أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مرافق نادي دبي للسيدات + (الأسعار - الخدمات - أفضل الأنشطة ..)

تعرفوا على مرافق وفعاليات نادي دبي للسيدات المتنوعة والشاطئ المخصص للنساء وأجواء المطعم و أسعار الدخول و مواعيد العمل و غير ذلك، واستمتعوا بأفضل الأنشطة والخدمات الفاخرة في بيئة رائعة داخل أشهر نادي للسيدات في دبي.
أفضل نادي للسيدات في دبي. ابحثي عن صحة واسترخاء من خلال الخدمات الممتازة في نادي دبي للسيدات، بما في ذلك السبا والأنشطة الرياضية والوصول إلى شاطئ خاص. اكتشفيي المزيد الآن!
 نادي دبي للسيدات

يُعتبر نادي دبي للسيدات أحد أبرز و أشهر الأماكن التي تجتمع فيها النساء في دبي للاسترخاء و الترفيه و ممارسة الرياضة و كذا التعرّف على بعضهن البعض.

فإذا كنت تبحثين عن نادي للسيدات في دبي أو عن أحد المنشآت التي تقدم لك كل ما تحتاجينه لتجديد الطاقة و الترويح عن النفس و الحصول على آستجمام و راحة و متعة أكبر، فإن نادي دبي للسيدات يبقى واحدا من أفضل الخيارات التي ننصحك بتجربتها. حيث يتميز هذا النادي البديع بِجوِّه المرح و الدافئ و الهادئ كذلك، بالإضافة إلى مستوى التسهيلات والخدمات الممتاز التي يقدمها.

يقع هذا النادي - و الذي تم آفتتاحه سنة 2003 - على شاطئ جميرا و يوفر مجموعة متنوعة من الفعاليات و النشاطات التي تعزز من صحة الذِّهن والجسم على حد سواء، إضافة إلى العديد من التجارب الفريدة و الممتعة التي تجذب الزوار من الجنس اللّطيف من مختلف الأعمار و شتّى الجنسيات.

إذ يتمتع النادي بعدد كبير من المرافق المتخصصة في تقديم خدمات صحية و ترفيهية بأفضل جودة ممكنة للسيدات، و التي يمكنك استخدامها في أي وقت تشائين. و زيادة على ذلك، يمكنك الاستفادة من عروض الاشتراك والخصومات المميزة و المقدمة لأعضاء النادي.

أما الآن فإليك جميع التفاصيل المتعلقة بنادي دبي للسيدات من أجواء و مرافق و أسعار و فعاليات و أنشطة و نحو ذلك، فضلا عن العنوان و رقم الهاتف أيضا و صور و فيديو و المزيد! فلا شك إذن أن زيارة نادي دبي للسيدات ستكون بمثابة تجربة رائعة و فريدة تستحق الإكشاف، خصوصا بعد قرائتك لهذه التدوينة.


محتوى التدوينة

✤ المرافق والخدمات والفعاليات المتاحة في نادي دبي للسيدات
✤ شاطئ نادي دبي للسيدات و المسبح الخاص
✤ مطاعم نادي دبي للسيدات
✤ أنشطة رياضية و ترفيهية للأطفال في نادي دبي للسيدات
✤ أسعار نادي دبي للسيدات و خُطط الإشتراك
✤ أوقات العمل في نادي دبي للسيدات
✤ عنوان نادي دبي للسيدات
✤ رقم هاتف نادي دبي للسيدات


المرافق والخدمات والفعاليات المتاحة في نادي دبي للسيدات

أفضل نادي للسيدات في دبي. ابحثي عن صحة واسترخاء من خلال الخدمات الممتازة في نادي دبي للسيدات، بما في ذلك السبا والأنشطة الرياضية والوصول إلى شاطئ خاص. اكتشفيي المزيد الآن!
نادي دبي للسيدات

تتضمن المرافق حمامات سباحة و ملاعب رياضية و جيم و منتجع صحي على الطراز المغربي الساحر، كما يمكنك الاستمتاع بالشاطئ الخاص بالنادي، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية الكثيرة الأخرى. كما يقدم النادي العديد من العروض و الفعاليات التي تهدف إلى تقديم تجربة مميزة للزائرات.

في نادي دبي للسيدات، ستشعرين بالراحة والتجدد بفضل مرافقه و خدماته الفخمة التي لا تخلو من المتعة و المرح. فمن ضمن المرافق الموجودة أيضا هناك صالة الرقص و صالة اليوغا، وملاعب الأسكواش و التنس والبولينج و العديد من المرافق الأخرى، فضلا عن عديد الأنشطة الرياضية المائية، مثل ركوب الأمواج و الغطس و نحو ذلك.

دون نسيان المنافسات والمسابقات الرياضية المختلفة التي يمكن للمشتركات في النادي المشاركة فيها. يوفر النادي مرافق متكاملة لممارسة هذه الأنشطة الرياضية بكل راحة و سهولة، و ذلك من خلال ملاعب وصالات رياضية مغلقة و أخرى مفتوحة غلى الهواء الطلق، كما أنّ النادي يضم كذلك مطعما رائعا يقدم أشهى الوجبات على شاطئ جميرا.


و من بين الخدمات المتاحة داخل النادي أيضا، سوف تستمتعين من دون شك بالجلسات الخاصة باللياقة البدنية و التدليك و العناية بالبشرة و الشعر، بالإضافة للاسترخاء في الحمامات الساخنة و الساونا و الحمام التركي الفاتن. كل هذا سيجعل يومك في نادي دبي للسيدات مليئًا بالانتعاش و التجديد.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، إذ أنّ نادي دبي للسيدات يوفر أيضا دورات تدريبية و ورش عمل رياضية و صحية متخصصة. و على هامش استضافة النادي لعديد الفعاليات الرياضية و الصحية و الإجتماعية و الترفيهية للسيدات.

يقدم النادي أيضًا أنشطة رياضية و ترفيهية للأطفال، ما يعزز من التجربة الترفيهية و الصحية الممتعة للأسرة بأكملها. و ما يجعل كذلك من نادي دبي للسيدات واحدا من الأماكان المثالية للإسترخاء و الإستمتاع بأوقات الفراغ رفقة الأصدقاء و العائلة.

أما فيما يتعلق بالفعاليات الإجتماعية الترفيهية، فيتضمن نادي دبي للسيدات العديد من الفعاليات الإجتماعية مثل المناسبات الخاصة وحفلات الصيف والنوادي الصحية و الرحلات السياحية، فضلا عن الاستمتاع بأمسيات الحفلات الموسيقية و العروض الفنية و عروض الأزياء المختلفة التي يتم تنظيمها في النادي و غير ذلك من الفعاليات الكثير.


شاطئ نادي دبي للسيدات و المسبح الخاص

يعتبر شاطئ نادي دبي للسيدات و مسبحه الخاص من أفضل و أجمل المرافق الرياضية والترفيهية في النادي. يتميز الشاطئ بأجوائه الهادئة والممتعة، فيما يوفر المسبح الكثير من النشاطات المائية والترفيهية للسيدات، وذلك بفضل التصميم الحديث و الفعاليات التي يتم تنظيمها فيه بشكل دوري. ويتميز الشاطئ و المسبح بالأمان مع هامش كبير من الخصوصية، حيث يمكن للسيدات الاستمتاع والاسترخاء دون أي تشويش أو تدخل.

ومن خلال الجلوس على مقاعد الشاطئ و التمتع بالمناظر الخلابة للبحر و الرمال الناعمة، يمكن للسيدات الاسترخاء و نسيان كل الضغوطات والمتاعب. وتشمل الخدمات في الشاطئ والمسبح جلسات التدليك والحمامات الساخنة والساونا والحمام التركي، كما يتم توفير المشروبات والوجبات الخفيفة على الشاطئ وفي المسبح، وذلك لتوفير أقصى درجات الراحة والاستمتاع للسيدات المشتركات في النادي.


مطاعم نادي دبي للسيدات

يعتبر مطعم "ريماليا" أحدث إضافة إلى نادي دبي للسيدات، حيث يقدم مزيجًا رائعًا من الأطباق الصحية. يتميز هذا المطعم بإطلالاته الخلابة على واجهة البحر و الحدائق، ما يجعل من تناول الطعام فيه أمرًا في غاية المتعة، كما يتميز المطعم أيضا بقائمة طعام متنوعة تضم الطعام العربي والعالمي، زيادة على تميّزه بتصميم داخلي أنيق و ذوق رفيع.

يقدم المطعم قائمة غنية بالأطباق الشهية من الحساء و السوشي و الأكلات البحرية و غيرها الكثير من الأطباق المتنوعة الأخرى التي تناسب جميع الأذواق. يمكنك التمتع بوجبة شهية كبداية لليوم أو للغداء، و بأجواء هادئة و مريحة في المطعم. و لا تنسَي مُراجعة القائمة الصحية الخاصة بالمطعم وتناول أطباق رائعة و صحية في الوقت نفسه.

و يضمن المطعم جودة الطعام و الخدمة السريعة و المميزة لجميع زبائنه. كما يحرص نادي دبي للسيدات على تقديم أفضل الخدمات لجميع المشتركات و يضمن لهن تجربة تناول طعام مميزة في جو يطبعه الهدوء و الراحة.

تقدم مطاعم النادي مجموعة واسعة من الخيارات الغذائية المتنوعة و الشهية لتلبية مختلف الأذواق و الرغبات الغذائية. سواء كانت لديك رغبة في تناول وجبة غداء خفيفة أو وجبة عشاء فاخرة، ستجدين كل ما تحتاجينه داخل نادي دبي للسيدات. كما يوفر النادي خيارات غذائية صحية و متوازنة لأولئك اللّواتي يحرصن على الصحة و اللياقة البدنية الخاصة بهن.

إستمتعي بتجربة تناول الطعام الرائعة في نادي دبي للسيدات، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بوجبتك في جو رائق و مريح مع خدمة استثنائية من فريق العمل المحترف والودود.





الرابط من هنا


أنشطة رياضية و ترفيهية للأطفال في نادي دبي للسيدات

تتوفر في نادي دبي للسيدات منطقة للألعاب الرياضية على الشاطئ و المسبح للإستمتاع بالسباحة و بعض الألعاب المائية الأخرى، كما يتيح النادي للأطفال فرصة الاستفادة من دورات تدريبية رياضية و ورشات عمل ترفيهية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات.

سيجد الأطفال من عشاق السباحة و ركوب الأمواج في هذا النادي كل ما يحتاجونه للإستمتاع بتجربة رائعة مع أصدقائهم. كما توفر الأنشطة الرياضية والترفيهية للأطفال على الشاطئ المزيد من الفرص للترفيه عنهم ولإطلاق العنان للطاقة الإيجابية داخلهم.


أسعار نادي دبي للسيدات وخُطط الإشتراك


يوفر نادي دبي للسيدات عدة خطط للإشتراك في النادي، فبإمكانك الإشتراك في العضوية الشهرية التي تبدأ أسعارها من 800 درهم إماراتي، أو العضوية المَوسمية (3 أشهر) التي يمكنك الإنخراط فيها آبتداءا من 1440 درهم إماراتي، أو العضوية السنوية التي يبدأ سعر الإشتراك فيها من 4000 إماراتي و قد تصل إلى حدود 10000 درهم إماراتي.

حيث أنّ تكلفة الاشتراك تختلف بحسب الخطة و الخدمات المختارة، كما يمكنك الإستفسار حول إمكانية الحصول على تذكرة يوميّة من خلال التواصل مع إدارة النادي مباشرة أو عبر رقمهم الهاتفي الموجود أسفله و كذا الإستفسار عن العروض و التخفيضات المتاحة حاليا.

يتوفر لدى النادي خطط متنوعة مثل الخطط العائلية و خطط الأصدقاء و خطط الطالبات و غيرها. لذا، إذا كنت تفكرين في الانضمام إلى نادي دبي للسيدات، فتأكدي من اختيار الخطة المناسبة لآحتياجاتك و ميزانيتك، مع العلم أنّ النادي يُتيح للأعضائه تحديث خططهم أو إضافة خدمات جديدة إلى حساباتهم بسهولة.

بإمكانك الإنضمام إلى نادي دبي للسيدات عن طريق زيارة موقعه الإلكتروني من هنا و الإختيار بين باقات الإشتراك السنوية أو باقات الإشتراك الشهرية أو الموسمية أو باقي العروض المميّزة أخرى. فلا تتردّدي في التواصل مع نادي دبي للسيدات والتعرف على المزيد من المعلومات و الاستفسارات حول العضوية و الخدمات المتاحة و كذا التأكد من الأسعار  (شاهدي معلومات الإتصال أسفله).


أماكن سياحية وترفيهية في منطقة جميرا أين يتواجد نادي دبي للسيدات


إذا كنت ترغب في قضاء يوم ممتع في جميرا، فهناك العديد من الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكنك زيارتها. يمكنك بدء اليوم بزيارة "ميدان جميرا" الذي يضم العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة، كما يمكنك الاستمتاع بالتسوق في المراكز التجارية الشهيرة مثل "مول الإمارات" و "سيتي ووك" و "ميركاتو مول".

كما يمكنك زيارة حديقة أكوافنتشر المائية دبي أو حديقة وايلد وادي، وهي عبارة عن منتزه مائي رائع يحتوي على العديد من الألعاب والمزارع الحيوانية. أو يمكنك زيارة برج العرب الشهير والاستمتاع بالإطلالة على البحر الأحمر أثناء تناول العشاء.

وإذا كنت ترغبين في الاسترخاء والتمتع بالطبيعة، يمكنك زيارة شاطئ جميرا أو حديقة الصفا التي تحتوي على مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية. أما إذا كنت تبحثين عن الإثارة و التحدي، فبإمكانك خوض تجربة خرافية مليئة بالتشويق في نادي سكاي دايف دبي للقفز المظلي الحر.

و هناك أيضا متحف دبي و قصر جميرا التاريخي و نخلة جميرا الذائعة الصيت و التي تقع في قلبها منطقة "ذا بوينت" البديعة و غير ذلك من الأماكن الكثير.


أوقات العمل في نادي دبي للسيدات

من الأحد إلى السبت آبتداءا من الساعة ال 7h00 صباحا إلى حدود الساعة ال 10h00 مساءا


عنوان نادي دبي للسيدات

Dubai Ladies Club - 23a - شارع جميرا - جميرا - جميرا 2 - دبي - الإمارات العربية المتحدة


رقم هاتف نادي دبي للسيدات

التواصل و الاستفسارات العامة : 9922 349 04 971+
قسم العضويات والاشتراكات : 0044 340 04 971+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِنادي دبي للسيدات على جوجل أنقر(ي) هنا


و أخيرا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من بيانات و معلومات هذا المقال حول أفضل الأنشطة و المرافق المتوفرة في نادي دبي للسيدات و أسعار الإشتراك الخاصة به. كما نتمنى أن تستفيدوا كذلك من تلك النصائح الغذائية القوية التي قدّمناها لكم بكل فخر وحب. مع كامل متمنياتنا لكم بقضاء أروع الأوقات في هذا النادي الجميل للسيدات في دبي.


تعليقات