أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

منيو مطعم بوراك دبي + (الأسعار - الأجواء - العنوان ..)

إستمتع بتجربة طعام فريدة من نوعها في مطعم بوراك دبي الشهير، تعرّف على أفضل أكلات هذا المطعم التركي ذو الشعبية الكبيرة. إكتشف أيضا أسعار الوجبات والمنيو وعنوان المطعم و مواعيده ورقم الهاتف للحجز وأكثر.
كل شيء عن مطعم الشيف بوراك في دبي من أسعار و منيو و رقم الهاتف للحجز و كذا عنوان المطعم
مطعم بوراك دبي

ما إن تمّ آفتتاح مطعم بوراك دبي أواخر سنة 2020 - و تحديدا يوم 25 من شهر ديسمبر - حتى تهاطلت عليه الزيارات من جميع أنحاء الإمارة و توافدت عليه أعداد كبيرة من محبّي و عشاق المطاعم الأجنبية بشكل عام و عشاق المطبخ التركي بشكل خاص, كيف لا و صاحب المطعم يُعدّ من أشهَر و أنجح الشّيفات الشّباب حاليّا على مستوى العالم ألا و هو الشّيف بوراك.

حيث آستطاع هذا الطبّاخ التركي المتألِّق - المزداد سنة 1994 - من جذب الملايين من المتابعين عبر مختلف شبكات التواصل الإجتماعي من خلال فيديوهاته المَرحة التي يظهَر فيها و هو يُحضِّر مختلَف الأطباق المثيرة و المبتكرَة ذات الأحجام الضّخمة.

و التي يُرافقها بآبتسامته البشوشة المعهودة, مع آستعراضه لبعضٍ من مواهبه في تقطيع الخضر و اللحوم و طريقة تقديم الأطباق و ما إلى ذلك, الشّيء الذي أعطى للناس فكرة مبدئية عن ما يُمكِنهم إيجاده في مطعم بوراك دبي من مفاجآت شهية و غاية في اللّذة, ما يُفسّر الإقبال الكبير الذي حظِيَ به المطعم من أوّل يوم.

كما أنّ فكرة إنشاء مطعم بوراك دبي تحديدا لم تأتي بِمَحض الصّدفة, بل جائت بسبب الشهرة الواسعة التي تتمتّع بها هاته المدينة الفخمة بآعتبارها أحد أهم المدن السياحية البارزة في العالم بصفةٍ عامة و في العالم العربي على وجه الخصوص, فبالإضافة إلى آختوائها على مختلف مرافق الجذب السياحي.

مثل المنتجعات الفاخرة و المولات العملاقة و الصحاري الشاسعة و الشواطئ اللّامعة و الملاهي الضّخمة "بما فيها الملاهي المناسبة للأطفال" و أماكن الترفيه البديعة و المنتزهات الغنّاء و غير ذلك, فإنّها أيضا تُعتبر عاصمة المطاعم بآمتياز.

حيث أنّ عشاق المطاعم الأجنبية سيكونون على موعد مع آكتشاف مجموعة متنوعة من المطاعم المختلفة الجنسية التي آستطاعت أن تكتسب شهرة عالية في دبي مثل المطاعم المصرية و المطاعم العراقية و المطاعم اللّبنانية و المطاعم الهندية و المطاعم المغربية و المطاعم المكسيكية و المطاعم الصينية و كذا مختلَف المطاعم الشعبية و غيرها الكثير دون نسيان المطاعم التركية بما في ذلك مطعم بوراك دبي طبعا.

حيث ستتعرّف(ين) في هذه التدوينة على أهمّ ما يُميّز مطعم بوراك دبي من حيث الأجواء العامّة و لذّة الأكل و مستوى خدمة فريق العمل و كذا الإنطباعات العامّة لزوّار المطعم و نحو ذلك, إضافةً إلى "المنيو" الخاص بِمطعم بوراك في دبي كاملاً مع جميع الإحداثيات المتعلّقة بالمطعم كالعنوان و رقم الهاتف إلى جانب شريط فيديو مُقتضَب و بعض الصور الخاصّة بهذا المطعم المتألّق و المميّز.

محتوى هذه التدوينة

 أكلات وأجواء مطعم بوراك دبي
 منيو مطعم بوراك دبي
 أسعار مطعم بوراك دبي
 عنوان مطعم بوراك دبي
أوقات عمل مطعم بوراك دبي
 رقم هاتف مطعم بوراك دبي
 مطعم بوراك دبي | فيديو

أكلات وأجواء مطعم بوراك دبي

كل شيء عن مطعم الشيف بوراك في دبي من أسعار و منيو و رقم الهاتف للحجز و كذا عنوان المطعم
مطعم بوراك دبي

حيث أنّ أكثر ما يجذب الزوار إلى مطعم بوراك دبي هو تمكّن و إتقان طباخيه - بقيادة الشيف بوراك - في إعداد ما لذّ و طاب من أروع المأكولات و أشهَر الأطباق التركية اللّذيذة و كذا البعض من أشهر وأشهى الأكلات الشرقية الرائعة المذاق.

ومن جملة هذه الأطباق و الأكلات المميزّة النّكهة نجد شكشوكة الباذنجان التركية و طبق المحمّرة المكوَّن من فلفل و جوز و بقسماط و دبس الرمان و بهارات تركية و أكلة ضلع الغنم المحشوّة بوَرق العنب, بجانب مختلَف أشكال الكباب المُعَدّ وِفق الطريقة التركية الشعبية و المذاق التركي الرائع مثل الكباب التركي بالزعتر و الكباب التركي بالفستق و الكباب التركي الحار و نحو ذلك.

كما يوجد هناك أيضا طبق الكبسة التندوري اللّذيذ و طبق الدجاج مع الطماطم المحمّر في الفرن و طاجن اللحم بالزبدة و الطماطم و الثوم و طاجن اللحم المحمّر بالجبنة و الفستق و أكلة المقلوبة الشهيرة على الطريقة التركية و ما إلى ذلك.

مع تشكيلة من المشاوي المميزة و المقبّلات الشهية مثل الحمص بالبسطرمة و الحمص باللحمة المفرومة و طبق "أسيلي إزمي" التركي الجميل و ورق العنب و طبق المتبّل و غير ذلك من المقبلات الساخنة و الباردة و كذا السلطات المتنوعة.

إضافة إلى أنّ "المنيو" الخاص بِ مطعم بوراك دبي يضمّ أيضا مختلَف عصائر الفواكه و المشروبات الساخنة من قبيل القهوة التركية و الشاي التركي إضافة إلى باقة رائعة من الحلويات التركية الشهيرة بطعمها الزّكي مثل البقلاوة بالجزر و الفستق و حلى "السوتلاس" أو مهلبية الأرز التركية التقليدية و قطايف الفستق و حلوى الكنافة بالفستق و الجبنة على الطريقة الشعبية التركية و غير ذلك من المُحلّيات التي يصعب مقاومة طعمها الرّهيب.


أجواء مطعم بوراك دبي

أمّا بخصوص أجواء مطعم بوراك دبي فإنّها لا تقِلّ روعة عن أطباقه و أكلاته, إذ تتميّز هاته الأجواء بالفخامة و الأصالة المتمثّلة في الطابع المعماري التقليدي التركي المرموق, و الأناقة المُتجلّية في اللّمسة العصرية الذّكية التي تُضفي على المكان رونقا و جمالاً خاصًّا.

و من مظاهر الهندسة المعمارية التقليدية و الطراز الثّراثي التركي المُعتمَد في المطعم نَجِد الأسقف المُزيّنة بالجبس المزخرف و الشبابيك المضيئة ذات الفسيفساء الجذاب و الثرايا الفاخرة و المصابيح و السّواري المنزلية الشكل و كذا الأرضية, بل و حتى جزء من أثاث المطعم مثل بعض الموائد الخشبية (على آعتبار أنّ آستعمال الخشب في الأثاث و في الديكور المنزلي شائع جدا في الثقافة التركية) و غير ذلك من مظاهر الثراث التركي الرائع.


كما أنّ مطعم بوراك في دبي يحتوي أيضا على مساحة كبيرة مخصّصة للجلسات الخارجية المنعشة في الهواء الطلق لعشاق تناول الأكل في الأماكن المفتوحة, و من الجدير بالذّكر أيضًا أنّ فريق عمل مطعم بوراك دبي يحظى بثناء كبير من قِبل زوّار و زبناء المطعم الذين يصفونه بالخَدوم و البشوش و المتعاون و المُرحّب و نحو ذلك.

حيث أنّ كل هاته الأسباب المذكورة جعلت من مطعم بوراك دبي أحد أبرز المطاعم و أشهرها رغم حداثة عهده, حيث من المتوقع أن يستمر هذا المطعم في نجاحه و تطوّره خصوصا و أنّه يتوفّر على جميع المؤهلات و العوامل التي تُخوِّل له تحقيق ذلك.



الرابط من هنا


منيو مطعم بوراك دبي

إطّلِع(ي) على منيو و أسعار مطعم بوراك دبي من هنا


عنوان مطعم بوراك دبي

Dubai - Boulevard Point - بوليفارد الشيخ محمد بن راشد - دبي - الإمارات العربية المتحدة.


أوقات عمل مطعم بوراك دبي

يفتح مطعم بوراك في دبي أبوابه للزوار طيلة أيام الأسبوع آبتداءا من الساعة ال 12h00 مساءا إلى حدود الساعة 03h00 بعد منتصف الليل.


رقم هاتف مطعم بوراك دبي للحجز

رقم الهاتف للحجز و الإستفسار : 97180029628725+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِ مطعم بوراك دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


مطعم بوراك دبي | فيديو


نصل هنا إلى نهاية رحلتنا في استكشاف مطعم بوراك دبي وأكلاته الشهية، نتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة المقال واطلعت على كل ما يحمله المطعم من أجواء جميلة وأطباق لذيذة، و نأمل أيضا أن تكون قد استفدت من هذه المعلومات والصور و كافة التفاصيل التي قدمناها، بما في ذلك النصائح الغذائية التي سعِدنا بإعطائها لك من قلبنا بكل حب.

تعليقات