أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عجلة عين دبي + (أسعار التذاكر - المواعيد والأنشطة ..)

إستكشف أيقونة عين دبي الأكبر والأعلى في العالم واستمتع بتجربة سياحية وترفيهية لا تنسى على متن هذه العجلة العملاقة. تعرّف على الخدمات المتاحة وأفضل الأنشطة وعروض التذاكر المختلفة وكيفية الحجز، وكذا أوقات العمل والموقع وأكثر.
كل ما يخص عين دبي من موقع و أسعار تذاكر و مواعيد العمل و كذا صفحة الحجز
 عين دبي

لا شك في أنّ عجلة عين دبي Aindubai الواقعة في قلب جزيرة بلو واترز Bluewaters الإصطناعية الشهيرة, قد أصبحت واحدة من أبرز و أشهر و أروع المعالم السياحية في العالم رغم حداثة عهدها. كيف لا و هي التي تُصنّف على أنّها أكبر و أعلى عجلة مشاهدة على الصعيد العالمي, بآرتفاع شاهق و مذهل يصل إلى نحو 250 متر عن سطح الأرض, متفوّقة بذلك على عجلة "عين لندن" في إنجلترا و التي يبلغ آرتفاعها 135 مترا, و كذا على عجلة "هاي رولير High Roller" المتواجدة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية و التي يصل آرتفاعها إلى 167 مترا.

حيث ساهم - بشكل أساسي - هذا الحجم و الإرتفاع الهائل الذي تنفَرِد به عين دبي على المستوى العالمي في لفت أنظار ملايين السياح و عشاق الأماكن الفريدة من جميع أنحاء العالم و آستقطابهم لخَوض هذه التجربة المثيرة التي تحبس الأنفاس و التي لا مثيل لها في أيّ مكان آخر على هذه المعمورة.

إذ أنّ عجلة عين دبي الأيقونة هاته - و التي تمّ آفتتاحها شهر أكتوبر من سنة 2021 - تمنح لزوّارها فرصة الإستمتاع بمشاهدة مجموعة من المناظر البانورامية الساحرة التي تشمل ثُلّة من أشهر المعالم و الأماكن السياحية في المدينة من قبيل ساحل جميرا البَرّاق و نخلة جميرا الفاتنة و برج العرب الشهير و برج خليفة الأطول في العالم.

و كذا أفق مارينا الخلاّب و مرسى دبي و جزر النخيل و غير ذلك الكثير, فضلاً عن عديد الأنشطة الرائقة و الفعاليات المُوازية و التجارب المتنوعة التي تُتيحها هذه العجلة المتألقة لزوارها.

مثل تناول وجبة غذاء أو عشاء في أجواء غير مسبوقة داخل أحد مقصوراتها المُخصَّصة أو إقامة حفلة عيد ميلاد خرافية أو حفل زواج أو حفل تخرّج أو حتي مجرّد الإستمتاع بمشاهدة منظر غروب الشمس الساحر برفقة العائلة أو الأصدقاء و غير ذلك من الأنشطة المُتاحة في هاته العجلة العملاقة, و التي سنُفصّل فيها أكثر في الأسطر القليلة القادمة.

فمن خلال هذه التدوينة, سوف تتعرّف(ين) على كل ما يخصّ عجلة عين دبي من أنشطة و فعاليات و تجارب و أجواء و كذا الإنطباعات العامة للزوّار و نحو ذلك, بالإضافة إلى جميع المعلومات الأساسية الأخرى المتعلّقة بأسعار التذاكر و طرق الحجز و أوقات العمل و العنوان و رقم الهاتف و ما إلى ذلك من المعلومات المَرفوقة ببعض الصّور الرائعة و كذلك بفيديو مميّز و مقتضب عن عجلة عين دبي, وضعناه لك في آخر هذه التدوينة.

محتوى التدوينة

 عجلة عين دبي و أفضل الأنشطة الموجودة
أسعار تذاكر عين دبي و الحجز
أوقات عمل عين دبي
عنوان عين دبي
رقم هاتف عين دبي
عين دبي | فيديو


عجلة عين دبي و أفضل الأنشطة الموجودة

كل ما يخص عين دبي من موقع و أسعار تذاكر و مواعيد العمل و كذا صفحة الحجز
عين دبي

إضافةً إلى الإطلالات البانورامية المدهشة و المناظر البديعة التي تأسِر أعيُن و قلوب جميع النّاظرين - و التي من دون شك سوف ستستمتع(ين) بمشاهدتها على الأقلّ لمدّة 38 دقيقة و هي المدّة التي تَستغرقها العجلة لإكمال دورة واحدة -, توفّر مقصورات عين دبي أيضا ما يزيد عن 19 تجربة و نشاط مختلف و مُبتكَر بُغية آستقطاب أكبر عدد ممكن من الزوّار بمختلَف آهتماماتهم و رغباتهم و حتى أذواقهم، حيث تتمثل جميع هاته الأنشطة والتجارب الترفيهية فيما يلي:


تجربة المقصورات المثيرة في عين دبي

فهناك المقصورات الخاصّة بأنشطة المشاهدة - بما في ذلك مشاهدة منظر الغروب الفاتن - و آلتقاط الصور الرائعة و نحو ذلك, و هناك أيضا المقصورات المُخصّصة لتجارب العائلات و مجموعات الأصدقاء و التي تُتيح لزوّارها إمكانية الإستمتاع بتناول وجبة غذاء أو إقامة مأدبة عشاء فريدة وسط السّحاب و المَشاهد الغاية في الروعة و الأناقة على أفُق دبي و مياه الخليج العربي البرّاقة, كما أنّ هذه المقصورات تحتوي على حانة/منطقة خمور في وسطها لمَن أراد أن يتجنّبها.

فضلاً عن النّوع الثالث من المقصورات و التي تم تخصيصها لإقامة مختلف المناسبات و الفعاليات و الحفلات الخاصّة مثل حفلات أعياد الميلاد أو حفلات الزواج أو الخطوبة أو العَقيقة أو حفلات النجاح أو حفلات الإستقبال أو غير ذلك من المناسبات العائلية إلى جانب مختلف الفعاليات الثقافية و كذا الفعاليات الخاصّة بالشركات من الإجتماعات إلى إطلاق و تسويق المنتوجات و غير ذلك الكثير من الباقات و العروض و الأنماط التي يتمّ تصميمها و إعدادها حسب رغبتك الخاصّة و ذوقك.

مع العِلم أنّ إدارة عين دبي توفِّر إمكانية آستئجار العجلة بأكملها أو فقط جزء لإقامة مختلَف المناسبات الشخصية أو التجارية أو غيرها في أجواء أسطورية مع إمكانية تخصيص كامل العجلة برسالتكم الخاصّة, و كذلك مع تقديم خدمة الوجبات و المشروبات لعدد ضيوف يصل إلى 10 آلاف شخص.

حيث يتمّ آستقبالهم في "ساحة البلازا" التابعة لعين دبي و المُجهَّزة بأحدث التقنيات السمعية و البصرية, إذ صُممت هذه المنطقة خصّيصا لآستقبال هذا الكم الهائل من الضيوف في أجواء مريحة و غاية في السّحر و الجمال, إلى جانب توفير عديد الفِرَق الفنيّة و كذا الألعاب النارية لإحياء الحفلات و نحو ذلك.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ جميع مقصورات عجلة عين دبي ال 48 مكيّفة بالكامل, أمّا بالنسبة للطاقة الإستعابية لكل مقصورة فقد تصل حتّى 40 شخصا في وقت واحد, حيث أنّ المقصورة الواحدة تبلغ مساحتها 30 متر مربّع, هذا بالإضافة إلى أنّ كل هاته المقصورات مجهّزة بزجاج مزدوَج مَتِين و عازل للأشعّة تحت الحمراء و الفوق بنفسجية التي تضرّ الجسم عند التعرّض إليها بشكل مفرط.

و لك أن تعلم أنّ نوعية هذا الزجاج هي نفس نوعية الزجاج المستعمَل في قمرات قيادة الطائرات الحربية, الشيء الذي يوفّر لركاب مقصورات عين دبي رؤية ناصعة و نقيّة و إضاءة مثالية للإبتهاج و الإستمتاع أكثر بمختلَف المناظر الخلاّبة المتاحة من حولهم بزاوية  ْ360 درجة.


فيما وجب التذكير بضرورة آستعمال دورات المياه/المراحيض الموجودة بالقرب من منطقة التذاكر - إذا كانت الحاجة تدعو لذلك - قبل ركوب المقصورة, على آعتبار أنّ هذه الأخيرة لا تتوفّر على دورة مياه/مرحاض بداخلها.


تناول أشهى الأطعمة في عين دبي

بداية، فيما يتعلّق بتناول الطعام، فلا يُسمح بإدخاله إلى المقصورة إلاّ إذا قمت بشرائه من منافذ و محلات الطعام التابعة لعين دبي و التي تُوفِّر لك قائمة كاملة و متنوعة من ألذّ الأطباق و أشهى المأكولات "السّريعة" و المشروبات الساخنة و الباردة و غير ذلك من الأطعمة التي يمكنك طلبها لتناولها أثناء رحلتك في المقصورة.

أمّا بالنسبة للمطاعم المُتواجدة في محيط عين دبي, فهناك العديد من المطاعم المشهورة التي يمكنك زيارتها بعد آنتهائك من مغامرة العجلة, فمن بين هذه المطاعم الرائعة هناك مطعم صح النوم Sah El Nom, و مطعم تيتة Tete restaurant, و مطعم مادو دبي Mado Restaurant, و مطعم أليسي دبي Alici, و مطعم كاتش اب دبي Ketch Up و غير ذلك من مطاعم عين دبي الجذّابة.



الرابط من هنا


الزيارات الجماعية المنظَّمة لعين دبي

فيما تُعرَف عين دبي أيضا بآستقبالها لمُختلَف الزيارات المَدرسيّة التعليمية و التثقيفية المُتعلِّقة بجميع الطلاب و التلاميذ آبتداءا من الصفّ الثالث و حتى الصفّ 12, حيث سيكون هؤلاء الطلاب على موعد مع آكتشاف مجموعة من التقنيات العلمية المدهشة التي تم آستخدامها في بناء العجلة.

و المتعلّقة بعلوم الهندسة و علوم التكنلوجيا ونحو ذلك, مع محاولة تطبيقها على شكل تحدّيات مليئة بالتشويق, و كذا الإطّلاع على دورها (أيْ هذه التقنيات) المِحوَري في تشييد و بناء أكبر و أعلى عجلة مشاهدة في العالم.

دون أن ننسى أنّ عين دبي - و التي بَلغت تكلفة إنجازها قرابة مليار درهم إماراتي - تتوفّر أيضا على متجر خاص لبيع و آقتناء مختلَف الهدايا التذكارية المميّزة و الفريدة.


أسعار تذاكر عين دبي و الحجز


تنقسم تذاكر عين دبي إلى ثلاثة أنواع و هي كالتالي :

  • أسعار تذاكر مقصورات المشاهدة

- تذكرة إطلالات عين دبي آبتداءا من 130 درهم إماراتي
- تذكرة الدّخولية العائلية لعين دبي آبتداءا من 370 درهم إماراتي, حيث يشمَل هذا السّعر 4 أشخاص (إثنان منهم صغار تتراوح أعمارهم ما بين 3 و 12 سنة, و إثنان بالِغان "أيْ 12 سنة فما فوق" على أن يكون أحد هذان البالِغان "على الأقلّ" لا يقلّ عمره عن 21 سنة.
- تذكرة الدخولية العائلية لعين دبي بلاس آبتداءا من 450 درهم إماراتي, حيث يشمَل هذا السّعر 4 أشخاص (إثنان منهم صغار تتراوح أعمارهم ما بين 3 و 12 سنة, و إثنان بالِغان "أيْ 12 سنة فما فوق" على أن يكون أحد هذان البالِغان "على الأقلّ" لا يقلّ عمره عن 21 سنة, كما يشمل هذا السّعر أيضا وجبات طعام و مشروبات.


  • أسعار تذاكر مقصورات تجارب العائلة و الأصدقاء

- تذكرة عين دبي لاونج بلس (فقط للأشخاص البالغين21 سنة فما فوق) آبتداءا من 180 درهم إماراتي (يشمل هذا السعر مشروبا كحوليّا).
- تذكرة باقة غروب عين دبي بريميوم (فقط للأشخاص البالغين21 سنة فما فوق) آبتداءا من 500 درهم إماراتي (يشمل هذا السعر مشروبات كحوليّة).


  • أسعار تذاكر المقصورات الخاصة

- تذكرة عين دبي الخاصة (للمجموعات) آبتداءا من 1550 درهم إماراتي, حيث يمكن آستقبال مجموعة مُكوّنة من 10 أشخاص خارج أوقات الذّروة, و يمكن آستقبال مجموعة مكوَّنة من 20 شخص خلال أوقات الذّروة.
- تذكرة عين دبي الخاصّة بلس (للمجموعات) آبتداءا من 1800 درهم إماراتي, إذ يشمل هذا السّعر وجبات طعام و مشروبات, كما يمكن آستقبال مجموعة مُكوّنة من 10 أشخاص خارج أوقات الذّروة, و يمكن آستقبال مجموعة مكوَّنة من 20 شخص خلال أوقات الذّروة.
- تذكرة احتفالات عين دبي كلوب آبتداءا من 3800 درهم إماراتي (يشمل هذا السعر مشروبات كحوليّة), كما يمكن آستقبال مجموعة مُكوّنة من 10 أشخاص خارج أوقات الذّروة, و يمكن آستقبال مجموعة مكوَّنة من 20 شخص خلال أوقات الذّروة.

كما يُنصح بالوصول إلى عين دبي 30 إلى 60 دقيقة قبل بداية الرحلة الخاصّة بك, و ذلك لإكمال عملية تسجيل الدخول بِأريَحيّة تامّة و شراء ما ترغب(ين) فيه من أطعمة و أشربة و ما شابه و كذا زيارة الحمامات إذا دَعَت الحاجة قبل دخول المقصورة.


لمعرفة المزيد أو للقيام بحجز تذكرة, أنقر(ي) على الرابط التالي من هنا للإنتقال إلى الصفحة الخاصّة بحجز التذاكر على الموقع الإلكتروني لعين دبي.


أوقات عمل عين دبي

من الخميس إلى السبت : آبتداءا من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 21 مساءا.
و أيام الثلاثاء و الأربعاء : آبتداءا من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 21 مساءا.


عنوان عين دبي

جزيرة بلو واترز Bluewaters Island - مقابل فندق سيزرز بالاس - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف عين دبي

97144280411+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِعين دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


عين دبي | فيديو


و لأن دبي تعتبر واحدة من أبرز الوجهات السياحية الفخمة على الصّعيد العالمي, فإنّها - إضافةً إلى المعالم السياحية الفريدة التي تتوفّر عليها و التي من ضمنها طبعا عجلة عين دبي الأسطورية - تتوفّر أيضا على باقة متنوعة من أروع الأماكن السياحية و الترفيهية التي تمتلك القدرة على جذب جميع أنواع السياح بمختلَف أذواقهم و ميولاتهم و من جميع بقاع العالم.

فمن جملة هذه الأماكن الرائعة التي تُوفّرها دبي لزوارها نجِد المنتزهات البريّة الخلابة و الشواطئ الفيروزية البرّاقة و المنتجعات الفاخرة و الصحاري الخلابة و الملاهي المثيرة و الحدائق المدهشة و الأسواق التقليدية الضخمة و المولات المتكاملة العملاقة و كذا الفنادق المميَّزة و المتاحف البديعة و سلسلة لا مُنتهية من المطاعم العربية و العالمية و غير ذلك الكثير من الأماكن الترفيهية و الأماكن السياحية الرائعة التي تزخر بها عاصمة السياحة الإماراتية دبي.


وهنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة، نأمل أن تكون قد آستمتعت بالقراءة واستفدت من المعلومات التي قدّمناها لك عن أفضل الأنشطة والخدمات المختلفة في عين دبي، كما نرجو أن تستفيد أيضا من تلك النصائح الغذائية التي أعطيناها لك من قلبنا بكل حب، ونتمنى أن تحظى بتجربة رائعة عند زيارتك لهذا المكان السياحي الفريد في دبي.

تنويه مهم من عين دبي : لقد تم تمديد فترة "الإغلاق المؤقّت" لِعَين دبي إلى حين آستكمال أشغال التّحسينات التي بدأت منذ بضعة أشهر, حيث تتطلّع إدارة عين دبي إلى تقديم عروض جديدة و متميّزة بعد إعادة فتحها في وجه زوارها من جميع أقطار العالم , و بمُجرّد تحديد تاريخ إعادة الفتح, سيتِمّ حذف هذا الإشعار من هاته التّدوينة.

تعليقات