أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل أنشطة سكاي فيوز دبي + (المواعيد - التذاكر - الموقع ..)

تعرّف على تجارب منصة سكاي فيوز المدهشة، وآستمتع بمناظر لا توصف وأوقات لا تنسى على ممشى الحافة والمزلقة الزجاجية والممر الشفاف من على آرتفاع يحبس الأنفاس. شاهد مواعيد العمل وأسعار التذاكر والحجز والمزيد.
تجارب سكاي فيوز إعمار: تجربة فريدة ومثيرة في مدينة الإمارات. اكتشف المغامرة والترفيه المذهل في أعلى ناطحة سحاب في العالم. استمتع بالمشاهد الرائعة في ممشى الحافة والزحليقة الزجاجية وغيرها وتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة. إطّلع على أسعار التذاكر ومواعيد العمل والموقع وأكثر
سكاي فيوز

اليوم سنتحدث عن إحدى أشهر مشاريع شركة "إعمار" الإماراتية، ألا وهو مشروع "سكاي فيوز إعمار" الذي يعتبر واحد من أكثر الأماكن السياحية جاذبية في دبي لعشاق المغامرة والتحدي والتجارب الغير مسبوقة.

وكما هو معلوم لدى الكثيرين فإنّ شركة إعمار تُعتبر من أشهر الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة، ولديها العديد من المشاريع التجارية والسكنية التي اشتهرت بها في دبي مثل مركز هيلز مول دبي التجاري على سبيل الذِّكر.

ولا شك أن "سكاي فيوز" هو أحد أبرز هاته المشاريع، حيث يقع هذا المرفق السياحي و الترفيهي الفريد في أعلى البُرجَين التّوأمَين لفندق "العنوان سكاي فيو" المميّز و المملوك لهذه الشركة العملاقة، فإذا كنت من عشاق التحدي والإثارة، فتأكّد أن زيارتك لهذه المنصّة المدهشة ستكون من أبرز الأحداث التي ستعيشها خلال رحلتك في دبي.

وفي هذا الدليل الخاص بفعاليات منصة مشاهدة سكاي فيوز sky views observatory، ستجد كافة الأنشطة والتفاصيل المهمة التي تحتاجها لخوض تجربة استثنائية في هذا المعلم السياحي الرائع، حيث ستتمكن من الاستمتاع بالمناظر البانورامية المذهلة والتقاط الصور الرائعة لوسط مدينة دبي الساحر وشارع الشيخ زايد وبرج خليفة المذهل وغير ذلك، من على آرتفاع شاهق يفوق ال 200 متر عن سطح الأرض.

إذ توفّر هاته المنصة - التي تتميّز بموقعها الرائع - ثلاثة أنشطة أساسية مفعمة بالإثارة والتشويق، ألا وهي جلاص سلايد Glass slide أو الممشى الزجاجي الشفاف و زحليقة دبي الزجاجية وممشى الحافة المرعِب والمشهور بِ "إيدج ووك"، فضلا عن بعض الأنشطة الأخرى التي سنشير إليها في قادم الأسطر، فجهّز نفسك لآكتشاف واحدة من أكثر التجارب المثيرة والممتعة على مستوى العالم.

كما ستتعرّف أيضا على جميع الإحداثيات الخاصة بمنصة سكاي فيوز دبي مثل العنوان و كذا رقم الهاتف و أسعار التذاكر و نحو ذلك، علاوة على بعض الصور المُختارة و المرفوقة بشريط فيديو مقتضب عن هاته المنصة المتألقة، والذي وضعناه لك في آخر هذه التدوينة.



محتوى التدوينة

أنشطة سكاي فيوز دبي
السير فوق الممشى الزجاجي لمنصة سكاي فيوز
تجربة المزلقة الزجاجية في سكاي فيوز
ممشى الحافة في سكاي فيوز
مطاعم سكاي فيوز
سكاي فيو دبي إنستغرام
الأحكام و الشروط الخاصة بتجارب سكاي فيوز
المعالم السياحية القريبة من منصة سكاي فيوز
أسعار تذاكر سكاي فيو دبي
مواعيد عمل سكاي فيوز دبي
عنوان منصة سكاي فيوز دبي
رقم هاتف سكاي فيوز دبي
سكاي فيوز دبي | فيديو


أنشطة سكاي فيوز دبي

تجارب سكاي فيوز إعمار: تجربة فريدة ومثيرة في مدينة الإمارات. اكتشف المغامرة والترفيه المذهل في أعلى ناطحة سحاب في العالم. استمتع بالمشاهد الرائعة في ممشى الحافة والزحليقة الزجاجية وغيرها وتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة. إطّلع على أسعار التذاكر ومواعيد العمل والموقع وأكثر
سكاي فيوز

تقدّم وجهة سكاي فيوز لزوّارها تجربة استثنائية ومميّزة، فهي تتيح لكم التمتّع بمشاهدة منظر المدينة الخلّاب و المناطق الجميلة المحيطة بك من الأعلى بطريقة غاية في التشويق والإثارة، حيث ستشعر كما لو أنك تحلق في السماء بجانب الطيور في مشهدِ لا ينسى.

وقد يصعب عليك تصور الإرتفاع الذي يقع عليه مرصد سكاي فيوز دبي، فهو يبلغ بالضبط 219.5 مترًا فوق سطح الأرض، و تحديدا في الطابقين 52 و 53 من فندق العنوان سكاي فيو، إذ يضم هذين الطابقين جميع الأنشطة المتوفّرة في هاته الوجهة السياحية و الترفيهية المميزة، حيث تتمثّل كل هذه الأنشطة في ما يلي :


السير فوق الممشى الزجاجي لمنصة سكاي فيوز

تبدأ رحلتك المثيرة والممتعة هنا آنطلاقا من المصعد الزجاجي البانورامي الذي يقودك للوصول إلى الطابق 52، ثم صعود الدرج الحلزوني بعد ذلك مُتوجّها إلى الطابق 53 الذي يقع على آرتفاع يفوق ال 200 متر، حيث ستجد هناك ممشى سكاي فيوز دبي الزجاجي المذهل Glass walk الذي يمتد على مسافة 25 مترا، و الذي يتيح لك إطلالات خلابة على مدينة دبي.

يمكّنك هذا الممشى الزجاجي الفاتن من الاستمتاع بالمناظر الساحرة والأخّاذة من حولك بشكل لا يُصدّق، وخاصةً في الليل حيث يتألق برج خليفة الأطوَل في العالم بأضوائه الزاهية.

فضلا عن الإستمتاع بمشاهدة شارع الشيخ زايد ومنطقة "داون تاون" النابضة بالحياة وسط المدينة وباقي المعالم السياحية الرئيسة الأخرى لدبي وكذا التمتّع بجمالية أضواء المدينة اللامعة ليلاً و سواحلها البرّاقة تحت أشعة الشمس نهارًا، و كل ذلك على نطاق ْ360 درجة.

تستطيع أن تشعر بالإثارة عند السير على هاته المنصة الزجاجية الشفافة خصوصا عند النظر إلى الأسفل حيث سيبدو لك العالم وكأنه يدور تحت قدميك، كما أن تجربة السّير فوق هذا الممشى الزجاجي الخرافي تتضمن حصولك على صور رائعة تثبت أنك بالفعل قد قمت بالمشي فوق الهواء 😜، فإذا كنت تبحث عن تجربة تثير الرعب والإثارة والدهشة و المتعة في آن واحد، فعليك بزيارة سكاي فيوز والاستمتاع بهذه المغامرة الفريدة.


تجربة المزلقة الزجاجية في سكاي فيوز

لا تفوت فرصة تجربة المزلقة الزجاجية الشفافة التي تحبس الأنفاس والتي ستأخذك من الطابق 53 إلى الطابق 52، فهي عبارة عن أنبوب زجاجي شفاف يربط هذين الطابقَين من الجهة الخارجية للبرج.

إذ تمنحك هذه التجربة فرصة الإستمتاع بمناظر بانورامية مبهرة لمدينة دبي و أبراجها الفارعة بطريقة أقلّ ما يُقال عنها أنّها تُحرك جميع الأحاسيس و المشاعر بداخلك، ألا وهي الإنزلاق على مزلقة زجاجية شفافة في تجربة لا تُنسى حقاً، حيث لا يُطلَب منك في هاته التجربة المفعمة بالإثارة إلاّ أن تجرأ على فتح عينيك.

فهي إحدى التجارب المثيرة التي يتم تقديمها في سكاي فيوز دبي والتي تحظى بإقبال كبير من طرف عشاق الإثارة والحماس والأدرينالين المُرتفع، ولك أن تعلَم أنّ هاته الزحليقة الزجاجية Glass slide والتي تُعرف أيضًا بإسم "زحليقة دبي الزجاجية" تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، كما أنّ طولها يبلغ 12 مترًا وهي مصنوعة بالكامل في ألمانيا من الزجاج المَتين الذي يتحمّل الضغط الكبير.


ممشى الحافة في سكاي فيوز

إستكمالًا لقائمة الأنشطة المثيرة في سكاي فيوز دبي، فإنّ السير على ممشى الحافة الخارجي الشاهق للبرج دون آستخدام اليدين يعد تجربة غاية في الإثارة ويتطلّب شجاعة منقطعة النّظير، فإذا كنت من أصحاب القلوب القوية والجريئة وتبحث عن تجربة مليئة بالمغامرة والتحدي في دبي، فلا شك أن ممشى حافة سكاي فيوز دبي هو خيار مناسب لك.

يتيح لك ممشى الحافة Edge walk هذا - الذي يطوق البرج بالكامل والذي بُنِي على ارتفاع يقارب ال 220 مترًا فوق سطح الأرض - فرصة استكشاف إطلالات خرافية مباشِرة (بدون عازِل) على المدينة في مشهد مَهيب يأسر القلوب و الأبصار، حيث يعتبر هذا النشاط الفريد والأول من نوعه في المنطقة بمثابة تجربة مثالية للمغامرين ومحبي التحدي.

وما يجعل هذه التجربة أكثر إثارة هو الشعور بأنك تسير فوق الهواء، فقد تم تصميم الممشى بحيث يبدو وكأنه يتدلى من فوق البرج، لذلك فإنّ تجربة السّير على ممشى الحافة في سكاي فيوز يعد فرصة عظيمة للإستمتاع بمغامرة مثيرة ومشاهدة مدينة دبي من منظور جديد تماما ومن مكان غير مسبوق.


وقبل البدء في خوض هاته التجربة التي تستمرّ لحوالي 20 دقيقة، يتم تقديم تعليمات أمنية مبسّطة و كذا القيام بإجراءات السلامة اللازمة، فيما يتم تزويدك بأحزمة الأمان وغير ذلك من المعدات الأساسية الأخرى، كما أنّك ستكون تحت إشراف فريق من المشرفين ذوي الخبرة لضمان سلامتك وتمكينك من الاستمتاع بهاته التجربة المشوقة في أقصى درجات السلامة والأمان.

فكل ما يجب عليك فقط هو الإلتزام بالتعليمات الأمنية التي يتم إخبارك بها قبل البدء في السير على ممشى الحافة، وذلك لكي تستمتع بتلك التجربة الرائعة بنسبة %100، فهذه فرصتك للتمتع بتجربة حصرية وآستثنائية لا مثيل لها ولا يمكن نسيانها.


مطاعم سكاي فيوز

إذا كنت تريد تناول وجبة لذيذة في سكاي فيوز دبي والإستمتاع بتناول الطعام في منطقة مرتفعة توفر إطلالات خلابة على داون تاون دبي ووسط المدينة الزاهي بشكل عام، فيجب عليك تجربة مطاعم سكاي فيوز التي تقدم تشكيلة من المأكولات الشهية والعالمية الرائعة مثل مطعم بانوراما 52 و غيره، وسيضفي الديكور الأنيق والفخم لهاته المطاعم لمسة ساحرة على تجربة تناول الطعام الخاصة بك.

كما تتميز مطاعم سكاي فيوز بمساحتها الواسعة و طرازها المعماري الجذاب، فهي مثالية للتخطيط لعشاء رومانسي أو لقضاء بعض الوقت اللّطيف و المرح مع الأصدقاء و العائلة.

حيث أنّ كل هاته المميزات تجعل من مطاعم سكاي فيوز دبي مكانًا رائعًا ورائقا للتحليق في سماء المدينة بينما تشرب مشروبك المفضّل أو تتناول وجبتك الشهية. فلا تفوت الفرصة للإستمتاع بالإطلالات الرائعة على داون تاون دبي ونافورة دبي وأفق المدينة الساحر.



الرابط من هنا


سكاي فيو دبي إنستغرام



أهم الأحكام والشروط الخاصة بتجارب سكاي فيوز


أحكام وشروط تجربة المزلقة الزجاجية

  • أن يتراوح وزن الجسم بين 30 و 150 كيلوجرام كحد أقصى
  • أن يتراوح طول الشخص ما بين 1.20 سنتيمتر، و مِترَين كأقصى حد
  • عدم آرتداء أحذية الكعب العالي و الأحذية التي تتوفّر على حواف معدنية حادة لتجنّب إلحاق أيّ ضرر بالزجاج
  • عدم لمس الزجاج أثناء عملية الإنزلاق
  • عدم الإستلقاء على البطن أو على الظهر أثناء عملية الإنزلاق
  • ألا يكون المشارك مصابا بأي أعراض أو مشاكل بدنية أو عقلية

أحكام وشروط تجربة ممشى الحافة

  • أن يتراوح عمر الشخص ما بين 12 و 65 سنة
  • ضرورة تَوفُّر موافقة خطّية من الوالِدَين لمن تقل أعمارهم عن 18 سنة
  • أن يتراوح وزن الجسم بين 30 و 150 كيلوجرام كأقصى حد
  • أن يكون طول الشخص مُتَراوحًا ما بين 1.35 سنتيمتر، ومِترَين كحدّ أقصى
  • عدم آرتداء أحذية حادّة مثل أحذية الكعب العالي وما شابه ذلك أو أحذية غير مناسبة المقاس
  • غير مسموح للحوامل
  • لا يسمح بالتدخين
  • عدم إمكانية آسترجاع بَدل التذكرة


المعالم السياحية القريبة من منصة سكاي فيوز


كما ذكرنا سابقا، فإن منصة سكاي فيوز دبي تقع في فندق العنوان سكاي فيو، وتحديدا في الطابقين 52 و 53، إذ يتواجد هذا الفندق في قلب مدينة دبي، وهو مكان استثنائي تحيط به العديد من أماكن دبي السياحية الجذابة التي يمكن للسياح الإستمتاع بزيارها. فمن ضمن هاته الأماكن السياحية القريبة من الفندق نجد :

  • برج خليفة
والذي يعتبر بمثابة الجوهرة في تاج دبي، إذ يعد أطول برج في العالم، ويوفر إطلالات خلابة على مدينة دبي. ويحتوي برج خليفة على أكبر صالة للمشاهدة في الهواء الطلق، وتصل سرعة الأسانسير فيه إلى 64 كم/س، كما يضم البرج العديد من المطاعم العالمية والفنادق الفاخرة، ويعتبر وجهة سياحية رائعة للزائرين من جميع أنحاء العالم.

  • دبي مول
يعد دبي مول أحد أشهر وأكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط، حيث يضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المعالم السياحية.

إفطار الصباح في برج العرب
يقدم هذا الفندق الفاخر وجبة إفطار شهية في أعلى برج في العالم، ويتيح للنزلاء الاستمتاع بإطلالات خلابة على الخليج العربي.

  • متحف دبي
يقع متحف دبي في منطقة البستكية القديمة، وهو يعرض العديد من القطع الأثرية والتاريخية للإمارات، بالإضافة إلى منتوجات الحرف والفنون التقليدية.

  • حديقة الزهور
تعتبر حديقة دبي للزهور واحدة من الأماكن الجميلة والهادئة والفاتنة في المدينة، والتي تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الفندق.


  • دبي مارينا
يعد هذا المكان وجهة رائعة للسياح حيث يمكنهم الإستمتاع برحلات اليخوت وركوب الجت سكي، وكذا التمتّع ببهجة الحياة المسائية في دبي.


أسعار تذاكر سكاي فيو دبي


  • سعر تذكرة ممشى الحافة : يبلغ 499 درهم إماراتي للشخص الواحد.

  • سعر تذكرة الممشى الزجاجي أو منصة المشاهدة (التذكرة العامة) : يبلغ 85 درهما بالنسبة للكبار، و 70 درهما بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بيت 3 و 16 سنة.

  • تجدر الإشارة إلى أنّ هاته التذكرة العامة (تذكرة منصة المشاهدة) تشمل أيضا خوض تجربة المزلقة الزجاجية لمرة واحدة، فيما يمكنك خوض تجربة آنزلاق إضافية مقابل 25 درهم.

  • لا تنسى الوصول قبل 20 إلى 30 دقيقة "على الأقل" من موعد زيارتك المحدّد، واستمتع بجميع الأنشطة الموجودة في سكاي فيوز إعمار دبي التي ستأخذك في رحلة ممتعة لا تنسى في قلب دبي.

  • يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت واختيار الوقت المناسب لزيارتك.



مواعيد عمل سكاي فيوز دبي

آبتداءا من الساعة ال 10:00 صباحا إلى الساعة ال 22:00 مساءا، مع العِلم أنّ آخر موعد للدخول يكون في تمام الساعة ال 21:00 مساءا.


عنوان منصة سكاي فيوز دبي

سكاي فيوز - بوليفارد الشيخ محمد بن راشد وسط مدينة دبي Area Downtown - صندوق بريد 111969 دبي - الإمارات العربية المتحدة.


رقم هاتف سكاي فيوز دبي

97148738888+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمنصة سكاي فيوز في دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


سكاي فيوز دبي | فيديو


وهنا نصل إلى نهاية تدوينتا، نرجو أن تكون قد استمتعت و استفدت من جميع المعلومات التي ذكرناها عن منصة سكاي فيوز دبي من أنشطة ومواعيد وأسعار التذاكر ونحو ذلك، كما نتمنى أن تستفيد أيضا من تلك النصائح الغذائية التي أعطيناها لك بكل حب، مع خالص متمنياتنا لك بأن تحظى بأروع تجربة ممكنة رفقة أحبابك وأصحابك في هاته الوجهة الترفيهية الفريدة من نوعها في دبي.

تعليقات