أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أسعار فندق ليجولاند دبي + (المرافق - الحجز وأفضل الأنشطة ..)

إستمتع بتجربة عائلية مشوقة بطابع LEGO® في فندق ليجولاند دبي، الوحيد في الشرق الأوسط، مع غرف مستوحاة من LEGO® وتجارب تفاعلية ومفاجآت لا مثيل لها. إكتشف الأجواء والمرافق وطريقة الحجز والمزيد.
فندق ليجولاند دبي المميّز و الأنشطة و الغرف و الأجنحة إلى جانب صفحة الحجز على موقع بوكينج و الأسعار إضافة إلى العنوان و رقم الهاتف و أوقات الوصول و المغادرة
 فندق ليجولاند دبي 

عندما نتحدّث عن فندق ليجولاند دبي فإنّنا نتحدّث عن واحد من أبرز و أروع الفنادق "الغير تقليدية" على المستوى العالمي. فلك أن تعلم(ي) أنّ هذا الفندق - الذي خُصِّص للأطفال أقلّ من 12 سنة مع عائلاتهم - يُعدّ الأوّل من نوعه في المنطقة الشرق أوسطية, و سابع فندق في العالم يَتبنّى هذا الطّراز الفريد و المتمثّل في آعتماد طابع "اللّيجو LEGO" كطابع أساسي في كافّة أرجاء و جنبات و تفاصيل الفندق بما في ذلك الغرف طبعا.

و المقصود "باللّيجو" هي تلك القطَع و المكعبات البلاستيكية الملوّنة التي يتم تثبيتها مع بعضها لِتشكيل مجسّمات مختلفة, و هي التي تُعتبر بالمناسبة من أشهر لعب الأطفال.

الشيء الذي ساهم و بقوّة في جذب آهتمام مختلف العائلات و أطفالهم لفندق ليجولاند الرائع هذا الذي يمنحهم فرصة الإستمتاع بتجربة غير مسبوقة و مليئة بالمغامرات العائلية الشّيقة و العروض البديعة و مختلف أنشطة اللّيجو التفاعليّة المرحة و غيرها الكثير في أجواء مُتفرّدة لا نَظير لها في أيّ فندق آخر.

كما أنّ ما يزيد من تميّز هذا الفندق الفاتن هو موقعه المثير, إذ أنّه يقع على مرمى حجر من أشهر مجمّع ترفيهي داخل إمارة دبي و دولة الإمارات بشكل عام, ألا و هو مجمّع "دبي باركس آند ريزورتس" الذائع الصّيت, ما يزيد من فرص الإستمتاع و المرح و البهجة العائلية.

أما في هذه التدوينة فإنّك ستتعرّف(ين) من خلالها على كل ما له علاقة بِ فندق ليجولاند دبي المميّز من أجواء و أنشطة و مرافق و ديكورات و نمادج الغرف و الأجنحة المتوفّرة و مختلَف الإمتيازات إلى جانب العنوان و رقم الهاتف و كذا كل ما يخص الأسعار و طريقة الحجز و مواقيت الوصول و المغادرة, إضافةً إلى بعض الصور المرفوقة بفيديو متميّز و جميل عن الفندق ستجده(ينه) عندك في آخر هاته التدوينة.

موضوع ذات صلة : ملاهي ليجولاند دبي - التذاكر - المواعيد - أفضل الأنشطة


محتوى هذه التدوينة

أجواء و أنشطة فندق ليجولاند دبي
 غرف فندق ليجولاند دبي
 الحجز في فندق ليجولاند دبي و الأسعار
 وقت الوصول و المغادرة في فندق ليجولاند دبي
 عنوان فندق ليجولاند دبي
 رقم هاتف فندق ليجولاند دبي
فيديو عن فندق ليجولاند دبي


أجواء و أنشطة فندق ليجولاند دبي

فندق ليجولاند دبي المميّز و الأنشطة و الغرف و الأجنحة إلى جانب صفحة الحجز على موقع بوكينج و الأسعار إضافة إلى العنوان و رقم الهاتف و أوقات الوصول و المغادرة
فندق ليجولاند دبي

بمجرّد دخولك إلى فندق ليجولاند دبي - و هو الذي يُعتبر جزءًا لا يتجزّء من حديقة ليجولاند الرائعة و ليجولاند ووتر بارك المتألّقة - فإنّك تشعر(ين) كما لو أنّك دخلت وسط فيلم كرتون, حيث الجدران و الأرضية و السّقف و الديكورات و جميع تفاصيل الفندق صُمّمت لكَي تمنحك و أطفالك هذا الإحساس الخيالي العجيب.

و ما يؤكّد على أنّ هذا الفندق مصمّم خصّيصا للأطفال هو أنّ العديد من المرافق و أماكن تقديم الخدمات الموجودة بداخله تم بنائها بمقاسات و أحجام مناسبة لطول هؤلاء الأطفال, حيث بإمكانك ملاحظة ذلك بوضوح من خلال آنخفاض طول منصّة "منطقة الإستقبال" لتمكينهم من "تسجيل الدخول" بأنفسهم و آستلام مفاتيح الغرف.

و كذلك الأمر بالنسبة "للبوفيه" الخاص بهم و ما شابه ذلك من المرافق الرائعة و المُستَوحات أجوائها بالكامل من عالم اللّيجو الفريد, ما يعِد بإقامة عائلية مشوّقة و مثيرة.


أنشطة فندق ليجولاند دبي

أمّا فيما يخصّ أروع أنشطة فندق ليجولاند دبي فهي عديدة و متنوعة, حيث يمكن أن نبدأها من مدخل التنّين المؤدّي إلى ردهة الفندق التي تضم قلعة الأطفال الضخمة و المليئة بالألعاب و الأشياء المرحة مثل سفينة القراصنة و مجسّم الغول المصنوع بقطع اللّيجو.

إلى جانب مجموعة من ورشات عمل "اللّيجو" الإبداعية و الممتعة لمختلَف الأعمار, قبل التوجّه نحو مسبح "مكعبات اللّيجو" الذي يمنح الآباء فرصة مشاركة أطفالهم اللعب و المتعة و كذا المنافسة على بناء و تكوين أطول برج مصنوع من مكعبات اللّيجو المُسلّية سواءٌ للكبار أو للصغار الذي سيستمتعون أيضا بتجربة "مصعد الديسكو" المرِح.

إضافةً إلى ألعاب "ليجو DUPLO" الموجودة في غُرفهم الخاصة, و التي سَتوكل لهم فيها (أي غرفهم) مهمّة البحث عن الكنز المفقود من خلال آتّباعِهم لمجموعة من التلميحات و الأدلّة و الألغاز المُتناثرة هنا و هناك.

و التي ستقودهم للعثور على هذا الكنز الثمين, الشيء الذي سيمنح هؤلاء الأطفال الصغار و كذا آبائهم حماسًا و تشويقًا لا ينقطع طوال فترة تواجدهم في الفندق, خصوصا إذا علمت أنّ طريقة البحث عن الكنز داخل الغرف تختلف بآختلاف طابع الغرفة التي تختارها العائلة.


غرف فندق ليجولاند دبي


و من هنا نأتي إلى الغرَف و تفاصيلها, حيث أنّ فندق ليجولاند دبي يحتوي على 250 غرفة عائلية تتّسِم بطابع "اللّيجو" الرائع و التي تتّسع كل واحدةٍ منها لخمسة أفراد مع وجود جهة مستقلّة بالأطفال داخل كل غرفة.

حيث تضم منطقة الأطفال المستقلّة هاته 3 أسِرّة كحدّ أقصى, منها سرير بطابقين و سرير قابل للطَّي, كما يضم الفندق أيضا مجموعة من الأجنحة المتّصلة و المُتاحة للعائلات الكبيرة أو العائلات الصّديقة, إذ تبلغ الطّاقة الإستيعابية لهاته الأجنحة مُجتمعةً نحو 26 شخص, عِلما أنّ الجناح الواحد يستوعِب حتى ال 8 أشخاص, منهم 4 أشخاص بالِغين على أكثر تقدير.

أما الشيء الرائع و المميز فيتمثّل في أنّ جميع هاته الغرف و الأجنحة الموجودة في الفندق تم تقسيمها و توزيعها على 5 تصاميم جذابة و مُتفرّدة في تفاصيلها و رائعة في منظرها, ليُشكّل بذلك كل تصميم من هاته التصاميم عالَما خاصا و تجربة مختلفة و جديدة للعائلات و لأطفالهم, لا من حيث الأجواء و لا من حيث طريقة البحث عن الكنز داخل الغرفة, إذ أنّ الأطفال سيستمتعون في كل زيارة بآكتشاف واحدٍ من هاته التصاميم ال 5 الفاتنة و المتمثّلة فيما يلي :


1- غرف و أجنحة "أصدقاء ليجو LEGO FRIENDS" في فندق ليجولاند دبي

و التي ستأخدكم في رحلة خاصة إلى مدينة HEARTLAKE المبهجة من خلال الرسومات و الجِداريات و الديكورات و الألوان الكثيرة و جميع تفاصيل هذه الغرف المميزة و المتعلّقة جميعها بعالم HEARTLAKE المرح, بما في ذلك مجسّمات اللّيجو الرائعة و بعض لعب الحيوانات الشهيرة و المحبّبة للأطفال.

مثل القطّ فيليكس و الكلب سكارليت و كذا الطائر جولدي و غير ذلك من المفاجآت التي سيجدها الأطفال في آنتظارهم في منطقة المبيت المنفصلة الخاصة بهم, و التي توجد (أي منطقة المبيت المنفصلة للأطفال) داخل جميع الغرف و الأجنحة التي يتوفّر عليها فندق ليجولاند دبي كما أشرنا من قبل.


2- غرف و أجنحة "المملكة KINGDOM" في فندق ليجولاند دبي

و التي سيستمتع فيها الجميع من دون شك بتلك الأجواء الملكيّة الأسطورية ذات الطابع التاريخي الفخم و الفاتن, حيث سيمنحكم هذا الطابع المدهش فرصة عيش أجواء حياة الملوك و الأمراء القدامى من خلال مجموعة من المؤثّرات و الديكورات و التفاصيل الجذابة.

مثل الدّروع و المصابيح الحائطية الرائعة المنظر و الأفرشة و شكل الجدران و الأرضية و  زخرفة الأبواب و الرّايات و نحو ذلك من الأجواء الملكية التارخية الفريدة و الفاخرة, و التي تمتد طبعا إلى المقصورة الملكية المنفصلة الخاصة بالأمراء الصغار الذين سيعيشون حتما لحظات لا تنسى في هاته الأجواء المشوقة و المثيرة.


3- غرف و أجنحة "القرصان PIRATE" في فندق ليجولاند دبي

حيث سينقلكم هذا الطابع المميز إلى عوالم البحار العجيبة و الغامضة, و تحديدا إلى عالم القراصنة المليء بالإثارة, و الذي ستُدخِلكم في أعماقه جميع تفاصيل و جزئيّات هذه الغرف و الأجنحة المَكسوّة بطابع "ال Pirate" الشيّق هذا, حيث يتجلّى ذلك آبتداءا من مقصورة الكابتن Brick beard المُعَدّة بشكل كامل بطابع اللّيجو المتميّز.

و مرورا بمجموعة من الديكورات و الملصقات الحائطية و الأقمشة و المجسّمات و الألوان و الأشكال الخشبية الرائعة و نحو ذلك من المظاهر المتعلّقة بحياة القراصنة المغامرين, ثم آنتهاءا بمقصورة القراصنة الصغار التي لا تقِلّ إثارةً و جمالاً عن باقي جنبات الغرفة أو الجناح, ليُشكّل بذلك هذا الطابع القُرصاني المتفرّد في الفندق فرصة ذهبية لجميع عشاق عالم القراصنة المثير, لعيش هذه التجربة الغير مسبوقة في المنطقة, و التي تتوفر فقط لدى فندق ليجولاند دبي.


4- غرف و أجنحة "المغامرة ADVENTURE" في فندق ليجولاند دبي

و التي صمّمت خصيصا لِمُحبّي و عشاق الإستكشاف و المغامرة الذكية و التحدّيات الشجاعة, فمن خلال جميع غرف و أجنحة ADVENTURE سوف تعيشون حتما أجواء المغامرات و المغامرين الرائعة و المفعمة بالحيويّة و النشاط و التشويق كذلك.

كيف لا و كل ما في الغرفة من جداريّات و ألوان و ألعاب و ديكورات و رسومات و مجسّمات و أرضية و أفرشة و غير ذلك, تساعد على عيش و آستشعار هذا الحلم الطفولي الإستكشافي الساحر, لذلك فآختيار الغرف أو الأجنحة التي تكتسي طابع ADVENTURE هذا, يعتبَر بمثابة فرصة لا تُفوَّت لعشاق و محبّي هذا النوع من الأجواء المثيرة و المسلّية. 


5- غرف و أجنحة "ليجو نينجا جو LEGO NINJAGO" في فندق ليجولاند دبي

إذ تعتبر شخصيات النينجا القويّة و الفائقة السرعة من أكثر الشخصيات التي تجذب و تروق الأطفال الذكور على وجه الخصوص, لذلك فإنّ إقامتهم في غرف أو أجنحة LEGO NINJAGO المتوفّرة ضمن خيارات فندق ليجولاند دبي ال 5, سوف تمنحهم فرصة تعلّم مختلف مهارات و تقنيات مُحاربي و رجال النينجا الشجعان و التدرّب عليها في منطقتهم الخاصّة داخل مكان إقامتهم، سواء كان غرفة أو جناح.

حيث سيضعهم هذا المكان في قلب أجواء عالم النينجا المثير, و ذلك من خلال ملصقاته الحائطية الرائعة مع شعارات و ديكورات النينجا المنتشرة في كل مكان, إضافة إلى "ستايل" الأقمشة و الأفرشة المُزيّنة بزخرفات النينجا المميزة و الكثير من الأشياء و المفاجئات الرائعة الأخرى التي تغمُر هاته التجربة البديعة بالكثير من المتعة و التشويق و النشاط.


كما تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ليجولاند دبي يوفر غرفًا و أجنحة خاصة بأصحاب الهمم, إذ تتوفّر هذه الغرف و الأجنحة كذلك بجميع التصاميم ال 5 المذكورة أعلاه, أي تصميم "ليجو نينجا جو LEGO NINJAGO" و تصميم "المغامرة ADVENTURE" و تصميم "القرصان PIRATE" و تصميم "المملكة KINGDOM" و تصميم "أصدقاء ليجو LEGO FRIENDS".

دون أن ننسى أنّ جميع هذه الأجنحة و الغرف ال 250 تتوفّر على بعض الضروريات التي لا يستغني عنها الزوار مثل حمام داخلي جميل و مناسب للأطفال, و كذا آلة لتحضير القهوة و أخرى لتحضير الشاي و ثلاجة و مكيّف و خدمة "واي فاي"و جهاز تلفاز و نحو ذلك, إضافة إلى أنّ أغلبيّة هذه الغرف و الأجنحة تتميّز بإطلالات غاية في الروعة و الجمال على حديقة ليجولاند دبي المبهجة.


كما تُوفِّر هذه الإقامة الفندقية أيضا مجموعة من المرافق الأخرى من قبيل السّاونا و الصّالة الرياضية و المسبح العائلي الكبير و غير ذلك من المرافق التي تدخل ضمن خانة "المرافق المتاحة لجميع نزلاء الفندق".

مع وجود متجر رائع خاص ببيع أحدث منتوجات و ألعاب "اللّيجو" المحبوبة, بالإضافة طبعا إلى المطاعم ذات الأجواء و الأكلات الجميلة و البوفيهات المخصّصة للصّغار, مع العلم أنّ الفندق يوفّر أيضا مجموعة من عروض الترفيه المسائية الماتعة و المتنوعة و غير ذلك الكثير في أجواء طفولية و عائلية رائعة يطبعها النشاط و الفرح و السرور.



الرابط من هنا


الحجز في فندق ليجولاند دبي و الأسعار


بالنسبة لأسعار فندق ليجولاند دبي فهي تختلف بآختلاف مجموعة من العوامل مثل تاريخ الحجز و عدد الأفراد و نوع الإقامة المختارة (غرفة أم جناح) و الأنشطة الإضافية المتضمَّنة و غير ذلك من العوامل المؤثّرة على السّعر.

لكن بشكل عام فإّن سعر حجز غرفة واحدة لشخص واحد و ليلة واحدة يبدأ من حوالَي 500 درهم إماراتي, أي ما يعادل حوالي 136 دولار أمريكي شاملة لمجموعة من الأنشطة و الإمتيازات, و لمعرفة المزيد عن أسعار فندق ليجولاند بشكل أدقّ أو للقيام بالحجز, أنقر(ي) على الزر الواضح أسفلة للإنتقال إلى صفحة الحجز و الأسعار على موقع "بوكينج" الشهير.


فندق ليجولاند دبي المميّز و الأنشطة و الغرف و الأجنحة إلى جانب صفحة الحجز على موقع بوكينج و الأسعار إضافة إلى العنوان و رقم الهاتف و مواقيت الوصول و المغادرة


كما وجب الذّكر على أنّ حجزك الفندقي في فندق ليجولاند يتضمّن وجبة الفطور, إلى جانب إمكانية الدخول إلى حديقة ترفيهية واحدة على الأقل من حدائق ليجولاند (أي إمّا لحديقة ليجولاند دبي أو لحديقة ليجولاند ووتر بارك) و لمرّة واحدة فقط, مع توفُّر خيار ترقية الحجز للتمكّن من الدخول إلى حدائق و منتزهات ترفيهية أخرى بما في ذلك باقي حدائق و منتزهات مجمّع دبي باركس آند ريزورتس الغني عن التعريف, و التي تُعتبر حديقة ليجولاند دبي و ليجولاند ووتر بارك إحدى حدائقه البديعة.

و تجدر الإشارة أيضا إلى أنّ فندق ليجولاند دبي يوفّر خصمًا بقيمة %20 على كل عملية حجز "لغرفة أو جناح" شريطة أن تتم عملية الحجز هاته قبل 21 يوم على الأقل من الزيارة.


وقت الوصول و المغادرة في فندق ليجولاند دبي

تسجيل الوصول يكون آبتداءا من الساعة ال 15h00 بعد الزوال
أمّا تسجيل المغادرة يكون قبل الساعة 11h00 صباحا


عنوان فندق ليجولاند دبي

شارع الشيخ زايد - مجمّع دبي باركس آند ريزورتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف فندق ليجولاند دبي

+971 4 825 1650


فيديو عن فندق ليجولاند دبي


و إلى جانب سلسلة الفنادق الطويلة التي تتوفّر عليها دبي - و التي من ضمنها فندق ليجولاند دبي بالطبع - و لأنّها تعتبر من أشهر و أفخم الوجهات السياحية على الصعيد العالمي, فإنّها (أي دبي) تتوفّر كذلك على باقة متنوعة من أروع الأماكن السياحية و الترفيهية الممتعة و المستقطِبة للسياح, سواءٌ الوافدين منهم أو المقيمين أو حتى المواطنين.

حيث من جملة هذه الأماكن الرائعة التي تزخر بها مدينة دبي المشهورة عالميًا نجد المنتزهات الطبيعية الخلاّبة و الصّحاري الشاسعة و الشواطئ البراقة و الحدائق العجيبة مثل حديقة دبي المعجزة و غيرها, دون نسيان المولات العملاقة و الملاهي الرائعة  و المنتجعات الفاخرة و المتاحف المرموقة مثل متحف المستقبل دبي كمثال, إلى جانب مجموعة ضمخة من أروع المطاعم العربية و العالمية الجذابة و غير ذلك الكثير من أروع الأماكن الترفيهية و الأماكن السياحية التي من المؤكّد أنّها تستحق زيارتك.


وفي نهاية هذه التدوينة، نأمل أن تكون قد آستفدت واستمتعت بمعرفة كل ما يتعلق بأنشطة وغرف وأجواء فندق ليجولاند دبي، ونتمنى أيضا أن تستفيد من تلك النصائح الغذائية التي أعطيناها لك من قلبنا بكل حب, مع خالص متمنياتنا لك بأن تحظى رفقة أحبابك بتجربة غاية في الجمال والبهجة عند زيارتك لفندق ليجولاند الرائع هذا في دبي.

تعليقات