القائمة الرئيسية

الصفحات

منيو مطعم البيروتي دبي + (العنوان - المواعيد والفروع ..)

تعرّف على أطباق مطعم البيروتي دبي والمنيو الخاص بهم، وتذوّق أشهى الأكلات اللبنانية. إكتشف أجواء المطعم ومواعيد العمل ومواقع الفروع و أكثر.
هنا سوف تتعرف على مطعم البيروتي دبي و كذا منيو مطعم البيروتي إضافة إلى عنوان و فروع مطعم البيروتي في دبي زائد أرقم هاتف مطعم البيروتي
 مطعم البيروتي دبي 

يُعدّ مطعم البيروتي دبي واحدًا من أبرز المطاعم اللّبنانية المتألّقة في دبي التي تمكّنت من أن تكون خير سفير للمطبخ اللبناني الرّائق البديع, حيث آستطاع هذا المطعم أن يُسوِّق إسمه و يُبرز قدراته وسط ثُلّة من المطاعم اللّبنانية الرائعة في دبي, بل و كذلك وسط كوكبة من مطاعم دبي العربية و العالمية التي تُأثِّث الفضاء السياحي المدهِش و الغنيّ لهذه الوِجهة السياحية الذّائعة الصّيت على المستوى العالمي.

إذ أنّك في دبي لن تستمتع فقط بزيارة المطاعم اللبنانية الرائعة, بل أيضا بِ المطاعم المغربية الفاتنة و المطاعم العراقية البهيّة و المطاعم المصرية الساحرة و كذا المطاعم الهندية و المطاعم التركية و الإيرانية و السورية و الإيطالية و المكسيكية و كذا مجموعة من المطاعم الشعبية و غير ذلك من المطاعم التي لا حَصر لها في دبي مطعم البيروتي دبي.

أمّا هاته التّدوينة فقد خصّصناها فقط للحديث عن مطعم البيروتي دبي, حيث أنّك ستتعرّف(ين) بعد قليل على مميزات و خصائص هذا المطعم اللبناني المتألِّق, من أجواء و أطباق و خدمات و كذا الإنطباعات العامّة لزوّاره و ما إلى ذلك, إضافةً إلى "المنيو" الكامل الخاص بالمطعم و الإحداثيات المتعلِّقة به مثل العنوان و رقم الهاتف إلى جانب شريط فيديو و كذا بعض الصّور الخاصّة بِ مطعم البيروتي دبي.


محتوى هذه التدوينة

مطعم البيروتي دبي
أجواء مطعم البيروتي دبي
 منيو مطعم البيروتي دبي
 عنوان و فروع مطعم البيروتي دبي
أوقات عمل مطعم البيروتي دبي
 أرقام هاتف مطعم البيروتي دبي
 مطعم البيروتي دبي | فيديو

مطعم البيروتي دبي

هنا سوف تتعرف على مطعم البيروتي دبي و كذا منيو مطعم البيروتي إضافة إلى عنوان و فروع مطعم البيروتي في دبي زائد أرقم هاتف مطعم البيروتي
مطعم البيروتي دبي

و الذي يُعتبر من المطاعم اللبنانية الحديثة العهد في دبي, حيث تم آفتتاحه في وجه الزوّار أواخر سنة 2020 و تحديدًا شهر أكتوبر, لكنّه و رغم هذا الوقت الوَجيز فقد آستطاع  أن يستقطب و يجذب إليه أعدادًا غفيرةً من محبّي الأكل اللبناني التقليدي و الشعبي الساحر سواءٌ من الجالية اللبنانية المتواجدة في دبي أو باقي الجاليات العربية المتنوعة و كذا الإماراتيّن أنفسهم.

بل و حتّى بعض الأجانب ممن يرغبون في آكتشاف المذاق و النّكهة الخاصّة بأشهَر الأكلات و الأطباق اللبنانية الشهيرة من قبيل فتّة الحمص و الكبسة و الفلافل و الكبّة المحشية و سلطة الفتّوش الواسعة الشهرة و غير ذلك من الأطباق الغنيّة النكهات التي يتميّز بها المطبخ اللبناني البديع.

و من أهمّ الأسباب التي مكَّنت مطعم البيروتي دبي من آسقطاب هذا الكمّ الكبير من محبّي الأكل اللبناني في دبي هو مهارة و إتقان طبّاخيه في إعداد أشهى و أطيب الأطباق و الأكلات الشعبية و التقليدية التي تَشتهر بها لبنان و تقديمها بطريقة عصرية غاية في الأناقة.

و من جملة هذه الأطباق و الأكلات المتنوعة و الشّهية نذكُر مسقّعة البدنجان و الملوخية على الطريقة اللبنانية و كوسة ورق عنب و أكلة صيّادية السمك اللبنانية الشهيرة مع الأرز و الصّنوبر و طبق البليلة و أكلة رأس العصفور بالخردل و الفول المدمس و المقانق و سودة/كبدة الدجاج بدِبس الرمان.

و سجق مع طماطم و العديد من أنواع الفتّة مثل فتّة حمص و فتة بذنجان و فتة فريدس/روبيان و غيرهم إضافةً طبعا إلى الفلافل و المناقيش و الكبّة بمختلَف أنواعها و كذا الحمص بأشكال مختلفة مثل الحمص المتبّل و الحمص بالفلفل الأحمر المشوي و حمص مع لخم و صنوبر و حمص مع شوارما دجاج أو لحم و حمص بالزّعتر و غير ذلك, إلى جانب بعض أنواع اللّبنة المنسَّمة و جبنة الشّنكليش المتبّلة مع البصل و البندورة و زيت الزيتون.

دون نسيان سندوتشات الشاورما اللبنانية اللذيذة و سندوتشات الفلافل و طاووق الدجاج و الكفتة المشوية و غيرها من السندوتشات التي تُسيل اللّعاب, إضافةً إلى العديد من أطباق و آقتراحات الفطور مثل الفطور اللبناني و الفطور العربي و فطور البيروتي و الفطور الكبير و أطباق فطور شهية أخرى مثل طبق البيض المخفوق مع السجق و البيض المخفوق مع المقانق و طبق الشكشوكة اللبنانية الشهية و العيش/الخبز اللبناني السّاخن الجميل.

و تشكيلة من السلطات اللبنانية الغنية مثل الفتوش و التبولة و سلطة روكا و غيرهم بالإضافة إلى بعض الشوربات و المشاوي و المشروبات الساخنة التي تَتقدّمُها القهوة اللبنانية العَطِرة, و تشكيلة واسعة من عصائر الفواكه و كذا باقة من الحلويات اللبنانية الرائعة المذاق.

مثل المهلبية و العثملية البيروتي و مفروكة فستق و أم علي و الكنافة بالجبنة و قطايف القشطة و بقلاوة تشيز كيك و غزل البيروتي و ما إلى ذلك رِفقة مجموعة من الأكلات العصرية المختلفة مثل الهمبرجر و البيتزا و أطباق المكرونات و أصابع الدجاج المقليّة و نحو ذلك.


أجواء مطعم البيروتي دبي

و في سعيه لأن يكون المقصد الأول لجميع عشاق الأكل اللبناني الزّكي في دبي, فقد آهتم مطعم البيروتي دبي بتوفير أجواء لبنانية خاصّة توازي في روعتها روعة أطباقه المميزة و الرّهيبة المذاق, حيث أنّ مطعم البيروتي يتميّز بأجواه اللبنانية التقليدية الأخّاذة التي تَنبثِق من طابَعه المعماري المميّز الذي يمزِج بين الأصالة اللبنانية البديعة و اللّمسة العصرية الأنيقة التي لا تخلو من الفخامة.

حيث يتجلّى ذلك في البلاط التقليدي المُزخرَف المُعتمَد في المطعم و القناطر الرائعة الفولاذية الصّنع و الأبواب و كراسي المقهى الشّعبية الطّراز و أثاث الجلسات العائلية المريح الذي يبعث على الدّفئ الأُسَري الساحر و غير ذلك من التفاصيل المتميّزة و المُلفِتة, ما يَعِد بتجربة ممتعة و فريدة من نوعها في مطعم البيروتي سواءٌ للأفراد أو العائلات.

مع العِلم أنّ مطعم البيروتي دبي ينقسم إلى قسمَين, أوّلهما عبارة عن مطعم مميز بديكور عصري و أنيق بأثاثه و ثَراياه و أرضيّته و نحو ذلك من الديكورات الجذّابة, و ثانيهما عبارة عن مقهى متميِّز بأجواء لبنانية حيويّة و شعبية خالصة تأخذك في رحلة مثيرة و مليئة بالحَنين إلى حارات و أزِقّة لبنان العتيقة.

كما أنّ مطعم البيروتي دبي يتوفّر أيضا على مطبخ مفتوح أمام الزوّار, و بالإضافةً إلى جلساته الدّاخلية الفاتنة فإنّ مطعم البيروتي يضمّ كذلك جلسات خارجية في الهواء الطّلق غاية في الجمال و الطّراوة.


فيما تجدر الإشارة إلى أنّ مستوى خدمة فريق عمل مطعم البيروتي دبي يَحظى بإعجاب و رضى كبيرين من طرف زوّار و زبناء المطعم, ليكون بذلك مطعم البيروتي أحد المطاعم اللبنانية القادمة بقوّة و المُتوَقَّع لها أن تستمر في تألّقها و نجاحها المُبهِر, خصوصًا و أنها قد قامت أواخر سنة 2021 بآفتتاح فرعها الثاني في دبي, و تحديدًا في منطقة جزر النخيل - ذا بوينت.


منيو مطعم البيروتي دبي

إطّلِع(ي) على منيو مطعم البيروتي دبي من هنا


عناوين و فروع مطعم البيروتي دبي


عنوان مطعم البيروتي "فرع أم الشيف" في دبي :
Exit 41 - شارع الشيخ زايد - أم الشيف - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

عنوان مطعم البيروتي "فرع ذا بوينت" في دبي :
نخلة جميرا - جزر النخيل - The Pointe - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

عنوان مطعم البيروتي "فرع هيلز مول" في دبي
دبي هيلز مول - شارع الخيل - دبي - الإمارات العربية المتحدة



أوقات عمل مطعم البيروتي دبي


يستقبل مطعم البيروتي في دبي زواره من الأحد إلى السبت (أي طيلة أيام الأسبوع) آبتداءا من الساعة ال 08h00 صباحا إلى الساعة 02h00 بعد منتصف الليل.


أرقم هاتف مطعم البيروتي دبي


رقم هاتف مطعم البيروتي "فرع أم الشيف" في دبي : 97143200043+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم البيروتي في دبي "فرع أم الشيف" على جوجل, أنقر(ي) هنا
رقم هاتف مطعم البيروتي "فرع ذا بوينت" في دبي : 97145892999+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم البيروتي في دبي "فرع ذا بوينت" على جوجل, أنقر(ي) هنا
رقم هاتف مطعم البيروتي "فرع هيلز مول" في دبي : 97144213999+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم البيروتي في دبي "فرع هيلز مول" على جوجل, أنقر(ي) هنا


مطعم البيروتي دبي "فرع أم الشيف" | فيديو




الرابط من هنا


وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا هذا حول مطعم البيروتي دبي، ونأمل أن تكون قد استمتعت واستفدت من جميع المعلومات والتفاصيل التي قدّمناها لك حول هذه المطعم اللبناني الجميل في دبي، والذي نتمنى لك تجربة طعام رائعة فيه.

reaction:

تعليقات