القائمة الرئيسية

الصفحات

مرافق سيتي سنتر مردف دبي + (أنواع السلع والأنشطة ..)

معلومات حول سيتي سنتر مردف دبي، أحد أكبر وأشهر المولات في دبي للتسوق والترفيه، بأكثر من 500 متجر للتجزئة وأكثر من 100 مطعم ومقهى. إقرأ للحصول على نظرة عامة عن أبرز المحلات والمرافق المتوفرة في مول مردف سيتي سنتر المميّز هذا.
استمتع بأفضل تجربة تسوق في سيتي سنتر مردف، احصل على أحدث العروض واستكشف أشهر المحلات التجارية في دبي - تسوق الأزياء، المجوهرات والإكسسورات وغيرها الكثير في محلات مردف سيتي سنتر!
سيتي سنتر مردف

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق متميزة و رائعة في دبي، فإن سيتي سنتر مردف هو أحد أبرز مولات دبي التي ننصحك بزيارتها. يعتبر هذا المجمع التجاري الفخم و ذو الموقع الإستراتيجي واحدًا من أهم و أشهر و كذا أكبر الأماكن التجارية في إمارة دبي، فلكَ أن تعلم أنّ مردف سيتي سنتر يستقطب آلاف الزوار يوميًا للإستمتاع بتجربة تسوق مبهجة و غاية في الفخامة.

حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق في أكثر من 500 متجرًا للأزياء و الإلكترونيات و الهدايا و الأدوات المنزلية و الأحذية و الحقائب و الإكسسوارات و العناية الشخصية والعديد من الماركات الشهيرة من جميع أنحاء العالم مثل لاكوست - زارا - كلاركس - نايك - وسويس براند ونحو ذلك الكثير بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة التي تقدم أشهى الأطباق و المأكولات العربية و العالمية التي تلائم جميع الأذواق.

داخل أسوار سيتي سنتر مردف، ستجد أيضًا متاجر المجوهرات التي تقدم قِطعًا فريدة من نوعها من ماركات عالمية مثل تيفاني آند كو و جون هاردي وغيرها الكثير، بالإضافة إلى "الهايبر ماركتس" التي توفر لزوارها جميع احتياجاتهم من المنتوجات الغذائية والمنتوجات المنزلية المختلفة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بعروض الأفلام في صالات السينما المتطوّرة في المول، أو حتى تجربة القفز الحر في آي فلاي دبي داخل مول سيتي سنتر مردف و المزيد، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية المتوفرة هناك، و التي سنفصّل فيها أكثر و في غيرها في قادم الأسطر.

ففي هذه التدوينة سنقدم لك كل ما تحتاج معرفته عن مول مردف سيتي سنتر من مرافق و أنشطة و محلات و أجواء و خدمات و نحو ذلك من المزايا، إضافة إلى باقي المعلومات الضرورية الأخرى مثل العنوان و مواعيد العمل و رقم الهاتف و كذا تطبيق سيتي سنتر مردف مول على جوجل بلاي و آب ستور، فضلا عن بعض الصور و فيديو مقتضب (ستجده عندك في آخر هذه التدوينة) سيأخذك في جولة سريعة و ممتعة داخل هذا المول الرائع.


محتوى التدوينة

✤ دليل محلات مردف سيتي سنتر
✤ محلات الأزياء والإكسسورات
✤ محلات المستلزمات المنزلية والإلكترونيات
✤ مراكز ومحلات العناية بالصحة والجمال
✤ محلات الساعات والمجوهرات
✤ باقي أنواع المحلات في مول سيتي سنتر مردف
✤ مطاعم سيتي سنتر مردف
✤ أماكن الألعاب والترفيه
✤ خدمات سيتي سنتر مردف
✤ مواعيد عمل سيتي سنتر مردف
✤ عنوان سيتي سنتر مردف
✤ رقم هاتف سيتي سنتر مردف
✤ رابط تحميل تطبيق سيتي سنتر من جوجل بلاي ومن آب ستور
✤ فيديو خفيف ظريف لمول سيتي سنتر مردف


دليل محلات مردف سيتي سنتر

استمتع بأفضل تجربة تسوق في سيتي سنتر مردف، احصل على أحدث العروض واستكشف أشهر المحلات التجارية في دبي - تسوق الأزياء، المجوهرات والإكسسورات وغيرها الكثير في محلات مردف سيتي سنتر!
سيتي سنتر مردف

يوفر مول سيتي سنتر مردف مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر و المطاعم و خيارات الترفيه بداخله، فبِقراءتك لهذا الدليل يمكنك تحديد أين تريد الذهاب بالظبط على حسب الشيء أو المنتوج الذي تبحث عنه. مردف سيتي سنتر يضم أشهر ماركات الأزياء من إكسسوارات و ملابس رجالية و نسائية و كذا تلك الخاصة بالأطفال.

إضافة إلى ذلك، هناك مجموعة رائعة من محلات المنتجات الإلكترونية و الكهربائية، و الهدايا التذكارية و الزينة و الديكورات لتزيين المنازل، زيادة على المراكز الصحية و متاجر العناية بالجسم والجمال و الخدمات المتنوعة و القائمة تطول. و إليك الأن جميع أصناف و أنواع المحلات المتواجدة في المول و التي رتّبناها لك على النحو كالتالي :


محلات الأزياء والإكسسورات في سيتي سنتر مردف

في سيتي سنتر مردف، ستجد أكبر مجموعة مختارة من الماركات العالمية الرائعة للأزياء والإكسسوارات التي تناسب جميع المناسبات و كافة الأذواق.إذ يضمّ المول ما يزيد عن 300 محل خاص فقط بالأزياء و الإكسسوارات.

ومن أبرز هذه المحلات نجد محلات Zara و Mango و & Other Stories و H&M و بنشماس و شانيل و ديور و لويفتون و جرند بيرجر و جوسي كوتور و لولوليمون و ميج و توب شوب و غير ذلك الكثير، إضافة إلى محلات متخصصة في الأزياء الرياضية مثل Nike و Adidas و Puma و Under Armour و غيرها، فيما يمكنك الحصول على ملابس الأطفال من محلّ إيكو وغيره.

كما يمكنك الاستمتاع بتجربة التسوق في محلات Tommy Hilfiger و Calvin Klein و Polo Ralph Lauren الذين يقدمون أحدث صيحات الموضة، فسواء كنت تبحث عن الأزياء الغربية العصرية أو اللباس العربي التقليدي الأصيل أو ملابس رسمية لحفلة أو لجلسة عمل في المكتب أو غير ذلك، فستجد بالتأكيد ما يناسبك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الاكسسوارات، مثل الحقائب الفاخرة والأحذية وغيرها من المنتوجات التي تضيف تلك اللّمسة النهائية المميزة على طلّتك. فآستمتع بتجربة التسوق في هذه المحلات المتنوعة والمميزة في سيتي سنتر مردف.


محلات المستلزمات المنزلية والإلكترونيات في سيتي سنتر مردف

إذا كنت تبحث عن كل ما له علاقة بالمنزل و المنتجات الالكترونية، فإنّ مول سيتي سنتر مردف هو أحد الخيارات المثالية لك لتجد كل ما تبحث عنه في أكثر من 60 محل متخصّص.

يتميز المول بمجموعة رائعة من المحلات التي تشمل الأجهزة الإلكترونية، مثل محلات سوني و سامسونج و إل جي، إضافة إلى متاجر أطباق الإستقبال satellite dish وتلفزيونات البلازما والمسجلات والشاشات العملاقة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد هناك محلات للألعاب الإلكترونية والهواتف الذكية والحواسيب المحمولة والإكسسوارات الخاصة بها، مثل متجر مايكروسوفت و جرير و غيرهم. كما تتوافر في المول أيضًا محلات مخصصة للأدوات المنزلية الإلكترونية، مثل متجر إيكيا وهوم بوكس، والتي تقدم المنتجات المنزلية الذكية والأدوات الإلكترونية الأخرى.

في مركز سيتي سنتر مردف، ستجد مجموعة رائعة من المحلات الخاصة بالزينة والديكورات المنزلية التي ستساعدك على تزيّين منزلك بأجمل الأشياء. إذا كنت تبحث عن الأناقة والرقي في الديكور، فستجد عديد الماركات العالمية في هذه المحلات مثل هوم وورلد، رويال فورنتشر، وغيرها الكثير.

يوجد في المول كذلك العديد من المحلات المميزة و المتخصّصة في الأثاث مثل بوتري بارن، سيفرز هوم، بوميليو، جولدن براون وغير ذلك من المحلات التي تعرض مجموعة رائعة من الأثاث المنزلي بكل أنواعه، سواء العصري منها أو الكلاسيكي أو حتى التقليدي، مثل الأرائك والكراسي والموائد والأسرّة والزرابي وأثاث غرف النوم وغرف المعيشة ونحو ذلك.

فضلاً عن المحلات المتخصصة في بيع الأثاث المكتبي والإضاءة والملحقات الداخلية وغير ذلك الكثير. كما يوجد في سيتي سنتر مردف معارض عديدة للأثاث الأوروبي والآسيوي الطراز الذي يجذب الزائرين.


مراكز ومحلات العناية بالصحة والجمال في سيتي سنتر مردف

يوجد الكثير من محلات العناية بالصحة والجسم والجمال في سيتي سنتر مردف، فهي تفوق ال 100 محل، بما في ذلك مجموعة رائعة من المراكز الصحية مثل مراكز السبا SPA ومراكز اللياقة البدنية والتدليك وغيرها من المراكز التي تقدم خدمات متنوعة مثل العلاج بالمساج والحمام التركي والعلاج النفسي والكثير من الخدمات التي تساعد على الاسترخاء والتقليل من التعب والإجهاد.

وتشمل هذه المحلات و المراكز ماركات عالمية ذائعة الصيت مثل سيفورا - بوتيك - بنش مارت - جيفنشي - ديور - كريستيان لوبوتان - ماك - بوبي براون - ماتشي - L'Occitane ومتاجر بوتس وكذلك متاجر محلية مميزة مثل العطار و نونها وآخرون، إذ تقدم هذه المتاجر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتعدّدة للعناية بالبشرة والشعر والجسم بشكل عام.

ستجد هنا أيضا متاجر العطور الفاخرة ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية ذات الماركات العالمية الشهرة، ومحلات المكملات الغذائية و صالونات الحلاقة و التجميل للرجال و النساء وغير ذلك الكثير.

كما تتميز هذه المحلات المنتشرة في مول سيتي سنتر مردف بالخبرة و الكفاءة الجيّدة للموظفين الذين يساعدون الزبائن على تحديد احتياجاتهم وتوفير الحلول المثالية لتلبية هاته الإحتياجات.

ملحوظة هامة : ننصح متابعينا الأعزاء بتوخّي الحذر من آستعمال أو كثرة آستعمال أغلب منتوجات و مستحضرات التجميل و العناية الشخصية و عدم التساهل معها، لآحتوائها على مكوّنات كيماوية (بدرجات متفاوتة) خطيرة على الجسم على المدى القريب و المتوسّط (على آعتبار أنّ البشرة تمتص جميع المكونات و تمرّ بها إلى الدم)، مثل البارابين paraben و الألومنيوم aluminum و جميع المكونات الكيماوية الأخرى الغير موجودة في الطبيعة حتى وَلَو لم تكن أضرارها معروفة، فالقاعدة العامّة هي أنّ أي مادّة غير موجودة في الطبيعة (أيْ تمّ تمثيلها كيماويا في المختبر) فهي حتما تضرّ الجسم وَلَو بعد حين, فالجسم لايعرفها لأنها ليست من الطبيعة، أي أنّ الجسم لايمتلك المستقبلات Receptors للتعامل مع هاته المواد، الشيء الذي يحدث خللا خطيرا داخل الجسم تظهر أعراضه مع مرور الوقت. و الأمر نفسه ينطبق أيضا على المكملات الغذائية الغير مستخرجة من الطبيعة مثل مكملات الفايتامين C و الفايتامين D و غيرهما الكثير، وبما في ذلك المكملات الغذائية التي تحتوي على مضافات غذائية كيماوية مثل المُحليات و المنكهات الصناعية و المواد الحافظة و نحو ذلك. فآنتبهوا أعزائنا الكرام.


محلات الساعات والمجوهرات في سيتي سنتر مردف

في سيتي سنتر مردف، ستجد مجموعة من أرقى محلات الساعات والمجوهرات في دبي، فهناك تشكيلة واسعة تجمع بين الأناقة والتميز والفخامة لتناسب كل ذوق وميزانية..

تجد في مول مردف سيتي سنتر باقة مختارة من أروع العلامات التجارية العالمية مثل رولكس - ريفولي - برتلينغ - بولغاري - كارتييه - روبيرتو كوين - إيمبوريو أرماني - شوبارد - روجر دوبي - تيفاني آند كو - تاغ هوير - تيسو و تورو و الآخرون إلى جانب المتاجر المحلية المميزة.

كما تتمتع محلات الساعات هاته بقدرتها على إرضاء كل الأذواق، سواء كنت تبحث عن الساعات الرياضية أو الكلاسيكية أو الفخمة أو غيرها، فمول سيتي سنتر هو من أبرز الأماكن المثالية لتلبية احتياجاتك، و كذا من بين أفضل الأماكن لمشاهدة تشكيلة واسعة من المجوهرات الفاخرة المتوفرة.

فهناك محلات المجوهرات الراقية والمجوهرات الكلاسيكية والعصرية والمجوهرات المُرصّعة بالأحجار الكريمة وغيرها من المجوهرات المميزة التي تتناسب مع مختلف المناسبات و الأذواق.

من أساوِر وعقود وخواتم وأقراط وغير ذلك الكثير، مع الاهتمام بأدق التفاصيل والتصاميم الفريدة التي تضفي لمسة من الأناقة على أي مظهر. كما تقدم العديد من هاته المتاجر خدمات تخصيص المجوهرات وتصميمها حسب رغبات المشتري.

لذا، استعد لتجربة تسوق فريدة وتصفح تشكيلة واسعة من الساعات والمجوهرات الفاخرة في سيتي سنتر مردف، ودلّل نفسك أو أعزَّ أحبابك بتحفة مثالية.


باقي أنواع المحلات في مول سيتي سنتر مردف

زيادة على ما تمّ ذِكره، يضم مول مردف سيتي سنتر أنواعا أخرى من المحلات المتميّزة مثل محلات البصريات للنظارات الطبية والشمسية ونحو ذلك، وهناك أيضا محلات الأطفال، والتي تشمل محلات ألعاب الأطفال والكتب والقرطاسية و غيرها.

إضافة إلى المحلات الخاصّة بالمستلزمات الرياضية والترفيهية وأخرى خاصّة بالمنتوجات المتخصّصة والمنتوجات الفاخرة و الهدايا التذكارية، دون نسيان 2 هايبر ماركت Hypermarket، بالإضافة إلى البنوك والمصارف وغيرها.


مطاعم سيتي سنتر مردف

يشتهر مول مردف سيتي سنتر بوجود العديد من المطاعم الشهيرة والمذاقات المختلفة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها، بدءًا من المعجنات الإيطالية في مطاعم مثل بوسبورس و أواني مردف ومطعم لي كلاير دو جيني، ومرورا بالمطاعم الشامية الجذابة و أطباقها الشعبية الرائعة من قبيل الحمص و الفتوش، ثم وصولاً إلى المأكولات التركية الشهيرة في مطعم جازيبو وغيره.

من أشهر المطاعم في مردف سيتي سنتر هناك شيك شاك و ناندوز و بول بيكري و اغاماما و شيليز وغيرهم الكثير.

أما في المطاعم الهندية مثل مطعم زفران، يمكنك تذوق أشهى الأطباق التقليدية، مثل دجاج التندوري والبرياني والحساء والكاري الهندي وما إلى ذلك. كما تتواجد العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق العربية والصينية والآسيوية بشكل عام وكذا المطاعم الأوروبية والمكسيكية ذات الأكلات اللذيذة وغير ذلك الكثير.

وبصَرف النظر عن النكهات المتنوعة لهذه المأكولات، فإن مطاعم سيتي سنتر مردف تتميز بالبيئة الجميلة والأجواء المريحة التي تجعلها مكانًا مثاليًا للإستمتاع بوجبة لذيذة مع العائلة أو الأصدقاء.

وإذا كنت من محبي الطعام الصحي أو النباتي، فإن المطاعم في مول سيتي سنتر لا تخلو من عديد الخيارات النباتية و (الصحيّة) الشهية التي يمكنك الاستمتاع بها.

كما يحتوي مول سيتي سنتر أيضا على مجموعة متنوعة من المقاهي، والتي يبلغ عددها 20 مقهى، إضافة إلى محلات الحلويات التي يصل عددها إلى 30 محل، وكذا 30 مطعم من مطاعم الوجبات السريعة ذات العلامات التجارية المشهورة التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات، فلك أن تعلم أنّ مول سيتي سنتر يضم أكثر من 100 محل لتقديم الأطعمة و المشروبات و الحلويات و نحو ذلك.



الرابط من هنا


أماكن الألعاب والترفيه في سيتي سنتر مردف

يوفر سيتي سنتر مردف العديد من أماكن الألعاب والترفيه والتسلية الممتعة والمناسبة أغلبها للصغار والكبار، مثل مركز الألعاب الإلكترونية "ماجيك بلانيت Magic Planet" الشهير بألعابه المثيرة والمتنوعة، ومركز "المستكشفون الصغار" الذي يضم العديد من الألعاب والأنشطة التعليمية لتنمية مهارات الأطفال وتنشيط حواسهم، كما يمكنك أيضا تجربة الطيران الحر الداخلي في "آي فلاي دبي" حيث الإستمتاع والإثارة مضمونان.

موضوع ذات صلة : أفضل 5 أماكن ألعاب للأطفال في دبي + قائمة إضافية هديّة

يوجد في المول كذلك قاعة "يلا بولينج" و مركز "سكاي تريل" بمساره المعلَّق المثير الذي لاينصح به لأصحاب القلوب الضعيفة 😜، وصالات ال Gaming وقاعات السينما الحديثة والشاملة مثل قاعة Gold و 4DX و IMAX Sapphire و Kids و غيرهم من القاعات المتطورة التي تضيف إلى تجربة مشاهدة الأفلام متعة خاصة و تشويق منقطع النّظير.

ومن بين أنشطة الألعاب والترفيه الموجودة في سيتي سنتر مردف، يأتي "مركز المستكشفون الصغار" كوجهة للعائلات التي ترغب في إضفاء طابع تربوي وتعليمي على أنشطة أطفالهم الترفيهية، فهذا المركز يعتبر مكان رائع لآستكشاف عالم العلوم والتفاعل مع الأشياء بصورة مباشرة وشيقة ولا تخلو من المتعة.

حيث يشعر الأطفال بالحماس والإثارة من خلال تجاربهم الممتعة والمسلية في منطقة الماء ومنطقة اللعب وكذا منطقة الفضاء، إذ يمكنهم الإبداع والتعلم من خلال ورشات العمل المنظمة بشكل مستمر من قِبل المركز لتسهيل تجربة التعلم و تنمية المهارات لدى الأطفال بطرق مبتكرة وممتعة.

كما أنّ مركز المستكشفون الصغار في مول سيتي سنتر مردف، يهتمّ أيضا بتنظيم مختلف الفعاليات والأنشطة الموجهة للأطفال على مدار العام، بما في ذلك الفعاليات الخاصة بالإجازات المدرسية.

و نفس الشيء ينطبق أيضا على المول، حيث يوفر مول سيتي سنتر عددا من الفعاليات الموسمية لزواره مثل فعاليات موسم الصيف والأعياد والعطلات ونحو ذلك الكثير، إذ أنّ كل هاته الأنشطة الممتعة تجعل من مردف سيتي سنتر وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء لقضاء وقت رائق وبهيج.


خدمات سيتي سنتر مردف

يُوفّر مركز سيتي سنتر مردف لزواره العديد من الخدمات التي من شأنها أن تضيف المزيد من الراحة على تجربة التسوّق الخاصة بهم، فمن جملة هذه الخدمات نجد :

أماكن مخصّصة للصلاة، خدمة شحن الهواتف المحمولة، توفير كراسي متحركة، خدمة الواي فاي المجانية، أرقام مفيدة، خدمة الإسعافات الأولية، محطات شحن السيارات الكهربائية، موقف سيارات يتسع لقرابة 8000 سيارة، مواقف سيارات لأصحاب الهمم، مرافق تغيير ملابس الأطفال و غير ذلك الكثير.


مواعيد عمل سيتي سنتر مردف

جميع أيام الأسبوع آبتداءا من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل


عنوان سيتي سنتر مردف

شارع الشيخ محمد بن زايد - مردف - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف سيتي سنتر مردف

971800226255+ / 046023000
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمول مردف سيتي سنتر دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


رابط تحميل تطبيق مردف سيتي سنتر



فيديو خفيف ظريف لمول سيتي سنتر مردف


وهنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة التي خصصناها للحديث عن تفاصيل سيتي سنتر مردف دبي. نأمل أن تكون قد استمتعت واستفدت من كل ما قدمناه، كما نتمى أيضا أن تستفيد حتى من تلك النصائح الغذائية الثمينة التي سعِدنا بإعطائها لك بكل حب، مع خالص متمنياتنا لك بأن تقضي أوقاتا رائعة في هذا المول الجميل مع من تحب.


إكتشف في دبي أيضا : مولات وأسواق دبي، مطاعم دبي، حدائق دبي، متاحف دبي، أماكن سياحية في دبي، أماكن ترفيهية في دبي، فنادق دبي، ملاهي دبي.

reaction:

تعليقات