أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 6 من مولات دبي + قائمة إضافية هديّة

مولات دبي: إستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها في أفضل 6 مولات في دبي التي تضم مئات المتاجر والمقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه، بما في ذلك مول الإمارات وإبن بطوطة مول وغيرها الكثير. تعرّف على الأجواء وأنواع السلع والأنشطة الترفيهية والمزيد. إطّلع على القائمة الإضافية الهدية في الأخير.
المولات في دبي . إبن بطوطة مول . أكبر المولات في دبي . مول الإمارات . أجمل المولات في دبي . ميركاتو مول أسماء المولات في دبي . دبي مول . أهم المولات في دبي . مول سيتي سنتر ديرة . أفضل المولات في دبي . وافي مول . أشهر المولات في دبي
 مولات دبي 

تُعتبر زيارة مولات دبي من أهم و أمتع الأنشطة التي تستقطب الملايين من السيّاح سنويّا من عشّاق التسوق و التّرفيه من داخل البلاد و خارجها إلى هذه المدينة السياحية العالمية, على آعتبار أنّ إمارة دبي تُعَد واحدة من أشهر و أكبر وجهات التسوّق حول العالم.

و ذلك لآحتوائها على مجموعة من أكبر و أفخم و أروع المولات و مراكز التسوّق على المستوى الدّولي و التي تحتوي في أغلَبها على جميع الماركات العالمية الشّهيرة في مُختلَف المجالات مثل أشهَر ماركات الملابس و الموضة و الأزياء بشكل عام و أشهر ماركات السّاعات و العطور و الأثاث و الاكسسوارات و الإلكترونيات و المجوهرات و غير ذلك الكثير.

كما أنّ أكبر و أشهر مولات دبي تتوفّر أيضًا - شأنها شأن أشهر و أكبر المولات العالمية - على عدّة مرافق للتّسلية و مطاعم عالمية و أنشطة ترفيهية و فعاليات حيّة و خدمات متنوعة, الشيء الذي يتيح للزّائر فرصةً رائعة و مساحة كبيرة للإستمتاع و قضاء وقت مبهج و مرِح رفقة الأصدقاء أو العائلة.

هذا بالموازات طبعًا مع تواجد المئات من المتاجر و المحلاّت المدهشة و التي لا يمكن إلاّ أن تُلبّي جميع حاجيات و أذواق زوّارها من مُختلَف الأعمار ذكورًا و إناثًا, ما يجعل من المولات في دبي وجهة مثالية لعشّاق و مُحبّي التّسوّق و التّرفيه.


محتوى هذه التدوينة

 6 من أفضل مولات دبي
✤ مول إبن بطوطة مول
 مول الامارات
 مول ميركاتو مول
 مول دبي مول
 مول سيتي سنتر ديرة
 مول وافي مول
 مولات دبي | قائمة إضافية هديّة


6 من أفضل مولات دبي


و لأنّنا عوّدناكم دائمًا على الأفضل, فإنّنا سنقدّم لكم في هذه التّدوينة 6 من أفضل مولات دبي على الإطلاق, و ذلك بالنّظر إلى مجموعة من الأسباب و العوامل التي تُميّزها عن باقي المولات في دبي مثل كِبَر المساحة و كثرة المحلاّت و الماركات العالمية و المرافق و الأنشطة الترفيهية و مدى تنوّع هاته المرافق و الأنشطة كذلك.

بالإضافة إلى جمالية الأجواء و التّصميم المعماري و ما إلى ذلك من الخصائص التي تُرَجّح كفّة هذه المولات - التي سنذكرها في هاته التّدوينة - على باقي مولات دبي, حيث سنقوم بتفصيل ذلك مع ذِكر أبرز المعلومات و الإحداثيّات الخاصّة بكل مول من هذه المولات على حدة في الأسطُر القليلة القادمة.

إضافةً إلى أنّنا سنوفّر لك أيضاً - في آخر هاته التدوينة - قائمةً إضافية تضم مجموعة أخرى من المولات الموجودة في دبي و مُختارة بدورها, من أجل مساعدتك على توسيع قاعدة آختياراتك و كذا إرضاء مختلف الأذواق.


1. مول إبن بطوطة مول في دبي

المولات في دبي . إبن بطوطة مول . أكبر المولات في دبي . مول الإمارات . أجمل المولات في دبي . ميركاتو مول أسماء المولات في دبي . دبي مول . أهم المولات في دبي . مول سيتي سنتر ديرة . أفضل المولات في دبي . وافي مول . أشهر المولات في دبي
مولات دبي - إبن بطوطة مول

حيث سُمّيَ هذا المول بهذا الإسم نسبةً إلى الرّحالة المغربي الشّهير "إبن بطّوطة", إذ أنّ التّصميم الهندسي الخاص بهذا المول و طابعه المعماري و ديكوراته و كذا بعض أجمل مَرافقه مُستوحاة من الحضارات و البلدان التي قام بزيارتها هذا الرحالة و المستكشف الذّائع الصّيت, و من أمثلة هذه المرافق نجد مجموعة من السّاحات أو "الردهات" الرائعة التي يتميّز بها إبن بطوطة مول عن باقي مولات دبي, حيث أنّ هذه الردهات تضم حوالَي 275 محل تجزئة للتّسوُّق.

بدءًا بردهة الصين التي تَبرز فيها معالم عظمة و إبداع الإمبراطورية الصّينية و كذا مغامرات إبن بطوطة مع السّفن الغارقة و مواجهاته مع القراصنة, مرورًا بردهة مصر الأسطورية التي تتزيّن بمجسّمات أهراماتها الشّهيرة و فوانيسها الملوكية و جدرانها الرّملية القديمة الطّراز و نقوشها الفرعونية الفريدة و ما إلى ذلك, ثم ردهة بلاد فارس التي تجذب الزوّار بِقبّتها العملاقة و ثراياها النّحاسية البرّاقة و فسيفسائها الفيروزية البديعة.

و بعدها ردهة الهند بقبّتها ذات التّصميم الهندسي الماغولي العريق و تُحفها التاريخية و تماثيلها المُعبِّرة, و كذا ردهة تونس التي تُحاكي بتصميمها الفريد جمال قرطاج بأبوابها الزرقاء و نوافذها الزّجاجية الملوّنَة و أسوارها الحديدية و بلاطها الملكي.

و آنتهاءًا بردهة الأندلس التي تأخذك أثناء التّسوّق في أرجائها إلى أحضان التّاريخ الأندلسي البديع من خلال نافورة الأسود الرّائعة و السّقف النجمي المُستوحى تصميمهُما من قصر الحمراء و غير ذلك من مظاهر تَميُّز الفن الأندلسي المرموق.

أمّا بخصوص التّسوّق فإنّ إبن بطوطة مول - و الذي يُعدّ من بين أقدم مولات دبي - يوفّر كل ما يمكن أن يحتاجه أو يتخيّله المُتسوّق من خلال الكثير من المحلات التجارية المتنوعة من قبيل محلات الملابس و مختلَف الأزياء و الأحذية و السّاعات و العطور و المجوهرات و مستحضرات التّجميل و العناية الشّخصية و محلات الهدايا و المناسبات الخاصّة و محلات الألعاب.

وكذا المستلزمات و الأدوات الرياضية و الأثاث و الإلكترونيات و آلات الموسيقى و غيرها الكثير من المنتوجات التي تنتمي لأشهَر الماركات المحلّية و العالمية مثل أديداس و روايال فاشن و لوش و سيفورا و هوم بوكس و باندورا و داماس و مونت بلانك و اللّائحة طويلة.

كما أنّ إبن بطوطة مول - و الذي تبلغ مساحته الإجمالية العملاقة حوالي 521 ألف متر مربع - يحتوي كذلك على مرافق و خدمات أخرى غير التّسوّق مثل صالونات الحلاقة و العناية الشخصية و الصيدليات و مراكز الرياضة و بناء الأجسام و سوبر ماركتس و غير ذلك, إضافةً إلى تشكيلة رائعة من 50 مطعم و مقهى توفّر لزوّارها مجموعة من ألذّ و أشهى الأطباق المحلّية و العربية و العالمية التي تَروق و تُرضي جميع الأذواق و الأعمار.

و كشأن أروع و أفضل مولات دبي فإنّ إبن بطوطة مول يضم في أرجائه العديد من الوجهات و المرافق الترفيهية الممتعة مثل "سكاي زون" الحماسية و منطقة "ستاي آند بلاي ترينج سنتر" الرائعة و منطقة "السّويتش بولينج" و كذا 21 قاعة سينما مجهزة بأحدث المعدات و التّقنيات و الشّاشات العملاقة التي تقوم بعرض أحدث الأفلام.

كما يضم هذا المُجمّع السينمائي أوّل شاشة سينما ثلاثية الأبعاد في دولة الإمارات العربية المتحدة, إضافةً إلى أنّ إبن بطوطة مول يَعرف أيضًا تنظيم الكثير من فعاليات الجوائز و العروض التّرفيهية المتنوعة و الخصومات المثيرة و ما إلى ذلك, ما يجعل من هذا المول مَركزًا متكاملاً للتسوّق و الترفيه و السياحة و الإستمتاع الشّيء الذي يضعه في مرتبة أفضل المولات في دبي.

# الإحداثيات الخاصة بإبن بطوطة مول في دبي :
العنوان : شارع الشيخ زايد - قرية جبل علي - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143685543+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بإبن بطوطة مول في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


2. مول الامارات في دبي

المولات في دبي . إبن بطوطة مول . أكبر المولات في دبي . مول الإمارات . أجمل المولات في دبي . ميركاتو مول أسماء المولات في دبي . دبي مول . أهم المولات في دبي . مول سيتي سنتر ديرة . أفضل المولات في دبي . وافي مول . أشهر المولات في دبي
مولات دبي - مول الإمارات

هذا المول الفاخر الذي يعتبر أحد أشهَر و أكبر مولات دبي بمساحة ضخمة تُقارب المليونين و نصف المليون قدم مربّع و التي تَحتضِن ما يفوق ال 500 متجر, إذ يوفّر هذا العدد الكبير من المتاجر لزوّار مول الإمارات قائمة طويلة من أشهَر و أجوَد الماركات العربية و العالمية التي تُحيط بجميع آحتياجات الزّائر و التي على رأسها محلاّت الموضة و الأزياء الرائعة لجميع الأعمار.

و كذا محلات الأكسسوارات و المجوهرات و الحقائب و السّاعات و النّظارات و المحلات الخاصّة بالمُعدّات الرياضية و محلات السجاد و المفروشات و مستلزمات المنزل بشكل عام إضافةً إلى المكتبات و متاجر الإلكترونيات و الهواتف و الحواسيب و غيرها و محلات اللعب و الهدايا و غير ذلك الكثير, إلى جانب أكبر "هايبر ماركت" في دبي.

أمّا من الناحية الترفيهية فإنّ ما يُميّز مول الإمارات - و الذي تم آفتتاحه سنة 2005 - عن باقي مولات دبي هو آحتوائه على أوّل منتزه ثلجي داخلي في منطقة الشّرق الأوسط لممارسة التّزلّج و كذا مختلَف الأنشطة و الفعاليات الثّلجية الحماسية الأخرى, حيث يحمل هذا المنتزه الرّائع إسم "سكي دبي" كما أنّه يُعتبر واحدًا من أفضل 5 أماكن ترفيهية في دبي.

هذا بالإضافة إلى عدة مرافق ترفيهية أخرى مثل مُجمّع سينما فوكس الذي يضم أكبر صالة فوكس سينما في "الميدل إيست" و كذا منطقة التّرفيه "ماجيك بلانيت" العائلية الشّهيرة و منطقة الترفيه الإفتراضي الممتعة "دريم اسكيب في آر" و صالة "يلا بولينج" الفريدة من نوعها و المُجهّزَة بأحدث التّجهيزات, دون نسيان مسرح "فنون دبي" المجتمعي الذي يختصّ بتقديم عدّة عروض عائلية رائعة.

كما أنه بإمكانك الإستمتاع بتناول أشهى الأطباق و المأكولات الرائعة المذاق سواءٌ العربية منها أو العالمية, و ذلك من خلال ما يزيد عن 90 مطعمًا و مقهى تُلبّي جميع طلبات و أذواق زوارها, دون أن ننسى الأجواء الرائعة التي يتميّز بها مول الإمارات.

و التي يزيدها جمالاً تصميمه المعماري الفَخم و البديع و كذا ديكوراته الرائعة و سَقفه الزّجاجي المُبهر و جميع تفاصيله المُصمَّمة بعناية فائقة, حيث أنّ كل هاته المميزات و الخصائص التي ذكرناها عن مول الإمارات جعلت منه واحدًا من بين أكثر مولات دبي جذبًا للزوّار و السّياح, إذ أنّه يستقبل ما يفوق ال 40 مليون زائر سنويًّا.

# الإحداثيات الخاصة بمول الإمارات في دبي :
العنوان : شارع الشيخ زايد - البرشاء - البرشاء 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 9718006636255+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمول الإمارات في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


3. مول ميركاتو مول في دبي

المولات في دبي . إبن بطوطة مول . أكبر المولات في دبي . مول الإمارات . أجمل المولات في دبي . ميركاتو مول أسماء المولات في دبي . دبي مول . أهم المولات في دبي . مول سيتي سنتر ديرة . أفضل المولات في دبي . وافي مول . أشهر المولات في دبي
مولات دبي - ميركاتو مول

الذي يختلف بدايةً عن باقي المولات في دبي بتصميمه الرّائع الإيطالي الطّراز و بأجوائه المُتوسّطية الجميلة و المُبهجة التي تُقدّم للزوّار تجربة تسوُّق فريدة من نوعها, فمع أنّ ميركاتو مول لا يُصنّف ضمن أكبر مولات دبي من حيث المساحة, إلاّ أنّه يحظى بشعبية كبيرة في أوساط عشّاق و مُحبّي التسوّق و التّرفيه.

و ذلك ليس فقط بسبب تصميمه المعماري و أجوائه المميزة "سواءٌ في الصباح أو في الفترة المسائية", بل أيضًا لأنه يحتوي  بدوره - كما هو الشّأن بالنسبة لأشهَر المولات في دبي - على سلسلة من المتاجر المتميّزة التي تعرِض كل المنتوجات و المتطلّبات التي يمكن أن تحتاجها العائلة عبر ما يُقارب 140 منفذ بيع لأشهر الماركات و العلامات التجارية الموجودة في السوق مثل أرماني - كالفين كلاين - إتش آند إم - برومود - ديزل - و القائمة تطول.

حيث سيجد الزائر في ميركاتو مول محلات البِذَل و الأحذية و الفساتين و كل ما يتعلّق بالأزياء و الموضة و الملابس إضافةً إلى محلات الأجهزة الإلكترونية و المعدّات الرياضية و المفروشات و الأثاث المنزلي و العطور الفاخرة و المجوهرات و الساعات و ألعاب الأطفال و منتجات التّجميل و العناية الشخصية و محلات الهدايا و معدّات المطبخ بالإضافة إلى سوبر ماركت "سبينيس" الضّخم.

و طبعًا فإن ميركاتو مول لا يخلو من منطقة ترفيهية للكبار و الصغار, حيث تضم هذه المنطقة مجموعة من المرافق الترفيهية الرائعة و الممتعة مثل تلك الموجودة في منطقة "فان سيتي Fun City" المخصصة للأطفال و التي تُوفّر مجموعة من خيارات الألعاب المرحة و الحماسية.

مثل ألعاب التّنافس و ألعاب التّسديد و غيرها من الألعاب الخاصّة بتنمية المهارات الجسدية لدى الطّفل, إلى جانب بعض الأنشطة التّعليمية الممتعة و المُشوّقة الأخرى, زِد على ذلك مُجمّع سينما فوكس الرائع ذي المواصفات التقنية العالية, و الذي يقوم بعرض مجموعة من أحدث الأفلام العربية و الأجنبية العائلية لِمحبّي و عشاق الفن السابع.

كما أنّنا ننصحك بحضور مختلَف الفعاليات و الأنشطة التي تُنظّمها إدارة المول بشكل دوري مثل "سوق الفن" الخاص بالحِرَف اليدويّة و "مهرجان دبي للمأكولات" و غيرها من الفعاليات.

كما أنّ ميركاتو مول - و الذي يقع في أحد أشهَر المناطق في دبي و من أكثرها شعبية ألا و هي جميرا - يحتوي طبعا على مجموعة متنوعة من المقاهي و المطاعم كمطعم تكادو المكسيكي و بيلادونا الإيطالي و مقهى ستاربكس الشّهير و غيرهم و كذا محلات الحلويات اللذيذة و الآيس كريم و غير ذلك, ما يجعل من تجربة التسوّق في ميركاتو مول تجربة متكاملة و فريدة تجعله يرتقي لِمصافّ أفضل مولات دبي.

# الإحداثيات الخاصة بميركاتو مول في دبي :
العنوان : شارع شاطئ جميرة - جميرا - جميرا ١ - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143444161+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بميركاتو مول في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


4. مول دبي مول

المولات في دبي . إبن بطوطة مول . أكبر المولات في دبي . مول الإمارات . أجمل المولات في دبي . ميركاتو مول أسماء المولات في دبي . دبي مول . أهم المولات في دبي . مول سيتي سنتر ديرة . أفضل المولات في دبي . وافي مول . أشهر المولات في دبي
مولات دبي - دبي مول

حيث لا يمكننا أن نتكلّم عن أفضل مولات دبي دون أن نذكر أكبر مول في دبي ألا و هو "دبي مول" الذي يُهَيمن على مساحة خرافية تُقدّر بحوالي 13 مليون قدم مربع تجعله من أكبر المولات في العالم, كما أنّ هناك الكثيرين ممن يعتبرونه أفضل مول في دبي خصوصًا و أنّ لغة الأرقام تُأكّد ذلك.

حيث أنّ دبي مول يستقبل سنويّا ما يفوق 80 مليون زائر مُتربّعا على عرش أكثر المولات في دبي جذبا للزوّار العاشقين للتسوّق و المتعة و التّرفيه, كما تعمل إدارة دبي مول على الرّفع من طاقته الإستيعابية تمهيدًا لآستقبال ما يزيد عن 100 مليون زائر و ذلك من خلال إخضاع المول لأشغال توسعة ضخمة.

و بالنّسبة لِما يُميّز مركز دبي مول التجاري و الترفيهي عن باقي مولات دبي هو بدايةً تصميمه المذهل و الإبداعي و أجوائه الرائعة التي لا مثيل لها إضافةً إلى التّعدّد الرّهيب في خيارات التسوُّق و التّرفيه و المقاهي و المطاعم, فلك أن تعلم أنّ دبي مول يحتوي على أزيد من 1300 متجر يوفّر من خلالها كل ما يمكنه أن يخطر على بالك سواءٌ من الإحتياجات الفردية أو الإحتياجات العائلية أو غير ذلك.

أما فيما يخصّ مناطق التّرفيه, فدبي مول يضم مجموعة و لا أروع من مرافق المتعة و الترفيه و التّسلية المُرضية لمختلَف الأعمار و الأذواق بدءًا بالأكواريوم و حديقة الحيوانات المائية المدهشة التي تُعدّ من بين أروع الحدائق المائية في العالم, إذ أنّها تضم ما يزيد عن 30 ألف حيوان مائي.

مثل الدّلافين و مختلَف أنواع الأسماك الفريدة و التماسيح و أسماك القرش و غير ذلك الكثير, ثم منتزه الواقع الإفتراضي المثير الذي يحمل إسم "Virtual Reality Park" و الذي يعتبر من الوجهات المفضّلة و الممتعة لعشّاق الإثارة, كما أنه يعتبر المنتزه الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

موضوع ذات صلة : إكتشف أكواريوم دبي + أسعار التذاكر و أفضل الأنشطة الموجودة

و هناك أيضا حلبة التزلّج الأولمبية الرائعة "سكي دبي" و كذا سينما "ريل" العملاقة, و إذا لم تكن من أصحاب القلوب الضّعيفة فبإمكانك الذّهاب إلى منطقة الرّعب التي تحمل إسم "هستيريا" و القيام برحلة هستيرية في بيت الرّعب المخيف, امّا منطقة "كيدزانيا".

فهي تُعد من أروع و أمتع المناطق الترفيهية و التربوية بالنسبة للأطفال، و ذلك لآحتوائها على مجموعة من الألعاب الممتعة و الفريدة التي تهدف إلى تعزيز القدرات الإبداعية و المهارات المختلفة لدى الأطفال, كما أنّ دبي مول يتوفّر على إطلالات غاية في الرّوعة و الجمال على نافورة دبي السّاحرة و برج خليفة العالمي.

و ما يزيد من تميّز دبي مول عن غيره من مولات دبي هو آحتوائه على أكثر من 200 مطعم و مقهى مختصّين في تقديم ألذّ المأكولات و أطيَب المشروبات, حيث أنّ هذا العدد الرّهيب من المطاعم و المقاهي لا يمكن إلاّ أن يُلبّي جميع الأذواق و الإختيارات الغذائية بما في ذلك خيارات الأكل الصحّي و النّباتي و غيرها.

# الإحداثيات الخاصة بدبي مول في دبي :
العنوان : Financial Center Street - Along Sheikh Zayed Road - Next to Burj Khalifa - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 971800382246255+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بدبي مول في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


5. مول سيتي سنتر ديرة في دبي

المولات في دبي . إبن بطوطة مول . أكبر المولات في دبي . مول الإمارات . أجمل المولات في دبي . ميركاتو مول أسماء المولات في دبي . دبي مول . أهم المولات في دبي . مول سيتي سنتر ديرة . أفضل المولات في دبي . وافي مول . أشهر المولات في دبي
مولات دبي - مول سيتي سنتر ديرة

و الذي يعتبر واحدًا من أقدم مولات دبي و الإمارات بشكل عام و من أشهرها كذلك, و هو الذي أُنشئ عام 1995 على مساحة تقدّر بما يزيد عن مليون و 323 ألف قدم مربّع كما أنه نجح في آستقطاب ما يزيد عن 20 مليون زائر سنويا لِيُشكّل بذلك إضافةً نوعية للسياحة التّسوُّقية و الترفيهية في دبي.

و يساهم كذلك في إثراء هذا التّنوّع البديع الذي تتميّز به أفضل مولات دبي, و ذلك لتَوفّر "مول سيتي سنتر ديرة" على كل ما يمكنه إرضاء و إمتاع الزّائر و مساعدته على قضاء وقت مرح و لطيف رفقة الأصحاب و العائلة.

حيث أنّ مول سيتي سنتر ديرة كان من السّباقين الأوائل لضم أشهَر و أجوَد الماركات العالمية في مُختلف المجالات و عرضها للزوّار من خلال ما يفوق 370 متجر و محل, بدءًا بمحلات الموضة و الأزياء مثل مختلَف أنواع الملابس و الحقائب و الأحذية و محلات الأقمشة و الأكسسوارات و المجوهرات و النظارات الشمسية و الساعات و ما إلى ذلك.

مرورًا بمحلات الإلكترونيات و الهواتف و محلات الأثاث المنزلي و الأدوات المنزلية عموما و محلات العطور و منتجات الصحة و الجمال و العناية الشخصية إلى آخر ذلك, ثم آنتهاءًا بمحلات الكتب و القرطاسيّات و المستلزمات المكتبية و محلات الألعاب و الهدايا التذكارية و محلات المنتوجات و المعدّات الرياضية و الترفيهية و كذا محلات الخدمات مثل المصارِف و البنوك و الصيدليّات و ما شابه ذلك, بالإضافة إلى "هايبر ماركت" ضخم.

كما أنّ مول سيتي سنتر ديرة يتوفّر على تشكيلة واسعة من أروع المقاهي و المطاعم المتنوعة بين ما هو محلّي و أسيوي و عالمي, إذ تُوفّر هذه المقاهي و المطاعم مختلَف الخيارات المناسبة لكافّة الأذواق مثل خيارات الوجبات السّريعة و الحلويات و المخبوزات و الوجبات التّقليدية و حتى خيارات الوجبات الصّحية, كما توجد بجانب هاته المقاهي و المطاعم منطقة "فود سنترال" المتخصّصة في تقديم مجموعة من تجارب الطّبخ التفاعلي المتنوّعة و الصّاخبة.

و شأنه شأن أكبر مولات دبي فإنّ مول سيتي سنتر ديرة يتوفّر على مُجمّع سينمائي ضخم يحمل إسم "فوكس سينما" و الذي يحتوي على 20 شاشة عرض من أعلى طراز بجانب أحدث التقنيات المتعلّقة بالصّوت و المؤثرات البصرية و ذلك لتحقيق أكبر قدر ممكن من المتعة من مشاهدة أفلام الأكشن و الإثارة و التشويق.

و ليس هذا فحسب, بل هناك أيضًا في مول سيتي سنتر ديرة منطقة "ماجيك بلانيت" الرّائدة و المُصنّفَة كواحدة من أفضل وجهات الترفيه الغائلية في الإمارة و من أكبرها كذلك, حيث أنها توفّر لزوّارها من الصغار و الكبار مجموعة متنوعة و هائلة من الألعاب الممتعة و المشوّقة.

مثل ألعاب الفيديو و ألعاب الرّكوب و تقنيات المحاكاة  و قاعة البولينج و غيرها من الألعاب الرائعة إضافةً إلى عديد الأنشطة الترفيهية الأخرى المليئة بالمرح و الإثارة, حيث أنّ كل هاته الخصائص المذكورة و الغير مذكورة التي يتميّز بها مول سيتي سنتر ديرة تجعل منه واحدًا من أفضل مولات دبي.

# الإحداثيات الخاصة بِمول سيتي سنتر ديرة في دبي :
العنوان : شارع ٨ - ميناء سعيد - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 971800226255+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمول سيتي سنتر ديرة في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


6. مول وافي مول في دبي

المولات في دبي . إبن بطوطة مول . أكبر المولات في دبي . مول الإمارات . أجمل المولات في دبي . ميركاتو مول أسماء المولات في دبي . دبي مول . أهم المولات في دبي . مول سيتي سنتر ديرة . أفضل المولات في دبي . وافي مول . أشهر المولات في دبي
مولات دبي - وافي مول

و هو الذي يُشتَهر بتصميمه المعماري الفرعوني المدهش و المتمثّل في مجسّمات الأهرامات و التماثيل الفرعونية و التي تتقدّمها تماثيل أبو الهول الموجودة في مَدخل المول إضافةً إلى نقوش و زخاريف الكتابة الهيروغليفية المصرية القديمة المنتشرة في كل أعمدة و سواري و جدران المول من الداخل, ما يجعل منه مركزًا للتسوّق و الترفيه و كذا مزارًا سياحيًا في نفس الوقت, حيث يُعتبر ذلك من أهم الأشياء التي تُميّز "وافي مول" عن باقي مولات دبي.

و يضم وافي مول - و الذي آفتتح سنة 2001 - قرابة 350 محل تجاري لعَرض مختلَف المنتوجات المنتمية لأفضل و أشهر العلامات التجارية المحلّية و العالمية مثل "ماركس آند سبنسر" و "رولكس" و "شوبار" و "بي آند سي كوليكشن" و "بربري" و غير ذلك الكثير.

أمّا سوق "خان مرجان" الجوهري التقليدي الرّائع - و الذي يُعتبر من أجمل مرافق التّسوّق في وافي مول - فإنه يوفّر لزوّاره مجموعة من الخيارات الرائعة و المنتوجات البديعة المصنوعة باليد مثل
تعليقات