القائمة الرئيسية

الصفحات

منيو مطعم الصفدي دبي + (الأسعار - الأجواء - الفروع ..)

إكتشف أشهى الأكلات والأطباق اللبنانية البَديعة في مطعم الصفدي دبي. إطّلِع على الأسعار ومستوى الخدمة، وتعرّف على المنيو والعنوان وأجواء المطعم وعناوين فروعه والمزيد في هذه التدوينة الممتعة.
تعال معنا في جولة رائعة داخل مطعم الصفدى دبي و تعرّف على المنيو أو قائمة الطعام و أسعار كل أكلة و كذا عنوان و رقم هاتف المطعم
 مطعم الصفدي دبي 

يُعتبر مطعم الصفدي دبي واحدا من أبرز و أشهر المطاعم الأجنبية في دبي, كيف لا و هو الذي يُعدّ من أهمّ سفراء المطبخ اللبناني المتألّق و كذا أحد روّاده سواء في مدينة دبي أو في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام, هذا المطبخ المرموق و العريق الذي يستَهوي الملايين من الأشخاص حول العالم و خصوصا من منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

وذلك لِما يُعرَف به المطبخ اللبناني الأصيل من لذّة وجمال و تنوّع مثير في النّكهات و المكوّنات, و هو الشّيء الذي نجح في الحفاظ عليه و تطويره بآقتدار مطعم الصفدي في دبي, و ذلك من خلال تحضيره لمجموعة من أشهى المأكولات اللبنانية الرّائعة بشكل بارع على مدار أكثر من 20 سنة من التواجد في إمارة دبي أي منذ تأسيسه سنة 2000.

أمّا الآن فإنّك ستتعرّف(ين) في هاته التدوينة على كل ما يخصّ مطعم الصفدي دبي من أكلات و أطباق و أجواء و مستوى خدمة طاقم العمل و كذلك الإنطباعات العامة لزوار المطعم, مع جميع الإحداثيات الخاصّة به مثل الهاتف و العنوان المَرفوقَين بفيديو مُقتضَب و كذا بعض الصور الخاصة بهذا المطعم المميّز.

إضافة إلى الإحداثيات الخاصة بجميع فروع مطعم الصفدي ال 4 الأخرى و التي تتواجد جميعها في دبي, على آعتبار أنّ مطعم الصفدي له 5 فروع في دبي أوّلها فرع "الرقة" الذي سنأخذه كَنمودج في هذه التدوينة.


محتوى هذه التدوينة

 أطباق مطعم الصفدي دبي - الأجواء والإنطباعات
 منيو مطعم الصفدي دبي مع الأسعار
مواعيد عمل مطعم الصفدي في دبي
 عنوان مطعم الصفدي دبي
 رقم هاتف مطعم الصفدي دبي
 فروع مطعم الصفدي دبي
 مطعم الصفدي دبي | فيديو

أطباق مطعم الصفدي دبي - الأجواء والإنطباعات

تعال معنا في جولة رائعة داخل مطعم الصفدى دبي و تعرّف على المنيو أو قائمة الطعام و أسعار كل أكلة و كذا عنوان و رقم هاتف المطعم
مطعم الصفدي دبي - الرقة

و كما أشرنا سابقا فإن أكثر ما يجذب الزوار المولوعين بالأكل اللّبناني البديع إلى مطعم الصفدي دبي, هو إتقان و براعة فريق طهاة هذا الأخير في إعداد و تحضير قائمة طويلة عريضة من ألذّ الأكلات و أشهى و أشهر الأطباق اللبنانية التّقليدية منها و الشعبية على حدٍّ سواء.

حيث أنّ من جملة هذه الأطباق و الأكلات الرائعة التي يُوفّرها المطعم نجد مثلا فطيرة الزّعتر الشهيرة بزيت الزيتون و فطائر اللّحم بالعجين الطرابلسي و الكبة و الفتّة و طبق الحمص البيروتي مع الثوم و البقدونس و الكمّون و العيش اللبناني السّاخن الذي يُعدّ في الفرن الخاص بالمطعم.

و طبق مسقعة الباذنجان و أكلة الفلافل الشامية المعروفة و فطائر العرايس العجيبة التي هي عبارة عن كفتة مشوية على الخبز و طاجن الفول المدمس بالثوم و عصير اللّيمون و أكلة برياني اللحم و برياني الدجاج بالبهارات الشامية الزكية, و أكلة الدجاج المحشي بالأرز على الطريقة اللبنانية.

إضافةً إلى أكلات الشاورما الرائعة مثل فطائر شوارما الدجاج و شوارما اللحم "إنطقلي" و التي هي عبارة عن خبز مشوي و محشو بالشاورما, إلى جانب باقة من السندوتشات اللّذيذة من قبيل سندوتشات الكباب و سندوتشات الكفتة و سندوتشات الفلافل و الشاورما و الطاووق و اللحم المشوي و كفتة الدجاج و نحو ذلك من أشكال السندوتشات المختلفة.

كما أنّ المنيو الخاص بمطعم الصفدي دبي يحتوي أيضا على مجموعة متنوعة من المشاوي و مُختلَف أطباق المأكولات البحرية و الكثير من المقبلات الساخنة و الباردة و السلطات و عصائر الفواكه و بعض المشروبات الساخنة و كذلك بعض الحلويات الشهية الشائعة في لبنان و في منطقة الشام عموما.

مثل حلوى الكنافة بالجبنة و حلوى العثملية بالقشطة و حلاوة الجبن و حلوى القطايف بالقشطة و غير ذلك الكثير, و تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم الصفدي في دبي يُوفِّر كذلك خدمة التوصيل و كذا خدمة تموين مختلَف المناسبات و الحفلات.


أجواء مطعم الصفدي دبي

أمّا بخصوص الأجواء فإن مطعم الصفدي دبي يتميّز بأجوائه الدّافئة و المريحة التي تنبثِق من تصميمه الهندسي الثراثي الأصيل, حيث تتجلى مظاهر الأصالة اللّبنانية و الثراث المعماري التقليدي في جميع جنبات المطعم بدءًا بالسّواري و الجدران الحَجريّة و الأرضية و الأسقف المزخرفة و المزيّنة بقِطع الخشب الجميلة.

ومرورًا بالأبواب المُقوّسة ذات الطراز اللبناني العتيق و كذا السّلالم الخشبية و الثّرايا التقليدية الشكل, و آنتهاءًا بأثاث المطعم الخشبي الشعبي و الجلسات العائلية المنزلية المظهر مع الكثير من الديكورات الجذابة و المنتشرة في كافة أرجاء مطعم الصفدي دبي.

إضافةً إلى الألوان الدّاكنة و المريحة المُعتمَدة في المطعم مثل اللون البنّي و غيره من الألوان الشائع آستخدامها في الأنماط المعمارية التقليدية اللبنانية و الشامية بصورة عامّة, كما أنّ المطعم يحتوي أيضا على جلسات خارجية منعشة في الهواء الطّلق لِمُحبّي تناول الأكل في الأماكن المفتوحة.


إنطباعات زوار مطعم الصفدي دبي

أمّا بالنسبة إلى الإنطباعات العامّة للزوّار حول مستوى و جودة الخدمات التي يقدّمها المطعم فإنّها تُعتبر جدّ إجابية, حيث أنّ فريق عمل و موظّفي مطعم الصفدي دبي يُوصَف من قِبَل زوّاره بالإحترافي و المُرحّب و المتعاون و الودود و غيرها من الأوصاف الحسنة.


حيث أنّ كل هاته الخصائص و المميزات المذكورة تجعل من مطعم الصفدي واحدًا من أهم المطاعم المُتوقّع لها أن تستمر في تألّقها و آستقطابها لمختلَف الأشخاص المحبّين للمطبخ اللبناني الرّائق أو حتى من يرغبون في الإستمتاع بتجربته لأوّل مرّة من مُختلَف جنسيات العالم الوافدة على إمارة دبي العالمية.

و من مؤشّرات ذلك هو آحتواء هذا المطعم - بالإضافة إلى "فرع الرقّة" الذي كان موضوع هذه التدوينة" - على أربع فروع إضافية في دبي و التي سوف تتعرّف(ين) "أسفله" على جميع الإحداثيات الخاصّة بها.



الرابط من هنا


منيو مطعم الصفدي دبي

إطّلِع(ي) على منيو مطعم الصفدي دبي مع الأسعار من هنا


مواعيد عمل مطعم الصفدي

بالنسبة لمواعيد العمل في مطعم الصفدي دبي فإنها "في جميع الفروع" : من الأحد إلى السبت آبتداءا من الساعة 9:00 صباحا إلى تمام الساعة ال 1:00 بعد منتصف اللّيل


عنوان مطعم الصفدي دبي

# عنوان مطعم الصفدي دبي "فرع الرقة" :
العنوان : Al Dana Building - شارع الرقة - ديرة - دبي - الإمارات العربية المتحدة.


رقم هاتف مطعم الصفدي دبي

97142298200+ / 97142279922+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمطعم الصفدي دبي "فرع الرقة" على جوجل, أنقر(ي) هنا


فروع مطعم الصفدي دبي


# الإحداثيات الخاصة بِمطعم الصفدي دبي "فرع طريق الشيخ زايد" :
العنوان : 127 شارع الشيخ زايد - المركز التجاري - DIFC - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف : 97142298200+ / 97142279922+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِ مطعم الصفدي دبي "فرع طريق الشيخ زايد" على جوجل, أنقر(ي) هنا

# الإحداثيات الخاصة بِمطعم الصفدي دبي "فرع أم الشيف" :
العنوان : 25 3 St - ام الشيف - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف : 97142298200+ / 97142279922+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِ مطعم الصفدي دبي "فرع أم الشيف" على جوجل, أنقر(ي) هنا

# الإحداثيات الخاصة بِمطعم الصفدي دبي "فرع ذا بوينت" :
العنوان : The Pointe - نخلة جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف : 97142298200+ / 97142279922+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِ مطعم الصفدي دبي "فرع ذا بوينت" على جوجل, أنقر(ي) هنا

# الإحداثيات الخاصة بِمطعم الصفدي دبي "فرع موتور سيتي" :
العنوان : Ribbon Mall - Motor City - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف : 97142298200+ / 97142279922+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِ مطعم الصفدي دبي "فرع موتور سيتي" على جوجل, أنقر(ي) هنا


مطعم الصفدي دبي | فيديو


كما أنّ مدينة دبي الذائعة الصّيت - بآعتبارها أحد أشهر الوجهات السياحية على المستوى العالمي - لا تحتوي طبعا على المطاعم اللبنانية فقط - و التي من ضمنها مطعم الصفدي دبي - بل إنّها تحتوي أيضا على سلسلة طويلة يصعب حصرُها من المطاعم المُنتمية لمختلَف جنسيات العالم, سواء العربية منها أو غير العربية.

و التي من ضمنها نذكر المطاعم الهندية و المطاعم المكسيكية و المطاعم المغربية و المطاعم المصرية و المطاعم العراقية و المطاعم الصينية و المطاعم الإيطالية و المطاعم التركية إضافة إلى المطاعم الشعبية أيضا و غيرها الكثير.

هذا بجانب آحتواء دبي - فضلا عن هاته المطاعم العالمية - على مجموعة مدهشة من مرافق الجذب السياحي الممتعة الأخرى مثل المولات العملاقة و الحدائق الخلابة و الرائعة المنظر و المنتجعات الفخمة و الملاهي المثيرة و أماكن الألعاب المحبوبة للأطفال و الشواطئ اللاّمعة و أماكن الترفيه المشوّقة و العديد من الأماكن السياحية الرائعة في دبي التي تستحق الزيارة.


نرجو أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه التدوينة التي تخصّ مطعم الصفدي دبي, كما نأمل أن تكون قد كوّنت صورة وَلَوْ بسيطة عن أبرز وأشهى أكلات المطعم، وأخذت فكرة عن المنيو الخاص بهم والأسعار وكذا الأجواء وعناوين الفروع، دون نسيان النصائح الغذائية التي قدّمناها لك بكل حب، ونتمنى صادقين أن تحظى بتجربة ممتعة في هذا المطعم اللبناني الجميل في دبي، بِغضّ النّظر عن الفرع الذي ستختار الذهاب إليه.

reaction:

تعليقات