أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مرافق حديقة الفراشات دبي + (التذاكر - المواعيد والأنشطة ..)

تحتوي حديقة الفراشات دبي على العديد من الأنشطة الممتعة وتوفر تجربة فريدة من نوعها. تعرّف على أبرز الأنشطة واكتشف مرافق الحديقة ومواعيد العمل وأسعار التذاكر وأكثر.
تعرّف الآن على رسوم دخول حديقة الفراشات في دبي و حجز التذاكر و كذا سعرها و ساعات العمل و متى تفتح
 حديقة الفراشات دبي 

تعدّ حديقة الفراشات دبي واحدة من أشهر وجهات الجذب السياحي الحديثة في المدينة, كيف لا وهي التي تُشتهر بكونها موطنًا لآلاف الفراشات الفريدة بمختلَف أشكالها و أصنافها و أحجامها و ألوانها, لتَستهوي بذلك عشرات الآلاف من السياح من كافّة الجنسيات و الفئات العمرية ممّن يعشقون و يُحبّون هذا النوع من الكائنات اللّطيفة و الرائعة المنظر.

إذ من المؤكّد أنّ هؤلاء الزّوار سيحظَون بتجربة آستثنائية و أوقات غاية في المتعة و المرح في حديقة الفراشات المدهشة برونقها و جمالها الأخّاذ و التي تُعتبر آمتدادًا رائعًا لحديقة الزهور دبي الأروع و الأكبر في العالم.

أمّا الآن فإنّك سوف تتعرّف(ين) في هاته التدوينة على جميع التفاصيل المتعلّقة بِحديقة الفراشات في دبي مثل الأجواء و المرافق و الأنشطة المتاحة و أسعار التذاكر و أوقات العمل و كذا العنوان و رقم الهاتف للتواصل مع إدارة الحديقة و نحو ذلك من المعلومات المُرفقة ببعض الصّور إلى جانب فيديو قصير و مميز عن الحديقة, حيث أنّ كل ذلك سيُعطيك فكرة واضحة عن حديقة الفراشات دبي بكل تأكيد.


محتوى هذه التدوينة

 نبذة عن حديقة الفراشات دبي
✤ مرافق وأنشطة حديقة الفراشات دبي
✤ عنوان حديقة الفراشات دبي
✤ رسوم دخول حديقة الفراشات في دبي
 حجز تذاكر حديقة الفراشات دبي
✤ أوقات عمل حديقة الفراشات دبي
✤ رقم هاتف حديقة الفراشات دبي
✤ حديقة الفراشات دبي | فيديو


نبذة عن حديقة الفراشات دبي

تعرّف الآن على رسوم دخول حديقة الفراشات في دبي و حجز التذاكر و كذا سعرها و ساعات العمل و متى تفتح
حديقة الفراشات دبي

تُصنّف حديقة الفراشات دبي - التي تم آفتتاحها شهر مارس من سنة 2015 - على أنّها أكبر حديقة فراشات مغطّاة على الصعيد العالمي بمساحة إجمالية ضخمة تزيد عن 6500 متر مربع, حيث تتخلّل هاته المساحة الشاسعة 10 قباب مُتفرِّقة بشكل مستدير تضمّ في ثنياها "مجتمِعةً" ما يَربو عن 15 ألف فراشة تنتمي إلى حوالَي 50 صنف, تمّ جمعُها من مختلَف أنحاء العالم مثل المكسيك من أمريكا الشمالية و كوستاريكا من أمريكا اللّاتينية و الفلبين و تايلاند من آسيا و كذا بعض بلدان إفريقيا.

حيث أنّ هاته القباب ال 10 التي تحتضن هذا الكمّ الهائل من الفراشات تمّ تصميمها - من خلال الإعتماد على بعض الخبراء و المتخصّصين - بطريقة و تقنية خاصّة تُمكِّن من التحكّم في درجة حرارة هاته القباب, و ذلك لتوفير البيئة و الجو المناسبين لعَيش هاته الفراشات بعيدًا عن حرارة دبي المرتفعة صيفًا على الخصوص.

إذ أنّ درجة الحرارة في هاته القباب تتراوح ما بين 18 و 25 درجة مئوية, و هي درجة جدّ معتدلة و مناسبة (حسب الخبراء القائمين على هذا المشروع) للحفاظ على حياة هذه الفراشات التي تتطايَر بكلّ رقّة و جمال فوق مختلَف النباتات و الزّهور العَبِقة و كذا فوق الزوّار الذين يستمتعون بالتجوال سواء داخل هاته القباب ال 10 المدهشة أو ممرات الحديقة الخارجية.

إضافةً إلى أنّ حديقة الفراشات دبي تضمّ - فضلاً عن الفراشات الرائعة - قرابة 120 نوع من الأشجار و الشّجيرات الإستوائية و النباتات المتنوعة و الورود الطبيعية الجذّابة و المختلفة الألوان التي تسُرُّ كلّ من ينظر إليها.


مرافق وأنشطة حديقة الفراشات دبي


إنّ أوّل ما يمكنك القيام به في حديقة الفراشات دبي هو أخذ جولة آستكشافية ممتعة وسط المساحات الخضراء التي تبعث على الحياة و النشاط, و بين ثَنايا الفراشات الساحرة المُتطايرة بمختلَف ألوانها و أحجامها من خلال الممرات المخصّصة للمشي في الحديقة و داخل القباب ال 10 أيضا.

حيث أنّك ستكون(ين) على موعد مع آكتشاف مجموعة من الفراشات الرائعة المنظر مثل فراشات "البومة" التي سُمّيَت بهذا الإسم لوُجود رسمة تشبه عين البومة على الجزء السّفلي من أجنحتها, و هناك أيضا فراشات "المورفو" الزرقاء التي تعتبَر من أجمل الفراشات في العالم.

و فراشات المَلك أو فراشات "المونارك" التي تتميّز بحجمها الكبير و ألوانها الرائعة التي تَمزج بين اللون البرتقالي و اللّون الأسود إلى جانب العديد من الأشكال و الأنواع الأخرى للفراشات التي من المؤكّد أنّكم ستُشاهدونها لأوّل مرّة إضافةً إلى مختلَف مجسّمات الفراشات الضّخمة الرائعة التي صُنعت بآتخدام آلاف الورود المُلوَّنة الفوّاحة.


المنطقة التّعليمية في حديقة الفراشات دبي

أمّا بعد هذه الجولة اللّطيفة, فلا بدّ لك من آكتشاف المنطقة التّعليمية الخاصّة بِحديقة الفراشات دبي خصوصا إذا كنت مهتمّا بمعرفة المزيد من المعلومات بخصوص أنواع الفراشات و مراحل نموّها و تطوّر مؤهّلاتها في كل مرحلة من مراحل نموها و كذا دورة حياتها بشكل عام من خلال ما تعرِضه "سينما" الحديقة من أشرطة وثائقية تعليمية ستُدهشك بكلّ تأكيد عبر ما ستُقدّمه لك من حقائق و معلومات و أرقام مُتعلّقة بمختلَف قدرات هذه الفراشات العجيبة المظهر و الجَوهر.


متحف حديقة الفراشات دبي

ثم بإمكانك أيضا التنقّل لزيارة متحف حديقة الفراشات دبي لآستكشاف مجموعة من اللّوحات و الأعمال الفنّية العجيبة و الغريبة التي تمّ صنعها بواسطة فراشات حقيقية تمّ تحنيطها بعد أن ماتت, كما تحتوي الحديقة كذلك على بعض أحواض أسماك "الكوري" الملوَّنة البديعة و المختلفة الأشكال و التي يمكن للزوّار أن يستمتعوا بإطعامها و آلتقاط بعض الصّور اللّطيفة بجانبها.


مرافق مختلفة في حديقة الفراشات دبي

و طبعا فإنّ حديقة الفراشات دبي تضمّ أيضا مجموعة من المقاهي و أكشاك الطّعام لأخذ قسط من الرّاحة و الإستمتاع بمختلف المشروبات الساخنة أو عصائر الفواكه المنعشة و كذا بعض الوجبات اللّذيذة, كما تتوفّر داخل الحديقة أيضا بعض المرافق الإضافية الأخرى مثل أماكن الجلوس و الإسترخاء و أماكن ألعاب للصغار و مُصلّى و قاعة للعلاجات الأوّلية ونحو ذلك.



الرابط من هنا


أمّا في الأخير فيُمكنك التّوجّه نحو متجر الهدايا التذكارية الخاص بالحديقة و الذي يوجد بجانب المتحف مباشرةً, حيث تستطيع(ين) آقتناء مجموعة من الهدايا و المجسّمات التذكارية المُميّزة و المستوحات من طبيعة المكان مثل مجسّمات هياكِل الفراشات المتنوعة الأشكال و الألوان و كذا بعض الصور و ما إلى ذلك من المجسّمات و الهدايا المتميّزة.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ حديقة الفراشات دبي تقدّم مجموعة من العروض و الأسعار الخاصّة لآستضافة أعياد الميلاد لمختلَف الأعمار و كذا مختلَف عروض و فعاليات الشّركات في أجواء آستثنائية و مُفعمة بالبهجة و المرح.


عنوان حديقة الفراشات دبي

# تقع حديقة الفراشات في : جنوب البرشاء 3 - منطقة دبي لاند - بجانب حديقة دبي المعجزة - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

# أمّا بالنّسبة للوصول إلى حديقة الفراشات دبي, فإنّه يَسهُل من طريق "أم سقيم" أو طريق "محمد بن زايد" أو طريق "الخيل".


رسوم دخول حديقة الفراشات دبي

# بالنسبة لأسعار تذاكر دخول حديقة الفراشات دبي فإنّها على النّحو التالي :

55 درهما إماراتيّا بالنسبة للأطفال الذين تفوق أعمارهم ال 3 سنوات و البالغين.
و مجانا بالنسبة للأطفال الذين تقِلّ أعمارهم عن 3 سنوات و أصحاب الإحتياجات الخاصّة/أصحاب الهِمم.


حجز تذاكر حديقة الفراشات دبي

# لطَلب تذاكر حديقة الفراشات دبي إضغط هنا للإنتقال إلى صفحة آقتِناء التّذاكر على الموقع الإلكتروني الخاص بالحديقة.


أوقات عمل حديقة الفراشات دبي

# بخصوص أوقات عمل حديقة الفراشات دبي فإنّها تفتح أبوابها في وجه زوّارها طيلة أيام الأسبوع من 9 صباحا إلى 6 مساءا.

# و تجدر الإشارة إلى أنّ كل مايخصّ أسعار تذاكر وُلوج الحديقة و كذا أوقات العمل هي عبارة عن أشياء قابلة للتّغيير, لذلك من الأفضل التأكّد مباشرة من إدارة الحديقة من خلال التواصل معهم عبر الرقم الهاتفي التالي (أسفله).


رقم هاتف حديقة الفراشات دبي

+971 4 422 8902
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِحديقة الفراشات دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


فيديو عن حديقة الفراشات دبي


كما أنّ دبي - و كما يعلم الجميع - لا تحتوي فقط على الحدائق الجذّابة و الغنّاء (و التي من ضمنها حديقة الفراشات دبي طبعًا) بل إنّها تحتوى أيضا على مجموعة من أروع و أمتع الأماكن و الوجهات السياحية التي تجذب و تروق جميع زوّار هاته المدينة الذّائعة الصّيت.

و التي تُعتبر أحد أشهر و أبرز الوجهات السياحية الفاخرة على مستوى العالم, فمن جملة هذه المرافق و الأماكن السياحية الرائقة نجد المنتزهات الخلابة و الشواطئ البرّاقة و المولات العملاقة و المطاعم الشهية من مختلَف بلدان العالم, و كذا الصحاري الشاسعة و المنتجعات الفخمة و الملاهي المُسلّية بما فيها الملاهي المناسبة للأطفال و غير ذلك من الأماكن السياحية و الأماكن الترفيهية البديعة التي تزخر بها مدينة دبي العالمية.


وفي نهاية هذه التدوينة نرجو أن نكون قد قرّبناك من أجواء حديقة الفراشات دبي, وأن تكون قد استمتعت بالتعرّف على أمتع أنشطتها و مرافقها الرائعة, كما نتمنى أيضا أن تستفيد كذلك من تلك النصائح الغذائية التي أعطيناها لك من قلبنا بكل حب. مع متمنياتنا لك بأن تحظى بتجربة ولا أروع رفقة أحبابك وأصدقائك في حديقة الفراشات الفاتنة هاته في دبي.

تعليقات