القائمة الرئيسية

الصفحات

مينيو مطعم الحلاب دبي مول + (الأسعار - الأجواء - الفروع ..)

تعرّف على أشهى وألذ الأطباق والأكلات اللبنانية الشهيرة في مطعم الحلاب دبي مول وتعرّف على عناوين فروعه المتعددة في دبي. وكذا المنيو الخاص بهم ومواعيد العمل ومعلومات الاتصال المتاحة وأكثر.
الحلاب دبي مول مطعم الحلاب دبي مول منيو الحلاب دبي مول الحلاب دبي مول منيو اسعار الحلاب دبي مول الحلاب دبي مول هاتف عنوان الحلاب دبي مول منيو مطعم الحلاب دبي مول رقم هاتف الحلاب دبي مول اسعار مطعم الحلاب دبي مول فروع الحلاب دبي مول رقم مطعم الحلاب دبي مول
 الحلاب دبي مول 

عندما نتحدّث عن مطعم الحلاب دبي مول فإنّنا نتحدّث عن واحد من أبرز المطاعم اللبنانية الرائدة التي تمكّنت من حصد شهرة واسعة على مستوى إمارة دبي و دولة الإمارات بصفة عامة و ذلك من خلال ما يقارب ال 20 سنة من التفاني و العمل على إرضاء جميع الزبناء بمختلَف أذواقهم و عاداتهم الغذائية, ما مكّنه خلال هاته ال 20 سنة - أي منذ تشيِيد أوّل فرع له في دبي سنة 2002 إلى الآن - من آفتتاح 3 فروع إضافية في دبي (فضلاً عن مطعم الحلاب دبي مول موضوع تدوينتنا لهذا اليوم).

الشيء الذي يترجم النجاح الباهر الذي حقّقه هذا المطعم الذي يعتبره الكثيرون واحدًا من خيرة سفراء المطبخ اللبناني المتألّق في دبي, لِما يُقدّمه من أطباق شهية و أكلات متنوّعة و غاية في اللّذة, و التي تُمثِّل في مُجمَلها صميم المطبخ اللبناني الشعبي و كذا التقليدي البديع.

و كما هو مَعلوم فإنّ إمارة دبي - بآعتبارها أيضًا عاصمةً من عواصم المطاعم العالمية - فإنّها لا تحتوي على المطاعم اللّبنانية فقط (و التي من ضِمنها مطعم الحلاب دبي مول طبعًا), بل إنّها تحتوي كذلك على قائمة موسّعَة يصعب حصرها من المطاعم التي تُمثّل مختلَف جنسيات العالم, ففي دبي ستجد(ين) المطاعم المصرية بسهولة و المطاعم الأمريكية و المطاعم المكسيكية و المطاعم العراقية و المطاعم التركية و المطاعم المغربية و المطاعم الهندية و المطاعم الصينية و كذا مختلَف المطاعم الشعبية و غيرها الكثير.

بجانب آحتوائها أيضًا - أي دبي - على مجموعة من أروع مرافق و وجهات الجذب السياحي الممتعة مثل المنتجعات و الحدائق المدهشة و أماكن الترفيه المشوّقة و أماكن الألعاب المثيرة بما فيها أماكن ألعاب الأطفال و كذا الشواطئ البرّاقة و الصحاري الشّاسعة  و الكثير من الأماكن السياحية الرائعة الأخرى التي تستحق زيارتك.

أمّا في هاته التدوينة فإنّك ستتعرّف(ين) و بالتّفصيل الغير مُملّ على جميع التفاصيل الخاصة بمطعم الحلاب دبي مول, بدءًا بأطباقه و أكلاته و المنيو الخاص به, و مرورًا بأجوائه و شكله و مستوى جودة خدمات طاقم عمله, و آنتهاءًا بالإنطباعات العامة لزوّاره إضافةً إلى جميع الإحداثيات الخاصّة به من رقم هاتف و عنوان مع بعض الصور المُرفقة بفيديو قصير عن المطعم, دون نسيان الإحداثيات الخاصّة بجميع فروعه الأخرى و التي سنخصّص لها مكانًا في آخر هذه التدوينة.


محتوى هذه التدوينة

 أكلات وأجواء مطعم الحلاب دبي مول
 منيو الحلاب دبي مول و الأسعار
 مواعيد عمل مطعم الحلاب دبي مول
 عنوان الحلاب دبي مول
 رقم هاتف الحلاب دبي مول 
 فروع الحلاب دبي مول
 الحلاب دبي مول | فيديو


أكلات وأجواء مطعم الحلاب دبي مول

الحلاب دبي مول مطعم الحلاب دبي مول منيو الحلاب دبي مول الحلاب دبي مول منيو اسعار الحلاب دبي مول الحلاب دبي مول هاتف عنوان الحلاب دبي مول منيو مطعم الحلاب دبي مول رقم هاتف الحلاب دبي مول اسعار مطعم الحلاب دبي مول فروع الحلاب دبي مول رقم مطعم الحلاب دبي مول
الحلاب دبي مول

فكما يعرف الجميع فإنّ أوّل ما يجذب الناس إلى هذا المطعم أو ذاك هو لذّة و طعامة أكله, و هذا بالتحديد هو ما يَبرَع فيه مطعم الحلاب دبي مول, حيث أنّ فريق طهاة المطعم و شيفاتِه يُعرفون بإتقانهم لتحضير أشهى الأكلات اللبنانية على الطريقة الشعبية و الطريقة التقليدية كذلك مع تقديمها بطريقة عصرية جذّابة, ممّا يستهوي جميع عشاق المطبخ اللبناني الأصيل من اللّبنانيّين أو العرب أو حتى الأجانب لزيارة مطعم الحلاب دبي مول.

على آعتبار أنّ المطبخ اللبناني العريق يحظى بشهرة واسعة على المستوى العالمي بسبب ما يميّزه من تمازج ثقافي فريد لمختلَف الثّقافات الغذائية التي مَرّت من هذا البلد على مرّ التاريخ مع الثّقافة الغذائية اللّبنانية الأم التي تُعرف بآستعمالها لمجموعة من المكوّنات الغذائية القوية مثل الثوم و زيت الزيتون و الحمص و الفول و الخضروات و اللّيمون "الحامض" و نحو ذلك.


أكلات مطعم الحلاب دبي مول

و من جملة الأطباق اللّبنانية الرائعة التي يُوفّرها مطعم الحلاب دبي مول لزوّاره نذكُر فتّة الحمص بالطحينة و الخبز المحمّص و المكسّرات و طبق الفول المتبّل بالثوم مع اللّيمون و زيت الزّيتون, و فطيرة منقوشة الزّعتر و منقوشة الجبنة و طبق المتبّل الذي هو عبارة عن بادنجان بالطحينة و زيت الزّيتون و اللّيمون.

و كذا أكلة محشي ورق العنب و طبق صيّادية السمك و مجموعة من الأكلات الشعبية المحبوبة مثل الفلافل و المقانق و السجق المطبوخ مع صلصة الرمان و صلصة الليمون و أطباق شاورما اللحم و شورما الدجاج و الكفتة المشوية و فطائر العرايس الرّهيبة المذاق.

و البطاطس المحمّرة الحارّة و المُتبّلة بالكزبرة و الثوم و اللّيمون, و فطائر السمبوسك بمختلَف حشواتها و أكلة الكبة اللّبنانية الشهيرة بأشكال مختلفة و نحو ذلك الكثير, كما أنّ منيو مطعم الحلاب دبي مول يشمل أيضا طبق الخروف المحشي و الذي هو عبارة عن لحم ضأن مشوي يقدَّم مع أرز شرقي.

بالإضافة إلى لائحة من المشاوي الشهيّة التي يُعرف بها المطبخ اللبناني و الشّامي عموما مثل كباب "خوش خاش" و الكفتة المتبّلة على الطريقة اللبنانية و كذا الشّيش طاووق و شرائح لحم الضّأن و كباب الدجاج و كرات الكباب المتبّلة و المشوية مع الطماطم.

إضافةً إلى بعض أطباق المأكولات البحرية و السندويتشات اللّذيذة و السلطات اللّبنانية الذّائعة الصّيت من قبيل سلطة التبولة و سلطة الفتوش و غيرهما, و كذا مختلَف الشوربات و المشروبات الساخنة و الباردة و عصائر الفواكه مع باقة متنوعة من الحلويات المُسيلة للعاب.

مثل حلاوة الجبن و حلوى المفروكة و البقلاوة و حلوى المعمول بالقشطة و الكنافة بالجبنة و حلوى ورد الشام و العثملية و المهلبية و حلوى "الكرابيج" التي هي عبارة عن "معمول" محشي بالفستق الحلبي و الكريمة و غير ذلك من آختيارات الحلى الشهية التي يُقدّمها بمهارة عالية مطعم الحلاب دبي مول.

و تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم الحلاب في دبي مول يُوفّر خدمة التوصيل المنزلي (Delivery) و كذلك خدمة تموين مختلَف الحفلات و المناسبات.


أجواء مطعم الحلاب دبي مول

أمّا فيما يتعلّق بالأجواء فإنّ مطعم الحلاب دبي مول يتميّز بأجوائه التقليدية العائلية الفخمة و المُفعمة بالدّفئ, حيث تتجلّى مظاهر هذه الأجواء التقليدية بشكل واضح في الطراز و الطّابع الهندسي اللبناني التقليدي الفاخر المُعتمَد في المطعم و الذي لا يخلو من لمسة عصرية أنيقة تُضفي على المكان رونقًا و جمالا خاصّا.

إذ يتمثّل هذا الطابع الهندسي التقليدي في أغلَب تفاصيل المطعم مثل الثّرايا التقليدية الفخمة و السّواري العالية المنقوشة, و جوانب الأسقف المزخرفة و الأبواب الثراثية المُقوّسة و الجدران المُزيّنة بالفسيفساء و كذا السّتائر المنزلية الطّراز و الموائد و الكراسي الشعبية الشكل.

إضافةً إلى ذلك المزج الرائع بين اللّونين البنّي و الذهبي إلى جانب آمتلاء المطعم بالعديد من الديكورات الرائعة و المتنوعة, كما أنّ مطعم الحلاب دبي مول يحتوي كذلك على مجموعة من الجلسات العائلية الرّائقة بالإضافة إلى جلسات خارجية منعشة في الهواء الطّلق تتخلّلها إطلالة غاية في الروعة و الجمال على نافورة دبي الراقصة و برج خليفة المذهل.


كما وجب التنويه إلى أنّ مستوى خدمة فريق الموظّفين و العاملين في مطعم الحلاب دبي مول يحظى بقبول و رضى كبيرين من طرف زوّار و زبناء المطعم الذين يصِفون هذا الفريق من الموظّفين باللّطيف و الوَدود و الخدوم و المتعاون و نحو ذلك, حيث أنّ كل هاته المميزات و الخصائص التي تمّ ذكرها تجعل من مطعم الحلاب في دبي مول أحد الخيارات البارزة في قائمة كل من يبحث عن مطاعم لبنانية في دبي.



الرابط من هنا


منيو الحلاب دبي مول و الأسعار

إطّلِع(ي) على منيو و أسعار مطعم الحلاب دبي مول من هنا


مواعيد عمل مطعم الحلاب دبي مول

من الأحد إلى الأربعاء آبتداءا من الساعة 12:00 من منتصف النهار إلى الساعة 12:00 من منتصف الليل
يوم الخميس من الساعة 12:00 من منتصف النهار إلى الساعة ال 1:00 بعد منتصف اللّيل
يوم الجمعة آبتداءا من الساعة 10:00 صباحا إلى ال 1:00 بعد منتصف الليل
يوم السبت من الساعة ال 10:00 صباحا إلى ال 12:00 من منتصف الليل


عنوان الحلاب دبي مول

العنوان : The Dubai Mall - Second floor - دبي - الإمارات العربية المتحدة.


رقم هاتف الحلاب دبي مول

+971 43 308 828
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِ مطعم الحلاب دبي مول على جوجل, أنقر(ي) هنا


فروع الحلاب دبي مول


# الإحداثيات الخاصة بِمطعم الحلاب في دبي "فرع القرهود" :
العنوان : 18 شارع الشيخ راشد - القرهود‎ - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف : 97142823388+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمطعم الحلاب في دبي "فرع القرهود" على جوجل, أنقر(ي) هنا


# الإحداثيات الخاصة بِمطعم الحلاب في دبي "فرع مول الإمارات" :
العنوان : Mall of Emirates - Level 1 - Gate No.4 - شارع الشيخ زايد - البرشاء 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف : 97143411880+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمطعم الحلاب في دبي "فرع مول الإمارات" على جوجل, أنقر(ي) هنا


# الإحداثيات الخاصة بِمطعم الحلاب باب البحر في دبي "للمأكولات البحرية" :
العنوان : 29 Burj Dubai Boulevard - Moh'd Bin Rashed Blvd - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف : 97144562881+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمطعم الحلاب باب البحر في دبي "للمأكولات البحرية" على جوجل, أنقر(ي) هنا


الحلاب دبي مول | فيديو


وهنا نصل إلى نهاية تدوينتنا هاته حول مطعم الحلاب دبي مول. حيث نأمل أن تكون قد استمتعت بالقراءة وتعرفت على بعض خصائص المطعم و أجوائه و أطباقه ومواقع فروعه. فيما يمكنكم طبعا أن تشاركوا معنا تجربتكم وآرائكم عن هذا المطعم في التعليقات أسفله.

reaction:

تعليقات