أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 4 مطاعم هندية في دبي مول + قائمة إضافية هدية

إستمتع بألذ المأكولات الهندية في أفضل 4 مطاعم هندية في دبي مول. تعرّف على أجواء هاته المطاعم وعلى أشهى أطباقها الهندية المتميّزة وأكثر.
هنا فقط و حصريا 4 مطاعم هندية في دبي مول لعشاق الأكل الهندي الحار مثل مطعم سبايس بول و مطعم بيبرميل و غيرها
 مطاعم هندية في دبي مول 

إذا كنت تبحث(ين) عن مطاعم هندية في دبي مول, فآعلم(ي) أنّه ليس لديك خيارات كثيرة في هذا الشّأن, على آعتبار أنّ دبي مول يضمّ فقط 6 أو 7 مطاعم هندية لحدّ السّاعة, بعد أن أقفلت بعض المطاعم الهندية الأخرى أبوابها مثل مطعم Kebab Grill 44 و Spice Bowl وغيرهم.

لكنّنا نعتقد أنّ هاته المطاعم الهندية المتوفِّرة الآن في دبي مول - والتي سنذكر أفضلها بعد قليل - قد تَفي بالغَرَض بالنّسبة لِمُحبّي الأكل الهندي المثير "من المُتسوِّقين" في دبي مول.

فهاته المطاعم الأربعة آستطاعَت أن تمنح لزوّارها فرصة الإستمتاع بواحدٍ من أكثر المطابخ شعبية و جماهرية على مستوى العالم, و ذلك لعدّة أسباب أهمّها تنوّع التوابل و البهارات الهندية التي تتميّز بِنكهاتها الجذّابة و القوية و التي يعتمد عليها المطبخ الهندي بشكل أساسي.

بما في ذلك التوابل الحارّة الشائعة الإستعمال في المطبخ الهندي التقليدي, ما يجعل من المطاعم الهندية "بشكل عام" خيارًا أوّليًّا بالنسبة لعشاق و محبّي المأكولات و الأطباق ذات النكهات الحارة.


محتوى التدوينة

4 مطاعم هندية في دبي مول تعرَّف عليها
مطعم بيبرميل
مطعم قصر الهند إكسبرس
مطعم شاميانا
مطعم سبايس بول
مطاعم هندية في دبي مول | قائمة إضافية هدية


4 مطاعم هندية في دبي مول تعرَّف عليها


كما يعلم الجميع فإنّ دبي مول يعتبر واحدًا من أفضل و أروع المولات في دبي و أيضًا على المستوى العالمي, و بالتالي فإنه من الطبيعي أن يتوفّر على مجموعة متنوعة و واسعة من المرافق التي من شأنها أن تُلبّي جميع آحتياجات الزوّار, و من ضمن هاته المرافق هناك طبعًا المطاعم, حيث تتميّز مطاعم دبي مول (بمختلَف جنسياتها) بتقديمها لعديد الأطباق الشّهية و المأكولات اللّذيذة التي تَكون أغلبها في مستوى تطلّعات زوّار هاته المطاعم.

و طبعًا فإنّ المطاعم الهندية المتواجدة في دبي مول لم تَخرج عن هذا السّياق حيث أنّها تعمل على إعداد و تحضير أطيب و أشهى المأكولات الهندية الأصيلة بطريقة لا تخلو من تفنّن و إبداع, إذ أنّ الباحث عن مطاعم هندية في دبي مول لابُدّ و أن يجد ما يُرضيه في أحد هاته المطاعم الهندية ال 4 "أدناه" خصوصًَا إذا كان أو كنت من المَولوعين بالمطبخ الهندي المثير.

ولتوفير عناء البحث على متابعي مدونة "سفر زين" الكرام مِمن يبحثون في دبي مول على مطاعم هندية, فقد آرتأينا تحرير هذه التدوينة التي حاولنا فيها تلخيص جميع التفاصيل المتعلقة بهاته المطاعم الهندية ال 4 في دبي مول, والتي تتمثّل جميعها فيما يلي:


1. مطعم بيبرميل الهندي في دبي مول

هنا فقط و حصريا 4 مطاعم هندية في دبي مول لعشاق الأكل الهندي الحار مثل مطعم سبايس بول و مطعم بيبرميل و غيرها
مطاعم هندية في دبي مول - مطعم بيبرميل

فكثير مِمّن يبحثون عن مطاعم هندية في دبي مول قد وجدوا ضالّتهم في مطعم بيبرميل الهندي و الذي يُعدّ أحد أشهر المطاعم الهندية في دبي مول و ذلك لِتفنّنه و إبداعه في طريقة إعداد و تقديم أشهى الأكلات و الوصفات الهندية التقليدية الغنية بالتوابل و النّكهات المتنوعة و الحارة في الكثير من الأحيان.

حيث أنّ التوابل الحارة تُعدّ من أكثر الأشياء التي يشتهر بها المطبخ الهندي التّقليدي الأصيل, لكنّ ذلك لا يمنع من وجود العديد من الأطباق الهندية الأخرى التي لا تحتوي على التوابل الحارة, بل تحتوي فقط على مختلَف التوابل المنسّمة و المميزة المذاق.

و من جملة الأطباق الهندية التي يَبرَع في إعدادها طهاة مطعم بيبرميل نجد طبق برياني الأرز الشّهير بالبهارات العطرية الرائعة و شوربة العدس بالطّماطم و الكريمة و الزبدة و طبق الدجاج المسحَّب في صلصة السّبانخ و الدجاج المَخلي مع مرق الطماطم الكريمي و الحلبة و أكلة الدجاج بالكاري المطبوخ على الطّريقة المنزلية.

و مشروم التندوري المشوي على الفحم بالبهارات الحمراء, و كباب سيخ و كباب فول الصويا و سمبوسة "ألوجوبي" بالبطاطس المتبّلة و القرنبيط و طبق لحم روجان جوش الذي هو عبارة عن لحم الضّأن المطهو ببطء مع الفلفل الكشميري و الزعفران.

و طبق سابز ديواني هاندي الذي يتكوّن من فصوليا وبزلاء و جزر و بروكولي و قرنبيط مطبوخين في مرق السبانخ, و أكلة "قريدس برياني" المطبوخة مع الأعشاب الطازجة و الزعفران إضافةً إلى بعض الفطائر اللّذيذة مثل فطيرة "كولتشا" و فطيرة "باراتا" و كذا الرغيف الهندي التقليدي اللّذيذ و مجموعة من الأكلات الأخرى و الشوربات و السلطات و المشروبات و العصائر الطازجة و المُحلّيات و ما إلى ذلك الكثير.

أمّا عن الأجواء, فإنّ مطعم بيبرميل يتميّز بأجوائه اللّطيفة و ديكوراته المميزة و أثاثه الأنيق و طرازه المعماري العصري و الذي لا يخلو من اللّمسة الهندية العتيقة و المتمثّلة في بعض النّقوش و الزخارف على الجدران و الأبواب و غيرها, كما أنّ مطعم بيبرميل يحتوي بجانب الجلسات الداخلية على جلسات خارجية غاية في الجمال و الروعة في "تِراس" المطعم المُطل على نافورة دبي مول الرائعة.

إضافةً إلى أنّ مستوى الخدمة التي يقدّمها فريق عمل المطعم تَحظى بقبول و رضى عاليَين من قِبل الزوار, فكيف لا و شعار مطعم بيبرميل هو "الخدمة الجيّدة هي جزء أساسي من الوجبة الجيّدة", حيث أنّ كل هاته المميزات المذكورة تجعل من مطعم بيبرميل خيارًا ممتازًا بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن مطاعم هندية في دبي مول.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم بيبرميل في دبي مول :
العنوان : Above Apple Store - The Dubai Mall - 2nd Floor - شارع المركز المالي - دبي - الإمارات العربية المتحدة
أرقام الهاتف : 97143327337+ / 97143336077+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم بيبرميل في دبي مول على جوجل, أنقر(ي) هنا


2. مطعم قصر الهند إكسبرس الهندي في دبي مول

هنا فقط و حصريا 4 مطاعم هندية في دبي مول لعشاق الأكل الهندي الحار مثل مطعم سبايس بول و مطعم بيبرميل و غيرها
مطاعم هندية في دبي مول - مطعم قصر الهند إكسبرس

فلَو سألت أحدهم عن مطاعم هندية في دبي مول, فإنّه غالِبًا ما سيُرشدك إلى مطعم قصر الهند إكسبرس, على آعتبار أنّ هذا المطعم يُعد من أشهر و أقدم المطاعم الهندية في دبي و دولة الإمارات بشكل عام, إذ أنّه يحتوي على عدّة فروع في دبي و خارج دبي كالشارقة و أبوظبي و رأس الخيمة.

و من بين الفروع الثانوية المتواجدة في دبي هناك فرع قصر الهند إكسبرس المتواجد في قلب دبي مول, فآنطلاقًا من الأصول و التقاليد المغولية الهندية العريقة في مجال الطّبيخ, يتفنّن فريق طهاة مطعم قصر الهند إكسبرس في تحضير ألذّ الوجبات و أشهى المأكولات الهندية الغنية بالنّكهات و التوابل الفريدة.

مثل فطيرة "شاهي سيخ" المحشوّة بالخضروات الطازجة و المطبوخة بالتوابل و الأعشاب المُختارة, و طبق البطاطس المحشيّة بشرائح جبن الكوخ و أكلة دجاج الكاري المطبوخ مع الهيل الأخضر و القرنفل و طبق "بانجارا بانير كوفتة" المكوّن من جبن و فطائر السّبانخ بالمكسرات و مرقة غنية بالطماطم و الكاجو.

و أكلة "ثشانا ماسلا" التي هي عبارة عن حمص يتم إعداده مع بودرة المانجو الجافّة و الكمون المحمّص و هناك أيضًا مختلَف أصناف البرياني مثل برياني الدجاج من حيدر أباد و مختلَف أنواع الكباب و مجموعة من الأطباق المناسبة للنباتيّين.

إضافةً إلى أشكال متنوعة من الخبز الهندي مثل خبز النان و خبز بودينا و خبز روتي تندوري و غيرهم, و كذا بعض السلطات و المقبّلات و الشوربات و العصائر و المشروبات التقليدية و الحلويات الهندية و ما إلى ذلك.

كما أنّ أجواء مطعم قصر الهند إكسبرس تتميّز باللّطافة و الهدوء إضافة إلى الأناقة و البساطة في التصميم, حيث أنّ أكثر ما يُميّز التصميم الهندسي للمطعم هو أنّه يمزج بين الطراز المعاصر البسيط و المتمثّل في الأثاث الأنيق و الأرضية الرّخامية البرّاقة و السّقف الأبيض و الأضواء و غير ذلك و بين الطراز التقليدي الهندي المميز الذي يتمثّل في بعض النّقوش و الفسيفساء و الزّخرفات الخشبية و بعض الديكورات و الصور الجميلة الأخرى.

كما أنّ فريق العمل الخاص بمطعم قصر الهند إكسبرس معروف بين زوار المطعم بمستوى خدمته المميّز و المُرضي, ما يجعل من هذا المطعم واحدًا من الخيارات المطروحة بقوّة لكل من يبحث عن مطاعم هندية في دبي مول.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم قصر الهند إكسبرس في دبي مول :
العنوان : Unit LG - 185 - 03 - شارع المركز المالي - وسط مدينة دبي - دبي مول - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143399325+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم قصر الهند إكسبرس في دبي مول على جوجل, أنقر(ي) هنا


3. مطعم شاميانا الهندي في دبي مول

هنا فقط و حصريا 4 مطاعم هندية في دبي مول لعشاق الأكل الهندي الحار مثل مطعم سبايس بول و مطعم بيبرميل و غيرها
مطاعم هندية في دبي مول - مطعم شاميانا

تمّ إغلاق هذا المطعم مؤخرا

و الذي يعتبره الكثيرون واحدًا من أفضل المطاعم الهندية في دبي مول, حيث أنّه يُعدّ مقصدًا للعديد من عشاق المطبخ الهندي الجذّاب, و ذلك بسبب إتقان و براعة طهاته في إعداد و تقديم مجموعة مُغرية من الأطعمة و المأكولات الثراثية الهندية الفريدة المذاق.

فمن بين 4 مطاعم هندية في دبي مول, آستطاع مطعم شاميانا - و التي تعني في اللغة الهندية "خيمة العرس" التي يتم فيها تقديم الطعام للضيوف في حفلات الزفاف - أن يكون أحد أكثر هاته المطاعم آستقطابًا للزوار المحبّين للأكل الهندي, و ذلك للإستمتاع بمختلَف الأطباق الهندية اللّذيذة من قبيل سمبوسة "شات شانا" و تيكي السبانخ بالجبنة و الذرة و أكلة الدجاج المطهي في زبدة الكريما و صلصة الطماطم.

و طبق "كومبو سبيسيال" و كومبو المأكولات البحرية المكوَّن من أرز برياني و تاكا سمك بالزعفران مع روبيان ماسلا و تادكا دال و رايتا و مخلل, و طبق كباب جولداستا الذي بقدَّم مع خبز النان الهندي أو أرز برياني و أكلة سيخ الكباب المتبّل بالبهارات الهندية مع أصابع الذرة و طبق فيليه السّمك بنكهة الزعفران.

و أكلة دجاج تِكا مَسالا التي تُطهى في صلصة الكاري الحارّة و اللّذيذة في نفس الوقت و مكعبات الجبن القريش في تتبيلة الروب و صوص الكاري الأحمر المعتدل المذاق مع خبز النان, و أكلة روبيان مسالا المطبوخة في صلصة الكاري المتبّلة بِأزكى البهارات, إضافةً إلى عدّة أنواع شهية من البرياني مثل برياني الخضار و برياني الضّأن و برياني الدجاج و برياني الروبيان و غير ذلك.

زِد على ذلك مجموعة من المشروبات الساخنة و الباردة و بعض الحلويات و السلطات و المقبلات و بعض أنواع الخبز الهندي مثل خبز باهاتورا و خبز النان بالثوم و غيرهما, أما بالنسبة للأجواء الخاصة بمطعم شاميانا فإنّها عبارة عن أجواء عصرية - مريحة و رائقة تتخلّلها مجموعة من الديكورات الأنيقة و الأثاث و التصميم الغاية في الجمال و طاقم العمل الغاية في اللّطف و حُسن الخدمة, لذلك إذا كنت تبحث(ين) عن مطاعم هندية في دبي مول فلا تتردّد(ي) في تجربة مطعم شاميانا الهندي فربّما قد ينال إعجابك.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم شاميانا في دبي مول :
العنوان : Unit SF - 130 - 06 - شارع المركز المالي - وسط مدينة دبي - دبي مول - الإمارات العربية المتحدة
أرقام الهاتف : 97142863660+ / 97144340752+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم شاميانا في دبي مول على جوجل, أنقر(ي) هنا


4. مطعم سبايس بول الهندي في دبي مول

هنا فقط و حصريا 4 مطاعم هندية في دبي مول لعشاق الأكل الهندي الحار مثل مطعم سبايس بول و مطعم بيبرميل و غيرها
مطاعم هندية في دبي مول - مطعم سبايس بول

و الذي يُبدع فريق طبّاخيه بقيادة الشّيف الشهير "أنيل" في تحضير و تقديم مجموعة من المأكولات و الأطباق الهندية الرائعة و كذلك مجموعة من الأكلات الجنوب شرق أسيوية المليئة بالنّكهات الساحرة.

فلك أن تعلم (ي) أنّ مطعم سبايس بول هو المطعم الوحيد بين 4 مطاعم هندية في دبي مول الذي يقدم المأكولات الهندية الجنوبية و الشمالية و معها المأكولات المشهورة و المميزة من مطبخ جنوب شرق آسيا في مزيج رائع و متفرّد يُخفّز الزوار على القدوم إلى المطعم و الإستمتاع بتجربة تذوّق مختلَف الأكلات الهندية و الأسيوية الفريدة المذاق.

و التي نذكر منها لفائف خبز الكاثي المحشوّة بالدجاج و الجبن و الكزبرة و البصل و طبق دجاج "سيشوان" الشعبي بالشّطة و التوابل و أكلة الجمبري المتبّل على طريقة "كيرالا" و المحمر مع البصل و الشطّة الحمراء و جوز الهند المبشور.

و إفطار مومباي الشهير المكوَّن من بيض أومليت و رغيف الخبز المحمّر مع الزبدة أو خبز "بوري" الهندي مع الحمص و حلوى "السيمولينا" بنكهة الهيل, و هناك أيضًا أكلة معكرونة "النودلز هاكا" الشائعة جدّا في المطبخ الهندي, و أكلة سلمون تِكا بالصلصة المتبّلة و الزبادي و طبق شيزوان الخضار الحار مع جبن الحلّوم.

و طبق الكاري بالتوابل العطرية الفوّاحة مع البسلّة الخضراء و جبن القريش الطازج, و طبعا هناك مختلف أطباق البرياني مثل برياني لحم الضّأن "ثالاشيري"المطبوخ على طريقة جنوب الهند, و برياني الدجاج و برياني البيض و برياني الخضروات و ما إلى ذلك، إضافةً إلى بعض الوجبات المسائية الخفيفة الأخرى مثل لفائف "كيرالا" المحشوّة بالموز و جوز الهند و الكاجو على الطريقة الهندية,.

وكذا بعض الحلويات اللّذيذة مثل حلوى فيرني بالمانجو على الطريقة الكشميرية و غيرها, إلى جانب عدد من الشوربات الساخنة و المقبلات و السلطات و المشروبات و آقتراحات الإفطار الشهية و غيرها من أكلات المطبخ الهندي الغني مع بعض الأطباق الفلبينية و الماليزية و الأندونيسية كذلك.

و ما يزيد من متعة تناول الطعام في مطعم سبايس بول هو أجوائه الهادئة و أضوائه الخافتة و ديكوراته البسيطة و الأنيقة, كما أنّ لديه طاقم عمل بَشوش و خَدوم, حيث أنّ كل هاته الأسباب جعلت من مطعم سبايس بول وجهةً للعديد من محبي الأكل الهندي من زوار دبي مول, و خصوصا أولائك الذين يبحثون عن مطاعم هندية في دبي مول.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم سبايس بول في دبي مول :
العنوان : Unit LG - 216 - شارع المركز المالي - وسط مدينة دبي - دبي مول - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143882833+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم سبايس بول في دبي مول على جوجل, أنقر(ي) هنا


مطاعم هندية في دبي مول | قائمة إضافية هدية


مطعم بومباي تشوباتي الهندي في دبي مول

# الإحداثيات الخاصة بمطعم بومباي تشوباتي في دبي مول :
العنوان : Dubai Mall Downtown - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97144539757+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم بومباي تشوباتي في دبي مول على جوجل, أنقر(ي) هنا


مطعم بيكانرفالا الهندي في دبي مول

# الإحداثيات الخاصة بمطعم بيكانرفالا في دبي مول :
العنوان : Financial Center Street، The Dubai Mall - Food Court - بوليفارد الشيخ محمد بن راشد - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97145896958+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم بيكانرفالا في دبي مول على جوجل, أنقر(ي) هنا



الرابط من هنا


نرجو أن تكون قد استفدت واستمتعت بقراءة تدوينتنا هاته عن أفضل 4 مطاعم هندية في دبي مول مع القائمة الإضافية الهدية. لتتمكن من تجربة أفضل المأكولات الهندية في هذا المول الإماراتي الشهير. كما نأمل أيضا أن تنتفع من تلك النصائح الغذائية التي قدّمناها لك بكل حب. مع متمنياتنا لك بأن تحظى بأمتع تجربة للأكل الهندي بغضّ النظر عن المطعم الذي ستختار الذهاب إليه.
تعليقات