القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار مطعم نصرت دبي + (المنيو - الحجز - الأجواء ..)

تعرف على مطعم نصرت دبي أحد أشهر مطاعم الستيك هاوس في دبي، واطلع على قائمة الأسعار والمنيو ورقم الهاتف للحجز والأجواء المَرحة والمُريحة. إستمتع بتجربة فريدة مع الشيف نصرت في واحد من أفضل مطاعم الستيك هاوس في دبي. إكتشف قائمة واسعة من الأطباق التي تشمل اللحوم بأنواعها المختلفة والمأكولات البحرية والأطباق المميزة الأخرى وأكثر.
تفاصيل مطعم نصرت في دبي  بدءًا بلذّة الأطباق و الأجواء و مرورًا بالمنيو و أسعار الوجبات و آنتهاءًا بالإحداثيات مثل العنوان و رقم الهاتف للحجز
 مطعم نصرت دبي 

لمَن لا يعرف مطعم نصرت دبي فإنّ المطعم يعتبر واحدًا من أشهر مطاعم "الستيك هاوس" في دبي (أي المطاعم المتخصّصة في اللّحوم) حيث أنّ شهرة هذا المطعم ترجع بالأساس إلى شهرة مؤسِّسه الشّيف التركي الذّائع الصّيت "نصرت غوكشي" الذي دخل عالم الشّهرة من بابه الواسع في مُستهلّ سنة 2017 و تحديدا عندما آنتشر له - كالنار في الهشيم - فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهَر فيه و هو يُقطّع بعضا من شرائح اللّحم بمهارة عالية قبل أن يقوم برشّ الملح عليها بطريقته و حركته الغريبة و المضحكة و المُتفرّدة أيضا.

حيث أن هاته الحركة الخاصّة به هي التي تسبّبت بشكل أساسي في شهرته و آنتشاره الواسع على مختلَف المواقع و الصفحات الإجتماعية في العالم فيما بعد, مع العلم أنّ مطعم نصرت دبي كان قد آفتُتِح سنة 2012 أي قبل حوالي 4 سنوات من شهرته, هاته الشهرة التي مكّنت مطعمه من آستقطاب و جذب مجموعة من المشاهير حول العالم من مجالات مختلفة مثل الرياضة و الفن و الإعلام و غيرها.

الشيء الذي ساعد مطعم نصرت دبي على الإنتشار بشكل أوسع و تحقيق نجاحات أكبر جعلته يفتتح مجموعة من الفروع الأخرى في مجموعة من الدول المختلفة, مثل أمريكا التي تضم 4 فروع, و اليونان و المملكة العربية السعودية و قطر فضلاً عن دبي و أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة و كذا فروعه في تركيا التي شهدَت بداياته في عالم إنشاء و إدارة المطاعم.

أمّا الآن فإنّك سوف تتعرّف(ين) في هذه التّدوينة على كامل تفاصيل مطعم نصرت في دبي, بدءًا بلذّة الأطباق و طبيعة الأجواء و مرورًا بالمنيو و أسعار الوجبات و آنتهاءًا بالإنطباعات و الآراء العامّة للزوّار حول مستوى الخدمة و نحو ذلك, إضافة إلى العنوان و رقم الهاتف للحجز و الإستفسار و ما إلى ذلك من المعلومات التي ستكون مرفوقة ببعض الصّور و فيديو قصير عن مطعم نصرت دبي في آخر التّدوينة.


محتوى هذه التدوينة

 أطباق وأجواء وأسعار مطعم نصرت دبي
 أجواء مطعم نصرت دبي
 أسعار مطعم نصرت دبي
 منيو مطعم نصرت دبي
 رقم هاتف مطعم نصرت دبي
 عنوان مطعم نصرت دبي
 مواقيت عمل مطعم نصرت دبي
 مطعم نصرت دبي | فيديو


أطباق وأجواء وأسعار مطعم نصرت دبي

تفاصيل مطعم نصرت في دبي  بدءًا بلذّة الأطباق و الأجواء و مرورًا بالمنيو و أسعار الوجبات و آنتهاءًا بالإحداثيات مثل العنوان و رقم الهاتف للحجز
مطعم نصرت دبي

كما أشرنا في بداية هاته التدوينة, فإنّ مطعم نصرت دبي يُعدّ من مطاعم "السّتيك هاوس", بمعنى أنّ النسبة الكبيرة من أطباقه عبارة عن أطباق لحوم متنوعّة, حيث أنّ فريق طبّاخي المطعم بقيادة و توجيه الشّيف "نصرت غوكشي" يبرَعون و يتفنّنون في إعداد و تقديم أشهى و ألذّ "الستيكات" و شرائح و قطع اللّحم الزكية التي تذوب في الفم.

فمن جملة أطباق اللّحم الرائعة هاته نجد طبق شرائح اللّحم بصلصة "التارتار" و باربكيو لحم البقر و طبق "ستيك فيليه مينيون" الرّطب و لحم ضلع الضّأن و فيليه الضأن و لحم البقر المدخّن و طبق لحم الخروف العجييب المذاق الذي يحمل إسم "اللّوكوم" و طبق "أساد" الذي هو عبارة عن أضلاع البقر المشوية.

و هناك أيضا طبق كرات اللّحم على طريقة مطعم نصرت المميزة و فيليه "التندرلوين" ذي النكهة الخاصة مع صوص الخردل و طبق لحم نصرت المميّز و الممزوج بصلصة خاصّة على الطريقة التركية و الدجاج المشوي أيضا و كذا بعض أطباق اللّحوم المُعدّة على الطريقة الأمريكية.

مثل شريحة لحم "ستيك نيويورك" و شريحة لحم دالاس مع صوص الخردل, و قطع لحم "توماهوك" التي هي عبارة عن ريَش البقر إلى جانب بعض أنواع البرجر مثل نصرت برجر و لوكوم برجر المكوَّن من بصل مُكرمَل و لحم مدخَّن و غير ذلك الكثير.

إضافة إلى أنّ "منيو" مطعم نصرت دبي يحتوي أيضا على العديد من الأطباق الجانبية والبحرية الأخرى مثل السّلمون المدخّن و طبق سوشي نصرت و البطاطس المهروسة و طبق الجمبري و طبق سمك التونة و السّجق التركي و غيرهم, مع مجموعة من السلطات مثل سلطة جبن الماعز و سلطة الأفوكادو و نحو ذلك, كما أنّ مطعم نصرت دبي يقدّم أيضا بعض الحلويات التركية اللّذيذة مثل حلوى "الكاتمير" التي هي عبارة عن رقائق عجينة مقرمشة و محشوّة بالقشطة و الفستق, و حلوى البقلاوة مع الآيس كريم و الفستق.


أجواء مطعم نصرت دبي

أمّا بخصوص الأجواء فإنّ مطعم نصرت دبي يمتاز بأجوائه العصرية الأنيقة و المريحة للعَين, و التي تتمثّل بالأساس في الطراز الهندسي العصري البسيط و الجذّاب الذي صمّم عليه المطعم و الذي تزيده جاذبية أضوائه الرومانسية الخافتة و كذا تلك اللّمسة التركية التقليدية التي تضفي على المكان رونقا خاصّا.

و تتجلّى مظاهر الطراز العصري المعتمَد في المطعم بشكل واضح للعيان في أغلب جنبات و تفاصيل المطعم من كَنب و كراسي و موائد و جدران و سواري و بعض الثرايا البسيطة الشكل و بعض الديكورات الأخرى, أمّا مظاهر الأصالة المعمارية التركية فتتمثّل في تصميمات بعض الأسقف التقليدية المزخرفة و الثّرايا الكبيرة الثراثية الشكل و بعض المناطق الأخرى المصمَّمة و المزيّنة بالخشب كمادّة أساسية.

إضافة إلى بعض الكراسي و الموائد الخشبية الشعبية الشكل, دون نسيان بعض الأكسسوارات المنتشرة في جميع مطاعم "الستيك هاوس" مثل مقابض الأبواب التي تكون على شكل سكاكين الجزّار, و نحو ذلك من الديكورات المُتماشية مع طبيعة المطعم و طابعه.

كما أنّ مطعم نصرت دبي يتوفّر أيضا على منطقة خارجية في الهواء الطّلق لعشّاق و محبّي تناول الطعام في الأماكن المنعشة و الطرية ذات النّسيم العليل, فيما تجدر الإشارة إلى أنّ مستوى خدمة فريق عمل مطعم نصرت دبي يَحظى برضى و قبول كبيرين من طرف زوّار المطعم الذين يُثنون بآستمرار على أداء هذا الفريق و عطائه الغَزير, إذ يصفونه بالخدوم و المرحّب و المهذّب و المتعاون و البشوش و غير ذلك.


أسعار مطعم نصرت دبي

كما هو معروف, فغالبًا ما تكون الأسعار في مطاعم الستيك هاوس مرتفعة, و السّبب الأوّل/المَبدئي وراء ذلك - كما يعلم الجميع - راجع إلى أنّ اللّحوم - في الأصل - ليست من المكونات الغذائية الرخيصة الثّمن, هذا إذا قمت بشرائها من الجزار ثم قمت بطبخها في منزلك, أمّا إذا تناولتها في مطعم فمن البديهي أنّ ثمنها سيرتفع أكثر لأنّك ستدفع في المطعم ثمن الخدمات كذلك "بطريقة غير مباشرة".

(أي خدمة الطّاهي و خدمة النّادل و الضريبة و كذا أجواء المطعم و موقع المطعم و "براند" المطعم إذا كان مشهورا "كما هو الحال بالنسبة لِ مطعم نصرت دبي" ... إلخ), و بالتالي فإنّ ثمن وجبة اللّحم هاته سيرتفع إلى مستوى قد يجده البعض مبالغًا فيه, هذا بشكل عام.

أما بخصوص مطعم نصرت دبي فإنّه لم يخرج بدوره عن هاته القاعدة, إذ يُعتبَر من بين أغلى مطاعم اللّحم/الستيك هاوس في دبي, حيث أنّ أثمنة شرائح اللّحم لديه تبدأ من 490 درهم إماراتي و تصل حتى 4500, و يمكن أن ترتفع أكثر طبعا حسب الكمية المطلوبة و هذا فيما يخص اللّحم.

أمّا في يخصّ المقبّلات و السلطات فإنّ أثمنتها تتراوح ما بين 25 إلى 80 درهم إماراتي, كما أنّ ثمن البرجر يتراوح بين 85 و 125 درهم إماراتي, أمّا عن باقي الأطباق و الأكلات الأخرى فإنّك ستجد(ين) جميع أسعارها في "منيو" مطعم نصرت دبي أسفله.


و تجدر الإشارة إلى أنّه على الرّغم من آرتفاع أثمنة مطعم نصرت دبي "نسبيّا" عن مطاعم الستيك هاوس الأخرى إلاّ أنّه يحظى بإقبال جماهيري منقطع النّظير, لذلك فإنّنا ننصحك بالحجز المسبق أو الإستفسار من خلال رقم هاتف المطعم الذي ستجده(ينه) مباشرة بعد "المنيو".




الرابط من هنا


منيو مطعم نصرت دبي

تفاصيل مطعم نصرت في دبي  بدءًا بلذّة الأطباق و الأجواء و مرورًا بالمنيو و أسعار الوجبات و آنتهاءًا بالإحداثيات مثل العنوان و رقم الهاتف للحجز
منيو مطعم نصرت دبي

تفاصيل مطعم نصرت في دبي  بدءًا بلذّة الأطباق و الأجواء و مرورًا بالمنيو و أسعار الوجبات و آنتهاءًا بالإحداثيات مثل العنوان و رقم الهاتف للحجز
منيو مطعم نصرت دبي

تفاصيل مطعم نصرت في دبي  بدءًا بلذّة الأطباق و الأجواء و مرورًا بالمنيو و أسعار الوجبات و آنتهاءًا بالإحداثيات مثل العنوان و رقم الهاتف للحجز
منيو مطعم نصرت دبي


رقم هاتف مطعم نصرت دبي للحجز و الإستفسار

+971 4 407 4100
👀 لمشاهدة المزيد من صور مطعم نصرت دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


عنوان مطعم نصرت دبي

Restaurant Village Four Seasons Resort شارع شاطئ - جميرا - جميرا ٢ - دبي - الإمارات العربية المتحدة


مواقيت عمل مطعم نصرت دبي

جميع أيام الأسبوع من ال 12 ظهرًا إلى ال 12 ليلاً


مطعم نصرت دبي | فيديو


و من المعلوم لدى الكثير من الناس أنّ إمارة دبي تعتبر أحد أكثر المدن السياحية العالمية آحتواءًا على المطاعم المتعدّدة الجنسيات, و بالتالي فإنّها لا تحتوي فقط على المطاعم التركية (و التي من ضمنها طبعا مطعم نصرت دبي), بل إنّها تضمّ كذلك مجموعة من المطاعم المتألقة الأخرى مثل المطاعم المصرية و المطاعم المغربية و المطاعم الصينية و المطاعم الهندية و المطاعم اللّبنانية و المطاعم العراقية و المطاعم المكسيكية بل و حتى المطاعم الشعبية و غير ذلك الكثير.

كما أنّ ما يجعل هذه المدينة السياحية المرموقة محطّ أنظار الملايين من عشاق السياحة و الإستجمام, هو توفّرها على العديد من أماكن و مرافق الجذب السياحي الرائعة الأخرى التي تتمثّل - على سبيل الذّكر لا الحصر - في الحدائق الحديثة المدهشة و الشّواطئ الفاتنة السّماوية اللّون و المولات الضّخمة المتكاملة و الملاهي المثيرة و الممتعة و التي من ضمنها الملاهي المناسبة للأطفال, إضافةً إلى مختلَف الأماكن السياحية الفريدة و الأماكن الترفيهية المشوّقة و نحو ذلك الكثير.


وصلنا إلى نهاية تدوينتنا هاته عن مطعم نصرت دبي وخيارات القائمة والأسعار وكيفية الحجز وبقيّة التفاصيل الأساسية الأخرى. نأمل أن تكون قد استمتعت بالقراءة وأنك قد تمكنت من الحصول على فكرة مفيدة حول تجربة تناول الطعام في هذا المطعم التركي الشهير في دبي. ونتمنى أن تحظى بتجربة رائعة عند ذهابك لهذا المطعم رفقة الأصدقاء أو العائلة، كما نتمنى صادقين أن تستفيد أيضا من تلك النصائح الغذائية الثمينة التي نسعَد بتقديمها لك بكل حب و وِدّ.

reaction:

تعليقات