أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 6 مطاعم لبنانية في دبي + قائمة إضافية هدية

إستمتع بأطيب المأكولات اللبنانية في أفضل 6 مطاعم لبنانية في دبي، تعرف على الأجواء وجودة الخدمات وتذوق أشهى الأطباق اللبنانية في مدينة دبي. إطّلع على قائمة الطعام اللذيذة والمميزات الفريدة لهاته المطاعم اللبنانية المميزة وأكثر.
أفضل و أجمل مطاعم لبنانية في دبي موجودة هنا مثل مطعم بيت المزه و  مطعم الفلمنكي و مطعم أيّامنا و مطعم الصفدي و نحو ذلك الكثير
مطاعم لبنانية في دبي

لا شك أن الباحث عن مطعم لبناني في دبي سيجد أمامه العديد من الخيارات المُتاحة, على آعتبار أن مدينة دبي الإماراتية تزخر بالكثير من المطاعم اللبنانية المنتشرة في مختلَف أنحاء هاته المدينة الشهيرة, و لأنّنا عودناكم دائمًا على الأفضل و الأروع - و بعد أن خصّصنا التدوينة السابقة للحديث عن أفضل 6 مطاعم شعبية في دبي - فقد قمنا اليوم بتخصيص هاته التدوينة لأفضل 6 مطاعم لبنانية في دبي.

حيث تم آختيار هاته المطاعم السِّتّة على أساس مجموعة من الإعتبارات و الأسباب التي تُأثّر بشكل مباشر على آختيار مُعظَم الأشخاص لهذا المطعم أو ذاك, مثل لذّة الأكل طبعًا و أجواء المطعم و جودة الخدمات و كذا الإنطباعات العامة للزّبناء حول هذا المطعم و ما إلى ذلك.

و كما لا يَخفى على الكثيرين فإن المطاعم تعتبر من أهم الوِجهات السّياحية في دبي, و ذلك لكثرة تنوع جنسيّاتها, فهناك مطاعم إيطالية و مطاعم فرنسية و مطاعم تركية و مطاعم هندية و مطاعم عراقية و مطاعم مغربية و مطاعم مصرية و كذا مطاعم لبنانية في دبي إضافة العديد من الجنسيات الأخرى زِد على ذلك مجموعة من المطاعم الشعبية أيضا.

كما أن المطاعم اللبنانية تعدّ من بين المطاعم العربية الأكثر آنتشارًا في هاته المدينة السياحية بآمتياز و التي تستقطب - أي مدينة دبي - مئات الآلاف من السيّاح على مدار العام للإستمتاع بمُختلَف مرافقها السياحية الرائعة كالشواطئ الساحرة و الحدائق الغنّاء و الصحاري الخلابة و المولات العملاقة و الملاهي المثيرة و المطاعم المتنوعة طبعًا و الأماكن السياحية المتنوعة ما إلى ذلك من مرافق الإستجمام و المتعة و الترفيه.


محتوى التدوينة

 أفضل 6 مطاعم لبنانية في دبي
✤ مطعم بيت المزه
 مطعم الفلمنكي
 مطعم أيّامنا
 مطعم سراج
 مطعم الصفدي
 مطعم بيت مسك
 مطاعم لبنانية في دبي | قائمة إضافية هديّة


أفضل 6 مطاعم لبنانية في دبي


هل تبحث عن تجربة تذوق لأشهر المأكولات اللبنانية اللذيذة؟ وتسأل عن مطاعم لبنانية في دبي؟

إن كنت من محبي الطعام اللبناني وتعيش في دبي أو تخطط لزيارتها، فلا بد أن تعرف أين تجد أفضل المطاعم اللبنانية التي تقدم أطيب الأطعمة والأشربة، بالإضافة إلى الأجواء الرائعة والخدمة المميزة التي توفرها. يوجد العديد من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي التي تقدم أشهى المأكولات اللبنانية الأصيلة و الشعبية في جوّ مميز ومريح.

و لِكّي نوفِّر عناء البحث على متابعينا الأعزاء ممن يبحثون عن مطعم لبناني في دبي, فقد قمنا بتحرير هاته التدوينة التي جمعنا فيها أفضل 6 مطاعم لبنانية في دبي, إضافةً إلى أنّنا وفّرنا لك أيضا قائمة إضافية في آخر هذه التدوينة تضم 8 مطاعم لبنانية أخرى في دبي مُختارة بدورها, و ذلك لنساعدك على توسيع قائمة آختياراتك ما أمكن, فربّما يعجبك أحد هاته المطاعم فالأذواق تتنوّع و تختلف.


1. مطعم بيت المزه اللبناني في دبي

أفضل و أجمل مطاعم لبنانية في دبي موجودة هنا مثل مطعم بيت المزه و  مطعم الفلمنكي و مطعم أيّامنا و مطعم الصفدي و نحو ذلك الكثير
مطاعم لبنانية في دبي - مطعم بيت المزه

فَعلى مدار أكثر من 12 سنة, أي منذ تأسيسه تمكن مطعم بيت المزه من حفر آسمه و إبراز تميُّزِه و جمال أكله و شكله وسط عدة مطاعم لبنانية في دبي, حيث أن أوّل ما يشدّ آنتباهك في مطعم بيت المزه - الواقع في منطقة داون تاون Downtown الشهيرة - هو شكله الرائع و أجوائه الفاتنة.

حيث يمتاز مطعم بيت المزه بطابع و تصميم إبداعي يجمع بشكل رائع بين ما هو تقليدي كالطراز المعماري لِغالبيّة الجدران و الأسقف و الشبابيك, و ما هو عصري كالأثاث المُتمثِّل في الكراسي و الموائد ذات الألوان الجذّابة إلى جانب مُختلَف أنواع الديكورات الرائعة الأخرى ك الأباجورات و الأشجار الدّاخلية و المصابيح و غيرها.

مع حضور النَّفَس اللبناني/الشامي طبعًا من خلال توفُّر المطعم على جلسات عائلية تقليدية رائعة الجمال, كما أنّ مطعم بيت المزه يحتوي كذلك على أماكن و جلسات خارجية في الهواء الطلق تتخلّلها إطلالة جميلة على برج خليفة الفارع الطّول, و الذي يُعَد البرج الأطول في العالم.

أمّا عن الأكل و لذّته فإن مطعم بيت المزه اللبناني يُوفّر لزبنائه تشكيلة من أطيب و ألذ المأكولات اللبنانية و الشامية بشكل عام مثل الكبّة بمُختلَف أنواعها و الفتّة و البامية و اللّبنية و ورق العنب و المقلوبة و طبق المسخن و الشيش برك و غيره.

و كذا العديد من المُقبّلات المتنوعة مثل السّمبوسك و الحمص البيروتي و المسقّعة و المتبَّل و الكبدة و السّجق و أنواع من الشُّوربات السّاخنة ما إلى ذلك, دون نسيان المشاوي كالشيش طاووك و الكفتة و الكباب و غيرها من اللحوم إلى جانب السندويتشات و الفطائر و المعجنات و مُختلَف العصائر الطّازجة و المشروبات الباردة و السّاخنة و ما شابه ذلك.

أما عن المُحليّات فإن طُهات مطعم بيت المزه يُعِدّون مجموعة من أشهر الحلويات اللبنانية و الشامية و المشرقيّة اللّذيذة كحلوى الكنافة الشهيرة و أم علي و غزل بيروت و المهلبية و المفروكة و عش السرايا و العثميلة و عدة أنواع أخرى غاية في اللّذة, حيث يقومون بإعداد كل هاته الحلويات بالطريقة المنزلية التقليدية.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم بيت المزه في دبي :
العنوان : Yansoon 9 - Shaik Muhammad bin Rashid Road - Near Al Manzil Hotel - Downtown - Dubai - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 971509455597+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم بيت المزه في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


2. مطعم الفلمنكي اللبناني في دبي

أفضل و أجمل مطاعم لبنانية في دبي موجودة هنا مثل مطعم بيت المزه و  مطعم الفلمنكي و مطعم أيّامنا و مطعم الصفدي و نحو ذلك الكثير
مطاعم لبنانية في دبي - مطعم الفلمنكي

و الذي يُعتبَر خَيارًا ممتازًا للباحثين عن مطعم لبناني في جميرا, إذ أنّ مطعم الفلمنكي يَشتهر بكونه يوفّر لزبنائه مجموعة متميّزة من ألذ و أطيب الأطباق التي يُعرَف بها المطبخ اللبناني التقليدي الزّكي, كما أن ما يُميّز مطعم الفلمنكي عن عدّة مطاعم لبنانية في دبي هو إصراره على إعداد جميع الأطباق اللبنانية الشّعبية بالطريقة التقليدية التي تتطابق مع العادات و التّقاليد العريقة لأهل الضّيعة.

و من بين هذه الأطباق و الأكلات الرائعة نجد فتّة الحمص و فتة البادنجان و المقانق بدبس الرمان و السجق بالبندورة و ورق العنب و خبز الضيعة الشهي و الكبيبات مع اللّبن و الكزبرة و الثوم و الصّنوبر و الفول المدمّس و ما إلى ذلك, إضافةً إلى تشكيلة متنوعة من المشاوي و الشوربات و المخبوزات و المعجنات و السلطات كالتبولة و الفتوش و غيرها و كذا مختلَف المشروبات الباردة و السّاخنة و المُحلّيات و سلطات الفواكه الطّازجة و غير ذلك الكثير.

أمّا عن أجواء المطعم, فَيالها من أجواء حيث أن مطعم الفلمنكي يتميّز بأجوائه اللبنانية الشعبية الأصيلة و الدّافئة و التي تتمثّل مظاهِرها في جمال أثاثه و أفرشته الجذّابة و التّقليدية الطّراز من كراسي و موائد و كنب و ما إلى ذلك, إلى جانب أرضيته المزخرفة و جدرانه و ديكوراته البديعة و الأخّاذة بِبساطتها و عراقتها.

الشيء الذي ينقل الزّائر في رحلة ممتعة و مليئة بالمشاعر نحو الماضي الجميل و ذكرياته العائلية الرّائعة في كَنَف الأجواء اللبنانية السّاحرة التي لا يمكن أن تكتمل إلاّ بوجود الأنغام الموسيقية المُتفرّدة لفيروز و وديع الصّافي و غيرهم من الحناجر اللبنانية الذّهبية.

كما أن مطعم الفلمنكي يحتوي أيضًا على "تيراس" خارجي على شكل حديقة مليئة بالزّهور الفَوّاحة المُحيطة بمجموعة من الجلسات الرائعة و المُبهحة التي تزيد من لذّة و روعة أطباق مطعم الفلمنكي الشّهية, كما أن المطعم يحتوي على دكّانة خاصّة ببيع العديد من المنتجات الغذائية الرائعة و المَعمولة على الطريقة اللبنانية التقليدية, حيث أن كل هذه المميزات التي يتوفّر عليها هذا المطعم جعلته يستحق عن جدارة أن يكون ضمن قائمتنا هاته التي تضم أفضل 6 مطاعم لبنانية في دبي.

و من الجدير بالذِكر أنّ مطعم الفلمنكي يتوفّر على فرع آخَر في دبي و هو فرع الشيخ رشيد بالدّيرة.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم الفلمنكي في دبي "فرع جميرا" :
العنوان : across Four Seasons Resort - شارع شاطئ جميرة - جميرا - جميرا ٢ - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 971553004550+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم الفلمنكي في دبي "فرع جميرا" على جوجل, أنقر(ي) هنا


# الإحداثيات الخاصة بمطعم الفلمنكي في دبي "فرع الدّيرة" :
العنوان : G Floor - ACICO Business Park - Sheikh Rashid Road - Deira - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97142500666+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم الفلمنكي في دبي "فرع الدّيرة" على جوجل, أنقر(ي) هنا


3. مطعم أيّامنا اللبناني في دبي

أفضل و أجمل مطاعم لبنانية في دبي موجودة هنا مثل مطعم بيت المزه و  مطعم الفلمنكي و مطعم أيّامنا و مطعم الصفدي و نحو ذلك الكثير
مطاعم لبنانية في دبي - مطعم أيّامنا

إذ يُعرف هذا المطعم - الذي يقع في فندق "أتلانتس" و ضمن منتجع أتلانتس الشّهير - بفخامته و رحابة مساحته و طرازه الهندسي الرّفيع الذي يمزج بين الأصالة اللبنانية و اللّمسة المعاصرة, حيث يظهر ذلك من خلال الأرضية  و القناطر الرّخامية الرّائعة و نقوش الجبس على الأسقُف و الجُدران.

و كذا الفُسَيفساء الجذّابة على السّواري و الأبواب إضافةً إلى الكثير من الديكورات التقليدية  الفاخرة الأخرى, كما أن هذا المطعم يتوفر هو الآخر - شأنه شأن عدّة مطاعم لبنانية في دبي - على جلسات خارجية زاهية في الهواء الطّلق و مُزيّنة بعديد النّباتات الخضراء و الزّهور و أشجار النّخيل الشّامخة و الفوانيس اللاّمعة.

أما بخصوص لذّة الأكل - و التي تُعتبر السّبب الرّئيسي الذي يجذب أغلب الزّوار لهذا المطعم أو ذاك - فإن مطعم أيّامنا بقيادة الشّيف اللبناني "علي البرجي" و فريقه يعمل على تقديم مجموعة واسعة و متنوعة من ألذ و أشهى و كذا أشهَر أطباق المطبخ اللبناني التّقليدي الغني بالنّكهات مع إضافة اللّمسة العصرية بإتقان.

و من جملة الأطباق الرّائعة التي يوفّرها مطعم أيّامنا لزوّاره, هناك المسقّعة و ورق العنب و الكبّة و المحمرة اللّبنانية و السّمبوسك و العرايس و أةزي الدّجاج مع الرز و الشّيش طاووق و السّجق و شقف الغنم و فطائر السّبانخ و غير ذلك الكثير من الأكلات و المقبّلات الباردة و السّاخنة.

و مُختلَف أطباق اللّحوم و المشاوي و السّلطات و الشّوربات و الطّواجن و المشروبات المُختلفة و كذا الحلويات الشّامية الشّهيرة ك البقلاوة و الكنافة اللبنانية و حلاوة الجبنة و قشطة العسل و أم علي و المهلبية و غيرها من أشهى الحلويّات, كما أنّ أيّامنا يُعرَف كذلك بتنظيمه لعروض التّرفيه الموسيقية الحيّة بشكل مستمر.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم أيّامنا في دبي :
العنوان : Crescent Road - The Palm Atlantis - The Palm - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97144262626+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم أيّامنا في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


4. مطعم سراج اللبناني في دبي

أفضل و أجمل مطاعم لبنانية في دبي موجودة هنا مثل مطعم بيت المزه و  مطعم الفلمنكي و مطعم أيّامنا و مطعم الصفدي و نحو ذلك الكثير
مطاعم لبنانية في دبي - مطعم سراج

و الذي يُعتبر واحدًا من أشهر المطاعم اللبنانية في دبي - و تحديدًا في سوق البحّار - إذ أنّ طاقم طبّاخيه يبرع في إعداد أطيَب و أشهى الأطباق و الأكلات اللبنانية الشّعبية التّقليدية التي لا تخلو من اللّمسة العصرية و كذا بعض الأكلات الإماراتية الشّهيرة مثل الكبسة الإماراتية و البرياني و المرقوقة و غيرهم, إضافةً إلى أنّ ما يُميّز مطعم سراج عن عدّة مطاعم لبنانية في دبي هو أنه يُعتبر من المطاعم القليلة إن لم نَقُل النّادرة التي تقوم بتقديم أطباق لحم الإبل على "المنيو" الخاص بها.

أما عن الأطباق اللبنانية اللّذيذة و المتنوعة التي يُوفّرها مطعم سراج, فهناك طبق البابا غنّوج و الكبة و المسخّن و الفتّة و عرايس كفتة الغنم و ورق العنب و الكباب و الكفتة و مُختلَف المشويّات و المُقبّلات الأخرى و السّلطات اللبنانية الشّهيرة ك الفتّوش و التّبولة و سلطة الفلافل و غيرها دون نسيان الشّوربات و الحلويات و العديد من الأطباق الرئيسية الأخرى و غير ذلك الكثير.

و بخصوص الأجواء, فإن مطعم سراج يتميّز بأجواءه الفريدة و المليئة بالدفئ, إذ تنبُع هذه الأجواء من تصميمه الهندسي المُتفرِّد و البَديع الذي يغلِب عليه الطّابع العصري و تزيده رَونقًا تلك اللّمسة التّقليدية المُتمثِّلة في بعض السّواري و الجدران و القناطر الحَجريّة و الطّينية الرّائعة إضافةً إلى العديد من الدّيكورات المُميَّزة و الجلسات الدّاخلية الغاية في الرّوعة, كما و يتوفّر مطعم سراج أيضًا على مساحات و جلسات خارجية ذات إطلالة جميلة على النّافورة, ما يزيد من متعة تناول الطّعام في هاته الأجواء المنعشة و البهيّة.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم سراج في دبي :
العنوان : Souk Al Bahar - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97145136207+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم سراج في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


5. مطعم الصفدي اللبناني في دبي

أفضل و أجمل مطاعم لبنانية في دبي موجودة هنا مثل مطعم بيت المزه و  مطعم الفلمنكي و مطعم أيّامنا و مطعم الصفدي و نحو ذلك الكثير
مطاعم لبنانية في دبي - مطعم الصّفدي

فمِن بين عدّة مطاعم لبنانية في دبي, يُعدّ مطعم الصّفدي واحدًا من أجمل المطاعم اللبنانية في الإمارة, و ذلك لعدّة أسباب أهمّها جمال تصميمه و لَطافة أجوائه و روعة إطلالته, على آعتبار أنّ مطعم الصفدي يقع في منطقة "ذا بوينت جميرا" و يُطِلّ على بُحيرة نخلة جميرا السّاحرة.

إذ أنّه يُعتبر من الخيارات الممتازة للباحثين عن "مطعم لبناني في دبي جميرا", و ذلك لأن هذاالمطعم نجح في الجمع بين روعة الأجواء الدّافئة و البديعة التي يمتاز بها و بين لذّة و روعة الأطباق و المأكولات التّقليدية منها و العصرية التي يُقدِّمها لزوّاره.

فَبمُجرّد دخولك إلى مطعم الصفدي يمكنك ملاحظة الطّراز المعماري الفخم و العصري المُعتمَد في المطعم و الذي لا يخلو من البصمة الثّراثية اللبنانية, ما يُضفي على المكان جوًّا من الدّفئ و المتعة و الرّاحة المُنقطعة النّظير, أمّا لعشّاق الإنتعاش و الإستمتاع بنسيم الهواء العَليل, فإنّ مطعم الصفدي يتوفّر على جلسات خارجية بإطلالة غاية في الجمال على بحيرة نخلة جميرا اللاّمعة.

و فيما يخصّ المأكولات و الأطباق الشّهية التي يقترحها مطعم الصفدي على زبنائه فهناك أطباق عديدة و متنوعة نذكر منها الفلافل اللبنانية و منقوشة الحبش مع الجبنة و المسقّعة و السجق الحار و الفول المدمس و الكبة و البليلة و مختلَف أطباق و سندوتشات الشاورما و طبعًا العديد من أنواع المشاوي من قَبيل الكباب و الشيش طاووق و الكفة و ريش الغنم و ما إلى ذلك إضافةً إلى بعض الأكلات المشهورة في الإمارات مثل برياني اللّحم و برياني الدّجاج و صيادية السمك و غيرها.

دون أن ننسى مجموعة من العصائر المنعشة و المشروبات الأخرى و كذا الحلويّات الشّهيرة في لبنان و المَشرق بصفة عامّة مثل قطايف القشطة و الكنافة بالجبنة و العثملية و حلاوة الجبن و غير ذلك من ألذّ و أشهى الأطباق التي تَصعب مقاومتها.

و تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم الصفدي يتوفَّر - بالإضافة إلى فرع ذا بوينت جميرا هذا الذي تحدّثنا عنه - على فرعين آخرين في دبي و هما فرع شارع الرّقّة بالدّيرة و فرع أم الشّيف.


# الإحداثيات الخاصة بمطعم الصفدي في دبي "فرع ذا بوينت جميرا" :
العنوان : The Pointe - نخلة جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97142414846+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم الصفدي في دبي "فرع ذا بوينت جميرا" على جوجل, أنقر(ي) هنا

# الإحداثيات الخاصة بمطعم الصفدي في دبي "فرع شارع الرّقّة بالدّيرة" :
العنوان : Al Dana Building - شارع الرقة - ديرة - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 971600500601+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم الصفدي في دبي "فرع شارع الرّقّة بالدّيرة" على جوجل, أنقر(ي) هنا

# الإحداثيات الخاصة بمطعم الصفدي في دبي "فرع أم الشّيف" :
العنوان : 25 3 St - أم الشيف - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143336665+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم الصفدي في دبي "فرع أم الشّيف" على جوجل, أنقر(ي) هنا


6. مطعم بيت مسك اللبناني في دبي

أفضل و أجمل مطاعم لبنانية في دبي موجودة هنا مثل مطعم بيت المزه و  مطعم الفلمنكي و مطعم أيّامنا و مطعم الصفدي و نحو ذلك الكثير
مطاعم لبنانية في دبي - بيت مسك

حيث يمكننا القول أنّ هنلك مطاعم لبنانية في دبي و هناك مطعم بيت مسك, على آعتبار أنّ هذا المطعم الرّائع يَختَصّ بِأجوائه الفريدة التي تَبعث في النّفس شعور الرّاحة و الدّفئ المُنبَثِق منى تصميم المطعم الإبداعي و أضواء فوانيسه الخافتة و ديكوراته البديعة و تناسق أثاثه الخشبي الجميل مع جدرانه الرّخامية الرّائعة و سَواريه الحَجَرية الكبيرة و "ستايل" سقفه المُميّز الذي يُعطيك إحساسًا و كأنّك جالس في أحد الخيَم الصّحراوية الضّخمة, هذا بالإضافة إلى أنّ له إطلالة مبشِرة على بحيرة جميرا المُتلألِئة من خلال جلساته الخارجية في الهواء الطّلق.

و لِتزيد متعتك و بهجتك في هاته الأجواء السّاحرة فما عليك سِوى طلب إحدى الأكلات اللبنانية الزّكية التي يُتقِن إعدادها طهاة مطعم بيت مسك مثل المناقيش و الفتّة بأنواعها و اللّبنة و الكبّة و السمبوسك و مختلَف الفطائر الشّهية و الأطباق البحرية اللّذيذة مثل طبق الروبيان و طبق الهامور المشوي و طاجن السّمك و غيرها بالإضافة إلى تشكيلة من المشاوي المتنوعة كالرِّيَش و لحم الضّأن و كباب الب
تعليقات