أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 7 من كافيهات الرياض بارك + قائمة إضافية هديّة

تعرف على قائمة تضم أفضل 7 من كافيهات الرياض بارك الحائزة على إعجاب الزائرين. بالإضافة إلى معلومات شاملة عن كل كافيه وأجوائه الرائعة وأشهى ما تقدّمه هاته الكافيهات للزوار في الرياض بارك. إطّلع على القائمة الإضافية الهدية وآستمتع بخيارات واسعة ومميّزة.
لا تقلق فلدينا قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات الرياض بارك الغاية في الجمال من قبيل كافيه بيني و مقهى ستاربكس و لوس أنجلوس شوكلت بار و العديد من الكوفيهات الأخرى
 كافيهات الرياض بارك 

قبل أن نقدم لك هاته القائمة الرائعة التي تضم 7 من أفضل كافيهات الرياض بارك, نظن أنه من الضروري في البداية أن نعطِيَ نبذة تعريفية عن الرياض بارك Riyadh Park بشكل عام, بِصفته المكان الذي تتواجد فيه هاته الكافيهات الرائعة الرائقة التي ستتعرف عليها بعد قليل.

إذ أنّ كافيهات الرياض بارك ال 7 هاته تعتبر من أجمل المرافق الترفيهية المتواجدة في مُجمّع الرياض بارك, هذا المُجمع الشهير الذي يعد أحد أكثر الأماكن السياحية شهرةَ و إقبالاً في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض, و ذلك لما يحتويه من مرافق و أنشطة و فعاليات تُلبّي جميع آحتياجات زوّاره أفرادًا كانوا أم عائلات.

ولك أن تعلم أنّ مجمع الرياض بارك العملاق هذا يحتوي - بالإضافة إلى كافيهات الرياض بارك الرائعة - على سلسلة كبيرة من المتاجر الفخمة التي تُمثل أشهر الماركات العالمية المختارة بعناية مثل مُختَلَف ماركات الملابس الشهيرة و ماركات الإكسسوارات و المجوهرات و السّاعات و العطور و مستحضرات التجميل و كذا الأجهزة اللإلكترونية بمختَلَف أصنافها و ديكورات المنازل و الأثاث و غير ذلك الكثير.

إضافةً إلى مجموعة من المطاعم المتخصّصة فقط في الأكل اللّذيذ, دون نسيان أماكن الألعاب المُشوّقة و الملاهي الممتعة إلى جانب العديد من الفعاليات و العروض الترفيهية الأخرى التي ينظّمها و يحتضنها المُجمَّع.

أما من خلال هذه التدوينة فسَوف تتعرف(ين) على 7 من أفضل كافيهات الرياض بارك إضافةً إلى قائمة إضافية - ستجدها(ينها) في آخر التدوينة - تضم مجموعة أخرى من الكافيهات الموجودة في الرياض بارك و المختارة بدورها, فربّما تنال إعجابك إحداها أو كلّها لما لا.


محتوى التدوينة

أفضل كافيهات الرياض بارك
 دوز كافيه
 كافيه بيني
 ستاربكس
 لوس أنجلوس شوكلت بار
 إيريك قيصر 
 ليتو كافيه
 سيكرت جاردن
 كافيهات الرياض بارك | قائمة إضافية هديّة


أفضل 7 كافيهات في الرياض بارك


تعتبر منطقة الرياض بارك من أهم المناطق السياحية في مدينة الرياض، حيث يوجد بها معالم وأماكن ترفيهية مختلفة وجذابة، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة والمشروبات الرائعة، وفي مقدمة هذه المقاهي نجد تلك الموجودة في مجمّع الرياض بارك.

تتميز كافيهات الرياض بارك بشكل عام بأجوائها الهادئة والمريحة، والتي تجعل الزائر يشعر بالراحة والاسترخاء. كما تتميز بتصميم داخلي فريد وجذاب، حيث تُشتهَر بآستخدامها للألوان الهادئة والجميلة، بالإضافة إلى الأثاث العصري والمريح.

تستقبل كافيهات الرياض بارك زوارها من الصباح إلى المساء، مع تقديمها لعديد الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة، إضافة إلى المعجنات والحلويات اللذيذة، فضلا عن الأجواء الخارجية المنعشة والهادئة التي تشكل مكانًا رائعًا للإسترخاء وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. فيما تتمثل أفضل هاته الكافيهات المتواجدة في الرياض بارك - حسب تقييم الزوار - في ال 7 كافيهات التالية:


1. دوز كافيه في الرياض بارك

لا تقلق فلدينا قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات الرياض بارك الغاية في الجمال من قبيل كافيه بيني و مقهى ستاربكس و لوس أنجلوس شوكلت بار و العديد من الكوفيهات الأخرى
كافيهات الرياض بارك - دوز كافيه

و هو واحد من أشهر كافيهات الرياض بارك و المملكة العربية السعودية بشكل عام, على آعتبار أن له عدة فروع في عدة مدن سعودية مثل جدة و مكة و المدينة و الخبر و الأحساء و الدمام إضافة إلى أكثر من فرع في مدينة الرياض و التي منها فرع الرياض بارك الذي نتحدث عنه الآن, و لا يشتهر مقهى دوز كافيه فقط بكثرة فروعة, بل إنه يشتهر أيضًا بسرعة خدماته و بَشاشة طاقم عمله و كذا بما يُقدمه من مأكولات و مشروبات غاية في اللّذة و الإبداع.

حيث أن من مشروبات "دوز كافيه" الشهيرة و الرائعة المذاق هناك قهوة البيستاشيو الرهيبة و "الموكاتشينو" اللّذيذ و "الجابانيز لاتيه" و الكاراميل لاتيه و الرّيد فيلفيت لاتيه و القهوة الإسبريسو و الأمريكانو و غيرهم الكثير إضافة إلى العديد من المشروبات المثلجة المتنوعة النكهات مثل السولتيد كراميل لاتيه و التركيش آيسد لاتيه و "الدوز نتس" و "الدوز كيت كات" و الكثير من أنواع المشروبات الرائعة الأخرى.

إلى جانب سلسلة من الحلويات و الكعكات و المخبوزات الشهية مثل كرواسون الزّعتر و كيك الليمون و الكيك الإنجليزي بالقرفة و براونيز اللوتس و الميلك كيك بالزعفران و كوكيز النوتيلا و مافن الكراميل و السان سيبستيان تشيزكيك و أشهى من ذلك الكثير.

كما أن مقهى دوز كافيه يقدم - شأنه شأن بعض كافيهات الرياض بارك القليلة فقط - مجموعة من المأكولات المالحة مثل سندوتشات الدجاج و سندوتشات التونة و الجبن و السندوتش التركي المدخَّن و سندوتش الفلافل و غير ذلك إضافةً إلى بعض أنواع السلطات الطازجة.

أما بالنسبة لشكل مقهى دوز كافيه و تصميمه, فإنه يتميز بتصميم عصري رائع يتمثل في ألوانه الهادئة و المريحة و رسوماته اللطيفة على الجدران و السقف و كذا الستايل المميَّز الخاص بالكراسي و الموائد و باقي أثاث الكافيه و الأرضية أيضًا.

إضافةً إلى باقي الديكورات التي تزيد من جمالية المكان مثل الشتلات و الشجيرات المنتشرة في كافة أرجاء المكان, كما أن مقهى "دوز كافيه يتوفر" أيضًا على جلسات خارجية - أي غير مُغطّات - غاية في الجمال و الإنتعاش, ما يجعل منه مكانًا يستحق الزيارة.

# الهاتف : 966562222411+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بكافيه دوز كافيه في الرياض بارك على جوجل, أنقر(ي) هنا


2. كافيه بيني في الرياض بارك

لا تقلق فلدينا قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات الرياض بارك الغاية في الجمال من قبيل كافيه بيني و مقهى ستاربكس و لوس أنجلوس شوكلت بار و العديد من الكوفيهات الأخرى
كافيهات الرياض بارك - كافيه بيني

و الذي يعتبر بدوره من الكافيهات الأكثر شهرة و آنتشارًا في العربية السعودية من بين جل كافيهات الرياض بارك, و ذلك بآمتلاكه لحوالي 22 فرع في البلاد, 10 منها تتموقع في العاصمة الرياض فقط, بينما تتوزع باقي الفروع على مدن جدة و الدمام و الطائف و تبوك و الظهران و القصيم مع العلم شركة كافيه بيني العملاقة تملك قرابة ال 1600 فرع موزعة على مختلَف البلدان حول العالم.

والملاحَظ أن أكثر ما مَكّن "كافيه بيني" من تحقيق هذا النجاح الباهر و الإنتشار الواسع في المملكة هو حِرصه الدائم على ضمان جودة حبوب القهوة التي يتم تحميصها في مصانعهم و بطريقتهم الخاصة ما يجعلهم مختلفين عن بقية الكافيهات في ما يخص مذاق القهوة الرفيع الذي يُميّزهم, إضافةً إلى حرص "كافي بيني" أيضًا على جودة الخدمات و عَملهم على تحسينها بآستمرار.

و يعرِض "كافيه بيني" لزواره ما لذّ و طاب من أصناف القهوة الفَوّاحة و العديد من المشروبات الساخنة و الباردة الرائعة الأخرى التي تدخل تدخل في مكوناتها مثل "الكاراميل فرابينو" و "إسبريسو الشوكلاتة فرابينو" و "كافي موكا" و مشروب "الأمريكانو" و غير ذلك من الخيارات الكثيرة.

إضافة إلى عدة أشكال من الحلويات و المخبوزات الشهية مثل "الهوني بريد بالزبادي والتوت أزرق" أو بالقرفة و التفاح أو بالشوكولاته و الموز و "فوندو الشوكلاتة بالبندق" و الكرواسون و ما إلى ذلك من المخبوزات و الكعكات المتنوعة و الجذابة.

كما أن "كافيه بيني" يتميز بستايله الرائع و تصميمه المميز الذي يتّصِف بالعصرنة و البساطة بدءًا بألوان الطلاء الدّاكنة التي تُهدّئ الجو مرورًا بجمال الأرضية و آنتهاءًا بالأشكال الرائعة للمقاعد و الطاولات و رسوم الجدران اللطيفة و المصابيح و غير ذلك من الديكورات المُختارة بعناية و التي تجعل من "كافيه بيني" لا يشبه أي كافيه آخر من كافيهات الرياض بارك.

# الهاتف : 966920010258+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بكافيه بيني في الرياض بارك على جوجل, أنقر(ي) هنا


3. ستاربكس في الرياض بارك

لا تقلق فلدينا قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات الرياض بارك الغاية في الجمال من قبيل كافيه بيني و مقهى ستاربكس و لوس أنجلوس شوكلت بار و العديد من الكوفيهات الأخرى
كافيهات الرياض بارك - ستاربكس

و كَحال أروع كافيهات الرياض بارك المتألقة و المرموقة, تنتشر فروع "كافيه ستاربكس" في جميع أنحاء الرياض و أيضًا في بعض المدن السعودية الأخرى بل و كذلك في العديد من دول العالم, حيث تتواجد هاته العلامة التجارية الأمريكية العملاقة بأكثر من 11 ألف فرع في أمريكا وحدها و أكثر من 9000 فرع موزعة على باقي أنحاء العالم.

منها ما يفوق ال 500 فرع في منطقة الشرق الأوسط, حيث يتبع كافيه ستاربكس أيضًا آستراتيجية تحميص القهوة في المصانع التابعة لها و على درجة حرارة مُعيّنة للحفاظ على نكهتها و مذاقها الغني الذي يُميّزهم منذ سنوات.

و يقدم كافيه ستاربكس مجموعةً من المشروبات الرائعة التي تَتقدّمها العديد من أنواع القهوة مثل كافيه موكا المثلجة أو مشروب وايت موكا الساخن أو "موكا الشوكولاته تشيب" أو "كاراميل ماكياتو" و "قهوة اليوم" و غيرها من المشروبات اللّذيذة.

إضافةً إلى الطرطات و الحلويات و الكعكات المتنوعة مثل التشيز كيك و الكرواسون و غيرها و كذلك بعض الفطائر و السندوتشات اللّذيذة مثل "تشيابانا الحلوم" و "سندوتش الدجاج بي إل تي" و "فوكاشيا الأجبان الأربعة" و غيرها الكثير.

أما بالنسبة لتصميم "كافيه ستاربكس" فإنه يتميز بتصميم مختلف عن جميع كافيهات الرياض بارك الأخرى سواء فيما يخص التصميم الداخلي أو الخارجي, فهو يتميز من الخارج بأعمدته الخشبية المميزة التي تعطيه مظهرًا و شكلاً جذّابًا, أمّا من الداخل فيتميز بسقفه الخشبي الفريد و جدرانه الزجاجية المضيئة و كذا الأرضية الجميلة و المُتناسقة مع أثاث الكافيه العصري و الأنيق.

# الهاتف : 966920002482+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بكافيه ستاربكس في الرياض بارك على جوجل, أنقر(ي) هنا


4. لوس أنجلوس شوكلت بار في الرياض بارك

لا تقلق فلدينا قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات الرياض بارك الغاية في الجمال من قبيل كافيه بيني و مقهى ستاربكس و لوس أنجلوس شوكلت بار و العديد من الكوفيهات الأخرى
كافيهات الرياض بارك - ال اى شوكلت بار

و الذي يُعد من بين أحسن كافيهات الرياض بارك من حيث لذّة الأطعمة و الحلويات و المشروبات الرائعة التي يُتحف بها زوّاره, من قَبيل "بودينق التمر و آيس كريم الزعفران و براوني تشنك و ترفل كيك و تشوكليت سفير و براوني سيجار و حلوى الوايت تشوكليت المحشوة بالفاكهة و جوز الهند و قهوة الكابتشينو كولر و القهوة التركي و كوفي فيينا.

والبيتزات المتنوعة النكهات و السندوتشات المختلفة مثل "كروم مدام" و فطيرة الكيش و تاكو البط و كذا بعض الأطباق الرئيسية مثل فيتوتشيني الدجاج اللّذيذ و فيتوتشيني الجمبري و غير ذلك الكثير من الوصفات و الأطباق التي تسبِق رائِحتُها الزّكية مذاقَها الفريد.

و على خُطى أروع كافيهات الرياض بارك, حرص كافيه "إل إي شوكلت بار" على توفير جوّ مبهج و مريح و غاية في الجمال و الأناقة لزواره و مُرتاديه الذين يستمتعون فعلاً بديكوراته الرائعة و تصميمه الممتاز, إذ يتميز كافيه "إل إي شوكلت بار" بطرازه المعماري العصري و الذي يتجلى في كل ركن من أركانه.

بدءًا بتصميم الجدران و السقف و ألوانهما المميزة و كذا السّواري البيضاء الرائعة المصمَّمة على شكل أشجار و آنتهاءًا بالأرضية و الكراسي بأشكالها المختلفة وألوانها الزاهية و باقي الأثاث و الديكورات الأخرى مثل بعض المجسّمات و الشجَيرات الجميلة, إضافً إلى الكافيه يتوفر أيضًا على جلسات خارجية رائعة.

# الهاتف : 966114533663+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بكافيه لوس أنجلوس شوكلت بار في الرياض بارك على جوجل, أنقر(ي) هنا


5. إيريك قيصر في الرياض بارك

لا تقلق فلدينا قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات الرياض بارك الغاية في الجمال من قبيل كافيه بيني و مقهى ستاربكس و لوس أنجلوس شوكلت بار و العديد من الكوفيهات الأخرى
كافيهات الرياض بارك - إريك قيصر

هذا الكافيه/المطعم المُميّز و المُرتّب و الأنيق الذي يُعرَف بتقديمه لأشهى و ألذ المأكولات و الوصفات العالمية الشهيرة التي تجذب إليه الزوار من جميع الفئات عوائل كانوا أم أفراد, ليصبح واحدًا من بين أكثر كافيهات الرياض بارك إقبالاً, حيث أن من بين الأكلات و المشروبات الرائعة التي يقدمها "كافيه إريك قيصر" هناك تشكيلة من المخبوزات المتنوعة و الرهيبة المذاق.

مثل الخبز بالمشمش و الخبز بالجبن و الخبز بالتّين و خبز الحبوب الخمس بالخميرة الطبيعية التقليدية و الكرواسون الفرنسي اللّذيذ بأشكال كثيرة و متنوعة, حيث أن هذا الكرواسون يُلقّبه البعض من زوار المطعم بأفضل كرواسون بالرياض, إلى جانب مجموعة من الكعكات الرائعة مثل "كيك الباشن فروت" و كيك التمر و "تشيز كيك التوت" و غير ذلك من الكعكات اللّذيذة.

دون نسيان المشروبات ذات المذاق الرفيع مثل "الفلات وايت" و "السبانيش لاتيه" و "الأمريكانو بالبندق" و "البستاشيو لاتيه" و "الكراميل مكياتو" و غيرها الكثير إضافة إلى العديد من الأطباق الرئيسية الشهية للفطور أو الغذاء و كذا السندوتشات و البيتزات و أطباق المعكرونة المتنوعة و السلطات الغنية و الشوربات الخفيفة و الغاية في اللّذة و زد على ذلك الكثير.

أما بخصوص أجواء كافيه "إيريك قيصر" فهي تعتبر من بين ألطَف أجواء كافيهات الرياض بارك, حيث أن الكافيه يتميز بأجوائه الهادئة و موسيقاه الراقية و مقاعده المريحة و موظفيه البَشوشين و كذا ألوان جدرانه "البْلون كاسيه" الساحرة و المتناسقة مع ألوان و أشكال أثاث الكافيه الأنيق, إضافةً إلى أن المكان يتوفر - مع الجلسات الداخلية - على جلسات خارجية رائعة لعشاق الأماكن المفتوحة و المنعشة.

# الهاتف : 966567481849+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بكافيه إريك قيصر في الرياض بارك على جوجل, أنقر(ي) هنا


6. ليتو كافيه في الرياض بارك

لا تقلق فلدينا قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات الرياض بارك الغاية في الجمال من قبيل كافيه بيني و مقهى ستاربكس و لوس أنجلوس شوكلت بار و العديد من الكوفيهات الأخرى
كافيهات الرياض بارك - ليتو كافيه

و الذي يعد من أجمل كافيهات الرياض بارك, حيث أن أول ما سيلفِت آنباهك عند دخول الكافيه هو تصميمه المعماري الكلاسيكيي/العصري الرائع و المتمثل في شكل الجدران و السّقف و السّواري و كذا الموائد و الكراسي المميزة إضافةً إلى الكَنبات الرائعة التي تُأثث أماكن الجلسات العائلية الجذّابة.

زد على ذلك الألوان الزّاهية و الورود اللّطيفة المنتشرة في جميع جنبات الكافيه, الشيء الذي يُضفي عليه - أي ليتو كافيه - رونقًا خاصًا و تميُّزًا يُمتِع الزائرين و يأخذهم إلى جوٍّ هادئٍ و لطيف يشرح الصدر, و من الجدير بالذكر أنّ ليتو كافيه يحتوي على قسمين أحدهما للعائلات و الآخر للأفراد بالإضافة إلى جلسات منعشة في الهواء الطّلق.

و ما يزيد من روعة و شهرة "ليتو كافيه" هو قدرته على تقديم مجموعة من ألذ وأطيب المشروبات الباردة و الساخنة و التي على رأسها القهوة طبعًا بجميع أنواعها مثل القهوة المُقطرة و "الفلات وايت" و "اللّاتيه" بأنواعه و "الكيميكس" و القهوة العربية و "الإسبريسو" و غيرها الكثير.

إضافةً قائمة طويلة من الحلويات و البسكويتات و الكعكات المدهشة التي تُسيل اللّعاب مثل كعكة العسل الرهيبة التي يشتهر بها المحل و كعكة الفستق و التوت الرائعة و كعكة الزعفران و كعكة "بيرد بيري" و حلوى البسبوسة و العديد من الحلويات المغرية الأخرى بالإضافة إلى أنواع الشاي الكثيرة و المتنوعة النكهات و كذا أنواع العصائر المنعشة و أنواع "السموزي" اللذيذة و غير ذلك الكثير.

كما أنّ ما يميز "ليتو كافيه" عن بعض كافيهات الرياض بارك هو أنه يعتبر مقهى و مطعم في نفس الوقت, إذ أنه يقدم العديد من الأطباق و الأكلات الشهية و المناسبة لجميع الوجبات, حيث توجد وجبات خاصة للفطور و أخرى للغذاء أو العشاء, مع التنويه على أن "ليتو كافيه" يقدم خيارات أكل صحية كذلك.

# الهاتف : 966114505495+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بكافيه ليتو كافيه في الرياض بارك على جوجل, أنقر(ي) هنا


7. سيكرت جاردن في الرياض بارك

لا تقلق فلدينا قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات الرياض بارك الغاية في الجمال من قبيل كافيه بيني و مقهى ستاربكس و لوس أنجلوس شوكلت بار و العديد من الكوفيهات الأخرى
كافيهات الرياض بارك - سيكرت جاردن

أو أيقونة كافيهات الرياض بارك, فإذا كنت من عشاق الأجواء الروماسية الرّاقية و المحترمة فكافيه سكريت جاردن هو المكان الأمثل لك و لعائلتك بُغيَة قضاء وقت مميز و مرح مع الإستمتاع بمذاق القهوة الأصيل, حيث نال كافيه سكريت جاردن شهرته من خلال آعتماده على الأزهار و الورد المتفتِّحة العَطِرة كديكور و سِمة أساسية يتميّز بها الكافيه عن غيره من كافيهات الرياض بارك الأخرى.

إذ تكاد الورود المُلوّنة تحُل محل الجدران من كثرة آنتشارها في المكان, الشيء الذي يُشعِرك فعلاً بأنّك داخل حديقة - أي إسم على مُسمّى - إضافةً إلى التناسق الرائع بين تصميم الكافيه بشكل عام و بين الأثاث الأنيق و الجذاب من موائد كبيرة و صغيرة و مقاعد و كَنَب و أباجورات و لَمبات و غير ذلك, كما أن الكافيه يتوفر على جلسات خارجية مُشمِسة غاية في الجمال.

و ما يزيد من جمالية و روعة كافيه سيكرت جاردن هو أنه يوفِّر لزوّاره قائمة طويلة من ألذّ المأكولات و المقبّلات و الطُّرطات و المخبوزات و المشروبات الباردة و الساخنة الرائعة.

مثل القهوة العربية المظبوطة التي تُعدّل المزاج و اللّاتيه و الإسبريسو و الأفوكاتو/مشروب قهوة بالكريمة و الأمريكانو و "النابليون كيك" اللّذيذ الذي يُشتهر به المَحل و "التيراميسو بالقهوة" و كيكة الكراميل مع الشوكولاتة و "الميلفوي" الشّهي و عديد العصائر الطبيعية و غير ذلك المزيد.

# الهاتف : 96611
تعليقات