أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أقسام مدينة الطفل دبي + (التذاكر - المواعيد والأنشطة ..)

تعرف على مدينة الطفل دبي، الوجهة التعليمية والترفيهية الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تشجع الأطفال على التعلم والبحث والإستكشاف من خلال اللعب الهادف. إكتشف أقسام مدينة الطفل ورسوم الدخول والمواعيد وأفضل الأنشطة المتوفرة في أول مركز ترفيهي تعليمي للأطفال في المنطقة.
 مدينة الطفل دبي

عندما نتحدّث عن مدينة الطفل دبي Children’s City Dubai فإننا نتحدث عن أوّل مركز ترفيهي تعليمي للأطفال ليس فقط على الصّعيد المَحلّي, بل حتى على صعيد منطقة الشرق الأوسط بأكملها. فمُنذ آفتتاحها في دبي مَطلَع سنة 2002 و تحديدا يوم 15 فبراير إلى يومنا هذا, تمكّنت مدينة الطفل من آستقطاب ملايين الزوّار المُحبّين للترفيه و التّسلية الهادفة.

وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة و المرافق و الفعاليات و العُروض التي تجمَع بين التعليم و التّرفيه بطريقة لطيفة و جذّابة للأطفال دون سنّ ال 15, حيث ساهم هذا الطّابع الفريد الذي تمتاز به مدينة الطفل بشكل كبير في تزايد شهرتها و تَوسيع قاعدة شعبيتها بين الأهالي و العائلات و كذا المدارس, ما جعلها تُصنّف كواحدة من أشهر و أبرز الأماكن الترفيهية المُوجّهة للأطفال في دبي و أقدمها أيضا.

و هذا ليس بغَريب, على آعتبار أنّ مدينة الطفل دبي تُقدّم لزوّارها من الأطفال باقة متنوعة من أمتع النشاطات و الفعاليات التي تهدف بالأساس إلى تنمية مهاراتهم و رصيدهم المعرفي و كذا تعزيز روح الإبتكار و المبادرة و الإستكشاف و الإبداع لديهم بطُرق ترفيهية ممتعة و جذابة, حيث من المؤكّد أنّ طفلك سيكون على موعد مع المرح و الفائدة من خلال مجموع من الأنشطة و الفعاليات المختلفة.

على غِرار الأنشطة الرّياضية البدنية و أنشطة الفنون و المهارات و الصناعات اليدويّة و أنشطة الثقافة العامة و عديد المسابقات المتنوعة و ما إلى ذلك, فضلاً عن مختلَف العروض الترفيهية المَحضَة مثل عروض الخفّة و الخدع البصرية, و كذا بعض الفعاليات الموسميّة المميّزة.

مثل مهرجان العلوم و مهرجان رواد الفضاء و عالم الرياضيات و مهرجان الأفلام العلمية و المسرحيات و غير ذلك الكثير من الفعاليات و المفاجآت المثيرة التي تَزخر بها أقسام هاته المدينة الفريدة, و التي سنُفصّل فيها أكثر في قادم الأسطُر.

فمن خلال قراءتك لهذه التّدوينة المركَّزة, سوف تتعرّف(ين) على كل ما له علاقة بِ مدينة الطفل دبي من أنشطة و أجواء و مرافق و أقسام و فعاليات و خدمات و كذا آنطباعات الزوار بشكل عام و نحو ذلك.

إضافة إلى باقي المعلومات الأساسية الأخرى المتعلّقة بأسعار تذاكر دخول مدينة الطفل و العنوان و رقم الهاتف و مواقيت العمل و ما إلى ذلك من المعلومات التي أرفقناها ببعض الصّور الجميلة الخاصة بهذه المدينة البَديعة, زيادة على فيديو مُقتضب و مميّز عنها وضعناه لك في آخر هذه التدوينة.


محتوى التدوينة

 أقسام مدينة الطفل دبي و أفضل الأنشطة
المرافق الإضافية و الخدمات + عضوية مدينة الطفل دبي
التسجيل في عضوية مدينة الطفل
أسعار تذاكر مدينة الطفل دبي
أوقات عمل مدينة الطفل دبي
عنوان مدينة الطفل دبي
رقم هاتف مدينة الطفل دبي
مدينة الطفل دبي | فيديو

أقسام مدينة الطفل دبي وأفضل الأنشطة

كل ما يخص مدينة الطفل دبي أو قرية الطفل التي تقع في حديقة الخور بدبي مثل أسعار التذاكر و الصور
مدينة الطفل دبي

تضم مدينة الطفل دبي - الواقعة في قلب حديقة الخور الخلابة - ما يزيد عن 10 أقسام ترفيهية متنوعة و مُبهِجة و التي من خلالها سيتمكّن طفلك من الإستمتاع بعديد الأنشطة و الفعاليات و ورشات العمل المختلفة و المُشوّقة التي تَمزِج بشكل مُحبّب للأطفال بين المَرح و التسلية من جهة و بين المعرفة و التعلّم من جهة أخرى.

ما جعل هاته المدينة محطّ أنظار جميع العائلات الباحثة عن أماكن ترفيهية هادِفة للأطفال في دبي سواء كانوا من السّاكنة المحليّة أو من المُقيمين أو حتى من السيّاح الوافدين على إمارة دبي الساحرة, و فيما يلي إليك جميع الأقسام المُتوفّرة في مدينة الطفل و كذا أروع الأنشطة المُتاحة بِداخلها, و التي سَنستهِلّها بِ :


قسم الأطفال الصغار في مدينة الطفل دبي

و الذي يُشكّل مساحة ترفيه مناسبة و جذابة للأطفال الذين تقِلّ أعمارهم عن 6 سنوات, حيث يوفّر لهم هذا القسم - المُجهّز بأرضية مطّاطية - مجموعة من الأنشطة و الألعاب التفاعلية اللّطيفة و المعروضات الحركية المَرحة التي يزيد عددها عن 30 معروض, مثل سجادة البيانو و سجادة الأرقام و السرير المائي و لعبة "خطواتي الأولى" و المزلاق الصغير و غيرهم من المعروضات و الألعاب المُصمّمة خصيصا لتناسب الأطفال دون ال 3 سنوات.

أمّا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 6 سنوات فسيجدون في رُكن مستقلّ من هذا القسم مجموعة من المعروضات و الألعاب الحركية الأخرى المناسبة لِسنّهم و التي ستُثير إعجابهم بالتأكيد مثل نفق همتارو و الزحليقة و القارب الهزاز و حوض الكرات البلاستيكية و المقعد الدائري و غير ذلك إضافة إلى المنطقة الخاصة بالألعاب التعليمية المتنوعة و الشيّقة.


قسم عالَم المستكشف في مدينة الطفل دبي

حيث يهدِف هذا القسم المشهور في مدينة الطفل دبي إلى تحفيز الأطفال - ما بين عمر 8 و 11 سنة - على آستكشاف أسرار العلوم الكيماوية بأشكال و طرق بسيطة و مشوّقة في الوقت نفسه, و ذلك من خلال مختبر العلوم المتواجد في قلب هذا القسم, و الذي يحمل إسم "مختبر فورشرفيلت" و هو المُصمَّم برعاية شركة "هِنكل" الدّولية المتخصّصة في مجال صناعة منتجات التنظيف المنزلية و منتجات العناية الشّخصية و كذا المواد اللّاصِقة.

إذ يعتبر هذا المختبر هو الأكبر و الأوّل من نوعه في المنطقة و ليس فقط في دولة الإمارات أو مدينة دبي, ففي داخل هذا المختبر الفريد سيستمتع طفلك بإعداد و إنجاز مجموعة من النمادج و التجارب العلمية التطبيقية البسيطة - المُرتبطة بمجال عمل شركة هنكل المذكورة - التي لا تخلو طبعا من المَرح و التي من شأنها أن تشجّعه و تزيد من رغبته في آستكشاف المزيد من الأشياء بعد كل تجربة يخوضها.


قسم مركز الطبيعة في مدينة الطفل دبي

و الذي يُعتبَر واحدًا من أجمل أقسام مدينة الطفل دبي, كيف لا و هو الذي يضمّ بين جدرانه مجموعة من المعروضات و المجسّمات الرائعة التي ستُمكّن طفلك من آستكشاف مُختلَف العوالم و البيئات سواء البرّية منها أو البحرية و بعض أسرارها و عناصرها المتعدّدة.

مثل الشواطئ بنَوعَيها الرّملي و الصّخري و العديد من المخلوقات البحرية و الأسماك بأنواعها و أحجامها المختلفة و أماكن عيشها, إضافة إلى الشُّعب المرجانية و الجبال و الرمال و الحَفريّات و بعض الحيوانات البريّة كالجَمل و غيره.

و كذا النباتات البريّة و البحرية و الصخور المائية و مجموعة من الأصداف الحقيقية التي تتّخذها حيوانات البحر بيوتا لها و غير ذلك الكثير, فضلاً عن المنطقة المُجاوِرة التي تُتيح للأطفال التعرّف عن كَثب على مختلَف الظّواهر و الخصائص المناخية الطبيعية مثل الرياح و الأمطار و العواصف و أشعّة الشمس و أمواج البحر و غيرها و كيفية آستغلال بعضها كمصدر لتَوليد الطاقة, و كل ذلك بطُرق و أساليب ترفيهية ماتِعة.

كما يحتوي هذا القسم أيضا على مجموعة من المعروضات المتميّزة التي من شأنها أن تُجيب على العديد من الأسئلة المُتراقصة في مُخيّلة طفلك بخصوص موضوع الطبيعية بشكل عام, حيث تُعرَف البعض من هاته المعروضات بالأسماء التالية :

  • طبيعة الصحراء
  • مخلوقات بحرية في الصحراء
  • مسرح الصوتيات والمرئيات
  • أنظر عن قرب
  • التأقلم مع الحرارة والرمال
  • نباتات ذكية
  • من يعيش أين
  • هل تستطيع تحمل العطش
  • إبحث عن الحفرية
  • تغرق أم تعوم
  • قصة المياه
  • هل تستطيع البقاء
  • كثبان الرمال
  • الاحتماء من الشمس ... و غير ذلك الكثير.


معرض علوم الأرض في مدينة الطفل دبي

فلكَ أن تعلم(ي) أنّ هذا القسم المشهور في مدينة الطفل دبي قد تمّ تصميمه بشراكة مع الإدارة الوطنية الأمريكية للملاحة الجويّة والفضاء التي تشتهر آختصارًا بِ "وكالة ناسا NASA", و كذا الإدارة الوطنية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي"NOAA" إضافة إلى الشركة الأمريكية "Climate Institute".

إذ يحتوي هذا القسم على مجسّم فريد للكرة الأرضية, و الذي من خلاله سيتمكّن جميع الزوار من التعرّف على أحدث و أبرز المعلومات العلمية المتعلّقة بعلوم الأرض و الفضاء بطريقة ممتعة و مُبتكرة و مُعتمِدة بالأساس على مجموعة من البيانات و التقارير و الصور الجوية العالية الدقّة.

كما يحتوي هذا القسم أيضا على العديد من المعروضات التفاعلية المميزة الأخرى مثل معروضة "تجربة العالم" و معروضة "التسلسل الزمني للأرض" و كرة العلوم و معروضة "إكتشف الأرض" و غير ذلك الكثير.


القبة السماوية في مدينة الطفل دبي

و التي ثُشعِر الجميع وكأنّهم في رحلة سريعة و شيّقة في عوالم الفضاء الشّاسع, حيث تحتوي هذه القبّة على مجموعة مدهشة من أجهزة العرض المتطوّرة بنوعيها السّمعي و البصَري, و التي تَختصّ في عرض مُختلَف المعلومات المثيرة و العروض الترفيهية/التعليمية المرحة عن مُختلَف عناصر و مكوّنات عالم الفضاء المذهل مثل الكواكب و النجوم و نحو ذلك.


قسم جسم الإنسان في مدينة الطفل دبي

و هو الذي يُعتبر من أكثر الأقسام شعبيّة لدى الأطفال و عائلاتهم في مدينة الطفل دبي, على آعتبار أنّه يحتوي على عدد من الأنشطة و المعروضات التي تُتيح للطفل فرصة التعرّف عن قُرب على كل ما يتعلّق بجسم الإنسان من أعضاء و خصائص و حواسّ و نحو ذلك.

فمن أشهر الأنشطة المُسلّية في هذا القسم هناك النّشاط الخاص بتركيب الهيكل العظمي للإنسان و النشاط الخاص بالفم و الأسنان و غيرها من الأنشطة و المعروضات و الألعاب المُبهجة و المفيدة التي تشمل باقي أجزاء و خصائص و أعضاء الجسم البَشري مثل القَلب و دقّاته و المفاصل و الأحبال الصّوتيّة و الدماغ و الجهاز الهضمي و نظام الطّاقة في الجسم و حاسّة اللّمس و الشّم و البصر و غير ذلك الكثير.


قسم حياتنا كما نعيشها في مدينة الطفل دبي

و الذي يُعتبر بمثابة نمودج مُصغّر لأبرَز الأنشطة و العادات المحلّية الفريدة من نوعها, و التي تهدِف إلى التعريف بنَمَط الحياة المُعاش في إمارة دبي بين الماضي و الحاضر, ففي هذا القسم المميّز من مدينة الطفل دبي, سيتمكّن طفلك من ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة و المسلّية التي تُحاكي حياة الناس الواقعيّة و التي ستساعده على التعرّف أكثر على أسلوب و نمط العيش المحلّي.

فهناك أنشطة التجارة و الإقتصاد و أنشطة الثقافة المحليّة و المَعالم العمرانية و الأنشطة الرياضية البحرية مثل القوارب الشراعية, و البريّة مثل سباق الهجن الصحراوي الشهير و كذا وسائل التنقّل التقليدية و نحو ذلك من الأنشطة الحَياتيّة اليومية المثيرة للإهتمام.

فضلاً عن الأسئلة المتنوعة التي سيكتشف طفلك إجاباتها بنفسه عن طريق التجربة الميدانية المُشوّقة, حيث سيكتشف الأطفال السّبب الذي ترسو من أجله المراكب الخشبية و السّفن القادمة من الهند و الخليج العربي و إيران يوميًا على ضِفاف خور دبي, و كذا آكتشاف الفرق بين مختلَف أنواع السّروج و ذلك من خلال تجربة الرّكوب عليها.

بالإضافة إلى التعرّف على السّبب الذي مكّنَ دبي من أن تكون مركزًا مِحوريًّا للتجارة في المنطقة الخليجية منذ ما يزيد 150 عاما, و غير ذلك الكثير من الأجوبة و المعلومات القيّمة التي سيستمتع طفلك بالتعرّف عليها عن طريق العديد من المعروضات الرائعة المنتشرة في هذا القسم, و التي نذكر منها :

  • رحلات إبن بطوطة
  • مدينة الذهب
  • صياد اللؤلؤ
  • أماكن من العالم العربي
  • البساط السحري
  • نماذج مباني دبى
  • البناء القديم و الحديث
  • دبي من الألف إلى الياء
  • البترول
  • آلة الشحن ... و غيرها الكثير


قسم الثقافات العالمية في مدينة الطفل دبي

فمن بين جميع أقسام مدينة الطفل دبي, يتميّز هذا القسم بعَرضه لمختلَف المجسّمات و المعروضات التي تُمثّل مختلَف الأنماط الحياتيّة التي يعيشها العديد من الأطفال في مناطق و بلدان مُختلفة من هذا العالم من قبيل مأكولاتهم المَحلّية و طرق الطّبخ لديهم و لِباسهم المفضّل و ألعابهم الشّعبية و طُرق آحتفالاتهم العامّة و طريقة إلقائهم للتحيّة و كذا طبيعة مَساكِنهم و نحو ذلك الكثير.

إضافة إلى المنطقة الخاصّة بكل ما يتعلّق بأحوال الطّقس و الخرائط و قياس المسافات بين المناطق و المواقع عن طريق آستخدام مقياس الرسم أو خطوط الطول و دوائر العرض و نحو ذلك من الأنشطة المشابهة, دون أن ننسى باقي المعروضات الجذابة الأخرى التي تُثير مَلَكة حبّ الإستطلاع لدى الأطفال بسبب أسمائها المُثيرة للفضول و التي نذكر منها ما يلي :

  • من أين يأتي الطعام
  • هل تستطيع أكل هذا
  • كلمات من العالم
  • الكرة الأرضية
  • ألعاب مختلفة
  • حكايات من العالم
  • عربة رعاة البقر
  • الطقس و فصول السنة (سافانا)
  • الطقس و فصول السنة (الصحراء)
  • بيت الثلج
  • ملابس مختلفة ... و غير ذلك الكثير.


قسم استكشاف الفضاء في مدينة الطفل دبي

و الذي يختصّ بكلّ ما له علاقة بعالم الفضاء المدهش, حيث سيكون الأطفال في هذا القسم على موعد مع الإثارة و التشويق عندما يبدأون في آكتشاف مختلَف المظاهر و الخصائص و المواضيع المتعلّقة بأسرار الفضاء و المجال الجوّي بشكل عام مثل موقع كوكب الأرض في النظام الشمسي و نظام باقي الكواكب و طبيعة الحياة في الفضاء و المركبات و الصواريخ الفضائية و محرّك الطائرة و كيفية تحليقها و هبوطها.

و كذا وسائل الإرشاد التي يستعملها ربّان الطائرة أثناء التّحليق في السماء, إلى جانب إمكانية التعرّف على مجموعة من الظواهر الطبيعية كاللّيل و النهار و الأعاصير و الزلازل و غيرها, و الأهمّ هو أنّ كلّ ذلك يتمّ بطُرق ترفيهية لطيفة و شيّقة, ما يُفسّر الإقبال الكبير الذي يعرفه هذا القسم المتميّز من طرف زوار مدينة الطفل دبي.


مركز المعلومات في مدينة الطفل دبي

إذ يحتوي هذا القسم الغنيّ بالمعلومات على مجموعة من الكتب الجذابة و كذلك على العديد من أجهزة الحواسيب التي تضمّ بدورها باقة متنوعة و كبيرة من الكتب و المجلاّت التعليمية و البرامج المتخصّصة في العديد من المجلات, حيث يستطيع طفلك التبحّر في أيّ مجال عِلمي يُريده بطريقة مُسلّية و مرحة.

فهناك مجال الجغرافيا و مجال عوالم البحار و مجال الطبيعة و جسم الإنسان و الثقافة و المناخ و الفضاء و غيرهم الكثير, كما يُوفّر هذا القسم أيضا مجموعة من الحلقات الممتعة الخاصّة برواية أحلى القصص المفعمة بالتشويق.


ركن الطفل في مدينة الطفل دبي

و هو ركن مُخصّص لآستقبال و تنظيم مختلف الحفلات العائلية و المدرسية الخاصّة بالأطفال مثل حفلات أعياد الميلاد و حفلات النجاح و غيرها, حيث يتوفّر هذا القسم على 3 قاعات تتّسع كل واحدة منها لحوالَي 40 شخص, كما يحتوي هذا القسم أيضا على مرافق مميّزة أخرى مثل منطقة الألعاب اليدوية و منطقة "لَوِّن مع مرشد" التي تُعتبَر من أشهر أنشطة مدينة الطفل دبي.

و للمزيد من المعلومات الخاصّة بآستأجار قاعات مدينة الطفل و أنواعها و رسوم تأجيرها و نحو ذلك من الخدمات, إنتقل إلى الصفحة الخاصة بجميع هاته التفاصيل على الموقع الإلكتروني لمدينة الطفل من هنا.


المرافق الإضافية و الخدمات + عضوية مدينة الطفل دبي


وجبَت الإشارة إلى أنّ مدينة الطفل تتوفّر كذلك على مجموعة من المرافق الإضافية و الخدمات الضرورية لراحة الزوار و تلبية مختلَف حاجياتهم, حيث تتمثّل هذه الخدمات و المرافق الإضافية فيما يلي :

  • مقهى
  • محلات الهدايا التذكارية
  • دورات مياه
  • مصلى
  • غرفة أمومة
  • غرفة تمريض
  • خدمة عربات الأطفال
  • قصص بلغة برايل
  • خدمة الإرشاد الذكي لأصحاب الهمم
  • خدمة الكراسي المتحركة
  • خدمة حفظ الأمتعة
  • خدمة شحن الهواتف
  • خدمة تعبئة الرصيد
  • خدمة التصوير
  • خدمة المظلات
  • خدمة تنظيم أعياد الميلاد
  • خدمة الواي فاي المجاني
  • مواقف سيارات خاصة
  • خدمات التأجير

كما تتيح مدينة الطفل لجميع زوارها إمكانية الإنخراط و الحصول على "عضوية خاصّة" تُوفّر لصاحبها العديد من المزايا المشجعة مثل ميزة حق الأسبقية في التسجيل و الإستفادة من مُختلف الأنشطة التي تُنظّمها مؤسّسة مدينة الطفل, و كذا الحصول على تخفيض بنسبة %10 على جميع المشتريات سواء من المقهى أو من محلات الهدايا التذكارية.

إضافة إلى ميزة الدخول المجاني لمدينة الطفل على مدار العام بعدد زيارات لا محدود, إلى جانب التوَصّل بشكل دوري بمجموعة من الكُتيّبات المتعلّقة بأنشطة المؤسّسة أوّلاً بأوّل فضلاً عن تلقّي "بطاقات الدعوات" الخاصة بحضور مختلَف الفعاليات و الأنشطة المتنوعة التي تُنظمها مدينة الطفل دبي.


التسجيل في عضوية مدينة الطفل

فيما يخص رسوم التسجيل فإنّها تتمثّل في :

  • 200 درهم إماراتي سنويا لكلّ عضو فردي
  • 500 درهم إماراتي سنويا لعائلة مكوَّنة من أربعة أشخاص (شخصين بالغين + طفلين ما بين عمر السّنتين و 16 سنة)

أما بخصوص الوثائق المطلوبة فهي عبارة عن :

  • صورة شخصية حديثة العهد لكل عضو
  • صورة من جواز السفر لكل عضو

و للمزيد من التفاصيل أو للإستفسار, ما عليك سوى الإتصال برقم هاتف مدينة الطفل الذي ستجده عندك في الأسفل.


أسعار تذاكر مدينة الطفل دبي


10 دراهم إماراتية بالنسبة للطفل الواحد الذي يقلّ عمره عن 15 سنة.
15 درهم للفرد الواحد الذي يزيد عمره عن 16 سنة.
40 درهم بالنسبة لعائلة مكوّنة من "شخصين بالغَين و طفلين" لا يتجاوز عمرهما 15 سنة.
تذاكر المجموعات السياحية التي تضمّ 20 شخص كحد أدنى : 10 دراهم لكل فرد.
تذاكر المجموعات المدرسية التي تضمّ 20 شخص كحد أدنى : 5 دراهم لكل فرد.
الدخول مجاني بالنسبة للأطفال أقلّ من سنتين و أصحاب الهمم مع مُرافقَين إثنين.
ولأنّ الأسعار تبقى من الأمور الغير مُستقرّة، فمن الأفضل أن تتحقّق منها عن طريق صفحة أسعار التذاكر على الموقع الإلكتروني لمدينة الطفل دبي من هنا


أوقات عمل مدينة الطفل دبي

من الإثنين إلى الجمعة آبتداءا من الساعة 9h00 صباحا إلى الساعة 20h00 مساءا
يومَي السبت و الأحد آبتداءا من الساعة 14h00 ظهرا إلى الساعة 20h00 مساءا, كما أنّ بيع التذاكر يتوقّف في تمام 19h30 مساءا.
فيما تجدر الإشارة إلى أنّ هاته المواعيد تتغيّر خلال شهر رمضان المبارك و الأعياد و مختلف المناسبات الأخرى, لذلك فإنّنا ننصح متابعينا الأعزّاء بالتواصل مع إدارة مدينة الطفل من خلال رقم الهاتف "الموضوع أسفله" للتعرّف على أوقات العمل الخاصّة بهذه المناسبات .


عنوان مدينة الطفل دبي

منطقة أم هرير 2 - حديقة الخور - يمكن الوصول إليها من خلال البوابة رقم 2 - دبي - الإمارات العربية المتحدة.


رقم هاتف مدينة الطفل دبي

+971 4 334 0808
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بِمدينة الطفل دبي على جوجل أنقر(ي) هنا


مدينة الطفل دبي | فيديو


و لأنّ إمارة دبي تعتبر مدينة سياحية بآمتياز بالنّظر لعدد السيّاح الذين تستقطبهم سنويّا و الذي يُقدّر بالملايين, فإنّها لا تتوفّر فقط على أروع الأماكن الترفيهية للأطفال (و االتي من ضمنها مدينة الطفل دبي طبعا) بل إنّها تضم قائمةً طويلة عريضة من أمتع و أروع الأماكن السياحية و الترفيهية التي تُشجّع السياح بمختلف أذواقهم على زيارة هذه المدينة الجذّابة و المشهورة على المستوى العالمي.

حيث من جملة هذه الأماكن المميّزة نجد الشواطئ الصّافية و الحدائق الفاتنة و المنتجعات الفاخرة و المولات المتكاملة و الصحاري الخلابة و المنتزهات الطبيعية المثيرة و الملاهي العملاقة و المتاحف العجيبة و كذا الفنادق الرائعة فضلاً عن سلسلة  متنوعة و لا منتهِية من المطاعم العربية و العالمية و غير ذلك الكثير من الأماكن السياحية و الأماكن الترفيهية البديعة التي تحظى بها مدينة دبي المتألّقة.


وفي نهاية هذه التدوينة، نرجو أن تكون قد استمتعت بمعرفة أفضل الأنشطة والفعاليات المتوفّرة في مدينة الطفل دبي وأن تكون قد حصلت على كافة المعلومات المهمة حول التذاكر والمواعيد وغير ذلك لمساعدتك على التخطيط لزيارتك القادمة لمدينة الطفل الرائعة هاته. كما نتمنى من كل قلبنا أن تقضي أنت وأطفالك أوقاتا ممتعة لا تنسى في هذا الفضاء الرائع للأطفال في دبي.

تعليقات