القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 مطاعم مغربية في دبي + قائمة إضافية هديّة

تعرّف على أفضل 4 مطاعم مغربية في دبي، واستمتع بالأجواء الأصيلة والأكلات الشهية. ألقِ نظرة على أشكال هاته المطاعم واطلع على العناوين وأشهى الأطباق المتوفرة، واستمتع بأفضل تجربة طعام مغربية تقليدية في دبي.
إستمتع بزيارة أفضل مطاعم مغربية في دبي مثل مطعم الذوق المغربي و مطعم طاجين
 مطاعم مغربية في دبي 

نجحَت عدّة مطاعم مغربية في دبي في أن تكون خير سفير للمطبخ المغربي الأمازيغي العتيق, و الذي يوصَف بالمطبخ العالمي أينما حلّ و آرتحل نظرًا للشّهرة الواسعة التي عرفتها بعض أطباقه الشعبية الرائعة مثل الطاجين و الكسكس و الحَريرة و غيرها و التي بلغ صيتُها جميع قارات العالم بدون مبالغة.

فالمطبخ المغربي يتميّز بِكَونه أحد أكثر المطابخ تنوّعًا على مستوى العالم, و ذلك للتّمازُج الثقافي الفريد الذي عرفه هذا البلد منذ قرون و الذي آنعكس على طرق الطّهي و مجال الطّبخ بشكل عام في هذا البلد, ليُعطيَنا مزيجًا مُبهرًا من الثقافة الأمازيغية الأُم مع الثقافة العربية و الأندلسية و غيرها على شكل أطباق و أكلات تقليدية لا يختلف إثنان على روعة مذاقها.

و وسط هذا الزّخم الكبير و التنوّع الرّهيب و المدهش في مطاعم دبي, آستطاعت عدّة مطاعم مغربية في دبي أن تجعل لِنفسها مَوطِئ قدم و أن تكتب إسمها بأحرف من ذهب في خارطة المطاعم العالمية المنتشرة في دبي, مُستغلّةً بذلك أحسن آستغلال تلك الخصائص و المميزات الفريدة التي يتوفّر عليها المطبخ المغربي العتيق.

بدءًا بالتّنوع و التناسق الرائع و الفريد في التوابل المغربية المنسِّمة مثل الزعفران البلدي و الكركم البلدي و الكمون و الزنجبيل و الفلفل الأحمر و القبّار و الزّعتر و حبوب الكزبرة و غير ذلك من التوابل الرائعة التي تُستخدم بقوّة في أشهَر و ألذّ أكلات المطبخ المغربي.

ثم مرورًا بالطّبخ بزيت الزيتون أو زيت "أرجان" الشّهير أو السّمن العربي الحار الطبيعي العريق, حيث أنّ أنواع الدّهون هاته تنقُل مذاق الأكل المغربي إلى مستوى غاية في الرّوعة و اللّذة, ثمّ آنتهاءًا بالتّمازج الذّكي و البديع للمكوّنات و المقادير في مجموعة من الأكلات المغربية الذّائعة الصّيت مثل طبق "سلّو" الرّمضاني الرّائع و طبق الرّفيسة الزّكي و طبق اللّحم بفاكهة السّفرجل و غير ذلك من نمادج الأطباق الرائعة.


محتوى هذه التدوينة

أفضل 4 مطاعم مغربية في دبي
✤ مطعم طاجين و طنجيّة المغربي في دبي
 مطعم باب المنصور المغربي في دبي
 مطعم الذوق المغربي في دبي
 مطعم طاجين في دبي
 مطاعم مغربية في دبي | قائمة إضافية هديّة


أفضل 4 مطاعم مغربية في دبي


فلكَي نوفِّر عناء البحث على متابعينا الأعزّاء ممن يحثون عن مطاعم مغربية في دبي, فقد آرتأينا إنشاء هذه التّدوينة التي آنتقَينا فيها أفضل 4 مطاعم مغربية في دبي, آخذين بعَين الإعتبار عدّة معايير و أسس في هذا الإنتقاء مثل جودة الخدمات و تنوّع و إتقان و لذّة الأكلات و جمال الأجواء و كذا مختلف آنطباعات زوار هاته المطاعم المغربية و مدى شعبيّتها بين الناس و ما إلى ذلك.

كما أنّنا وفّرنا لك "في آخر هذه التدوينة" قائمة إضافية تضم بعض المطاعم المغربية الأخرى الجميلة في دبي والمختارو بدورها لمساعدتك على توسيع قاعدة آختياراتك، حيث أنّنا قد آنتقيناها بعناية هي الأخرى, فَلَربّما ينال أحدها أو أغلبها إعجابك.


1. مطعم طاجين و طنجيّة المغربي في دبي

إستمتع بزيارة أفضل مطاعم مغربية في دبي مثل مطعم الذوق المغربي و مطعم طاجين
مطاعم مغربية في دبي - مطعم طاجين و طنجيّة المغربي

فإذا كنت تبحث(ين) عن مطاعم مغربية في دبي بصفة عامّة أو عن مطعم مغربي في منطقة أبو هيل في دبي بصفة خاصّة, فإنّنا نقترح عليك واحدًا من أفضل المطاعم المغربية في إمارة دبي ألا و هو مطعم طاجين و طنجية المغربي, حيث أنّه و بمُجرّد دخولك لهذا المطعم فإنّك لن ترى(ي) أو تسمع(ي) أو تشمّ(ي) إلاّ كل ما هو مغربي.

بدءًا بالطّراز الهندسي المغربي الأصيل الرّائع الذي يتميّز به المطعم و الذي يظهر جلِيًّا في جميع تفاصيله مثل الجدران و الأرضية المُزيّنان بالزّلّيج المغربي الفريد من نوعه, و الأسقُف المزيّنة بالجِبس المغربي المنقوش و الخشب المزخرف بالطريقة المغربية المدهشة و المتناسقة مع الأبواب و النوافذ الدّاخلية التقليدية الشكل و كذا مع الأثاث و السّتائر و الديكورات و الثّرايا المُلوَّنة الرائعة المنظر.

إضافةً إلى أنّ المطعم يتوفّر على أماكن لتناول الطّعام مخصّصة للعائلات, إذ تتميّز هاته الأماكن بِأفرِشتها التقليدية البديعة التي تُشعرك و كأنّك في أحد البيوت المغربية التقليدية العتيقة الفاخرة, كما أنّ الأجواء في المطعم تزداد روعة بسماع الموسيقى الثراثية المغربية الساحرة مثل الطرب الأندلسي و الطّرب الغرناطي و الملحون و غيرهم, خصوصًا مع آستنشاق رائحة الأكلات المغربية الزّكية.

و على ذِكر الأكلات المغربية فإنّ فريق طبّاخي مطعم طاجين و طنجية يُعرَفون بإتقانهم لأشهر و أشهى الأكلات و الأطباق المغربية الرائعة المذاق مثل الكسكس المغربي الشّهير بجميع أنواعه, فهناك الكسكس المَلكي (على طريقة المطعم الخاصّة) و كسكس مع اللّحم و كسكس مع الدّجاج و كِلاهما بالخضر خِلافًا لكسكس "التّفايَة" الذي تُستبدَل فيه الخُضر بالبصل و الزّبيب المُعسّلَين.

و هناك شوربة الحريرة الرمضانية في المغرب و المُكوّنة من طماطم و حمّص و عدس و كرفس و بصل و سمن حار و توابل مغربية و أشياء أخرى, و وجبة البيصارة المشهورة في المغرب و خصوصًا في منطقة الشّمال, و التي هي عبارة عن حساء فول بالثّوم و الكمون و زيت الزيتون.

و طبق الرّفيسة العجيب الذي يحتوي أساسًا على فطائر تقليدية مغربية تسمّى "المسمّن" مع دجاج و مَرق و بصل و ثوم مع خلطة بهارات و بَذرات مغربية قويّة تسمّى "المساخن", و هناك أيضا بَسطيلة الدجاج بالقرفة و السكّر الناعم, و بسطيلة السّمك و طاجين اللّحم بالبرقوق و طبق الكرعِين/الكوارع بالحمص و طاجين الدجاج بصلصة "الدّغميرة" و اللّيمون المخلّل.

وطاجين الكفتة بالطّماطم و طاجين "بوزروڭ" أو المحّار بالطماطم و أكلة الطّنجيّة المراكشية الذّائعة الصّيت و العديد من آقتراحات الفطور الممتعة مثل الفطور الفاسي العريق و المُكوَّن بشكل أساسي من طبق البيض مع "الخليع" و الذي هو عبارة عن لحم مجفّف و مخزّن في الدّهن و كذا الفطور الشّلحاوي العتيق و الفطور الجبلي الأصيل و غير ذلك الكثير من المفاجآت الرائعة.

دون أن ننسى مجموعة السّلطات و المقبلات و الشوربات و المملّحات المغربية اللّذيذة مثل الحرشة و البطبوط و الحلويات المغربية الرّهيبة مثل الشبّاكية و كعب الغزال و ما إلى ذلك الكثير, ما يجعل من زيارتك لمطعم طاجين و طنجية المغربي زيارة غاية في المتعة و الإثارة خصوصًا و أنّ المطعم يتوفّر على طاقم عمل لطيف و ذو خدمة في المستوى, و بالتالي فإنّ هذا المطعم يبقى خيارًا ممتازًا لكل من يبحث عن مطاعم مغربية في دبي.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم طاجين و طنجيّة المغربي في دبي :
العنوان : G Floor - Al Canna Building - 22 A St ابو هيل - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97142399999+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم طاجين و طنجيّة المغربي في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


2. مطعم باب المنصور المغربي في دبي

إستمتع بزيارة أفضل مطاعم مغربية في دبي مثل مطعم الذوق المغربي و مطعم طاجين
مطاعم مغربية في دبي - مطعم باب المنصور

و الذي يُعتبر من أفخم المطاعم المغربية في دبي, فهذا المطعم الذي تُشرِف عليه الشّيف المغربية الشّهيرة "شميشة الشافعي" يُعرَف بآعتماده - في إعداد جمبع أطباقه - على مكوّنات غذائية عضوية (أي لا تُستعمل فيها مبيدات) مستوردة من الأراضي المغربية الخصبة.

وذلك للمساهمة في الإرتقاء بمذاق و طعم الأكلات المغربية الرائعة إلى أعلى المستويات و توفير تجربة لا مثيل لها لزوّار المطعم من عشاق المطبخ المغربي الغني أو حتى الرّاغبين في تجربته لأوّل مرّة, و رغم حداثة عهد مطعم باب المنصور الذي تم آفتتاحه أواخر سنة 2018 فقط, إلاّ أنّه آستطاع أن يتفوّق على عدّة مطاعم مغربية في دبي من حيث الشّهرة, و ذلك لعدّة أسباب.

و التي منها الأسباب التسويقية طبعًا و منها أيضًا آعتماده على نُخبة من أمهَر الطباخين المغاربة المُتمكّنين و المُتفنّنين في إعداد جملة من أشهى الأطباق المغربية و أشهرها مثل رفيسة الدّجاج الرائعة المذاق و طبق "الهرڭمة" أو الكرعين بالحمص و طبق الطنجية المراكشية و طاجين الدجاج المحمّر بالزيتون و اللّيمون المخلَّل.

وطاجين اللّحم بالبرقوق و اللّوز و أنواع الكسكس المغربي طبعًا مثل الكسكس بسبع خضار مع السّمن الطبيعي الحار, و الكسكس بالخضار و لحم الغنم و كسكس الدجاج مع "التّفاية" و التي هي عبارة عن صلصة مكوّنة من بصل و لوز و زبيب.

و طبق "الزعلوك" العجيب المكوَّن من بادنجان مطبوخ مع صلصة طماطم متبّلة بخلطة "الشّرمولة", و هناك طبق التّكتوكة الذي هو عبارة عن صلصة طماطم مطبوخة مع الفلفل المشوي و زيت الزيتون و "الشرمولة" و التي تتكوّن من أوراق المقدونس أو أوراق الكزبرة مع الثوم و البهارات المغربية.

وهناك أيضًا "البريوات" أو السّمبوسة بالكفتة المُتبّلة وِفق الطريقة المغربية, و بريوات الدجاج و بريوات القمرون بالشعرية و طبق كبدة العجل بالشّرمولة و اللّيمون المخلّل و مُخ العجل المشرمَل مع صلصة الطماطم و غير ذلك الكثير.

إلى جانب العديد من المخبوزات المغربية الشّهيرة مثل البغرير و المسمّن و الحرشة و البطبوط و المحنّشة و غيرهم إضافةً إلى طبق البيض البلدي بالخليع الفاسي و البيض البلدي بالطماطم و التوابل المغربية و تشكيلة من الأطباق النّباتية المغربية و عديد المقبّلات و المشاوي المغربية التّتبيل.

وبعض آقتراحات الفطور و العصائر الطازجة و المشروبات المغربية الساخنة و التي يتقدّمها الشاي المغربي المشهور بالنّعناع و الأعشاب المغربية المنسِّمة مع الحلويات الشّعبية المغربية مثل كعب الغزال و الغريّبة/البَهلة و غيرهم الكثير.

أما بخصوص الأجواء فإنّ مطعم باب المنصور - و الذي سُمّي بهذا الإسم نسبةً لباب المنصور التاريخي العتيق في مدينة مكناس المغربية - يتميّز بأجوائه المَلكيّة الفاخرة و المتمثّلة في عراقة و سحر و روعة تصميمه و ديكوراته و أثاثه الداخلي الفخم بألوانه الذّهبية.

وكذا أرضيته الرّخامية البرّاقة و سِتاراته المطروزة و جدرانه و أسقُفه المُزيّنة بالجِبس المغربي المنقوش يَدوِيًّا ببراعة مدهشة, إضافةً إلى الزّلّيج المغربي البديع المنتشر في جميع جنبات المطعم و العديد من مظاهر السّحر و الجمال المغربي الأخرى.

دون أن ننسى أنّ المطعم يتوفّر أيضًا على جلسات خارجية منعشة في الهواء الطّلق, كما أنّ الخدمة التي يقدّمها فريق العمل الخاص بمطعم باب المنصور المغربي تحظى برِضى و قَبول عالِيَين من قِبَل زوّار المطعم, حيث أنّ جميع هاته الخصائص و المزايا التي يتمتّع بها مطعم باب المنصور تجعله يفرِض نفسه بقوّة كخَيار مطروح للرّاغبين في زيارة مطاعم مغربية في دبي.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم باب المنصور في دبي :
العنوان : بوليفارد الشيخ محمد بن راشد - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143509440+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم باب المنصور في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


3. مطعم الذّوق المغربي في دبي

إستمتع بزيارة أفضل مطاعم مغربية في دبي مثل مطعم الذوق المغربي و مطعم طاجين
مطاعم مغربية في دبي - مطعم الذّوق المغربي

و الذي يشتهر أيضًا بمطعم "الحاجة فاطمة" بِصفتها صاحبة المطعم و المُشرفة عليه رِفقة بعض أفراد عائلتها منذ سنوات, على آعتبار أنّ مطعم الذّوق المغربي يُعدّ أحد أقدم المطاعم المغربية في دبي و أشهرها خصوصًا في أوساط الجالية المغربية المقيمة في دبي.

فلا يُمكننا الحديث عن أروع 4 مطاعم مغربية في دبي دون ذِكر مطعم الذّوق المغربي الذي نجح في آستقطاب آلاف الزوّار عن طريق إتقانه لِفنّ الطبخ المغربي التقليدي و الشّعبي المعروف بمذاقاته المتنوعة و المدهشة, حيث يتم إعداد أشهى و ألذّ الأكلات المغربية المقدّمَة في المطعم بأيادي نسائية مغربية %100.

و من ضمن الأطباق المغربية الرائعة التي يُبدع في تحضيرها مطعم الذّوق المغربي نجد طبق المروزِيّة الذي هو عبارة عن لحم مطبوخ بِدبس العنب أو دبس التّمر و زيت الزيتون و توابل مغربية خاصّة و لوز مُحمّص, و طاجين اللّحم بفاكهة السّفرجل المُعسّل و طاجين الكبدة المُشرمَلة و طاجين اللّحم بالبرقوق المُجفّف و طاجين اللّحم مع القوق(جدور الأرضي الشوكي) و البزلاّء.

وطاجين الدجاج المشرمل مع اللّيمون المُخلّل و طبق البقّولة النباتي الشّهير في المغرب و بعض المخبوزات المغربية الرائعة مثل "الحَرشة" التي يتم إعدادها بِسميد القمح و كذا البغرير الذي يُقدّم مع العسل و الزّبدة الذّائبة إضافةً إلى البطبوط بالزبدة و البطبوط المحشي و الفطائر المحشيّة بالخليع و ما إلى ذلك.

و طبعا فإنّ قائمة مأكولات مطعم الذّوق المغربي لا تَخلو من الكسكس باللّحم و الخضار و الكسكس بالدجاج و الخضار و الكسكس باللّحم و التّفاية (أي صلصة البصل و الزّبيب) و كذلك طبق الرّفيسة الرائع و شوربة الحريرة العجيبة و بَسطيلة فواكه البحر و بسطيلة الدجاج و اللّوز.

والبريوات المالحة بالإضافة إلى مجموعة من السلطات والمقبلات و آقتراحات الفطور و المشروبات الباردة و الساخنة و تشكيلة من الحلويات المغربية الجذّابة مثل الفقّاص و غُريّبة اللّوز و كعب الغزال و الشّبّاكيّة و المقروط و غير ذلك الكثير.

و فيما يتعلّق بأجواء مطعم الذّوق المغربي فإنّها عبارة عن أجواء شعبية - عائلية و مغربية %100 بدءًا بِروائح الأطباق المغربية الزّكية المنتشرة في المكان, و مرورًا بالموسيقى المغربية الرائعة التي تُطرِب الأسماع, و آنتهاءًا بالتصميم الهندسي المغربي الأصيل و المُتمثّل في أسقُف الجِبس المنقوش و جدران الزّلّيج المغربي المزخرف.

و الثّرايا المغربية البديعة و الأثاث المغربي الرّاقي و غيرها من الديكورات المغربية المميزة الأخرى, كما أنّ المطعم يَضمّ منطقة خارجية لِتناول الطعام و تحديدًا في حديقة المطعم المُشمِسة و المليئة بالنّباتات الخضراء و الشّجيرات, إضافة إلى الأماكن الداخلية التي صُمّمت بعضها على شاكِلة الصالونات المغربية الأنيقة و الدافئة.

في حين أنّ طاقم عمل و موظّفي مطعم الذّوق المغربي يُعرفون بِلطفهم و حفاوة آستقبالهم و حسن خِدمتهم, و نظرًا لكلّ هاته الخصائص و المميزات المَذكورة و الغير مذكورة فقد آستحقّ و بِجدارة مطعم الذّوق المغربي (أو مطعم الحاجّة فاطمة كما يَحلو للبعض تسميَته) أن يتواجد معنا في هاته القائمة التي تضمّ أروع 4 مطاعم مغربية في دبي.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم الذّوق المغربي في دبي :
العنوان : La Plage Residence - Jumeirah 2 - Jumeira Beach Road just before courtyard جميرا - قناة دبي المائية - مرسى دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143855480+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم الذّوق المغربي في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


4. مطعم طاجين المغربي في دبي

إستمتع بزيارة أفضل مطاعم مغربية في دبي مثل مطعم الذوق المغربي و مطعم طاجين
مطاعم مغربية في دبي - مطعم طاجين

و هو الذي يُشبه في تصميمه الداخلي المدهش "رِياضات" مراكش التاريخية العتيقة و المشهورة بألوانها الحمراء الطّينيّة الجذابة, حيث أنّه بمجرّد دخولك إلى مطعم طاجين - و الذي يقع في فندق وَن آند أونلي روَيال ميراج - فإنّك ستنبهر بالأجواء المغربية الساحرة التي تظهر جليًّا من خلال الطّراز المعماري المُعتمَد في المطعم.

والمُتمثِّل في الأبواب المُقوّسة و المنقوشة على الطريقة المغربية, و الجبس المزخرف و المتناسق مع فسيفساء الزلّيج المغربي الأصيل و السّجادات المغربية و الفوانيس و الثّرايا المُلوّنة و الرائعة الجمال و الصالونات التقليدية المغربية و الموائد و صحون الفِضّة المزخرَفة الكبيرة التي تُسمّى في المغرب بِ "الصّينيّة", و كذا السّتائر المطروزة بالطّرز المغربي, و الشّبابيك ذات الشّكل الثراثي العتيق و ما إلى ذلك من مظاهر جمال الفن المعماري المغربي الفاتن.

الشّيء الذي جعل من مطعم طاجين يَمتاز على عدّة مطاعم مغربية في دبي من حيث الفخامة و روعة التّصميم و الديكور الفريد, أمّا فيما يتعلّق بالأكلت و الأطباق المغربية التي يُقدّمها مطعم طاجين, فإنّها تتميّز بالتّنوع و الإتقان و الطّعم الفتّان بُغية تقديم تجربة صعبة النّسيان لجميع زوّار هذا المكان.

فمن بين الأطباق و الأكلات المغربية الرائعة التي يَبرع في تحضيرها طاقم طهاة مطعم طاجين, نجد شوربة الحريرة الشّهيرة و طبق الرّفيسة الفريد المذاق بخلطة توابل "رأس الحانوت أو المساخن", و أكلة الطنجيّة المراكشية التي تُطبَخ في قِدر من الطّين و على الرّماد لساعات طويلة, و طاجين المروزيّة و الطاجين الفاسي باللّحم و زيت الزيتون و الثوم و اللّيمون و خليط من التّوابل المغربية الحارة.

و طاجين الدجاج المَطهو مع البصل و الثوم و زيت الزيتون و الزّنجبيل و الزعفران الحُر و الزيتون الأخضر و اللّيمون المخلّل و طاجين اللّحم البقري بِالقوق/الخرشوف و البزلاّء مع بهارات مغربية, و طاجين لحم الغنم بالبرقوق و اللّوز و طاجين الكفتة بالبيض مع خلطة توابل حارّة و أعشاب طريّة.

و هناك طبعًا الكسكس بالخضار مع لحم الغنم أو الدجاج و كسكس نباتي و كسكس "التّفايَة" و الكسكس الصّويري بثمار البحر و الخضر, و هناك أيضًا أكلة البسطيلة المغربية بالدّجاج و اللّوز المُهَرمَش و القرفة, و بسطيلة الحمام و اللّوز و بسطيلة فواكه البحر و الشّعرية و التوابل الحارّة و أشياء لذيذة أخرى مثل البريوات و البغرير المغربي بالزّبدة و العسل و حلويات مغربية باللّوز و ماء الزّهر مثل كعب الغزال و الغُريّبة و غيرها الكثير.

إضافةً إلى تشكيلة من المشاوي و السلطات و المشروبات الباردة و الساخنة مثل الشاي و القهوة بالتّوابل و الأعشاب المغربية, و كل ذلك في أجواء رائقة و هادئة على نغمات ثراثية مغربية آسرة مُتَطايِرة من آلة العود, فيما تَجدر الإشارة إلى أنّ طاقم العاملين في "مطعم طاجين" معروفون بآحترافية خدماتهم و بَشاشتهم و حسن آستقبالهم و تعاونهم, لِيكون بذلك مطعم طاجين أحد أقوى الخيارات المتاحة لِكلّ من يبحث عن مطاعم مغربية في دبي.

# الإحداثيات الخاصة بمطعم طاجين في دبي :
العنوان : One & Only Royal Mirage Palace - شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97143999999+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم طاجين في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا



الرابط من هنا


مطاعم مغربية في دبي | قائمة إضافية هديّة


و كما جَرَت العادت, نقدّم لك قائمة إضافية تضم 4 مطاعم مغربية في دبي مُختارة طبعا, فربّما قد تنال إعجابك هي الأخرى, و إليك الإحداثيات الخاصّة بكل مطعم من هاته المطاعم :


مطعم جبال الأطلس

# الإحداثيات الخاصة بمطعم جبال الأطلس في دبي :
العنوان : البرشاء Ground Floor - Desert Group 1 Building - Near Mall of The Emirates A Barsha 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97144207448+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم جبال الأطلس في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


مطعم الوداية المغربي

# الإحداثيات الخاصة بمطعم الوداية المغربي في دبي :
العنوان : 30 22b St - ديرة - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97142666628+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم الوداية المغربي في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


مطعم مراكش

# الإحداثيات الخاصة بمطعم مراكش في دبي :
العنوان : Hor al Anz East 26b St 28 Street - 11/1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97142654110+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم مراكش في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


مطعم و مقهى ليالينا

# الإحداثيات الخاصة بمطعم و مقهى ليالينا في دبي :
العنوان : Al Khobaisi - Al Ittihad Rd - الخبيصي - دبي - الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 97142660566+
👀 لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بمطعم و مقهى ليالينا في دبي على جوجل, أنقر(ي) هنا


و كما هو معلوم, فإنّ إمارة دبي تعتبر من أشهَر الأماكن التي تستقطب ملايين السياح سنويّا من مختلف أنحاء العالم, و ذلك لتوفّرها على العديد من الخصائص السياحية و مرافق التّرفيه و الإستجمام و المرح التي يتمنّاها أيّ سائح, مثل المنتجعات الفاخرة و الشواطئ الساحرة و المولات الضّخمة و المنتزهات المدهشة و الملاهي المثيرة و أماكن الترفيه الممتعة و الصّحاري الخلابة.

و الحدائق البديعة و كذا الأماكن السياحية المناسبة للأفراد و للعائلات و طبعًا مئات الكافيهات و المطاعم من مختلَف الجنسيات حول العالم و غير ذلك الكثير, حيث لا يقتصر الأمر في دبي على المطاعم المغربية فقط, بل هناك أيضًا مطاعم لبنانية و مطاعم تركية و مطاعم مصرية و مطاعم هندية و مطاعم عراقية ... إلخ ذلك و أيضا مطاعم من أوروبا و أمريكا الشمالية و الجنوبية مع تواجد عدّة مطاعم شعبية كذلك و غيرهم الكثير.


و نَرجو في النهاية أن تكون قد آستمتعت وآستفدت من جميع المعلومات و النصائح التي قدمناها لك في هذه التدوينة بكل حب، والتي جمعنا لك فيها أفضل 4 مطاعم مغربية في دبي مع قائمة إضافية هديّة. كما نتمنى أن تحظى بتجربة رائعة في أيّ مطعم قمت بآختياره من بين هاته المطاعم المغربية المبهجة في دبي.

reaction:

تعليقات