أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أسعار فندق سيزر بالاس دبي + (المرافق - الحجز - الأنشطة ..)

إكتشف مرافق فندق سيزر بالاس دبي وأسعار الإقامة والحجز على موقع "بوكينج" وأنواع الغرف والشقق الفندقية بالإضافة إلى معلومات أخرى مهمة. تعرّف على موقع الفندق المثالي والقريب من المعالم السياحية الرائعة في دبي، مع افضل الخدمات الفاخرة وتجارب الطعام الشهية والأنشطة الترفيهية والإستجمامية المتنوعة و المزيد.
جميع المعلومات الخاصة بفندق سيزر بالاس دبي من قبيل أسعار المبيت و الصفحة الخاصة بالحجز على موقع بوكينج
 سيزر بالاس دبي

عندما نتحدّث عن فندق سيزر بالاس دبي Caesars palace bluewaters Dubai أو كما يحلو للبعض أن يُسمّيه "فندق قيصر بالاس دبي", فإنّنا نتحدّث عن واحد من أروع و أشهر فنادق دبي من فئة ال 5 نجوم. كيف لا و هو الذي يتميّز بدايةً بموقعه السّاحر و المُتمثّل في قلب جزيرة بلوواترز الإصطناعية الشهيرة في دبي.

إضافةً إلى مَرافقه الجذابة و أنشطته المتنوعة و خدماته الفاخرة فضلاً عن مجموعة من وسائل الإستجمام و الراحة و الترفيه المُتوفّرة بداخله و التي أُعدّت خصيصا لتناسب جميع الأعمار, و كذا لتجعل من تجربتك في هذا الفندق تجربة فريدة من نوعها سواء كنت بمفردك أو رفقة العائلة أو الأصدقاء.

فَلك أن تعلم(ي) أنّ فندق سيزر بالاس دبي يتوفّر على مساحة شاطئية خاصّة فقط بنزلاء الفندق, بالإضافة إلى المنتجع الصحّي و المسابح الداخلية و الخارجية و كذا المطاعم العالمية و غير ذلك من المرافق و الخدمات المُميّزة التي سنفصّل فيها أكثر في الأسطر القليلة القادمة.

فمن خلال هذه التدوينة سوف تتعرّف(ين) على كل ما يتعلّق بفندق سيزربالاس بلوواترز دبي من أجواء و مرافق و غرف و شقق فندقية و أنشطة و كذا الأماكن السياحية المحيطة به و القريبة منه و الإنطباعات العامة للزوار و نحو ذلك.

إضافة إلى باقي المعلومات الضرورية الأخرى و المتعلّقة بأسعار الفندق و رابط الحجز و رقم الهاتف و العنوان و غير ذلك من المعلومات التي أرفقناها ببعض الصّور مع فيديو مميّز و مقتضب عن الفندق وضعناه لك في آخر هذه التدوينة.

محتوى التدوينة

مميزات و أنواع غرف و أجنحة و شقق فندق سيزر بالاس دبي
أروع المرافق و الأنشطة في فندق سيزرز بالاس دبي
أماكن سياحية قريبة من فندق سيزر بالاس دبي
تقييم زوّار فندق سيزر بالاس دبي
الحجز في فندق سيزر بالاس دبي و الأسعار
أهمّ الأسئلة الشائعة عن فندق سيزر بالاس دبي
عنوان فندق سيزر بالاس دبي
رقم هاتف فندق سيزر بالاس دبي
فندق سيزر بالاس دبي | فيديو


مميزات و أنواع غرف و أجنحة و شقق فندق سيزر بالاس دبي

جميع المعلومات الخاصة بفندق سيزر بالاس دبي من قبيل أسعار المبيت و الصفحة الخاصة بالحجز على موقع بوكينج
سيزر بالاس دبي

تتميّز جميع غرف فندق سيزر بالاس دبي - و التي يبلغ عددها 495 غرفة - و كذلك الأمر بالنسبة لأجنحته و شققه الفندقية بطرازها العصري الأنيق و تصميماتها البسيطة و المبهجة و بَلكوناتها المنعشة إلى جانب خدمة الواي فاي طبعا, كما أنّ أغلب هاته الغرف تتوفّر عل شاشة تلفاز LED ذكية و تكييف و آلة لتحضير الشاي و القهوة إضافة إلى تلك الإطلالة الساحرة على البحر, أمّا عن أنواع الغرف و الأجنحة فهناك غرف و أجنحة - بمساحات مختلفة للأفراد و العائلات - مُطلّة على البحر و أخرى مُطلّة على المنتجع, مع العلم أنّ تفس الأمر ينطبق أيضا على مجموعة الشّقق الفندقية الخاصة بفندق سيزر بالاس التي يبلغ عددها 80 شقّة فندقية و المتاحة بدورها بمساحات مختلفة آبتداءا من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم و صالة و مطبخ و حمام مُجهَّز.

و لمعرفة المزيد عن أنواع الغرف و الأجنحة و الشقق الفندقية و أسعارها بالتّدقيق, أنقر(ي) على الزر أسفله للإنتقال إلى صفحة الحجز الخاصّة بفندق سيزر بالاس على موقع بوكينج الشهير.

من أفضل الأشياء التي تميّز الإقامة في فندق سيزر بالاس دبي هو قربه من العديد من مناطق الجذب السياحي الشهيرة. يمكنك التنزه في ..


أروع المرافق و الأنشطة في فندق سيزرز بالاس دبي


بالإضافة إلى نحو 500 متر من المساحة الشاطئية الخاصّة Private, يتوفّر فندق سيزر بالاس دبي على مجموعة من مرافق الإسترخاء و الإستجمام و كذا المرافق الترفيهية المتنوعة التي من شأنها أن تُلبّي أذواق مُختلف الفئات العمرية, حيث يمكنك الإستمتاع و آلتقاط الأنفاس بدايةً في منتجع كوا سبا Qua Spa الصحّي ذو الطّابع الياباني الرائع و الفريد من نوعه.

إضافةً إلى 5 مسابح كاملة و مركز للّياقة البدنية فضلاً عن وجود العديد المرافق المخصّصة للأطفال مثل نادي ترفيهي خاص بالأطفال و مسبح للأطفال و ملعب للأطفال و خدمات رعاية للأطفال و نحو ذلك, كما يُشتهر الفندق أيضا بتقديمه و تنظيمه لمختلَف العروض الحيّة و الفعاليات الترفيهية المسائية.

دون أن ننسى أنّ فندق سيزر بالاس دبي يحتوي كذلك على 12 مطعمًا مميّزا, إذ تضمّ هاته المطاعم بعضًا من أشهر الطهاة العالميّين مثل الشيف الشهير غوردون رامسي Gordon Ramsay و مطعمه "هيلز كيتشين" الخاص بالمأكولات العالمية, و الشيف ديمون داك Demon Duck و مطعمه "ألفين ليونج الصيني", ثم مطعم "فينوس" و مطعم "تاكاهيسا" و مطعم "باكانل" و غيرهم من المطاعم الرائعة التي تُعرَف أيضا بِبُوفيهاتها الخرافية اللّذيذة و الرائعة المذاق.



الرابط من هنا


أماكن سياحية قريبة من فندق سيزر بالاس دبي


عين دبي | إكتشف الآن عين دبي + أسعار التذاكر و الحجز مع أروع الأنشطة الموجودة
متحف مدام توسو
لاجونا ووتر بارك
مدينة الألعاب "ماتيل بلاي تاون"
نافورة النخلة في جميرا على بعد 5 كلم
نادي مرسى دبي لليخوت على بُعد 6  كلم
شاطئ ذا بيتش على بُعد 6  كلم
سكاي دايف دبي على بُعد 8.4 كلم | إكتشف الآن سكاي دايف دبي + أسعار التذاكر و أروع الأنشطة الموجودة
برج العرب على بعد 9 كلم
مول الإمارات على بعد 9 كلم
حديقة دبي المعجزة على بعد 13 كلم | إكتشف حديقة الزهور دبي + أسعار التذاكر و أروع الأنشطة الموجودة
 المحلات التجارية و المطاعم على بعد 14 كلم
حديقة الصفا على بعد 17 كلم
حديقة "ذا جرين بلانيت" البيولوجية على بعد 20 كلم 


و إضافةً إلى الخدمات المجانية التي يُقدّمها فندق سيزر بالاس لنزلائه - أي تلك الخدمات التي تدخل ضمن النفقات الأساسية التي يدفع ثمنها النّزيل مثل وجبة الفطور و وُلوج الصّالة الرياضية و حمام السباحة و مواقف السيارات و غير ذلك - يُوفّر فندق سيزر بالاس دبي أيضا مجموعة من الخدمات الإضافية المدفوعة حسب الطلب, و التي من ضمنها نذكر :

خدمات رعاية الأطفال و أنشطة الأطفال و خدمات الحضانة و غيرها من خدمات الأطفال
خدمات تخزين الأمتعة و صناديق الأمانات
خدمات تأجير السيارات و خدمة النقل وسط المدينة
خدمات التنظيف الجافّ للملابس و غسلها و كَيّها و ما إلى ذلك
حضور بعض الأنشطة الفنّية و سهرات العشاء و ما شابه
خدمات الجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر
خدمة النّقل من و إلى المطار
خدمة آستغلال قاعات المؤتمرات و الإجتماعات
خدمة آستغلال قاعات الأعراس و الحفلات الخاصّة



تقييم زوّار فندق سيزر بالاس دبي

بَلغ تقييم الزوّار لتجربة النّزول في فندق سيزر بالاس دبي بشكل عام 9.1 من 10 و هو تقييم رائع طبعا
و هذه هي آعتبارات التقييم : فريق العمل - النظافة - الراحة - الموقع - المرافق - الواي فاي - القيمة المُقدَّمة مقابل المال المدفوع
فيما بلغ تقييم الأزواج تحديدًا للفندق 9.3 من 10 بالنسبة لرحلة لشخصين
مع العلم أنّ الفندق يتناسب كذلك مع الإحتياجات الخاصة "بأصحاب الهِمَم"


الحجز في فندق سيزر بالاس دبي و الأسعار


و كما هو معلوم فإنّ الأسعار الخاصة بالفنادق تتغيّر حسب نوع الغرفة أو الجناح أو الشقة الفندقية و كذا الخدمات الإضافية و حسب فترات السّنة أيضا فضلاً عن عروض إدارة الفندق و نحو ذلك, لكن بشكل عام فإنّ أسعار الحجز في فندق سيزر بالاس دبي تبدأ من حوالَي 1400 درهم إماراتي أي ما يُقارب 380 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

و لمعرفة المزيد عن أسعار غرف فندق سيزر بالاس و أجنحته و شققه الفندقية بالتّدقيق و كذا حجزها, أنقر(ي) على الزر الواضح أسفله للإنتقال إلى صفحة الحجز الخاصّة بالفندق على موقع بوكينج.

من أفضل الأشياء التي تميّز الإقامة في فندق سيزر بالاس دبي هو قربه من العديد من مناطق الجذب السياحي الشهيرة. يمكنك التنزه في ..


أهمّ الأسئلة الشائعة عن فندق سيزر بالاس دبي


✦ هل يوجد هناك مطاعم بالقرب من فندق سيزر بالاس دبي ؟

أقرب المطاعم إلى فندق سيزر بالاس تقع على بُعد 14 كلم منه أيْ حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

✦ ما هي اللّغات المُتحدَّث بها في فندق سيزر بالاس دبي ؟

حسب الموقع الإلكتروني لفندق سيزر بالاس, فإنّ اللغات التي يُتقنها فريق عمل الفندق هي اللّغة العربية و الإنجليزية و الرّوسية و الألمانية.

✦ ما هي مواقيت تسجيل الوصول و المغادرة في الفندق ؟

بالنسبة لمواقيت تسجيل الوصول في فندق سيزر بالاس فهي آبتداءا من الساعة 15 بعد الزوال, أمّا بخصوص مواقيت المغادرة فتستمرّ إلى حدود 12 ليلاً.


عنوان فندق سيزر بالاس دبي

جزيرة بلوواترز Bluewaters Island - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف فندق سيزر بالاس دبي

+971(0)45566666
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِفندق سيزر بالاس دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


فندق سيزر بالاس دبي | فيديو


ونصل الآن إلى نهاية هذه التدوينة التي خصصناها لمراجعة فندق سيزر بالاس دبي. نرجو أن تكون قد استفدت وكوّنت فكرة واضحة عن هذا الفندق من خلال جميع المعلومات التي قدمناها، كما نتمنى كذلك أن تستفيد أيضا من تلك النصائح الغذائية الثمينة التي سعِدنا بإعطائها لك بكل حب، مع كامل المتمنيات لك بأن تقضي أمتع الأوقات رفقة أحبابك وأصدقائك في هذا الفندق الجميل في دبي.

تعليقات