أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أقسام ملاهي ليجولاند دبي + (التذاكر - المواعيد وأفضل الأنشطة ..)

إكتشف أفضل أنشطة ملاهي ليجولاند دبي  وليجولاند ووتر بارك المائية اللذان يقدمان عالمًا لاحدود له من الليجو. بما في ذلك مدينة الليجو الرائعة، ومنطقة الممالك، وسينما الأفلام 4D، وغيرها الكثير. إطلع على رسوم تذاكر الدخول والموقع وأوقات العمل والمزيد.
كل ما يتعلّق بحديقة ليجولاند دبي و ليجولاند المائية ووتر بارك من أسعار تذاكر و طرق الحجز و التخفيضات و مواعيد العمل و رقم الهاتف و كذا أبرز أنشطة و فعاليات المكان ..
 ليجولاند دبي 

تمكّنت ليجولاند دبي - و التي تم افتتاحها عام 2016 - من فرض نفسها كواحدة من أهمّ و أشهر الملاهي و أماكن الترفيه و الجذب السياحي في دبي للعائلات و الأطفال على وجه الخصوص, كيف لا و هي التي آكتسبت جزءًا كبيرا من شهرتها و شعبيّتها في البداية من كونها أحد المرافق الجديدة لِمجمّع "دبي باركس آند ريزورتس" الترفيهي الذّائع الصّيت.

قبل أن تُشتهر بعد ذلك بأنّها أول و أكبر حديقة "ليجو" في الشرق الأوسط, و معنى كلمة "ليجو" هو تِلك القطع البلاستيكية الملوَّنة التي تُركَّب مع بعضها البعض لِصُنع مجسّمات مختلفة الأشكال, و هي مشهورة كلعَب للأطفال, و لك أن تعلم(ي) أنّ جميع قطع "اللّيجو" الموجودة في جميع ألعاب حديقة ليجولاند دبي, قد صُمّمت خصّيصا لها, حيث يصل عددها إلى ما يَفوق ال 60 مليون قطعة ليجو.

كما أنّ ما يجعل من حديقة ملاهي ليجولاند دبي مكانًا ترفيهيًا مثاليًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين السّنتَين و 12 سنة, هو تَوفيرها للعديد من الأنشطة و المغامرات الفريدة و الألعاب التفاعلية المَرحة و ألعاب البناء المتنوّعة و تصميم المجسّمات و مختلَف فعاليات "اللّيجو" و تعلّم السياقة و تقمّص دَور رجل الإطفاء و ما إلى ذلك.

دون نسيان حديقة ليجولاند ووتر بارك المائية الرائعة و غيرها من المرافق و التجارب و الأنشطة الفريدة - التي ستكتشفها في قادم الأسطُر - و المناسبة لهاته الفئة العمرية و كذا باقي الفئات العمرية التي ستكون على موعد مع قضاء أجمل الأوقات المُفعَمة بالكثير من المتعة و الإثارة و البَهجة و النشاط.

أمّا في ما يخصّ هذه التدوينة فإنّك ستتعرّف(ين) من خلالها على كل ما يتعلّق بحديقة ليجولاند دبي من أجواء و مرافق و أنشطة و فعاليات و نحو ذلك, إضافة إلى باقي التفاصيل الأخرى المرتبطة بأسعار التذاكر و طرق الحجز و التخفيضات و أوقات العمل و رقم الهاتف و العنوان و كذا بعض أبرز الصّور المَرفوقة بفيديو مميّز عن الحديقة, دون أن ننسى التفاصيل و المعلومات الخاصّة بالشّق الثاني للحديقة كذلك, ألا و هو "ليجولاند ووتر بارك أو حديقة ليجولاند المائية".




محتوى التدوينة

 أفضل أنشطة وأقسام ليجولاند دبي
 قسم جولة المصنع في ليجولاند دبي
 قسم مدينة الليجو في ليجولاند دبي
 قسم الخيال في ليجولاند دبي
 قسم المَمالك في ليجولاند دبي
 قسم المغامرات في ليجولاند دبي
 مرافق وخدمات متنوعة أخرى في ليجولاند دبي
 ليجولاند ووتر بارك
 أسعار و حجز تذاكر ليجولاند دبي
 مواعيد ليجولاند دبي
 عنوان ليجولاند دبي
 رقم هاتف ليجولاند دبي
 أسعار تذاكر ليجولاند ووتر بارك
 أوقات عمل ليجولاند ووتر بارك
 رقم هاتف ليجولاند ووتر بارك
 فيديو ليجولاند دبي + ليجولاند ووتر بارك


أفضل أنشطة وأقسام ليجولاند دبي

كل ما يتعلّق بحديقة ليجولاند دبي و ليجولاند المائية ووتر بارك من أسعار تذاكر و طرق الحجز و التخفيضات و مواعيد العمل و رقم الهاتف و كذا أبرز أنشطة و فعاليات المكان ..
ليجولاند دبي

إستمتع بزيارة أقسام ملاهي ليجولاند دبي واستكشف عشرات الألعاب في منطقة المصنع والخيال والمملكة ومدينة الليغو المحاطة بـ 15 ألف قطعة من مكعبات الليغو ومعالم عالمية مصغرة وغير ذلك من الألعاب والأنشطة التي من شأنها أن تمنح الأطفال أوقاتا مليئة بالمتعة والتسلية الهادفة.

تنقسم حديقة ليجولاند دبي إلى 5 مرافق أساسية تضمّ في أرجائها تشكيلة مُوسّعة من الألعاب الفريدة من نوعها, كما أنّ هذه الأقسام تختلف تماما عن بعضها البعض, إذ يتميّز كل قسم من هاته الأقسام الجذّابة بطابعه و أجوائه و أنشطته و فعالياته و عروضه الخاصّة, ففي القسم الأول الذي يحمل إسم :


قسم جولة المصنع في ليجولاند دبي

سيتمكّن الأطفال من التعرّف على طريقة صنع و إنتاج قطع اللّيجو الجميلة بمختلَف أحجامها و ألوانها, و الآلات و الوسائل المستعملة في ذلك مباشرة, قبل أن يَحظَو بعدها بهديّة تذكارية لطيفة تتمثّل في مجموعة مكعبات LEGO الحديثة الصّنع هاته من إنتاج هذا المصنع الضخم.

و من الأشياء الرائعة أيضا هنا هو أنّه بآستطاعة جميع الأطفال كتابة أسمائهم بطريقة احترافية على إحدى قطع الليجو الخاصّة بهم من خلال مجموعة من الآلات المخصّصة لهذا الغرض.


قسم مدينة الليجو في ليجولاند دبي

و الذي يُعتبر ثاني أقسام حديقة ليجولاند دبي, إذ يمتاز هذا القسم بمجموعة من الأنشطة الترفيهية المرحة التي لها علاقة بقيادة مختلف أنواع العربات و كذلك ما يتعلّق بتنمية مهارات العمل الجماعي و التعاون و الإدارة و الإنقاذ و غيرها لدى الأطفال, فهناك مثلا "مطار ليجو سيتي" لِتعليم قيادة الطائرات و مختلف الأنشطة المتعلقة بها.

وهناك أيضا "مدرسة تعليم القيادة" الخاصّة بالسيارات التي صُمّمت على شكل قِطع ليجو, حيث غالبا ما يُتَوِّج الطفل هاته التجربة بالحصول على رخصة السياقة, كما توجد هناك أيضا مدرسة القوارب التي سيستمتع فيها الأطفال بقيادة القارب على ضفاف نهر طويل و لطيف الجرَيان صُحبة مُرافق بالِغ من أفراد العائلة.

قبل أن يتّجهوا صَوب الميناء للتعرّف على مجموعة من الأنشطة الممتعة الخاصّة بالبَواخر و السّفن بما في ذلك سفن الشّحن الضخمة و قوارب خفر السّواحل و بعض أنشطة التسلّق و غير ذلك الكثير.

إضافة إلى زيارة أكاديميّة الإنقاذ التي يُجسّد فيها الصّبيان دور رجال الإطفاء المُنقذين من خلال تدريب عَملي حماسي على كيفية إخماد الحرائق بآستعمال خراطيم المياه و غيرها من أدوات الإطفاء المصنوعة على شكل ألعاب لِكَي يستأنِس بها الأطفال.

أو لعب دور الشرطي من خلال الإلتحاق بمَقرّ الشرطة المُجهّز بمجموعة من المعدّات الخاصّة بمقرّات الشرطة الحقيقية بما فيها السيارات, و التي تم صنعها كلها من مكعّبات "ليجو" شأنها شأن جميع المعدّات الأخرى الموجودة في هاته المرافق الممتعة و المُبهجة و المليئة بالفائدة كذلك.


قسم الخيال في ليجولاند دبي

و الذي يمتاز بأنشطته و فعالياته الخاصّة بكل ما هو إبداعي و من نسج الخيال, ففي هذا القسم - الذي يُعدّ القسم الثالث في حديقة ليجولاند دبي - و تحديدا في منطقة البناء و الإختبار, تتوفّر للأطفال إمكانية صنع و تَشكيل مختلَف المجسّمات بطريقتهم الخاصّة عن طريق آستخدام قطع اللّيجو ثم آختبار مدى كفائتها.

مثل تجربة تصميم سيارة و آختبارها في مضمار سباق السيارات المثير أو تركيب الروبوتات و برمجتها في منطقة LEGO MINDSTORMS المشوّقة قبل الإنتقال إلى التجربة الأكثر تشويقًا, و المتمثّلة في تجربة ركوب "أبراج قوى الأطفال" التي تمنح راكبيها فرصة الصعود و التحليق عاليا و الإستمتاع بمنظر بانورامي لكامل الحديقة من الأعلى ثم الهبوط سريعا نحو الأسفل في أجواء شيّقة و مفعمة بالأحاسيس المثيرة.

كما أنّ هذا القسم يحتوي أيضا على عدّة مرافق و مناطق إضافية أخرى تُوفّر للأطفال أوقاتًا غاية في المتعة و المرح مثل "أكادميّة ليجو للبنّائين" و "آستوديو ليجو رباعي الأبعاد" السينمائي المدهش و "قطار DUPLO السريع" الذي يأخذ الأطفال في جولة رائعة حول وادي DUPLO الفريد و المليء بالمفاجئات الجميلة و غير ذلك من التجارب البديعة المتواجدة في قسم الخيال.


قسم المَمالك في ليجولاند دبي

أما عن قسم الممالك - رابع أقسام حديقة ليجولاند دبي - فهو يمثّل بوابة للسفر الإفتراضي عبر الزمن, و تحديدًا إلى حقبة القرون الوسطى الغابِرة, إذ يتميّز هذا القسم بطابعه المعماري التاريخي المُتمثّل في القلاع المَلكيّة و الحصون القديمة و نحو ذلك من المظاهر المعمارية لممالِك الفرسان المدهشة.

حيث سيحظى الأطفال و كذا عائلاتهم في هذا القسم بأخذ جولة ممتعة و مليئة بالإثارة على متن "قطار التنّين" السريع الغير مُغطّى و الأفعوانيّ المسَار و الذي يمرّ من قلب قلعة المَلك, أو على صهوة الحصان أو تجربة لعبة "تلميذ التنّين" المرحة و ما إلى ذلك من الألعاب المسلّية ذات الطّابع التاريخي الجذّاب.


قسم المغامرات في ليجولاند دبي

ولا تكتمل هذه التجربة الرائعة إلاّ بزيارة خامس أقسام ليجولاند دبي الذي يُسمّى "قسم المغامرات", حيث تبدأ رحلة الأطفال الإستكشافية في هذا القسم بمغامرة المملكة المفقودة التي سيعملون فيها على استعادة الكنوز الضّائعة من مجوهرات و حِليّ و غيرها من الأشياء الثّمينة, مع الإستعانة بمسدّسات اللّيزر المُثبّتة على مَركبة خاصّة.

و ذلك قبل التوجّه صَوب منطقة تُدعى "انتقام فرعون", و التي يستمتع فيها الأطفال بإطلاق كرات الرّغوة على مختلَف الأهداف و كذا على بعضهم البعض, أو تجربة لعبة "قمّة بيتل" المثيرة بآرتفاعها الذي يصل إلى قرابة ال 5 أمتار.

أو خَوض مغامرة سباق الأمواج المُندفعة أو اكتشاف عالم البحار عن طريق "مغامرة الغوّاصة" الإفتراضية المجهّزة بمجموعة من الشّاشات المتطوّرة التي تقوم بِعرض كل المعلومات الخاصّة بالمختلَف المخلوقات و العوالِم البحرية الغامضة.

دون نسيان منطقة "المدينة المُصغّرة" التي تُعتَبر بمثابة نمودج مُصغّر لمدينة دبي السّاحرة, و هي التي تُوفّر لجميع العائلة فرصة الإستمتاع بمشاهدة باقة من أروع و أشهر المعالم السياحية العالمية التي تمّ صنعها بشكل مُتقن بواسطة الملايين من قطع "اللّيجو", مثل أهرامات مصر العظيمة و بُرج خليفة المُبهر و برج العرب الشهير و منطقة "البتراء الأثرية في الأردن.

و كذا بعض الأماكن الأخرى التي تشتهر بها دبي مثل شارع الشيخ زايد و مطار دبي و نحو ذلك الكثير, كما أنّ هاته المدينة المُصغّرة تُوفّر للأطفال مساحةً إبداعية لمساعدتهم على تشكيل مختلَف المجسّمات و البِنايات التي قد تخطر ببالِهم, و ذلك من خلال الإستعانة بمكعّبات اللّيجو البيضاء اللّون.


مرافق وخدمات متنوعة أخرى في ليجولاند دبي


كما تجدر الإشارة إلى أنّ حديقة ليجولاند دبي تُوفّر إمكانية آحتضان مختلَف المناسبات الخاصّة مثل أعياد الميلاد على سبيل المثال, إضافةً إلى أنّها تتوفّر أيضا على مجموعة من متاجر ألعاب اللّيجو و محلاّت الهدايا التذكارية المنتشرة في مختلف أرجاء هذه الحديقة الماتِعة التي تحتوي كذلك على عدّة مطاعم متنوّعة مثل مطاعم الوجبات السريعة و المطاعم النباتية و مطاعم البرغر و غيرها الكثير.

و كما جَرَت العادة فإنّنا دائما ما ننصح متابعينا الأعزّاء (في التدوينات الخاصّة بالمطاعم) بآختيار الأطعمة الصحّية ما أمكن و خصوصا بالنسبة للأطفال, على آعتبار أنّهم في مرحلة النموّ الحسّاسة, لذلك وجب على الآباء أن ينتبهو لهذا الأمر البالغ الأهمّية و الذي يمسّ بشكل مباشر صحّة أطفالهم و صحّتهم(كُم) كذلك.



الرابط من هنا


أما بالنسبة للشّق الثاني لحديقة ليجولاند دبي فهو يتمثّل في :

ليجولاند ووتر بارك

كل ما يتعلّق بحديقة ليجولاند دبي و ليجولاند المائية ووتر بارك من أسعار تذاكر و طرق الحجز و التخفيضات و مواعيد العمل و رقم الهاتف و كذا أبرز أنشطة و فعاليات المكان ..
ليجولاند ووتر بارك

و التي تُعتبر من أمتع و أشهر الحدائق المائية الخاصّة بالأطفال في إمارة دبي و دولة الإمارات بشكل عام, و ذلك بسبب آنتمائها بدايةً لمجمّع "دبي باركس آند ريزورتس" العملاق, ثم لأنّها تحتوي كذلك على مجموعة من أروع الألعاب و الأنشطة المائية الجذّابة و الممتعة لمختلَف الفئات العمرية, و التي تصل إلى ما يزيد عن 40 لعبة.

مثل لعبة سفاري الرشّاشات المائية و النهر الصناعي و المسبح الكبير و لعبة الدّلو العملاق و صنع قوارب "اللّيجو" أو غيرها من المجسّمات و تجربتها في المسبح و نحو ذلك من أمتع الأنشطة و الألعاب المتنوّعة.

إلى جانب أكثر من 20 زُحليقة مائية مختلفة و مُصمّمة على شاكلة أشهر معالم السياحة على الصّعيد العالمي, ما يجعل من هاته الحديقة المائية المتألّقة مكانًا مميّزًا يعِد بالكثير من الحماس و الإثارة و البهجة و المرح للصغار و الكبار على حدّ سواء.


أسعار و حجز تذاكر ليجولاند دبي


حُدّد سعر تذكرة الدخول إلى حديقة ليجولاند دبي في 295 درهم إماراتي عند آقتنائها "أون لاين" عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم, و بسعر 330 درهم عند شرائها مباشرة من بوابة الحديقة, أي أنّ إدارة حديقة ليجولاند وَضعَت تخفيضاً تحفيزيّا بقيمة %10 على التذاكر التي يتم آقتنائها من خلال موقعهم الرسمي على الأنترنت, بشرط أن يتم آقتناء التذكرة قبل زيارة الحديقة بيَوم واحدا.

مع العِلم أن هذه التّذكرة لا تُخوِّل لك الدخول إلى حديقة ليجولاند ووتر بارك التي تُعتبر منطقة مُنفصلة و مُستقِلّة بذاتها, لذلك فقد وضعنا لك سعر التذكرة الدخول الخاصّة بها بشكل مُنفصل أسفله (مباشرةً بعد رقم هاتف ليجولاند دبي).

لكنّ إدارة الحديقة وَفّرت لِزوّارها أيضا تذكرة مميّزة تُمَكّنهم من الدخول إلى الحديقَتين معًا (أي ليجولاند + ليجولاند ووتر بارك) بسعر تحفيزي مُحدّد في 355 درهم إماراتي عند الشراء عبر الأنترنت, و بسعر 395 درهم عند الشراء من البوابة الرئيسية, كما تجدر الإشارة إلى أنّ الدخول مجّاني بالنسبة للأطفال الذين تَقلّ أعمارهم عن 3 سنوات.

و لحجز التذكرة مباشرة من موقع ليجولاند الإلكتروني أو للتأكُّد من الأسعار (على آعتبار أنّ الأسعار تُعدّ من الأشياء الغير ثابثة) أو لآكتشاف مختلَف عروض التذاكر السنوِيّة, أنقر(ي) هنا - و للتعرّف على مختلَف العروض و الخصومات الخاصّة مثل عرض "كبار الشخصيات" و عرض "المغامرة العائلية" و عرض "4 تذاكر بسعر 3" و غير ذلك من العروض, أنقر(ي) هنا.


مواعيد ليجولاند دبي

من الإثنين إلى الخميس : آبتداءًا من الساعة ال 10 صباحا إلى الساعة ال 6 مساءًا
و من الجمعة إلى الأحد : آبتداءًا من الساعة ال 10 صباحًا إلى الساعة ال 7 مساءًا


عنوان ليجولاند دبي

شارع الشيخ زايد - مجمّع دبي باركس آند ريزورتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف ليجولاند دبي

+971 4 820 3123
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِحديقة ليجولاند دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


أسعار تذاكر ليجولاند ووتر بارك

يَبلغ سعر تذكرة دخول ليجولاند ووتر بارك 295 درهم إماراتي عند الحجز من الموقع الإلكتروني, و 330 درهم عن الشراء مباشرة من بوابة الحديقة, أمّا الأطفال تحت سنّ ال 3 سنوات فدخولهم مجّاني.


أوقات عمل ليجولاند ووتر بارك

من الخميس إلى الثلاثاء : آبتداءًا من الساعة ال 10 صباحًا إلى الساعة ال 7 مساءًا
و يوم الأريعاء "مُغلَق"


رقم هاتف ليجولاند ووتر بارك

+971 4 820 3123
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِحديقة ليجولاند ووتر بارك على جوجل أنقر(ي) هنا


فيديو ليجولاند دبي + ليجولاند ووتر بارك


و لأنّ إمارة دبي تُصنّف ضمن أروع الوجهات السياحية المتكاملة على الصعيد العالمي, فإنّها لا تحتوي فقط على الأماكن الترفيهية و أماكن ألعاب الأطفال مثل ليجولاتد دبي و غيرها, بل إنّها تتوفّر أيضا على قائمة طويلة عريضة من أجمل مرافق الجذب السياحي المتنوّعة و الممتعة للزوّار.

من قبيل المنتزهات الطبيعية الرّائقة و الشواطئ البرّاقة و المولات العملاقة و الصحاري الشّاسعة و الحدائق الرائعة الجمال و سلسلة طويلة من المطاعم المختلفة الجنسية و كذا الملاهي المدهشة و المتاحف المتألّقة و غير ذلك من الأماكن السياحية و الترفيهية التي تبقى زيارتها عالِقةً في الذاكرة لوقت طويل.


وفي نهاية هذه التدوينة، نرجو أن تكون قد آستمتعت بمراجعتنا هاته لمختلف أنشطة وأقسام ملاهي ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك المائية، وآستفدت من تلك المعلومات الشاملة في التخطيط لرحلتك إلى هناك، كما نتمنى أيضا أن تستفيد من تلك النصائح الغذائية التي قدمناها لك بدافع الحب، مع متمنياتنا لك بأن تقضي رفقة أحبابك أوقاتا غاية في المتعة والبهجة أثناء زيارتك لملاهي ليجولاد الرائعة هاته في دبي.

تعليقات