعوب من حيث مستوى المعيشة و الدخل الفردي السنوي و مستوى التعليم و الخدمات العمومية كالصحة و العدل و الأمن و ما إلى ذلك.

و وَجبت الإشارة إلى أن اللغة الرسمية في النمسا هي اللغة الألمانية, فيما تعد اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية في التعليم الرسمي للبلاد ما يجعلها تُستعمل على نطاق واسع هناك.

أما الآن و بعد أن كنا قد تطرقنا في تدوينة سابقة إلى أفضل 10 أماكن سياحية في النمسا, سوف نخصص هذه التدوينة للتعرف على 5 من أفضل أماكن السياحة في النمسا للعوائل و التي ستشكل زيارتها تجربةً فريدة لن تنسي بالنسبة لك و لجميع أفراد العائلة.




1. مدينة سالزبورغ Salzburg وأفضل أماكنها السياحية للعوائل

لا شك أنك تبحث عن أجمل الأماكن السياحة في النمسا للعوائل لا عليك فأنت هنا في المكان المناسب فقط شاهد و آستمتع
السياحة في النمسا للعوائل - سالزبورغ

أو مدينة الموسيقى, و هي واحدة من أشهر وجهات السياحة في النمسا للعوائل و ذلك لكثرة الخيارات الترفيهة - الممتعة و المشوقة التي توفرها, ففي مدينة سالزبورغ - و التي تحتل الرتبة الرابعة في قائمة أكبر مدن النمسا - يمكنك الإستمتاع رفقة عائلتك بزيارة العديد من الأماكن و المزارات السياحية الفريدة التي تَشتهر بها المدينة سواءٌ الطبيعية منها أو العصرية أو حتى التاريخية.

مثل "قلعة هوهن سالزبورغ Fortress Hohensalzburg" التي تعتبر من أشهر المعالم الأثرية/التاريخية في سالزبورغ و النمسا بشكل عام بآعتبارها أحد أضخم القِلاع التاريخية في أوروبا, إذ توفر هذه القلعة - التي بُنيت عام 1077 - لزوارها العديد من الأنشطة المثيرة بدأً بإمكانية الصعود إلى القلعة - الواقعة فوق جبل فيستونجسبيرج Festungsberg - عن طريقالتلفريك/القطار الكهربائي الجبلي.

و الذي سيمنحكم فرصة الإستمتاع بمشاهدة بتلك المناظر الجبلية الخلابة المحيطة بالقلعة من على عُلوّ جد مرتفع, أو آختيار الصعود مشيًا على الأقدام بالنسبة للعائلات المحبّة للمغامرة و آستكشاف الأشياء عن قرب, مرورًا بالتجوال في أرجاء و جنبات القلعة و آكتشاف روعة و أصالة طابعها المعماري الفريد.

و كذا الكثير من المنحوتات الخشبية و اللوحات القديمة و الغرف الذهبية والديكورات الشاهدة على تلك الحقبة من الزمن, دون أن ننسى متحف القلعة الذي يعرِض مجموعة مميزة من التحف و الأدوات التاريخية التي آستُعملت قديمًا في القلعة كبعض الدروع و الأسلحة الثقيلة و الخفيفة و غيرها الكثير.

إضافةً إلى تنظيم العديد من الفعاليات الفنية المتنوعة بين الفينة و الأخرى في حديقة القلعة الخلفية الرائعة كبعض المهرجانات الموسيقية المُصغّرة و الكارنفالات و المسرحيات التي تحكي تاريخ القلعة في القرون الوسطى و طريقة عيش سكانها آنذاك بطريقة إبداعية مميزة.

فيما تَشتهر القلعة أيضًا بإطلالتها الأخّاذة على المدينة من فوق بروجها الباروكية العملاقة و بالأخص أثناء الليل و آشتعال أضواء المدينة البرّاقة, و آنتهاءًا بزيارة إحدى المطاعم الموجودة في أو بجانب القلعة للتِقاط الأنفاس و الإستمتاع بأشهى و أشهر الأطباق المحلية و أطيب المشروبات.

و لا تتوقف المزارات التاريخية عند قصر هوهن سالزبورغ فقط, بل يوجد هناك أيضًا "قصر هيلبرون سالزبورغ Schloss Hellbrunn" الشهير في جنوب المدينة و الذي يُعرف بزخرفاته و نقوشه العريقة التي تزين جميع جنباته إضافةً إلى حديقته التي تضم الكثير من النوافير الفريدة و البرك المائية الرائعة و النباتات الجميلة و النادرة.

و كذا وجود مسرح الصخور فوق التلة الصخرية لحديقة القصر, و الذي يُعد أقدم مسرح مفتوح على الهواء الطلق في القارة العجوز, هذا إلى جانب توفر مساحات واسعة لِلعب الأطفال مع ذَويهم في هاته الحديقة الفريدة من نوعها.

و هناك أيضًا قصر ميرابيل Mirabell Palace الذي يتسِّم بروعة تصميمه الذي يمزج بين الفن المعماري الإيطالي و الفرنسي و الفن الباروكي العريق إضافةً إلى جمال منظر حدائقه الخلابة التي تعتبر من بين الأجمل في أوروبا, كما يوجد أيضًا في مدينة سالزبورغ - الواقعة قرب نهر سالزاك Salzach River - العديد من المتاحف الرائعة التي تَعرض الكثير من القطع و التحف و الأدوات الثمينة.

مثل متحف سالزبورغ Salzburg Museum الذي يضم في جنباته عدة أقسام منها قسم الألعاب القديمة و قسم العملات و الفنون الموسيقىة و قسم الأسلحة و المعدات الحربية التاريخية وغيرها الكثير.

و يوجد كذلك متحف الفن الحديث سالزبورغ Museum der Moderne و أيضًا متحف بيت الطبيعة Haus der Natur Salzburg أو كما يعرف بمتحف التاريخ الطبيعي الذي يعد بمثابة موسوعة علمية تُذهل الكبار قبل الصغار, إذ أنها تنقسم بدورها إلى عدة أقسام كقسم الحيونات الزاحفة و قسم الديناصورات و الأحفوريات الناذرة و قسم أكواريوم الأسماك المدهش و القسم المثير و المميز الخاص بجسم الإنسان و كذا قسم الفضاء الرائع و الفريد.

أما بالنسبة لأماكن الترفيه في سالزبوغ - و التي تجعل من تجربة السياحة في النمسا للعوائل تجربةً أكثر متعة - فإنّها متعددة, حيث يبقى من أبرزها "منتزه فنتازيانا شتراس والشين Fantasiana Strasswalchen Amusement Park" الذي يعد من أكثر الأماكن السياحية المحببة لدى العائلات.

إذ أنه يحتوي على مجموعة كبيرة و رائعة من الألعاب المناسبة لجميع الفئات العمرية كالسفاري الإفريقية و ألعاب الإثارة و المغامرات و الألعاب المائية و أرض الحكايات إضافةً إلى لعبة السقوط الحر و القطار السريع و غيرها الكثير من الألعاب الرائعة و المشوقة التي ستعجِب بكل تأكيد جميع العائلة.

و بجانب حديقة قصر هيلبرون توجد حديقة حيوانات سالزبورغ Zoo Salzburg و التي تعد أحد أجمل حدائق الحيوانات في النمسا, و هي التي تضم قرابة ال 1200 حيوان من أصل 140 نوع قادمة من مختلف مناطق العالم, ما يجعل من زيارتها نزهة ترفيهية و آسكشافية في نفس الوقت خصوصًا بالنسبة للأطفال.

أما إذا كنتم من محبي المرتفعات فلا يجب عليكم أن تفوِّتوا فرصة ركوب القطار الجبلي أو ما يُسمى بِ "تلفريك جبل انترسبيرغ Cable car Untersbergbahn" الشهير الذي سيأخذكم في رحلة تدوم حوالي 20 دقيقة نحو قمة الجبل, حيث ستتاح لكم من خلال هاته الرحلة فرصة الإستمتاع بمشهد بانورامي رائع على المدينة بما في ذلك بحيرة سالزبورغ الساحرة.

أو يمكنكم أيضا صعود أعلى قمة جبل مونشسبيرغ Mönchsberg و زيارة متحف الفن الحديث المتواجد هناك, كما يمكنكم آستغلال الفرصة و تناول و جبة الغذاء في "مطعم إم 32" المتواجد هناك و الذي يمتاز بإطلالته الفاتنة على المدينة و طبيعتها الخلابة.

ومن الأكيد أن متعتكم سوف تكتمل بزيارتكم للمدينة القديمة لسالزبورغ التي تتميز بأزقّتها الضيّقة و بناياتها ذات الطابع المعماري الرائع و محلاتها التجارية و مطاعمها و مقاهيها الشعبية و حدائقها المميزة إضافةً إلى الفعاليات و الأنشطة الفنية التي تقام فيها كالعروض الموسيقية و غيرها و كل ما تحتاجه العائلة لقضاء أوقات ممتعة وفريدة ستبقى محفورة في الذاكرة.

👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمدينة سالزبورغ على جوجل, أنقر(ي) هنا


2. مدينة فيينا Vienna وأفضل أماكنها السياحية للعوائل

لا شك أنك تبحث عن أجمل الأماكن السياحة في النمسا للعوائل لا عليك فأنت هنا في المكان المناسب فقط شاهد و آستمتع
السياحة في النمسا للعوائل - فيينا

إذا لا يمكننا أن نتحدث عن السياحة في النمسا للعوائل دون أن نتحدث عن عاصمة النمسا و أكبر مدينة في البلاد ألا و هي فيينا, و التي تعد من أشهر الأماكن السياحية في النمسا و من أجملها أيضًا حتى أنه تم منحها لقب أفضل مدينة في العالم لسادس مرة سنة 2019, و ذلك لما تتمتع به هاته المدينة الساحرة من تنوع و غنى و جمال على جميع المستويات.

فمن أروع الأماكن السياحية في فيينا التي يمكنك زيارتها رفقة العائلة, نجد ما يسمى ببيت البحر The Haus des Meeres الواقع في وسط المدينة و الذي هو عبارة أحواض سمكية عملاقة, إذ أنكم ستستمتعون فيه بمشاهدة ما يزيد عن 10.000 نوع من الأسماك و الكائنات البحرية المختلفة و ما يحيط بها من طحالب ملونة و شعب مرجانية و نباتات مع إمكانية آلتقاط بعض الصور التذكارية الرائعة هناك.

و هناك أيضًا حديقة شتاد بارك Stadtpark الجميلة التي تم إنشائها سنة 1862 و التي تعد من أكثر المزارات السياحية شعبية لدى العائلات, إذ أنها تمتاز بمساحاتها الخضراء الضخمة و أزهارها الملونة و بِركها المائية و بحيراتها الرائعة و نباتاتها المتنوعة و أشجارها الفارعة الطول.

إضافةً إلى العديد من التحف الأثرية و النُّصب التاريخية و المنحوتات المنتشرة في أرجاء الحديقة, إلى جانب محلات الأطعمة الخفيفة و المشروبات المختلفة التي تروق جميع الأعمار, دون نسيان بعض الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال.

و إن كنتم من محبي التسوق, فيمكنكم زيارة شارع كارنتنر Karntner Street التاريخي الذي يتميز بهندسته المعمارية الإمبراطورية القديمة, و هو الذي يعتبر واحدًا من أهم الشوارع التجارية في العاصمة النمساوية و من أشهرها على الإطلاق, حيث أنكم ستجدون فيه الكثير من المجمعات التجارية العصرية و المحلات التجارية التقليدية و كل ما تبحثون عنه من أغراض و مقتنيات و هدايا.

و للإسترخاء و آستنشاق الهواء النقي هناك جزيرة الدانوب Donauinsel البديعة و هي التي تعد أحد أجمل المحميات الطبيعية في النمسا و كامل أوروبا حيث بإمكانكم الإستمتاع بطبيعتها الساحرة من أنهار و أشجار و ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية المتوفرة هناك كركوب القوارب أو التزلج فوق مياه النهر أو البحيرات الإصطناعية مع مدربين مختصّين.

أو التوجه نحو ملاهي الأطفال المليئة بالمفاجآت أو حتى فقط الإستمتاع بالمشي أو ركوب الدراجة و التجول بين أشجار هاته الجزيرة الرائعة, و التي يتواجد بجانبها أطول برج في فيينا بطول يبلغ قرابة ال 252 متر ألا و هو برج الدانوب The Danube Tower الذي يمكنكم الصعود إليه و الإستمتاع بإطلالته المدهشة على نهر الدانوب و المدينة القديمة و غيرها.

كما يمكنكم تناول وجبة نمساوية شهية في أعلى البرج, و تحديدًا في أحد المطاعم الدوارة ذات النوافد الزجاجية و المتواجدة داخل البرج على آرتفاع 160 متر "على الأقل" و الإستمتاع بتناول أشهى الأكلات المحلية و العالمية في أجواء فريدة, إضافةً إلى العديد من الأنشطة الأخرى التي ستكتشفونها بأنفسكم.


و من أشهر أماكن السياحة في النمسا للعوائل نجد ملاهي براتر في فيينا The Prater العملاقة التي تتميز بكثرة أنشطتها الترفيهية و المثيرة كالألعاب المائية الممتعة و المتنوعة و ركوب الخيل و بيت الأشباح المظلم و غير ذلك من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار.

هذا بالإضافة إلى عجلة فيريس Viennese Giant Ferris Wheel الشهيرة بحجمها العملاق, إذ يزيد آرتفاعها عن 60 مترًا ما جعل منها أكبر عجلة دوارة في النمسا كلها الشيء الذي أعطاها شهرة واسعة بين السياح الوافدين, فرُكوبها يعتبر من التجارب المثيرة و الفريدة التي تحبس الأنفاس و خاصةً في الليل.

و هناك في فيينا أيضًا العديد من الأماكن السياحية التاريخية التي تشتهر بها المدينة و النمسا بأكملها مثل قصر شونبرون Schonbrunn Palace الإمبراطوري البديع الذي يحتوي داخل فنائه على أقدم حديقة حيوان في العالم و هي حديقة حيوانات شونبرون Schönbrunn Zoo الفريدة.

زائد حديقة ملكية مدهشة و متاهة عشبية مميزة و العديد من المفاجآت, زد على ذلك قصر هوفبورغ الامبراطوري The Hofburg Imperial Palace الفخم المعروف بطابعه المعماري المتفرد و الموجود قرب ميدان ماريا تيريزا الشهير.

و كذلك متحف التاريخ الطبيعي Museum of Natural History الذي يقوم بعرض الكثير من الأشياء الثمينة كهياكل كاملة لبعض الحيوانات المنقرضة كالديناصورات و غيرها إضافةً إلى مجموعة من أقدم و أضخم النيازِك الفضائية في التاريخ و التي منها نَيزك Tissint المرّيخي الشهير و كذا العديد من التحف النادرة الأخرى.

ولا ننسى أيضًا أحد أروع و أجمل المكتبات في فيينا و العالم ألا و هي المكتبة الوطنية النمساوية Austrian National Library التي تمتاز من حيث الشكل بنقوشها و تصميمها الإمبراطوري المذهل للصغار و الكبار, و من حيث المضمون بآحتوائها على ملايين الكتب القيّمة و كذا النادرة في جميع المجالات, ما يجعل من مدينة فيينا أحد أقوى وجهات السياحة في النمسا للعوائل و أكثرها شعبية.

👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمدينة فيينا على جوجل, أنقر(ي) هنا


3. مدينة زيلامسي Zell am See وأفضل أماكنها السياحية للعوائل

لا شك أنك تبحث عن أجمل الأماكن السياحة في النمسا للعوائل لا عليك فأنت هنا في المكان المناسب فقط شاهد و آستمتع
السياحة في النمسا للعوائل - زيلامسي

أحد أجمل مدن النمسا الريفية و أروع أماكن السياحة في النمسا للعوائل, فعندما تُذكر مدينة زيلامسي لا يُذكر معها إلاّ كل شيئ رائع وجميل, فهي تلك المدينة الساحرة الواقعة على ضفاف بحيرة زيل Lake Zell البرّاقة, إذ تعتبر هاته المدينة من أشهر الأماكن السياحية في النمسا و من أكثرها شعبية لدى السياح الوافدين.

حيث أنها تعتبر ثاني أكثر وجهة آستقطابًا للسياح بعد العاصمة فيينا, و ذلك لجمال طبيعتها البديع و روعة جوِّها المنعش في جميع فصول السنة, و من أول الأماكن التي يجب عليكم زيارتها في مدينة زيلامسي نجد متنزه إليزابيث Elisabeth Park الفتّان الذي يمتاز بأشجاره الكثيفة و نباتاته و أزهاره الملونة و المُرتّبة بعناية و كذا مساحاته الخضراء الشاسعة.

و من أروع ما يُميّز هذا المنتزه هو أنه يُطل مباشرة على "بحيرة زيل" الرائعة,حيث يمكنكم الإستمتاع بمشاهدة مياهها اللامعة - خصوصًا في وقت الغروب - من على مقاعد المنتزه المُطِلّة مباشرةً عليها أو أخذ جولة داخل البحيرة على إحدى القوارب المتاحة هناك و الإستمتاع بمناظر جبال الألب الشامخة من حولكم إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى الممتعة و المُسلِّية كالسباحة صيفًا أو ركوب القوارب الشراعية أو التزلج على الماء إلى غير ذلك.

و من أجمل الأماكن في زيلامسي للعائلات هناك أيضًا شلالات كريمل Krimml Waterfall العالية التي يبلغ آرتفاعها قرابة ال 380 متر لتكون بذلك أحد أعلى الشلالات في العالم آرتفاعًا و من أكثرها إثارة, حيث يحتوي محيطها على العديد من الممرات المُعدّة خصّيصًا للسياح من أجل تمكينهم من الإستكشاف و الإستمتاع بالمناظر الخلابة و مشاهدة أشجار الصَنَوبر الشامخة من حولهم.

و هناك أيضًا قمة جبل شميتن هوه Schmittenhohe الشهيرة التي ترتفع عن سطح البحر بحوالي 2000 متر, حيث يمكنكم الصعود إليها عن طريق التلفريك/القطار الجبلي المُثير الذي سيوفر لكم إطلالة بانورامية ساحرة على المدينة, أو يمكنكم الصعود مشيًا على الأقدام لزيادة التشويق و الإستمتاع بممارسة مجموعة من الأنشطة الترفيهية كالتزلج على الجليد أو تسلق المرتفعات أو غير ذلك الكثير بعد وصولكم إلى قمة الجبل.

و رغم أن مدينة زيلامسي معروفة أكثر بطبيعتها و مناظرها الخلابة إلا أنها لا تخلو أيضًا من أماكن رائعة للعب و الترفيه, فهي تضم في جنباتها واحدة من أجمل الوجهات المفضلة للعوائل في زيلامسي ألا و هي منتزه فاميلي لاند Familienland الضخم حيث يمكن للعائلة بأكملها الإستمتاع بمختلف الألعاب المثيرة و الممتعة و المناسبة للكبار و الصغار.

مثل لعبة الافعوانية Big Bang و المركب المطّاطي المشوِّق و ركوب القطار و التسلّق و العديد من الألعاب الأخرى, و من الأماكن الترفيهية و التثقيفية الأخرى هناك حديقة هوه تاورن الوطنية Nationalparkzentrum Hohe Tauern الرائعة و المتطورة تكنلوجيًّا و التي تجذب الكثير من العائلات للتعرف عليها و آستكشاف ما تقدمه من أنشطة متنوعة.

مثل معرض الطبيعة في قاعة Nationalpark 360° و قسم عالم المياه و بانوراما عين النسر و قسم كنوز هوه تاورن النادرة و المدهشة و قسم مراعي جبال الألب و قسم معرض الغابات الجبلية و غيرها من الأقسام الرائعة التي ستنال إعجاب جميع أفراد العائلة و خاصةً الأطفال, فيما يمكنكم آختتام جولتكم السياحية بزيارة أحد أروع المزارات في المدينة.

و التي تتمثل في المدينة القديمة أو الحي القديم لزيلامسي Altstadt الذي يمتاز ببناياته المميزة ذات الطابع الهندسي التقليدي الرائع و مقاهيها و مطاعمها الجذابة و الموجودة في الهواء الطّلق و كذا متحف ستادت Stadtmuseum Vogtturm التاريخي, إضافةً إلى العديد من متاجر و محلات بيع الهدايا التذكارية و غيرها من الصناعات التقليدية المحلية الرائعة, إذ أنّ جميع هاته المميّزات التي تزخر بها بلدة زيلامسي تجعل منها أحد أروع وجهات السياحة في النمسا للعوائل بدون شك.

👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمدينة زيلامسي على جوجل, أنقر(ي) هنا


4. بلدة كابرون Kaprun وأفضل أماكنها السياحية للعوائل

لا شك أنك تبحث عن أجمل الأماكن السياحة في النمسا للعوائل لا عليك فأنت هنا في المكان المناسب فقط شاهد و آستمتع
السياحة في النمسا للعوائل - كابرون

و هي تلك البلدة الرائعة التي تتموقع في قلب مدينة زيلامسي و التي تتميز بمزاراتها السياحة الفريدة و المحبوبة لدى الزوار الوافدين و خصوصًا من العائلات, إذ تعتبر بلدة كابرون بدورها أحد أروع أماكن السياحة في النمسا للعوائل, ففيها توجد أشهر لعبة ترفيهة في النمسا و أكثرها إثارةً حيث تعرف آستقطاب عدد كبير من العائلات سواء المحلية أو الوافدة.

ألا و هي زحليقة كابرون Alpine Coaster Maisiflitzer Kaprun العملاقة التي تمنح راكبها فرصة الإستمتاع بتجربة مثيرة و غير مسبوقة, و تقع زحليقة كابرون هاته في منطقة ملاهي ميسكول Familienberg Maiskogel التي توفر لزوارها الكثير من الأنشطة الممتعة و المثيرة كالتسلّق و سباق السيارات و التزلج على الجليد شتاءًا و الرّماية و العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى المناسبة لجميع الفئات العمرية.

و هناك مزار سياحي آخر لا يقل روعة و إثارة عن زحليقة كابرون ألا و هو قلعة كابرون Kaprun Castle التاريخية الشهيرة و التي تم بنائها في القرن الثاني عشر و مع ذلك فإنها لازالت تحتفظ بجميع تفاصيلها و تقاسيمها المعمارية العريقة و التي ستستمتعون حتمًا بمشاهدتها.

إضافة إلى أنها - أي قلعة كابرون - تعتبر مكانًا لآستضافة العديد من الفعاليات و الأنشطة الفنية و المهرجانات المسرحية التاريخية الشيِّقة و المناسِبة للعائلات, إضافة لوجود متحف تاريخي و مطعم رائع داخل القلعة حيث يمكنكم تناول وجبة غداء شهية في أجواء تاريخية فريدة من نوعها.

لكنّ المزارات التاريخية في كابرون لا تقف عند هذا الحد فحَسب, بل يوجد كذلك متحف كابرون Kaprun Museum القديم الذي يتميز مبدئيًّا بشكله الجميل و موقعه الرائع وسط التلال و المروج الخضراء الشاسعة, ثم بمحتوياته و تُحفه و معروضاته التي آستُعمِلت محلِّيًا منذ ما يزيد عن 400 سنة, ما يجعل من المكان مزارًا مثيرًا للإهتمام بالنسبة للكبير و الصغير.

أما إذا كنتم من عشاق الشلالات و المياه العذبة و الجبال الخضراء فإنك ستجدون ضالّتكم في شلالات زغموند ثون كلام Sigmund Thun Klamm الرائعة الجمال التي تقع بجانب بحيرة "كلام" البرّاقة, حيث من المؤكَّد أنكم ستستمتعون بالتجول على تلك الممرات الجبلية المُلاصقة للشلالات و المعدّة خصيصًا لجعل ت
تعليقات