أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 7 مطاعم مصرية في دبي + قائمة إضافية هديّة

إكتشف أفضل 7 مطاعم مصرية في دبي واستمتع بأطباق مصرية أصيلة وأجواء مريحة. تعرف على المميزات والخصائص الفريدة و الأكلات الشهية لكل مطعم من هاته المطاعم المصرية المتواجدة في دبي وأكثر.
حصريا هنا مجموعة مطاعم مصرية في دبي غاية في الروعة من ضمنها مطعم سمك مصري و مطعم أكل مصري في دبي و مطعم كازوزه و مطعم كشري أبو طارق
 مطاعم مصرية في دبي 

إنّ مُهمّة البحث عن مطاعم مصرية في دبي ليست بالأمر الصّعب أو الشّاق, على آعتبار أنّ إمارة دبي تضمّ العديد من المطاعم المصرية المشهورة التي آستطاعت أن تصنع لنفسها إسمًا بين مئات المطاعم المختلفة الجنسية التي تَزخَر بها دبي, إذ أنّه بالإضافة إلى وجود عدّة مطاعم مصرية في دبي فإنّ هناك أيضًا مطاعم لبنانية و مطاعم مغربية و مطاعم هندية.

و مطاعم إيرانية و مطاعم عراقية و مطاعم تركية و الكثير الكثير من المطاعم الرائعة المُنتميَة لمختلَف بلدان العالم دون نسيان المطاعم الشعبية كذلك, حيث أنّ هذا الزّخم المُدهش و التنوّع الرّهيب في مطاعم دبي يُعتبر من أهم و أشهَر خصائص دبي السياحية.


محتوى هذه التدوينة

 أفضل 7 مطاعم مصرية في دبي
 مطعم كازوزه
 مطعم الأمور "إكسبريس البرشاء"
 مطعم إبن حميدو/مطعم سمك
 مطعم حدوتة مصرية
 مطعم كشري أبو طارق
 مطعم السكّرية
 مطعم كايرو جورميه
 مطاعم مصرية في دبي | قائمة إضافية هديّة


أفضل 7 مطاعم مصرية في دبي


لأنّ الطّبخ المصري و الأكلات المصرية مثل الكشري و المحشي و غيرها تَحظى بشعبية كبيرة في دبي و دولة الإمارات بشكل عام و العالم العربي بشكل أعمّ, و أيضًا لكي نُسهّل المهمّة على متابعينا من الذين يبحثون عن مطعم مصري في دبي.

ولأنّنا لا نقبَل إلاّ بالأفضل فإنّنا سنقدم لك في هذه التّدوينة قائمة خاصّة بأفضل 7 مطاعم مصرية في دبي على الإطلاق.و ذلك آعتمادًا على عدّة معايير مثل لذّة الأكل و روعة الأجواء و جودة الخدمات و آنطباعات الزّوار بشكل عام و ما إلى ذلك.

زيادةً على أنّنا وفّرنا لك أيضا - في آخر هذه التدوينة - قائمةً إضافية تضم أكثر من 10 مطاعم مصرية في دبي آخترناها كذلك بعِناية بُغية مساعدتك على آختيار المطعم المناسب لك من خلال توسيع قاعدة الإختيارات المتوفِّرة في هاته التدوينة.


1. مطعم كازوزة المصري في دبي

حصريا هنا مجموعة مطاعم مصرية في دبي غاية في الروعة من ضمنها مطعم سمك مصري و مطعم أكل مصري في دبي و مطعم كازوزه و مطعم كشري أبو طارق
مطاعم مصرية في دبي - مطعم كازوزة

إذ يُعتبَر هذا المطعم واحدًا من الخيارات الرائعة للباحثين عن مطاعم مصرية في دبي, و ذلك لأنّه يَبرَع و يَتفنّن في تقديم أشهى و ألذّ المأكولات و الوصفات المصرية التقليدية الشّهيرة ليس فقط في مصر بل في جميع أنحاء العالم العربي مثل الحمام المحشي و المحاشي بصفة عامة و ورق العنب و الملوخية و العكاوي و الفطير المشلتت و الفول و الطّعمية و الفتة بمختلَف أنواعها و بابا غنوج و الممبار و غير ذلك الكثير.

إضافة إلى عدّة مأكولات شعبية أخرى مثل الحواوشي الإسكندراني و سندوتشات الكبدة الإسكندراني الرائعة و سندوتشات السّجق و السّكلانس و الشّوارما و الخبز البَلدي المصري الطّازج - الذي يتم إعداده في الفرن الخاص بالمطعم - و غيرهم من المأكولات الشّهية الأخرى.

كما أنّ "المنيو" الخاص بمطعم كازوزة يَتوفّر على بعض العروض الخاصّة مثل عروض "دستة السّندوتشات و بوكسات ال Business Lunch Meals و الولائم و طَبلِيّات الإفطار المُميّزة مثل الطّبلية البَلدي التي تتكوّن من فطير مشلتت و فول و بيض صعيدي و جبنة قديمة و عسل اسود مع طحينة و جبنة سبايسي و قشطة و سلطة خضراء.

و هناك أيضا الطّبليّة المصري و طبليّة كازوزة و طبلية "بالم" دون نسيان الشّوربات و السّلطات و المشاوي و الحِلو و العصائر و المشروبات السّاخنة و الكثير الكثير من المأكولات المصرية الأخرى اللّذيذة المذاق, بالإضافة إلى بعض المأكولات العصرية الأخرى مثل البيتزات و الفطائر الحُلوى و ال Burgers و ما إلى ذلك.

أمّا عن الأجواء فإنّ مطعم كازوزة يتميّز بأجوائه العصرية اللّطيفة و ديكوراته و تصاميمه الرّائعة و تشطيبه الفخم و أثاثِه الأنيق و أضوائه المُلفِتة التي تزيد من روعة و جمالية المكان, إضافةً إلى تَوفّر المطعم على جلسات عائلية جذّابة و غاية في الجمال.

كما أنّ للمطعم إطلالة و لا أروع على بحيرة جميرا البرّاقة, هذا و يُعرف مطعم كازوزة أيضًا بِطاقم عَملِه اللّطيف و الوَدود و بِخدماته المُريحة للزّبناء, حيث أنّ كل هذه الخصائص التي يتميّز بها مطعم كازوزة المصري جعلته يستحقّ أن يكون ضمن قائمتنا هاته التي تضم أفضل 7 مطاعم مصرية في دبي.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم كازوزة في دبي :
العنوان : The pointe west - Palm - Jumeirah - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97148744000+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم كازوزة في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


2. مطعم الأمّور "إكسبريس البرشاء" المصري في دبي

حصريا هنا مجموعة مطاعم مصرية في دبي غاية في الروعة من ضمنها مطعم سمك مصري و مطعم أكل مصري في دبي و مطعم كازوزه و مطعم كشري أبو طارق
مطاعم مصرية في دبي - مطعم الأمّور

و الذي آستطاع من خلال لذّة مأكولاته المصرية الأصيلة و أجوائه الشعبية الساحرة و سلسلة فروعه المُتألقة أن يحفر إسمه بقوة في خارطة المطاعم العربية و المصرية في دبي و أن يكتسب شهرة محترمَة بالرّغم من تواجد عدّة مطاعم مصرية في دبي متميّزة هي الأخرى, حيث يُشتهر مطعم الأمور بأجوائه و ديكوراته و نسمته الشعبية المصرية الجذّابة التي تتجلّى في إضاءاته الملوّنة و كراسيه الخشبية و جِداريّاته المُزيَّنة بصور فنّاني الزّمن الجميل و كذا الرّوائح الزّكيّة لِألذّ المأكولات المصرية الشّهيرة التي يتفنّن في إعدادها طُهاة مطعم الأمّور المُتمكّنين.

حيث يُوفِّر المطعم لزبنائه قائمة مُوسَّعة و متنوّعة من أشهى و ألذّ الأكلات المصرية الشّعبية الذّائعة الصّيت مثل طبق الكشري مثلاً و الذي يُقدّمونه بِأشكال مختلفة, و هو الذي ساهم في شهرة المطعم بشكل كبير, على آعتبار أنّ هذا الطّبق الشعبي الغني عن التّعريف يدخل ضمن آختصاصات مطعم الأمّور.

إلى جانب الفلافل المحشيّة و الفول الإسكندراني و الفطير المشلتت و الفطير الفلاّحي و فطائر الدّجاج و فطائر الأجبان و الخضروات و أنواع الفطائر الأخرى, إضافةً إلى طبق الملوخية و شوربة الكوارع و طاجن البامية و العكاوي و الممبار و المسقعة و ورق العنب و المحشي و الفتّة و سندوتشات الكبدة و السّجق الإسكندراني و المكرونة بالبشاميل و الكباب و الكفتة و الشّيش طاووق و الرّيَش و غيرها من المشاوي و المأكولات.

دون نسيان المُحلّيات مثل الرز باللّبن و العسل و الإشطة و المكسّرات و المهلّبية و البسبوسة و الكنافة بالقشطة البلدي و أم علي و غير ذلك من الحلويات الشّعبية المصرية الرائعة و كذا عصائر الفواكه و السّلطات و المَشاريب السّاخنة و المقبّلات الساخنة و الباردة و ما إلى ذلك.

و تَجدُر الإشارة إلى أنّ مطعم الأمّور يتوفّر على منطقة داخلية و منطقة خارجية لتناول الطّعام في الهواء الطّلق, كما أنّ جودة الخدمات لدى فريق عمل المطعم تَلقى آستحسانًا و قبولاً ملحوظًا من طرف زوّار المطعم, حيث أنّ كلّ هاته الأسباب تجعله من الخيارات المطروحة بقوّة و المنصوح بها للكثير من الرّاغبين في زيارة مطاعم مصرية في دبي.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم الأمّور "فرع إكسبريس البرشاء" في دبي :
العنوان : Ground Floor, Al Zarouni Building, Halim Street, Opp. Mall of The Emirates - البرشاء 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143470787+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم الأمّور "فرع إكسبريس البرشاء" في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


3. مطعم إبن حميدو المصري في دبي

حصريا هنا مجموعة مطاعم مصرية في دبي غاية في الروعة من ضمنها مطعم سمك مصري و مطعم أكل مصري في دبي و مطعم كازوزه و مطعم كشري أبو طارق
مطاعم مصرية في دبي - مطعم إبن حميدو

فإذا آشتقت إلى أَكلة سمك مُعتَبَرة على الطّريقة المصرية الفريدة فإنّ مطعم إبن حميدو سيكون وِجهَتك المثالية بكل تأكيد, فمن بين عدّة مطاعم مصرية في دبي, آستطاع مطعم إبن حميدو أن يَلفِت إليه الأنظار من خلال إتقانه لِأشهى الأطباق و المأكولات البحرية التي يَتِم إعدادها على الطّريقة المصرية المُميّزة و الأصيلة و المليئة بالنّكهات التي يَصعب مُقاومتها, و من جملة هذه الأطباق الرائعة نجد صينيّة سمك الهامور و مشكَّل فواكه البحر و سمك مشوي و سمك في الفرن و الإستاكوزة بالجبنة و شوربة فواكه البحر و شوربة روبيان.

و الملوخية بالروبيان و الكابوريا بالبشاميل و معكرونة فواكه البحر بالبشاميل و جبنة الموتزاريلا و طبق الحبّار بصوص الزّبدة و اللّيمون و قِطع السّلمون المشويّة و طاجن الخضار بفواكه البحر و صنيّة سمك السّنجاري الشّهية  و العديد من الأطباق الأخرى الرائعة المذاق, إضافةً إلى السّلطات مثل سلطة بابا غنوج و سلطة الحمّص بالطّحينة و سلطة بدنجان و طماطم بالثّوم و اللّيمون و أنواع أخرى من السّلطات و كذا المُقبّلات و العصائر الطّازجة و المشروبات الباردة و الساخنة و بعض المُحلّيات اللّذيذة مثل الكنافة بالكريمة و المهلّبية و غيرها.

أمّا يالنّسبة للأجواء فإنّ مطعم إبن حميدو يتميّز بأجوائه المُريحة و الجذّابة و المُنبَعِثة من تصميمه المعماري العصري الأنيق و المَمزوج بلمسة شعبية ساحرة تتمثّل في "ستايل" الكراسي و الطّاولات و المصابيح و بعض الديكورات و التُّحف القديمة المُميّزة و كذا جداريات الصّوَر الرائعة لشخصيات مصرية معروفة في العالم العربي مثل آسماعيل ياسين و سعد زغلول و أم كلثوم و غيرهم.

كما أنّ مطعم إبن حميدو يحتوي على جلسات خارجية في الهواء الطّلق تتميّز بإطلالة و لا أروَع على بحيرة البرشاء اللّامعة, دون أن ننسى بأنّ طاقم العمل الخاص بالمطعم يحظى بثناء العديد من الزوّار الذين يَصِفونه بأنّه طاقم عمل لطيف و خدوم و غاية في الذّوق, حيث أنّ كلّ هذه المميزات التي يتمتّع بها مطعم إبن حميدو جعلته يستحقّ التّواجد بجدارة في قائمتنا المخصّصة لأفضل 7 مطاعم مصرية في دبي.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم إبن حميدو في دبي :
العنوان : Sheikh Zayed Road,Al Barsha 1,Near Mall of Emirates - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143959595+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم إبن حميدو في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


4. مطعم حدّوتة مصرية المصري في دبي

حصريا هنا مجموعة مطاعم مصرية في دبي غاية في الروعة من ضمنها مطعم سمك مصري و مطعم أكل مصري في دبي و مطعم كازوزه و مطعم كشري أبو طارق
مطاعم مصرية في دبي - مطعم حدّوتة مصرية

و الذي آستطاع أن يكتسب شهرة و شعبية كبيرة وسط مُحبّي و رُوّاد المطاعم بصفة عامّة و بصفة خاصّة أولائك الذين يبحثون عن مطاعم مصرية في دبي, و ذلك رغم حداثة عهده "نِسبيّا" إذ أنّه آفتُتح سنة 2011, و منذ ذلك الحين و مطعم حدّوتة مصرية يُبهِر زوّاره بما يقدّمه من أزكى و أطيَب أكلات مصر التّقليدية الأصيلة في أجواء مصرية ساحرة و مليئة بالدّفئ.

حيث يتّسِم مطعم حدوتة مصرية بطابعه المعماري العصري المُتمثّل في أغلَب الأثاث الموجود في المطعم و كذا الإضاءات و الجدران و غير ذلك, لكن طبعًا مع وجود الطابع المصري البديع و الذي يظهر في الكثير من الجِداريات الرائعة المنتشرة في كل مكان في المطعم.

و التي تحمل صور الأهرامات المصرية العظيمة و مختلَف المآثر و الأماكن و الشّخصيات التاريخية المصرية الشهيرة إضافةً إلى بعض الديكورات الشعبية الرائعة الشكل و التّحَف المميّزة الأخرى, كما أنّ مطعم حدوتة مصرية يتحوّل في شهر رمضان إلى شِبه "مولِد".

حيث أنّه يتزيّن بالكثير من المصابيح الرائعة و الفوانيس ذات الألوان الزاهية و الكثير من الديكورات المضيئة الأخرى و السّتائر ذات الطّراز الشعبي المميّز و التي تُغَطّى بها السّواري, و ما إلى ذلك من الديكورات البهيّة و كذا أنغام الموسيقى الطّربية المصرية الأصيلة, حيث أنك ستشعر(ين) في هاته الأجواء و كأنّك في أم الدنيا.

أما عن آختيارات الطعام فحدِّث و لا حَرج, إذ يُوفِّر مطعم حدوتة مصرية لزواره قائمة طويلة عريضة من المأكولات المصرية الشهية و المشهورة في مصر و العالم العربي مثل المسقّعة و الملوخية و الممبار و الكشري و الفول و الطّعمية و الفطير المشلتت و الكبدة الإسكندراني و السجق الإسكندراني و المحاشي و البط المشوي في الفرن و الحواوشي و الكوارع و العكاوي و مختلَف أنواع الفتّات و المكرونة بالبشاميل و الرز بالشعرية و أنواع المشاوي و السلطات و المقبّلات و الشوربات و السندوتشات و غير ذلك الكثير.

كما يقدم المطعم آقتراحات إفطار صباحية مثيرة مثل "صنيّة صباح حدّوتة", و المُتكوِّنة من بيض بالبسطرمة و فول وفلافل و جبنة بالطّماطم و بطاطا حارّة و بادنجان بالخل و الثوم و طحينة و شرائح خضار و مخلِّل و فطير مشلتت و عسل اسود بالطحينة و عسل أبيض و شاي أو قهوة و غير ذلك من الإقتراحات العائلية الغاية في اللّذة.

و طبعا إلى جانب الحلويات المختلفة مثل أنواع الكنافة و أنواع البقلاوة و أنواع الزّلابية و البسبوسة و أنواع بلح الشام و أم علي و كذا مختلَف أنواع المشروبات الساخنة و الباردة و عصائر الفاكهة و العديد من الإختيارات الأخرى المحبَّبة للزّوار و التي تجعل من مطعم حدوتة مصرية أحد الخيارات الممتازة و التي ننصح بها لمن يسأل عن مطاعم مصرية في دبي, خصوصا مع تسجيل حالة من الرِّضى و القبول العالي فيما يخصّ مستوى و جودة خدمات فريق عمل المطعم.

👀👀👀 منيو مطعم حدوتة مصرية دبي

# الإحداثيات الخاصة بمطعم حدّوتة مصرية في دبي :
العنوان : بناية مطلوب مقابل وكالة تويوتا - شارع الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143809000+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم حدّوتة مصرية في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


5. مطعم كشري أبو طارق المصري في دبي

حصريا هنا مجموعة مطاعم مصرية في دبي غاية في الروعة من ضمنها مطعم سمك مصري و مطعم أكل مصري في دبي و مطعم كازوزه و مطعم كشري أبو طارق
مطاعم مصرية في دبي - مطعم كشري أبو طارق

فهناك الكشري و هناك كشري أبو طارق, هذا الطّبق الشعبي البسيط المُكوَّن من مكرونة و رزّ و عدس و حمص و بصل و صلصة طماطم آستطاع أن يخطف قلوب الملايين من عشاق الأكلات الشعبية في جميع أنحاء مصر و العالم العربي, فإذا كنت من عشاق هذا الطّبق الشعبي الشهير فطبعًا يجب عليك تجربته في مطعم كشري أبو طارق, حيث يعتبره الكثيرون المطعم رقم 1 للكشري في دبي متفوّقًا على عدّة مطاعم مصرية في دبي فيما يخصّ إعداد هاته الأكلة الشعبية المحبوبة و ذلك بسبب المذاق و الطّعم الفريد الذي يتميّز به كشري أبو طارق عن البقية.

فعلى مدار أكثر من 50 سنة من الخبرة في إعداد طبق الكشري, تمكّن "أبو طارق" من الحفاظ على سِر خلطة البهارات و التّوابل المسؤولة عن المذاق الرائع الذي يمتاز به طبق الكشري الخاص به, ما مكّنَه من آكتساب شهرة كاسحة في مصر ثم في دبي بعد ذلك, و من أساسيّات طريقة عمل طُهاة مطعم كشري أبو طارق في إعداد طبق الكشري هو حِرصهم على تحضير جميع مقادير هذا الطّبق على رأس كل ساعة و نصف لِكَي تُقدّم هذه الأكلة طازجة للزوار.

كما أنّ "المنيو" الخاص بمطعم كشري أبو طارق يضم كذلك بعضًا من ألذّ المُحلّيات الشعبية المصرية مثل المهلبية و أم علي و قرع عسل و رز بلَبَن و عصير الماجو و الفراولة و غير ذلك, أمّا عن أجواء المطعم فهي عبارة عن أجواء شعبية لطيفة و ديكورات المطعم هي ديكورات بسيطة و جميلة و متناسقة مع بساطة طبق الكشري و جمال مذاقه, كما أنّ المطعم يحتوي أيضا على جلسات خارجية و جلسات عائلية و طاقم عمل لطيف و مُتفاني و خَدوم.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم كشري أبو طارق في دبي :
العنوان : Behind Lulu, City Stay - Al Barsha Rd - البرشاء - البرشاء 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143541001+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم كشري أبو طارق في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


6. مطعم و مقهى السّكرية المصري في دبي

حصريا هنا مجموعة مطاعم مصرية في دبي غاية في الروعة من ضمنها مطعم سمك مصري و مطعم أكل مصري في دبي و مطعم كازوزه و مطعم كشري أبو طارق
مطاعم مصرية في دبي - مطعم السّكرية

و هو الذي يُعتَبر أشهَر مطعم مصري في منطقة "دبي مارينا" الرائعة, إذ يَختصّ مطعم السّكرية في طهي و تقديم العديد من المأكولات المصرية التقليدية بِنفس الطعم التقليدي المعروف عليها, حيث يمكنك الإستمتاع بالكثير من الخيارات و الأطباق المصرية الشّهية التي يُوفّرها المطعم لزبنائه.

مثل طاجن الملوخية باللّحمة البتلّو و طاجن المسقّعة باللّحمة المفرومة و طاجن الكوسة بالبشاميل و الفراخ المشوية و طاجن ورق العنب بالكوارع و صنيّة المكرونة بالبشاميل و الفتّة بمختلَف أشكالها و طبعًا الكباب و الكفتة و الشّيش طاووق و الطّعمية و الفول و الكشري و رغيف الحواوشي و الممبار و السجق الإسكندراني و الكبدة الإسكندراني و سندوتش "السّكلانس" المميَّز.

و كذا مختلَف المشويات و الشوربات و السلطات و المقبلات الباردة و الساخنة و المشروبات المتعدِّدة و الحلويات المصرية المتنوعة مثل البسبوبة و رموش الستّ و أم علي بالمكسّرات و الكنافة و المهلبية و الشّكلمة و الجلاش بالكريمة و ما إلى ذلك.

كما أنّ مطعم السّكرية يتميّز بأجوائه الرائعة و جلساته الخارجية الخلاّبة و المُطلّة على مرسى دبي الساحر و كذا طرازه و تصميمه المعماري المصري الأنيق بأسقُفه المٌزخرفة و كراسيه الخشبية الجميلة و ديكوراته و شبابيكه و مصابيحه و لوحاته المميّزة و كل هاته الأشياء التي تُذكِّرك بالبيوت و المنازل المصرية القديمة, حيث أنّ كل هذه المميزات و الخصائص التي يتمتع بها مطعم السّكرية جعلته يستحقّ التواجد معنا في قائمة أفضل 7 مطاعم مصرية في دبي.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم و مقهى السّكرية في دبي :
العنوان : Al Sheebani Building - Al Seba St - دبي مارينا - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97145530501+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم و مقهى السّكرية في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


7. مطعم كايرو جورميه المصري في دبي

تعليقات