أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مرافق هيلز مول دبي + (المنتوجات - المواعيد - الأنشطة ..)

تعرف على مرافق وأنشطة ومواعيد عمل هيلز مول دبي، أحد أكبر وأفخم مراكز التسوق والترفيه في دبي، اكتشف منتوجاته المتنوعة واستمتع بجولة تسوق لا تنسى في أكثر من 600 متجر ومطعم ووجهة ترفيهية عالمية للصغار والكبار والعائلات. تعرف على ما يقدمه هذا المركز التجاري الشهير الآن.
تمتع بزيارة دبي هيلز مول الذي يضم أكثر من 600 منفذًا للتسوق والمطاعم والعروض الترفيهية، بالإضافة إلى نشاطات رائعة تشمل السباقات والأفلام وغيرها. ابحث عن المزيد في مول دبي هيلز!
 هيلز مول دبي

مرحبًا بك في هيلز مول دبي, حيث يعد هذا المركز التجاري الفاخر وجهة تسوق ممتازة توفّر العديد من المنتجات الرائعة و الأنشطة الممتعة للزوار من جميع أنحاء العالم. فإذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع بالتسوق في دبي, فلا شكّ أن دبي هيلز مول هو من أبرز مولات دبي التي نرشّحها لك بقوة, إذ أنّ هذا المول يتضمن ما يزيد عن 600 متجر لعرض كل ما قد يخطر ببالك.

كما أنّ من أبرز ما يميز مركز هيلز مول دبي التجاري هذا هو آحتوائه على أشهر العلامات التجارية و الماركات العالمية التي يمكن أن تفكر فيها. ومع وجود العديد من الأنشطة الترفيهية في المركز, ستجد نفسك قد قضيت المزيد من الوقت هناك, حيث تتضمن الأنشطة الموجودة في المول ألعابًا مشوقة و مرافق ترفيهية متنوعة مثل سينما الإمارات و دبي أيس رنك و المزيد.

و بالموازات مع ذلك, يمكنك شراء جميع المنتجات المنزلية والأثاث ذو الجودة العالية من هذا المول, فضلاً عن خيارات الطعام و الشراب الشّهية المتوفرة في عين المكان.

و زيادة على ذلك, يتميز دبي هيلز مول - و الذي تم آفتتاحه شهر فبراير من سنة 2022 - بموقعه في وسط المدينة وقربه من مطار آل مكتوم الدولي, حيث يقع في منطقة دبي هيلز أستيت الشهيرة عند تقاطع الخيل و أم سقيم, مع العلم أن هذا المول يشغل مساحة عملاقة قدرها 2 مليون قدم مربع, ما يجعله واحدا من أكبر وجهات التسوق التي تُلبّي جميع احتياجات الزائرين في دبي.


محتوى التدوينة

أنواع المنتوجات في دبي هيلز مول
دبي هيلز مول مكان مثالي لشراء منتجات المنزل و الأثاث بجودة عالية
الأنشطة الترفيهية المميّزة في دبي هيلز مول
قسم الألعاب و الأفلام في دبي هيلز مول
أفضل الألعاب الموجودة في قسم الألعاب و الأفلام في دبي هيلز مول
خيارات المطاعم المتاحة في دبي هيلز مول
الخدمات المتاحة في دبي هيلز مول
نصائح للتسوق في دبي هيلز مول
أماكن سياحية قريبة من هيلز مول دبي
ساعات العمل في مول دبي هيلز
عنوان دبي هيلز مول
رقم هاتف دبي هيلز مول
فيديو لجولة سريعة في دبي هيلز مول


أنواع المنتوجات في دبي هيلز مول

تمتع بزيارة دبي هيلز مول الذي يضم أكثر من 600 منفذًا للتسوق والمطاعم والعروض الترفيهية، بالإضافة إلى نشاطات رائعة تشمل السباقات والأفلام وغيرها. ابحث عن المزيد في مول دبي هيلز!
هيلز مول دبي

بدءًا من أجمل و أحدث الملابس و الأزياء و الأحذية و الإكسسوارات الفاخرة لجميع الأعمار, إلى الديكورات و الإلكترونيات و منتجات العناية الشخصية و المجوهرات و المستلزمات الرياضية و الكتب و غير ذلك الكثير, وآنتهاءا بوجود "هايبر ماركت" ضخم يحتل مساحة 65 ألف قدم مربعة, فسواء كنت ترغب في التسوق أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء, فإنّ هيلز مول دبي يبقى من الخيارات القويّة المتاحة أمامك.

إنّ دبي هيلز مول يعدّ من أبرز الوجهات المثالية لك من حيث التسوّق لمجموعة واسعة من الماركات الرائدة في عالم الموضة والإكسسوارات. تتواجد في المول ماركات عالمية بارزة مثل فندي و جوتشي و شانيل و كذلك مجموعة من المتاجر المتخصصة في الأزياء الرائعة مثل زارا و Mango و Forever21 و نحو ذلك الكثير. 

بالإضافة إلى ذلك, يمكنك العثور على العديد من المتاجر التي تقدّم مستحضرات التجميل و العطور والمجوهرات الساحرة. كما يُعدّ مول دبي هيلز مكانًا مثاليًا لشراء قطع الأثاث المميّزة لمنزلك, حيث يتميّز بمجموعة واسعة من المتاجر المتخصصة في قطع الأثاث والديكور المنزلي. يمكنك أيضًا العثور على العديد من المتاجر التي تبيع منتجات الهدايا والتذكارات المتميّزة لأحبائك.


دبي هيلز مول مكان مثالي لشراء منتجات المنزل والأثاث بجودة عالية

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لشراء منتجات المنزل و الأثاث بجودة عالية, فمجمّع دبي هيلز مول يبقى من الخيارات المُثلى لك. يضم المول مجموعة من المحلات الفاخرة التي تقدم تصميمات حصرية للأثاث و المفروشات الداخلية و الديكورات, علاوة على محلات تجهيز المطابخ و غرف النوم و غيرها من منتجات المنزل والإكسسوارات.

بالإضافة إلى ذلك, يمكنك العثور على العديد من المحلات التي تبيع منتجات بجودة عالية مثل الأدوات المنزلية التي تحتاجها في الحياة اليومية. بإمكانك التمتع بتجربة تسوق ممتعة وبسيطة في دبي هيلز مول, حيث ستجد كل ما تحتاجه تحت سقف واحد, من منتجات ذات جودة عالية وتصميمات رائعة لتحسين ديكور منزلك وجعل تجربة العيش فيه أكثر متعة وراحة.


الأنشطة الترفيهية المميّزة في دبي هيلز مول

يتميز دبي هيلز مول بتوفير مجموعة متنوعة من الأنشطة المبهجة التي تلائم جميع أفراد العائلة. إذ يمكنكم المشاركة في الألعاب و التحديات في "لونا بارك", وتجربة الروايات القصيرة في ورش عمل الكتابة المقامة في هيلز مول دبي, في حين يُعتبر الذهاب إلى الأفعوانية الداخلية "ذا ستورم كوستر" تجربة مثيرة للحماس و التشويق علمًا أنها الأسرع في دبي و كامل الإمارات. 

كما يتم تقديم العديد من الألعاب و الأفلام و المغامرات الحصرية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية. يضم المول أيضًا مُجمّع قاعات سينما تحمل إسم "سينما الإمارات" و منطقة "دبي أيس رنك" الترفيهية وغيرها من الأنشطة الرائعة. لذلك فإنّ دبي هيلز مول يُعتبر وجهة مثالية لقضاء أوقات ممتعة ومليئة بالترفيه والتسلية في دبي.


قسم الألعاب و الأفلام في دبي هيلز مول

يعتبر قسم الألعاب والأفلام في دبي هيلز مول وجهة مثالية للأطفال على وجه الخصوص, حيث يمكنهم الاستمتاع بتجارب لا تُنسى برفقة أفراد العائلة. يضم هذا القسم العديد من الألعاب و الأنشطة الممتعة التي تلائم جميع الأعمار. يمكن للأطفال الاستمتاع بمختلف الأفلام الممتعة في السينما التي تضم أحدث الأفلام للأطفال والبالغين.

كما يمكنك الاستمتاع بنزهة في متنزه IMG الجديد المتواجد داخل المول و الإنتشاء بالمناظر الخلابة. كذلك يمكن للأطفال اللعب في مزيج متنوع من الألعاب الترفيهية مثل لعبة الشطرنج العملاق و غيرها الكثير في منطقة "أدفنتشر بارك".

بالإضافة إلى ذلك, فإن هذا القسم يُتيح للأطفال فرصة التعلم المرِح من خلال الأنشطة التفاعلية التي تتضمن مجموعة متنوعة من المهارات الحركية مثل التسلق و الزحف و رمي الكرة و غيرها. فَفي هذا القسم ستتمكن من الاستمتاع بأفضل التجارب الترفيهية التي تلائم كافة أفراد العائلة.


أفضل الألعاب الموجودة في قسم الألعاب و الأفلام في دبي هيلز مول

أفضل الألعاب التي يستطيع أطفالك الإستمتاع بها في هذا القسم في دبي هيلز مول تشمل تجربة المغامرات الرائعة في متحف الألعاب التجريبية "أولي أولي" حيث يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و 11 سنة الاستمتاع بالأنشطة المفيدة والمسلية. 

كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب الرائعة المتاحة هناك مثل TEPfactor Dubai و Play DXB. و لمزيد من الإثارة, يمكن للأطفال زيارة سينما روكسي في دبي هيلز مول لمشاهدة أحدث الأفلام من جميع الاستوديوهات الكبرى. بإختصار, توجد العديد من الألعاب والأنشطة التي ستجعل زيارتك لقسم الألعاب والأفلام في دبي هيلز مول تجربة لا تنسى لأطفالك.


خيارات المطاعم المتاحة في دبي هيلز مول

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوجبة شهية في دبي هيلز مول, فلا تقلق, فالمول يوفر خيارات عديدة لجميع الأذواق. تتوفر المأكولات الحلال و النباتية و الغير نباتية على حد سواء. يمكنك العثور على محلات الوجبات السريعة و المطاعم الفاخرة العديدة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية, مثل الأطباق الشرقية و المصرية و اللبنانية و اليابانية و الإيطالية و المكسيكية و غيرها الكثير. حيث يمكنك التمتع بالأطعمة اللذيذة في أجواء مثالية.

يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء في المطاعم الفخمة أو في المقاهي الهادئة أو في المطاعم التي تقع على واجهة بحرية فاتنة. فكل ماتحتاجه للاستمتاع بتجربة طعام فريدة في دبي هيلز مول هو الجوع 😂, و لأن دبي هيلز مول يقع في مكان حيوي مليء بالرّواج, فإنه يضم مجموعة واسعة من الأماكن التي تقدم المأكولات الشهية و العصرية. و لا تنسى الاستمتاع بالمقبلات الشهية و اللذيذة التي تتوفر في مختلف المطاعم الموجودة في دبي هيلز مول.

موضوع ذات صلة : مطعم البيروتي هيلز مول دبي - المنيو - العنوان - المواعيد ..





الرابط من هنا


الخدمات المتاحة في دبي هيلز مول


في دبي هيلز مول, تتوفر العديد من الخدمات المتميزة التي تجعل تجربة التسوق والترفيه أكثر راحة واستمتاعًا. يمكن للزوار استخدام خدمات التخزين والتوصيل المتاحة في المول, بالإضافة إلى خدمات الترجمة للزائرين الأجانب. كما يوفر دبي هيلز مول مساحات خاصة لكبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة "أصحاب الهمم".

و يوجد أيضا كراسي متحركة و جهاز توليد الطاقة لإعادة شحن الأجهزة الإلكترونية. كما تتوفر خدمة الاستشارات والنصائح الاستهلاكية للزوار, ويمكن الحصول على معلومات إضافية حول أي شيء يخص المول عبر التواصل مع إدارته مباشرة أو هاتفيا عن طريق الرقم الموضوع أسفله. لذلك يُعد دبي هيلز مول من أبرز الوجهات المناسبة للتسوق والترفيه بإمكانيات خدماتية عالية الجودة.


نصائح للتسوق في دبي هيلز مول


إليك بعض النصائح المهمة لمساعدتك على التسوق بشكل فعال في دبي هيلز مول:

  • أولاً, حدد قائمة بالمنتجات التي ترغب في شرائها لتجنب تبضع الأشياء الغير ضرورية.
  • ثانيًا, اتبع خطة جيدة لزيارة المتاجر المهمة أولًا, مثل متاجر الأزياء أو متاجر الإلكترونيات أو غيرها حسب آهتماماتك.
  • ثالثاً, آستخدم خيارات التخفيضات والخصومات التي تعرضها المتاجر لتوفير بعض المال.
  • رابعاً, تأكد من تحديث قائمة التسوق الخاصة بك بشكل منتظم بحيث تتجنب شراء الأشياء التي لا تحتاجها.
  • و أخيراً, آستمتع بتجربة التسوق الشاملة في دبي هيلز مول, فالمول يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الممتعة للجميع.


أماكن سياحية قريبة من هيلز مول دبي


إذا كنت ترغب في استكشاف الأماكن السياحية القريبة من هيلز مول في دبي, فإليك قائمة بأهم الأماكن التي يجب عليك زيارتها في هذه المنطقة, و في مقدمة هذه الأماكن السياحية المميزة نجد حديقة دبي المعجزة التي تبعد عن المول بمسافة قصيرة مشياً على الأقدام, والتي توفر لك تجربة ممتعة و غير مسبوقة مع الحيوانات والنباتات من جميع أنحاء العالم. 

إضافة إلى ذلك, يمكنك زيارة وجهة الترفيه Le Petit Palais التي تقع على بعد حوالي 20 دقيقة من المول وتتميز بتصميم فرنسي جذاب. ويمكنك أيضاً زيارة منطقة الجميرا السياحية التي تقع بالقرب من دبي هيلز مول, والتي تضم العديد من المطاعم والأنشطة الترفيهية. و طبعا لا يمكن تفويت زيارة برواز دبي ومتحف دبي الذي يقع في حي زعبيل ويوفر للزوار نظرة فريدة على تاريخ دبي.


ساعات العمل في مول دبي هيلز


المتاجر و المطاعم و المقاهي

من الأحد إلى الخميس آبتداءا من الساعة 10h00 صباحًا إلى 10h00 مساءًا
الجمعة و السبت آبتداءا من الساعة 10h00 صباحًا إلى 12h00 مساءًا


الهايبر ماركت

جميع أيام الأسبوع آبتداءا من الساعة 9h00 صباحًا إلى 12h00 مساءًا


عنوان دبي هيلز مول

شارع الخيل - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف دبي هيلز مول

97144485033+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِهيلز مول دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


فيديو لجولة سريعة في دبي هيلز مول


نختم هنا رحلتنا في هيلز مول دبي, و نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة مقالنا هذا حول أروع الأنشطة و المنتوجات المتوفرة هناك. ونتمنى أن تحظى بيوم رائع وتجربة ممتعة وفريدة عند زيارتك لهذا المول الجميل في دبي، كما نتمنى أيضا أن تستفيد من النصائح الغذائية التي قدمناها لك بكل حب.

تعليقات